سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 30/10/2005, 01:42 AM
النوسي النوسي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2005
المشاركات: 22
زيادة الرواتب حقيقه ام سراب

قد نسمع الكثير من الناس في المجتمع العماني سواء العسكري او المدني عن زيادة في الرواتب بمكرمه ساميه من جلالة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه لكن البعض يقول هناك راتب او راتبين اساسيين بدؤن زيادة ثابتة في الراتب والبعض يقول هناك زيادة بنسبة عشرون في المئه من الراتب الاساسي لكن سمعة اليوام انه يتم اعطاء العسكريين راتب واحد اساسي فقط لجميع الرتب مع اعطاء من رتبة وكيل اول فماء دؤن زيادة في الراتب بنسبة خمسه في المئه فقط في الراتب الاساسي الكثير يقول الخبر صحيح وتوجد رساله بذلك صراحتن عند سماعي هذا تفاجئة هل يعقل ان تكون الزيادة هذه فقط كنت اتوقع عشرون في المئه فاكثر وصاحب الجلاله كريم لشعبه والوطن قد اعطاه الله خير كثير في الختام لا اعلم هل هناك زيادة ام لا وهل خبر تلك الزيادة صحيح ام اشاعه وايهماء اصح ارجوا ان تفيدوني بشئ ونتمنئ للجميع كل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/10/2005, 01:46 AM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
اللي في القدر يطلعة الملاس
  #3  
قديم 30/10/2005, 01:51 AM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Wink

طالبوا بزيادة في الراتب الاساسي لا تقل عن 25% ابرك لكم عن راتب اساسي
  #4  
قديم 30/10/2005, 01:55 AM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rame
طالبوا بزيادة في الراتب الاساسي لا تقل عن 25% ابرك لكم عن راتب اساسي
السلام عليكم
نتمنى زيادة كما اشرت 25%اخي العزيز فهي افضل حتى من راتبين اساسيين .
  #5  
قديم 30/10/2005, 03:37 AM
صورة عضوية عبدالناصر20
عبدالناصر20 عبدالناصر20 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2004
المشاركات: 2,008
بو قال لكم يعطيكم
  #6  
قديم 30/10/2005, 03:49 AM
صورة عضوية BiolOgy StUdEnt
BiolOgy StUdEnt BiolOgy StUdEnt غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2004
الإقامة: (¯`'ّّّّ~~•~~'´¯) (( - أرض الخير عمان-)) (¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)
المشاركات: 2,156
اذا انتوا تريدوا ززيادة عجب كلنا نريد ززيادة
  #7  
قديم 30/10/2005, 05:50 AM
فقيه الجن فقيه الجن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2005
المشاركات: 100
أذا شي زيادة في الطريق عجب أغير راى من أشتري كبش أقوم أشترى ثور أيش رايكم جماعة
  #8  
قديم 30/10/2005, 07:40 AM
صورة عضوية فارس الليل
فارس الليل فارس الليل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2000
الإقامة: ஐ◄███▓▒░░مسقط░░▒▓███►ஐ
المشاركات: 578
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فقيه الجن
أذا شي زيادة في الطريق عجب أغير راى من أشتري كبش أقوم أشترى ثور أيش رايكم جماعة
انا اقول اشتري اثنين ما واحد
اش عليك بيزيدوك 25%
  #9  
قديم 30/10/2005, 07:45 AM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
اتوقع انها لا تتعدا محض اشاعه لا غير

وان كانت صحيحة .. ( اتمنى ان لا يحدث مثلما حدث بالامارات الشقيقة )
  #10  
قديم 30/10/2005, 08:39 AM
الدب الغاضب الدب الغاضب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2005
المشاركات: 15
اقتباس مع زيادة كلام مش فلوس

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالناصر20
بو قال لكم يعطيكم
ولا انت فقير حد يهتم فيك > لا حبيبي اجلس مكانك ماشي زيادة
  #11  
قديم 30/10/2005, 09:03 AM
صورة عضوية الذات
الذات الذات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2004
المشاركات: 544
آخر الأخبار شبه المؤكدة في الموضوع هو ..

للعسكرين زيادة راتب واحد
مع احتمال زيادة 25% في الراتب الأساسي .. إذا الجندي سيحصل على حوالي 11 ريال عماني فقط زيادة في راتبه العماني ..........


يـــــــــــا ســـــــــــــــــلام





فـــــــرحـــــــــوووووووووووووووووووووووووو وووا
  #12  
قديم 30/10/2005, 10:12 AM
صورة عضوية Anonymous
Anonymous Anonymous غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2003
المشاركات: 247
احدي المدرسين ابلغني بأنه استلم راتب اساسي زيادة هذا الشهر كمكرمة !!!
  #13  
قديم 30/10/2005, 10:13 AM
فَهَدْ فَهَدْ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 2,086
الفلوس تعمي النفوس

حسافة عليكم

قولوا الحمدلله

و بعدين هذي مكرمة يعني عطية من الحكومة يعني إللي يجي من بيسه إلى ريال ... ليش التشرط

للأسف
  #14  
قديم 30/10/2005, 10:14 AM
راعي بهلاء راعي بهلاء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2003
الإقامة: بســــــياء / مســــــــقط
المشاركات: 663
سمعت انه راح يكون زيادة 15 % من الراتب الاساسي بالاضافة الى راتب اساسي واحد
والله اعلم
ولكن ترقبوا الزيادة الاهم




وهي......






















الزيادة في الاسعار ومن ضمنها البترول
ويمكن راح يكون 140 بيسة للتر الواحد

ولكن توقعي انا شخصيا
جلسوا في بيوتكم ترا ما شي لا زيادة ولا يحزنون ولكن ستكون زيادة اكيدة في الاسعار


والله اعلم
  #15  
قديم 30/10/2005, 12:26 PM
صورة عضوية Nesnas
Nesnas Nesnas غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2005
المشاركات: 129
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي بهلاء
الزيادة في الاسعار ومن ضمنها البترول
ويمكن راح يكون 140 بيسة للتر الواحد

ولكن توقعي انا شخصيا
جلسوا في بيوتكم ترا ما شي لا زيادة ولا يحزنون ولكن ستكون زيادة اكيدة في الاسعار


والله اعلم
فال الله ولا فالك
أما بخصوص راتبين نفضل علاوه في الراتب الأساسي وتكون لكل فئات الشعب
العلاوه السنويه في بعض الوزارات ممكن توصل 3ريالات فقط وتلغى عليك لاسمح الله وحصلت ترقيه
أما الراتبين المدني والعامل في القطاع الخاص مايحصل شي
  #16  
قديم 30/10/2005, 12:32 PM
أوس القحطاني أوس القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2005
المشاركات: 1,229
الشعب العماني يستاهل كل خير بس من طبيعة مجتمعنا ان الاشاعة فيه تسري كالنار في الهشيم
  #17  
قديم 30/10/2005, 12:46 PM
البحارة البحارة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2005
المشاركات: 80
سسسسسسسسسسسسسسسسسسرررررررررررررررررررررراااااااااا اااااااااااااااااب
  #18  
قديم 30/10/2005, 01:16 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
سمعنا الزيادة 30%من الراتب الاساسي , مع راتب واحد اساسي عند الاحتفال بالعيد ...والله اعلم
نتوقع من جلالته أكثر من ذلك ...
  #19  
قديم 30/10/2005, 02:20 PM
صورة عضوية حرية مطلقة
حرية مطلقة حرية مطلقة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2002
الإقامة: اسد البحر
المشاركات: 137
اعتقد انه من الافضل للجميع ان لا يحلم كثيرا او يعول كثيرا على الزيادة، في نظري الشخصي لا اعتقد ان تزيد الهدية على راتب اساسي دون اي شيء للراتب الاساسي،
الاشاعات كثرت والبعض اعتبرها حقيقة وحقا من حقوقهم وبدؤا في الاستقراض والتدين على امل نزول الزيادة مع نهاية شهر نوفمبر الا ان ما ينتظرهم مفاجأة غير سارة البته












اتمنى ان اكون مخطا
  #20  
قديم 30/10/2005, 02:30 PM
المسـافر المسـافر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2004
المشاركات: 550
الاشاعات كثرت ها الايام ولا الصوم مأثر....
  #21  
قديم 30/10/2005, 02:30 PM
صورة عضوية Oil 2006
Oil 2006 Oil 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2005
الإقامة: Oman
المشاركات: 243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Anonymous
احدي المدرسين ابلغني بأنه استلم راتب اساسي زيادة هذا الشهر كمكرمة !!!

  #22  
قديم 30/10/2005, 02:35 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
هذا ما كلام !!!!
  #23  
قديم 30/10/2005, 02:36 PM
فادي فادي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
المشاركات: 3,506
يمكن فيه زيادة لراتب الوزراء والوكلاء والمستشارون فقط
  #24  
قديم 30/10/2005, 02:39 PM
SYSTEM SYSTEM غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2004
المشاركات: 479
انا سمعت بأنه ستكون زيادة 100 %












































































































بصراحة



كان حلم





والاحلام صعبة تتحقق ببلادنا










لا اعتقد بوجود زيادة بالرواتب
  #25  
قديم 30/10/2005, 02:39 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
يعني تو مو


في ول مافي















وانا شو دخلني تراني بعدني ما اشتغل هههههههههههههه نسيت خذتني العزه والهمه
  #26  
قديم 30/10/2005, 02:48 PM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
اقول احسن تقومو تصلو ركعتين
الحمدالله على كل حال
  #27  
قديم 30/10/2005, 03:20 PM
صورة عضوية ردود فعل2006
ردود فعل2006 ردود فعل2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2005
المشاركات: 100
الحمدلله على كل حال
  #28  
قديم 30/10/2005, 05:21 PM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2005
الإقامة: جزيرة الأحلام
المشاركات: 965
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Anonymous
احدي المدرسين ابلغني بأنه استلم راتب اساسي زيادة هذا الشهر كمكرمة !!!
مووووووووه

من ورانا اللي سواله واسطه يسويلنا
  #29  
قديم 30/10/2005, 05:23 PM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2005
الإقامة: جزيرة الأحلام
المشاركات: 965
أبوي الزيادات والمكرمات ما حالنا حنا الفقرا

حال الناس الهااااااااااااااااااااي

أما احنا حالنا الكرف والكد من الصبح للظهر وخلوها مستووووووووره

ولا تحسدوا الفقير على موتت الجمعة خخخخخخخ
  #30  
قديم 30/10/2005, 05:28 PM
الردين الردين غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2005
المشاركات: 56
زيادة الرواتب حقيقة من سراب

الكلام كثير ونبي شي يأكد ان الكلام ما سراب تعبنا يا ناس من كثر الشائعات
  #31  
قديم 30/10/2005, 05:28 PM
المازن* المازن* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2005
المشاركات: 150
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حرية مطلقة
اعتقد انه من الافضل للجميع ان لا يحلم كثيرا او يعول كثيرا على الزيادة، في نظري الشخصي لا اعتقد ان تزيد الهدية على راتب اساسي دون اي شيء للراتب الاساسي،
الاشاعات كثرت والبعض اعتبرها حقيقة وحقا من حقوقهم وبدؤا في الاستقراض والتدين على امل نزول الزيادة مع نهاية شهر نوفمبر الا ان ما ينتظرهم مفاجأة غير سارة البته











اتمنى ان اكون مخطا
اقتراض وتدين على سماع. .إنا لله وإنا إليه راجعون.
الحكمة الحكمة يا إخوان..
  #32  
قديم 30/10/2005, 05:30 PM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
سمعنا وسمعنا واين الحقسقة
  #33  
قديم 30/10/2005, 06:52 PM
البــــادي 2020 البــــادي 2020 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2005
المشاركات: 1,272
اخي العزيز طارح الموضوع:

قول ان شاء الله حقيقه .. وتفائل .. وهذا رزق .. وكل ما عند الله ليس ببعيد
  #34  
قديم 30/10/2005, 06:59 PM
صورة عضوية الوضاح 11
الوضاح 11 الوضاح 11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2005
الإقامة: ***
المشاركات: 337
1000

اللي راتبة مثلي الف ريال وفوقهم كم مئة ، ما مقدار الزيادة التي سأحصل عليها ؟ تأكد من الحساب من فضلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #35  
قديم 30/10/2005, 07:02 PM
S_S S_S غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2005
المشاركات: 103
تراكم اذيتنوا بزيادة الراتب
اذا فيه نية بزيدوكم الشهر الجاي
واذا ماشي ترا هذا حالكم
ليش مستعجليين خلو الايام تحكم ولا تأذونا كل يوم
  #36  
قديم 30/10/2005, 07:18 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
أعطوووههم ...
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:10 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.