سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 2 تصويتات، المعدل 4.50.
  #1  
قديم 31/10/2005, 03:13 PM
ابن بلادي ابن بلادي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 32
صدور العفو عن السجناء (مدمج)

بسم الله الرحمن الرحيم


في الايام القليلية المقبلة وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتزامنه مع العيد الوطني الخامس والثلاثين المجيد سوف يصدر عفوا ساميا شاملا عن السجناء

وقد يكون السجناء السياسيين من بينهم امثال طيبة المعولي

فلا لتهويل الامور وانظروا اليها بعين العقل
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/10/2005, 03:16 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
اشـــااااااااااعــــه
  #3  
قديم 31/10/2005, 03:19 PM
صمت الكليم صمت الكليم غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
الإقامة: الجــ والصمت ـامعة
المشاركات: 14,050
نتمنى


ذلك


وصاحب الجلاله

أهل لذلك
  #4  
قديم 31/10/2005, 03:19 PM
المحشش المحشش غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2003
الإقامة: العامرات
المشاركات: 390
اقتباس:
فلا لتهويل الامور وانظروا اليها بعين العقل
هذا ما نتمناه
لكن خبرنا تهويل مال مو ؟
وعين العقل مال مو ؟
  #5  
قديم 31/10/2005, 03:24 PM
ابن بلادي ابن بلادي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 32
لا ليس اشاعة بل هو من كلام المسؤولين
  #6  
قديم 31/10/2005, 03:28 PM
ابن بلادي ابن بلادي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 32
التهويل الذي اقصده هو تحجيم شخصية طيبة المعولي فكنا نعرفها قبل هذه الحادثة وما كانت لها هذه الشهرة وكانت كأي مواطن شريف يطالب بحقوقه
اما الان فاصبحت الامام الفقيه الجامع العلامة وما الى هنالك من هذه الالقاب المنزهة عن الاخطاء الذي دعؤها لايرد واصبحت تحشى مواضيعها بالعبارات الحماسية والايمانية وكأننا في معركة نهلل ونكبر لنهرب العدو !!!!!
  #7  
قديم 31/10/2005, 03:31 PM
ابن بلادي ابن بلادي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 32
ورد خطئين في الرد السابق
دعؤها والصحيح دعاؤها
لنهرب والصحيح لنرهب

وذلك لانني كتبت الرد بسرعة ولم انتبه فالسموحة منكم
  #8  
قديم 31/10/2005, 03:38 PM
صورة عضوية فنزيز الجلبة
فنزيز الجلبة فنزيز الجلبة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2005
الإقامة: السمرة
المشاركات: 307
بصراحة

بصراحة أنا ضد ما يسمى بالعفو عن بعض المساجين لسبب أتمنى تفهموني فيه وهو

طبعا لا اعترض على الاعفاء للسجناء السياسين ومنهم سجينة الرأي طيبة المعولي رفع الله رأسها وأخرجها من محنتها, وعوضها خيرا ان شاء الله.
ولكن انا ضد الاعفاء عن المجرمين والنصابيين ممكن أكلو أموال الناس بالباطل.. لان اعرف شخص أكل ثلاث جمعيات وتسبب في خراب بيوت وتشريد أسر وحكم عليه بالسجن 8 سنوات ولكن مكث سنة في السجن وطلع بعفو من جلالته أبقاه الله .. وها هو يسرح ويمرح ويؤسس شركات باسم احد
اخوانه. وكأن شيئا لم يكن
  #9  
قديم 31/10/2005, 04:23 PM
المحشش المحشش غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2003
الإقامة: العامرات
المشاركات: 390
اقتباس:
التهويل الذي اقصده هو تحجيم شخصية طيبة المعولي فكنا نعرفها قبل هذه الحادثة وما كانت لها هذه الشهرة وكانت كأي مواطن شريف يطالب بحقوقه
الظاهر انك ما تعرفها البر
  #10  
قديم 31/10/2005, 05:03 PM
صورة عضوية oman100100
oman100100 oman100100 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 345
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فنزيز الجلبة
بصراحة أنا ضد ما يسمى بالعفو عن بعض المساجين لسبب أتمنى تفهموني فيه وهو

طبعا لا اعترض على الاعفاء للسجناء السياسين ومنهم سجينة الرأي طيبة المعولي رفع الله رأسها وأخرجها من محنتها, وعوضها خيرا ان شاء الله.
ولكن انا ضد الاعفاء عن المجرمين والنصابيين ممكن أكلو أموال الناس بالباطل.. لان اعرف شخص أكل ثلاث جمعيات وتسبب في خراب بيوت وتشريد أسر وحكم عليه بالسجن 8 سنوات ولكن مكث سنة في السجن وطلع بعفو من جلالته أبقاه الله .. وها هو يسرح ويمرح ويؤسس شركات باسم احد
اخوانه. وكأن شيئا لم يكن

البعض قد قضى أكثر من نصف الفترة، و قد يكون أعلن التوبة، والسجن ليس في المدة، إنمى للعبرة، مهمى كان هم مواطنون، الكثير ممن خرجوا من السجون يتصفون بالإتزان، هم إخوانا في الإسلام، فمرحبا بمن تاب، ومرحبا بمن عفى.
  #11  
قديم 31/10/2005, 05:12 PM
كيفي أنا كيفي أنا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2005
الإقامة: مالكم خص
المشاركات: 5,066
كل شي زززين
  #12  
قديم 31/10/2005, 05:19 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فنزيز الجلبة
بصراحة أنا ضد ما يسمى بالعفو عن بعض المساجين لسبب أتمنى تفهموني فيه وهو

طبعا لا اعترض على الاعفاء للسجناء السياسين ومنهم سجينة الرأي طيبة المعولي رفع الله رأسها وأخرجها من محنتها, وعوضها خيرا ان شاء الله.
ولكن انا ضد الاعفاء عن المجرمين والنصابيين ممكن أكلو أموال الناس بالباطل.. لان اعرف شخص أكل ثلاث جمعيات وتسبب في خراب بيوت وتشريد أسر وحكم عليه بالسجن 8 سنوات ولكن مكث سنة في السجن وطلع بعفو من جلالته أبقاه الله .. وها هو يسرح ويمرح ويؤسس شركات باسم احد
اخوانه. وكأن شيئا لم يكن
صحيح العفو يجب ان يكون ليس للكل ...
ناس كلت اموال ناس وكلت اموال دولة , يطلق سراحهم ؟!!
لو مثلا واحد سرق اموال ناس , ومن ثم اطلق سراحه , اذا قام شخص ممن سرقت امواله , بقتل ذلك اللص واخذ حقه بيده , من يتحمل المسؤؤلية في ذلك ؟
يجب احقاق الحق لكي لا نصير في فوضى ...
  #13  
قديم 31/10/2005, 05:35 PM
صورة عضوية حاير طاير2005
حاير طاير2005 حاير طاير2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
الإقامة: مسقط - ظفار
المشاركات: 184
الله يفرج عن الأسراء في كل السجون العربية ....
  #14  
قديم 31/10/2005, 05:35 PM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
400 سجين سيخرجون خلال ال 48 ساعة القادمة
  #15  
قديم 31/10/2005, 05:39 PM
آميرال آميرال غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2005
الإقامة: جماهيرية الباطنة العظمى
المشاركات: 1,478
اقتباس:
400 سجين سيخرجون خلال ال 48 ساعة القادمة
إن شاء الله يكون ها السجناء تعلموا من خطاهم
(إن كانوا مخطئين)
  #16  
قديم 31/10/2005, 06:38 PM
صورة عضوية oman100100
oman100100 oman100100 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 345
في السعودية يكافاء المسجون بتخفيض المدة إذا حفض جزء من القران الكريم
  #17  
قديم 31/10/2005, 06:44 PM
صورة عضوية نبض الحرية
نبض الحرية نبض الحرية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 81
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
400 سجين سيخرجون خلال ال 48 ساعة القادمة


نتمنى أن تكون الاستاذة من بين الذين سيتم الافراج عنهم لتكون بين أهلها وأصدقاءها وكما تعلمون فقد ذكرت سابقا بأن إسمها قد يكون تم إدراجة من ضمن الائحة التي سيفرج عنها ولكن جاءت أخبار تقول العكس والرجاء ممن لدية معلومات أكيده بأن يخبرنااااا
  #18  
قديم 31/10/2005, 07:03 PM
لبوة لبوة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2005
المشاركات: 99
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن بلادي
بسم الله الرحمن الرحيم


في الايام القليلية المقبلة وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتزامنه مع العيد الوطني الخامس والثلاثين المجيد سوف يصدر عفوا ساميا شاملا عن السجناء

وقد يكون السجناء السياسيين من بينهم امثال طيبة المعولي

فلا لتهويل الامور وانظروا اليها بعين العقل

لا أعتقد بأن هذا الخبر صحيح ....

لقد تمت اليوم زيارة الاستاذة طيبة المعولية من قبل أهلها فلذلك لم نسمع بأنه تم إدراج إسمها بالائحة علما بأن أحد الاشخاص العاملين بالقسم الخاص قال بأن إسم الاستاذة لم يتم إدراجة والله أعلم ونتمنى أن يكون خبر الافراج عنها صحيح ......
  #19  
قديم 31/10/2005, 08:32 PM
صورة عضوية muhamadsalim
muhamadsalim muhamadsalim غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2005
المشاركات: 56
نتمنى ذلك وعسى ان يكون الخبر صحيح
  #20  
قديم 31/10/2005, 08:42 PM
ضابط مدني ضابط مدني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2005
المشاركات: 15
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman100100
في السعودية يكافاء المسجون بتخفيض المدة إذا حفض جزء من القران الكريم
حتى في الامارات
  #21  
قديم 31/10/2005, 10:04 PM
صورة عضوية النجمة اللامعة
النجمة اللامعة النجمة اللامعة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2001
الإقامة: تاج راس الدنيا "مسقط"
المشاركات: 355
ان شاء الله خير
  #22  
قديم 31/10/2005, 10:49 PM
صورة عضوية جهاد 87
جهاد 87 جهاد 87 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2005
الإقامة: OMAN
المشاركات: 362
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
400 سجين سيخرجون خلال ال 48 ساعة القادمة

وهل هم سياسين فقط؟؟؟

وان شاء الله يكونوا تعلموا من اخطاهم

اختكم///جهاد
  #23  
قديم 01/11/2005, 12:11 AM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
460 سجين بالضبط سيغادرون الرميس
  #24  
قديم 01/11/2005, 12:20 AM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لبوة
لا أعتقد بأن هذا الخبر صحيح ....

لقد تمت اليوم زيارة الاستاذة طيبة المعولية من قبل أهلها فلذلك لم نسمع بأنه تم إدراج إسمها بالائحة علما بأن أحد الاشخاص العاملين بالقسم الخاص قال بأن إسم الاستاذة لم يتم إدراجة والله أعلم ونتمنى أن يكون خبر الافراج عنها صحيح ......
أمر متوقع ولكن لن يضر طيبة ان تجلس 3 اشهر زيادة بعد ان قضت 3 بالسابق

السؤال:
لماذا لم يرفع اسمها الى صاحب الجلالة بناء على ما ذكرت الاخت لبوه ؟
  #25  
قديم 01/11/2005, 12:27 AM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
عسى ان يشمل العفو الاخت طيبة المعولي
  #26  
قديم 01/11/2005, 12:34 AM
شردا شردا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2002
المشاركات: 2,665
السلام عليكم

تحجيم ..... لربما لم يكن بقدر تحجيم الخدمات الفندقية في ( )
راعي المعنى يستعنى في نوافذه المكسوره
ننتظر كل الخير إن شاء الله .......
  #27  
قديم 01/11/2005, 03:00 PM
صورة عضوية oman100100
oman100100 oman100100 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 345
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضابط مدني
حتى في الامارات
بارك الله فيك
  #28  
قديم 01/11/2005, 03:48 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
جلالة السلطان يعفو عن سجناء عمانيين واجانب

بسم الله الرحمن الرحيم

جلالة السلطان المفدى يعفو عن 408 سجينا عمانيا و54 سجينا من الجنسيات الاخرى بمناسبة عيد الفطر السعيد والعيد الوطني الــ 35 المجيد .


المصدر / العمانية

آخر تحرير بواسطة عاشق المسجد الأقصى : 01/11/2005 الساعة 03:53 PM
  #29  
قديم 01/11/2005, 03:50 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
بسم الله الرحمن الرحيم

مطلوب تثبيت الموضوع من قبل المشرفين ،والحمد لله على هذه الاخبار الطيبة
  #30  
قديم 01/11/2005, 03:51 PM
صورة عضوية جهاد 87
جهاد 87 جهاد 87 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2005
الإقامة: OMAN
المشاركات: 362
الحمد لله على الخبر الحلو

والله يهديهم
  #31  
قديم 01/11/2005, 03:55 PM
laion laion غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2004
الإقامة: في قلبها
المشاركات: 2,223
الله يحفظ جلالته
  #32  
قديم 01/11/2005, 03:58 PM
بن دارس بن دارس غير متواجد حالياً
علي الزويدي
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2000
الإقامة: سلطنة عمــــــــــــان
المشاركات: 8,395
تتوالى مكارم جلالته خلال هذه المناسبة الدينية والوطنية العزيزة على كل مواطن..

وهناك مفاجئات أخرى

يثبـــت.
  #33  
قديم 01/11/2005, 04:06 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
بسم الله الرحمن الرحيم


ان شاء الله طيبه المعولي ضمن الذين شملهم العفو السامي .
  #34  
قديم 01/11/2005, 04:12 PM
صورة عضوية alaarid
alaarid alaarid غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 142
أطال الله عمر مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم
  #35  
قديم 01/11/2005, 04:24 PM
صورة عضوية alamri222
alamri222 alamri222 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2005
الإقامة: مسقط
المشاركات: 24
نشكر جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه دووووم دخر لنا
  #36  
قديم 01/11/2005, 04:36 PM
صورة عضوية حـارث
حـارث حـارث غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2005
المشاركات: 161
الله يحفظ جلالته
  #37  
قديم 01/11/2005, 04:49 PM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
حفظك الله سبحانه مولاي صاحب الجلالة وبارك في عمرك .. ورزقك الصحة والعافية .. وآجرك على مكرماتك الغالية على هذا الشعب الأبي .. وعهد أن نجدد الولاء دائما ..

وحفظ الله عمان وقائدها
  #38  
قديم 01/11/2005, 05:01 PM
منكم وشرواكم منكم وشرواكم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2005
المشاركات: 96
مبروك لجميع السجناء الذين شملهم العفو الافراج من السجن
وعقبال انشاء الله الافراج عن السجين الدائم وهو ((الـقــــــــــلــم)) وحرية الرائ والفكر
  #39  
قديم 01/11/2005, 05:08 PM
الهلال2005 الهلال2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 108
نامل وصاحب الجلاله أهل لذلك
  #40  
قديم 01/11/2005, 05:13 PM
صورة عضوية غضنفر
غضنفر غضنفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2004
المشاركات: 269
تشرّف بالعفو السامي:

408 سجين عماني
و 54 سجين من الجنسيّات الأخرى..

نِعم القائد.. بوركت ياعُمان وبورك كل من عاش هذا البلد بقائدنا الفذّ النبيل..

حفظكم الله يامولاي أباً وقائداً حكيماً عظيماً..
  #41  
قديم 01/11/2005, 05:22 PM
winad winad غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2005
المشاركات: 58
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
460 سجين بالضبط سيغادرون الرميس
تم اذاعة الخبر قبل قليل في نشرة الخامسة (17:00) التلفزيونية

400 و حاجة من العمانيين
و حاجة و خمسين من جنسيات أخرى
  #42  
قديم 01/11/2005, 05:25 PM
صورة عضوية حاير طاير2005
حاير طاير2005 حاير طاير2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
الإقامة: مسقط - ظفار
المشاركات: 184
مبروك لاسر المفروج عنهم وعيدهم عيدين ‘‘‘‘‘
والله يسلم لنا قابوس وبس .....
  #43  
قديم 01/11/2005, 05:34 PM
أنتهينا أنتهينا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2005
الإقامة: في قعرِ بحرِ العرب
المشاركات: 369
صاحب الجلالة اهل لذالك يحفظة الله
ماذا بخصوص طيبة هل شملها العفو
  #44  
قديم 01/11/2005, 06:09 PM
الدهور الدهور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2000
الإقامة: عمان
المشاركات: 223
لله ما أروعه من قائد تعجز الكلمات عن التعبير عما تكنه قلوبنا تجاهك فلك كل الشكر وأطال الله عمرك ودمت ذخرا وسندا لهذا الوطن وأبنائه وعمرا مديدا باذن الله.
  #45  
قديم 01/11/2005, 06:16 PM
الفجر الزاحف الفجر الزاحف غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2005
المشاركات: 3,425
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منكم وشرواكم
مبروك لجميع السجناء الذين شملهم العفو الافراج من السجن
وعقبال انشاء الله الافراج عن السجين الدائم وهو ((الـقــــــــــلــم)) وحرية الرائ والفكر

أحلى كلام
  #46  
قديم 01/11/2005, 06:51 PM
صورة عضوية oman100100
oman100100 oman100100 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 345
مبروك ل460 أسرة تبتسم هذا العيد، نتمنى من المجتمع إستيعابهم بصدر كبير وإعطائهم الفرصة للمشاركة في بناء الوطن.

ألهم تقبل صيام صاحب الجلالة وإنصره على الضالمين
  #47  
قديم 01/11/2005, 06:59 PM
قنبلة ذرية قنبلة ذرية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2004
المشاركات: 1,495
مباركين
أحيانا بعض السجناء أبرياء
  #48  
قديم 01/11/2005, 08:01 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
ممكن تصير فوضى , اي واحد يطلق سراحه ..
هل العفو يكون للبعض , وعلى حسب نوع القضية ,؟ام هكذا من هب ودب يجرم ثم يخرج وثم يجرم ويعود للسجن ؟
لو كان هذولا اللي ايطلق سراحهم , الزموا بشرط حفظ القرآن للخروج كان شي رائع ...
  #49  
قديم 01/11/2005, 08:16 PM
صورة عضوية oman100100
oman100100 oman100100 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 345
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماوراء الحدث
ممكن تصير فوضى , اي واحد يطلق سراحه ..
هل العفو يكون للبعض , وعلى حسب نوع القضية ,؟ام هكذا من هب ودب يجرم ثم يخرج وثم يجرم ويعود للسجن ؟
لو كان هذولا اللي ايطلق سراحهم , الزموا بشرط حفظ القرآن للخروج كان شي رائع ...

توجد ضوابط وشروط كثيرة، العدد المذكور فقط جزء من تعداد المسجونين
  #50  
قديم 01/11/2005, 08:20 PM
صورة عضوية oman100100
oman100100 oman100100 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 345
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قنبلة ذرية
مباركين
أحيانا بعض السجناء أبرياء
نعم كلامك صحيح، القضاة ليسوا بالأنبياء
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:33 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.