![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الوزير يظل وزيرا
الوزير في سلطنة عمان يظل وزير...... وزير في الحياة و وزير الى أن يوارى الثرى
ومن حقه طبعا والنقاش (مرفوض) كيف يكون الوزير خالدا؟ في الدول التي تحترم الوزير وتحترم الشعب ولو قليلا تنهي صلاحية الوزير عندما تنتهي وريقات اعتماده ....... ولكننا نستغرب و نستهجن هنا بأن يتضاعف راتب الوزير بعد تقاعده ويحسن ويزين وضعه أكثر و أكثر..................... من حقه أيضا لأنه وهو في حالة الاستجمام هذه ربما يراوده حلم أو فكره عبقريه في مجالات الحياة الاقتصاديه أو يثري الثقافه فيصل بنا بهذه الأفكار الى الرقي والتقدم ويحل مشكلة البطاله ويحولها الى (عطاله) فهكذا تزداد جهود الوزير بعد تقاعده يوما بعد يوم ......... أليس من حقه أن يكون وزيرا ما بعد التقاعد أيضا...... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بدون تعليق
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
موضوع لطيف ويستاهل اكثر من وقفه
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هكذا هي أخي الكريم الديمقراطيه والمساوات أن يكون الوزير وزيرا والفقير فقيرا 000
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
في الواقع ما فهمت شيء ، لقناعتي بأن دوام الحال من المحال ، وكل شيء مقدر بيد الواحد الاحد ، ( الا كل شيء ما خلا الله باطلٌ وكل نعيم لا محالة زائل)
ما شي قصر شبر تراب !! |
|
#8
|
||||
|
||||
|
نعم اخي وهناك ايضا اي وزير يتقاعد يحق له ان يكون عضو في مجلس الدولة وفي هذه الحالة يحق له راتبان , ولا يحق لا ي شخص انتقاد وزير حتى لو كان هذا الانتقاد بناء ومنطقي لان وظيفة الوزير هنا مقدسة ويجب على الجميع ان يتذلل للوزير للحصول على الجزء اليسير من بعض حقوقه الطبيعية التي يكفلها اي وطن لمواطنيه .
اللهم اني اسألك العفو والعافية والمعافات في الدنيا والاخرة . |
|
#9
|
||||
|
||||
|
السكوت أبلغ من الكلام
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من هين لوكنا شايفين لوجود جميل كنا سكتنا وما تكلمنا 0
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المشاركة الفاعله في قصم ظهر هذا العوز غير موجوده وكما أشرت أخي الفاضل في موضوع سابق لك عن الزكاة وتذكيرك لهذه الفئه بأن يخرجوها قبل أن تكون هذه الممتلكات سببا في عذابهم واقتراحك الجميل بوجود جمعيات خيريه ........... ففي دول الجوار كدولة الامارات انظر الجمعيات الخيرية عددها وفاعليتها أيضا على نطاق واسع الانتشار... |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أرجوا أن توظيفهما في المكان الصحيح |
|
#14
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=sun2005k]نعم اخي وهناك ايضا اي وزير يتقاعد يحق له ان يكون عضو في مجلس الدولة وفي هذه الحالة يحق له راتبان , ولا يحق لا ي شخص انتقاد وزير حتى لو كان هذا الانتقاد بناء ومنطقي لان وظيفة الوزير هنا مقدسة ويجب على الجميع ان يتذلل للوزير للحصول على الجزء اليسير من بعض حقوقه الطبيعية التي يكفلها اي وطن لمواطنيه .
اللهم اني اسألك العفو والعافية والمعافات في الدنيا والاخرة . وتكون لديه صلاحية أكثر من صلاحيته قبل التقاعد .......... وحتى لو تذلل المواطن لكي يأخذ أبسط خقوقه فلن يأخذها الا بعد سنين لأنه كلما طال الذل أرتفعت معنوياته... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
( وفضلنا بعضكم على بعض ))
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ثانيا : الرقيب الواحد الأحد كلام حق وصدق ومن جحد به فهو كافر.......... ولكن كمواطنين ونعيش تحت مظلة هذا الوطن نريد أن نعرف كل وارد وشارد يدور في أذهاننا عن هذا الوطن ـحت المظلة الكبرى عمان |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الله يجزيك خير وتحصل على اجوبة من الرواد ، مجرد التعبير عن رأي الشخصي
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
تراه اللي يكون وزير، في المنصب يطلق عليه ( الغراب الذي لا يشيب )
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والديمقراطية من وجهة نظر البعض ..
أن تغلق بعض المواضيع التي تمس بعض الوزراء والشخصيات، وأخرى يسترسل فيها النقد والتهجم والتعرض للبعض الأخر من الوزراء ؟؟ أليس هكذا ؟؟ هذه هي ديمقراطيتكم التي تفوح منها رائحة العنصرية ، والكراهية .. :معصب: |
|
#22
|
|||
|
|||
|
وزراء يسمح بنقدهم الى درجة القدح ، والأخر لا يجوز المساس لشخصهم ..
أهذه هي ديمقراطيتكم ؟؟ أهذه هي الحرية ؟؟ أهذا هو العدل ؟؟ مصلحة الوطن فوق كل اعتبار ..مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.. آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 02/11/2005 الساعة 10:30 AM |
|
#23
|
|||
|
|||
|
هاتوا نصا واحدا من النظام الأساسي يسمح بنقد سياسة وزير ما ، ويمنعها عن الأخر ..
نريد أن نشعر بالمساواة .. نريد أن نشعر بالعدالة .. نريد أن نشعر بالحرية .. |
|
#24
|
|||
|
|||
|
ان كانت الحرية و المساواة تتطلب منا بأن نحاكم أو نسجن..
فنحن لها .. فنحن لها .. فنحن لها .. وهذا أخر ما عندنا من الكلام .. |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نعم مصلحة الوطن هي الأهم .......... |
|
#26
|
|||
|
|||
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ابحث في مواضيع السبلة وستجد لمجرد أن يطرح موضوعا عن بعض الشخصيات يغلق ، و مواضيع أخرى يسترسل فيها الحوار لدرجة القدح لبعض الوزراء ..
لنا ضد الانتقاد ، ولكننا ضد التميز والعنصرية .. أليس هذا تحيز وتفاوت في التعامل ؟؟ أين المصلحة الوطنية التي تدعونها ؟؟ تنطبق على البعض ، ويحرم تطبيقها على الأخر .. مع أن النقد لا يستدعي أن يكون سلبا بقدر ما يستدعي المشاركة الوطنية .. [/U].. آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 02/11/2005 الساعة 01:24 PM |
|
|