سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 28/10/2005, 05:07 PM
المتسائل الدائم المتسائل الدائم غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2003
المشاركات: 20
شكر خاص للنورس للاتصالات

إلى النورس للاتصالات..

إنه ليسرني أن أتقدم إليكم بخالص الشكر ووافر التقدير على ما جهودكم الخيرة ومساعيكم النبيلة لخدمة مراكز الوفاء الاجتماعي ، فأنا من " مركز الوفاء الاجتماعي بإبراء" وأردت أن أرد لكم بعض جميلكم ، وحسن صنيعكم بأن أشكركم في هذا المنبر العماني الراقي..
وحتى يعلم القارئ ما قدمته لنا النورس فإني أذكر بعضا من ذلك ؛ ليشاركني شكرها في قلبه والدعوة لها بالتوفيق في فطوره.. فقد قدمت إلينا وسألتنا عما يحتاجه طلاب المركز ، ولبت ما طلبناه، فقد أحضرت للمركز - الخاص بالمعوقين كما تعلمون- تلفاز وفيديو وأشرطة رسوم متحركة ليستمتع بها الطلاب وثلاجة وبها مصفاة ومكيف وكاميرا دجتل وفيديو وجهاز هتفون وكرسي مشي للإعاقة الحركية
( وهو ما يزال في الطريق لأنه من خارج عمان وقد أجريت المناقصة له) وغيرها،
لقد قدموا لنا سندا عينيا ومعنويا، ولا شك أن الرافد المعنوي الذي أمدونا به هو الأهم، حيث تشعر هذه الفئة من الطلاب أن المجتمع مهتم بهم..

وهنا أخص بالشكر الأستاذ خالد الزدجالي القائم على التبرعات ، وهيثم الخروصي وخالد المنجي، وكل الفريق الذي قدم إلينا بصدر رحب ، وشرح صدورنا.


معلمة مصادر التعلم بالمركز
ز. ع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/10/2005, 06:22 PM
ويلارد ويلارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: Exit Altitude 30,000. Under the Aerodyne Canopy
المشاركات: 3,082
نيابة عن النورس :
إن ما نقدمه لخدمة المجتمع هو القليل جدا مما يمكن تقديمه للإرتقاء بالمستوى الفكري والحضاري لهذا الشعب الذي كان له دور كبير في نجاح النورس للإتصالات وتوسع خدماتها و تعدد مرافقها وخدماتها , هدفنا الأول ربط الجميع أينما كانوا وبأفضل العروض والخدمات
والشكر موصول لك على خدماتك للمركز التطوعي
و.ف
  #3  
قديم 31/10/2005, 01:10 AM
صورة عضوية سمسم العجيب
سمسم العجيب سمسم العجيب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2004
الإقامة: http://www.nawras.om
المشاركات: 597
الله يخليك عزيزي المتسائل الدائم...


هذا الواجب ومبتغانا هو رضاكم


ولاتحرمونا من نقدكم الهادف...

ترانا جاهزين..
  #4  
قديم 31/10/2005, 01:11 AM
صورة عضوية الســـــــــــامر
الســـــــــــامر الســـــــــــامر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2002
الإقامة: في القلب
المشاركات: 1,749
بارك الله فيكم يا النورس
  #5  
قديم 31/10/2005, 01:14 AM
اوني عبقري اوني عبقري غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
الإقامة: {{ حيــت دكــان عبـــود الســــود
المشاركات: 15,799




لا تفكر ولا تحتار وغير النورس لا تختار
  #6  
قديم 31/10/2005, 01:16 AM
صورة عضوية الســـــــــــامر
الســـــــــــامر الســـــــــــامر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2002
الإقامة: في القلب
المشاركات: 1,749
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري




لا تفكر ولا تحتار وغير النورس لا تختار

ياعيني ياعيني
  #7  
قديم 31/10/2005, 01:30 AM
صورة عضوية nadr
nadr nadr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2005
المشاركات: 231
نتمنى من جميع الشركات والقطاع الخاص ان يقوموا بدورهم الفاعل والمتميز في خدمة هذا الوطن وابناءه ..جعل الله هذا الشي في ميزان حسنات كل من له دور في الخير ونشره.. ونشكر النورس في بادره طيبه لها حيث اقتطعت مبلغ حوالي مئتا بيسه لمن يرغب من عملاء النورس لذوي الاحتياجات الخاصه

آخر تحرير بواسطة nadr : 31/10/2005 الساعة 01:33 AM
  #8  
قديم 31/10/2005, 01:52 AM
صورة عضوية اسيرة الهوى
اسيرة الهوى اسيرة الهوى غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2004
الإقامة: اعماق الهوى...
المشاركات: 104
بالفعل هالشركه احس بيكون لها مستقبل باهر بعد فترة قصيرة...
  #9  
قديم 31/10/2005, 04:16 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
ماشاء الله هذا من نتائج قافلة النورس التي تجوب السلطنة في قافله وتزور جمعيات المعاقين وجمعية النور للمكفوفين وغيرها من جمعيات ذوي الإحتياجات الخاصه


فشكرا للنورس وشكرا للقائمين عليها.


والشكر موصول للجميع
  #10  
قديم 31/10/2005, 04:51 PM
صورة عضوية قاهر الخوف
قاهر الخوف قاهر الخوف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,107
النورس أول شركة تقف في وجه الإحتكار.
  #11  
قديم 31/10/2005, 04:54 PM
صورة عضوية الخطير
الخطير الخطير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2000
الإقامة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 648
كيف عمانتل ؟ تبرعت بشي ؟ او ؟
  #12  
قديم 31/10/2005, 06:23 PM
امين6630 امين6630 غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 12
كيف حبيبي الخطير تقصد عمان طل
اذا تريد تفلس في شهر اشترك مع عمان طل
  #13  
قديم 31/10/2005, 07:13 PM
صورة عضوية سمسم العجيب
سمسم العجيب سمسم العجيب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2004
الإقامة: http://www.nawras.om
المشاركات: 597
نشكركم لإختياركم النورس...
  #14  
قديم 31/10/2005, 07:17 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
عقبال عمـ......ل
  #15  
قديم 31/10/2005, 08:48 PM
المسـافر المسـافر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2004
المشاركات: 550
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخطير
كيف عمانتل ؟ تبرعت بشي ؟ او ؟
عمانتل بتشوفها السنه الجايه بتقلد...المشكله السنه ما لحقوا...
  #16  
قديم 31/10/2005, 08:50 PM
المسـافر المسـافر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2004
المشاركات: 550
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخطير
كيف عمانتل ؟ تبرعت بشي ؟ او ؟
عمانتل بتشوفها السنه الجايه بتقلد...المشكله السنه ما لحقوا...وبعدين عمانتل شو دراها بمثل هذي الاشياء..حتى تعامل مع الزبائن ما عندهم...

نتظر تخفيضات النورس او مفاجئات النورس بمناسبه العيد الوطني....

اماا عمان موبايل ما اعتقد يعرفوا انه فيه احتفلات بمناسبه العيد االوطني...
لازم احد يسير يخبرهم...
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:00 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.