سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 28/10/2005, 08:54 PM
خادم خادم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
المشاركات: 105
القضاء العماني لا غبار عليه ولكن ....!!!!

مراحب بكم جميعا

إن أي متابع لقضية (( فساد الكهرباء )) سيفرح لأول ولهة لما تم في مجريات القضية

ولكن المتعمق في الموضوع سيلاحظ التالي :



قال الله تعالى:
(( والسَّارقُ والسَّارقةُ فاقطعوا أيْدِيَهُما جزاءً بما كسبا نَكالاً من الله والله عزيزٌ حكيمٌ * فمن تابَ من بعدِ ظُلْمهِ وأصلحَ فإنَّ الله يتوبُ عليه إنَّ الله غفورٌ رحيمٌ ))

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم
(( أيُّها الناس إنما ضلَّ منكم من كان قبلكم أنَّهم كانوا إذا سرق الشريف تركوه، وإذا سرق الضعيف فيهم أقاموا عليه الحد، وأيْمُ الله لو أن فاطمة بنت محمَّد سرقت لقطع محمَّد يدها))

هؤلاء وبلا إستثناء ألا يجدر أن تكون المعاملة بالسواء ؟؟؟

كيف يؤخذ بعضهم إلى سجن الرميس (( بالمنومة )) لنيل العقاب ، والآخرين يتمتعون في سجون محلية بالمراكز ؟؟

هناك أربعة أو ثلاثة منهم لم يرحلوا مع البقية لماذا يا جهاز العدالة ؟؟


أعتقد ان العدالة يفترض أن تشمل الجميع لا أن يستثنى منها أسماء لمجرد النسب والقرب من أناس لهم مناصب في الدولة


أرجو ممن يمثلون العدالة في الدولة أن يزج بكل من أصدر في حقهم الأحاكم إلى سجن المنومة دون أي أستثناء

ولا أنا مخطيء في كلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


القضاء لا غبار عليه

ولكن الجهة التي تٌعنى بتنفيذ الأحكام هنا السؤال

لماذا لم يزج بكل الخونة الذين حكم عليهم إلى سجن الرميس ؟؟

لماذا يقبعون في مراكز الشرطة معززين مكرمين والبقية بمجرد الحكم عليهم اخذتهم الزبانية إلى هناك الرميس ؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/10/2005, 09:10 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خادم
مراحب بكم جميعا

إن أي متابع لقضية (( فساد الكهرباء )) سيفرح لأول ولهة لما تم في مجريات القضية

ولكن المتعمق في الموضوع سيلاحظ التالي :



قال الله تعالى:
(( والسَّارقُ والسَّارقةُ فاقطعوا أيْدِيَهُما جزاءً بما كسبا نَكالاً من الله والله عزيزٌ حكيمٌ * فمن تابَ من بعدِ ظُلْمهِ وأصلحَ فإنَّ الله يتوبُ عليه إنَّ الله غفورٌ رحيمٌ ))

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم
(( أيُّها الناس إنما ضلَّ منكم من كان قبلكم أنَّهم كانوا إذا سرق الشريف تركوه، وإذا سرق الضعيف فيهم أقاموا عليه الحد، وأيْمُ الله لو أن فاطمة بنت محمَّد سرقت لقطع محمَّد يدها))

هؤلاء وبلا إستثناء ألا يجدر أن تكون المعاملة بالسواء ؟؟؟

كيف يؤخذ بعضهم إلى سجن الرميس (( بالمنومة )) لنيل العقاب ، والآخرين يتمتعون في سجون محلية بالمراكز ؟؟

هناك أربعة أو ثلاثة منهم لم يرحلوا مع البقية لماذا يا جهاز العدالة ؟؟


أعتقد ان العدالة يفترض أن تشمل الجميع لا أن يستثنى منها أسماء لمجرد النسب والقرب من أناس لهم مناصب في الدولة


أرجو ممن يمثلون العدالة في الدولة أن يزج بكل من أصدر في حقهم الأحاكم إلى سجن المنومة دون أي أستثناء

ولا أنا مخطيء في كلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


القضاء لا غبار عليه

ولكن الجهة التي تٌعنى بتنفيذ الأحكام هنا السؤال

لماذا لم يزج بكل الخونة الذين حكم عليهم إلى سجن الرميس ؟؟

لماذا يقبعون في مراكز الشرطة معززين مكرمين والبقية بمجرد الحكم عليهم اخذتهم الزبانية إلى هناك الرميس ؟؟؟





من هم الثلاثه أخ خادم طلب من المشرفين لاتحركوا ساكن في الموضوع وإلا أتهمتم با التواطى ؛ للعلم 0
  #3  
قديم 28/10/2005, 09:12 PM
خادم خادم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
المشاركات: 105
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=202091&page=3
  #4  
قديم 28/10/2005, 09:26 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
لم تجبني على سؤالي يا خادم 000 ؟؟؟؟؟؟
  #5  
قديم 28/10/2005, 09:34 PM
خادم خادم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
المشاركات: 105
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
لم تجبني على سؤالي يا خادم 000 ؟؟؟؟؟؟
  • عبدالله بن علي بن داود الرئيسي
  • حسين بن محمد بن علي آل عبدالله
  • محمد رضا بن حسن بن علي العبدواني
  • مرتضى بن الحاج حسن بن علي
  #6  
قديم 28/10/2005, 09:40 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خادم
  • عبدالله بن علي بن داود الرئيسي
  • حسين بن محمد بن علي آل عبدالله
  • محمد رضا بن حسن بن علي العبدواني
  • مرتضى بن الحاج حسن بن علي



هل هؤلا مدانيين 0
  #7  
قديم 28/10/2005, 10:57 PM
قلم حر قلم حر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2004
الإقامة: الكرة الارضية
المشاركات: 67
هل مرتضى بن الحاج حسن بن علي المحكوم عليه هو نفسه مرتضى حسن علي عضو مجلس الدولة ؟ ممكن حد يخبرنا
  #8  
قديم 28/10/2005, 10:58 PM
قلم حر قلم حر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2004
الإقامة: الكرة الارضية
المشاركات: 67
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم حر
هل مرتضى بن الحاج حسن بن علي المحكوم عليه هو نفسه مرتضى حسن علي عضو مجلس الدولة ؟ ممكن حد يخبرنا
  #9  
قديم 28/10/2005, 11:03 PM
الحريه الزائفه الحريه الزائفه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2004
المشاركات: 129
ولا أنا مخطيء في كلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/SIZE]

القضاء لا غبار عليه

ولكن الجهة التي تٌعنى بتنفيذ الأحكام هنا السؤال

لماذا لم يزج بكل الخونة الذين حكم عليهم إلى سجن الرميس ؟؟

لماذا يقبعون في مراكز الشرطة معززين مكرمين والبقية بمجرد الحكم عليهم اخذتهم الزبانية إلى هناك الرميس ؟؟؟
[/QUOTE]
اخوي انت مو مخطي
بس انت بعقلك هولاء ناس كبريه ناس عندهم الف واحد يتوسط لهم
عاد القانون بيوقف عثره قادمهم ؟؟؟؟؟؟؟
  #10  
قديم 28/10/2005, 11:11 PM
البــــادي 2020 البــــادي 2020 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2005
المشاركات: 1,272
لاااااااا غبار عليه
  #11  
قديم 28/10/2005, 11:16 PM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
لا غبار عليه ، ولا ضباب ، ولا رطوبة ..
  #12  
قديم 28/10/2005, 11:24 PM
خادم خادم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
المشاركات: 105
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم حر
هل مرتضى بن الحاج حسن بن علي المحكوم عليه هو نفسه مرتضى حسن علي عضو مجلس الدولة ؟ ممكن حد يخبرنا
هو بشحمه ولحمه
  #13  
قديم 28/10/2005, 11:33 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خادم
هو بشحمه ولحمه


لكن لم يذكر أسمه ضمن المحكوم عليهم 0
  #14  
قديم 28/10/2005, 11:36 PM
الفتى الباسل الفتى الباسل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2002
الإقامة: نزوى-مسقط
المشاركات: 2,127
واسطات في واسطات ..اذا كانوا سواسية امام القضاؤ فيجب ان يكونوا سواسية في كيفية تنفيذ العقوبة
  #15  
قديم 28/10/2005, 11:37 PM
الفتى الباسل الفتى الباسل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2002
الإقامة: نزوى-مسقط
المشاركات: 2,127
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
لكن لم يذكر أسمه ضمن المحكوم عليهم 0
يالمشرق فيه واجدين مامذكورات اسماءهم .... عددهم 33 ..شوف مال جريدة عمان كم واحد مذكورين ؟؟؟
  #16  
قديم 28/10/2005, 11:49 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
عزيزي المسرحية الحين بادية , بعدك اتشوف , اكثر واكثر ....
  #17  
قديم 28/10/2005, 11:56 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفتى الباسل
يالمشرق فيه واجدين مامذكورات اسماءهم .... عددهم 33 ..شوف مال جريدة عمان كم واحد مذكورين ؟؟؟




ولهذه الاسباب طرحت سؤالي الذي لم أتلقى عليه أجابه حتى الان هل حضرت وسائل أعلاميه النطق با المحاكمه غير جريدة عمان 0 ؟
  #18  
قديم 29/10/2005, 12:25 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خادم
هو بشحمه ولحمه

ودامه هو بشحمه ولحمه تريدهم يحاكموه بعد ..

بعيدة هذي ..
  #19  
قديم 29/10/2005, 01:09 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المستحيل2010

ودامه هو بشحمه ولحمه تريدهم يحاكموه بعد ..

بعيدة هذي ..




وما هي أسباب ومسببات البعد وهذا في حالة كونه مذنب وأتنمى أن لايكون كذلك 0
  #20  
قديم 29/10/2005, 01:13 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
وما هي أسباب ومسببات البعد وهذا في حالة كونه مذنب وأتنمى أن لايكون كذلك 0

أخي العزيز ..

كلنا نعرف الأسباب ..
  #21  
قديم 29/10/2005, 01:16 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المستحيل2010
أخي العزيز ..

كلنا نعرف الأسباب ..



أية أسباب ؟ هل لنا أن نعرفها
  #22  
قديم 29/10/2005, 01:20 AM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
هل هؤلا مدانيين 0
المشرق اسمح لي تراك ما تقرأ اللي يكتب والا هذا سؤال ؟؟
  #23  
قديم 29/10/2005, 01:21 AM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
لكن لم يذكر أسمه ضمن المحكوم عليهم 0
اما انك تهيس على قرونك يا المشرق
اخوي اقرأ ما يكتب
  #24  
قديم 29/10/2005, 01:22 AM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Red face

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خادم
هو بشحمه ولحمه
يعيش عضو مجلس الدولة
  #25  
قديم 29/10/2005, 01:29 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rame
اما انك تهيس على قرونك يا المشرق
اخوي اقرأ ما يكتب





معنى ذلك أن المشرق ثور معمم كيف 0 ألم تقل في مداخلتك الثانيه عضو مجلس الدوله 0
  #26  
قديم 29/10/2005, 01:33 AM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
معنى ذلك أن المشرق ثور معمم كيف 0 ألم تقل في مداخلتك الثانيه عضو مجلس الدوله 0
روح اقرأ جريدة عمان او الخليج وبتحصل الاسماء
  #27  
قديم 29/10/2005, 01:37 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rame
روح اقرأ جريدة عمان او الخليج وبتحصل الاسماء



تو نته ماتسمع بو يقولوه الناس صاه يقولولك جريدة عمان ما نشرت كل الاسماء 0
  #28  
قديم 29/10/2005, 01:44 AM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
تو نته ماتسمع بو يقولوه الناس صاه يقولولك جريدة عمان ما نشرت كل الاسماء 0
بس يا المعمم انت سألت عن اناس تم ذكرهم بالجرائد
وسألت عن اذا تم ادانتهم ام لا مع ان الادانة واضحة لهم

تو مو ذي الهياسه اخر ليل يا المشرق لا تكون تقرأ بالفارسي وتركت العربية
  #29  
قديم 29/10/2005, 01:50 AM
GentleMan GentleMan غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2000
المشاركات: 79
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خادم
  • عبدالله بن علي بن داود الرئيسي
  • حسين بن محمد بن علي آل عبدالله
  • محمد رضا بن حسن بن علي العبدواني
  • مرتضى بن الحاج حسن بن علي
كأن هناك قاسم مشترك؟ عليهم ...
  #30  
قديم 29/10/2005, 01:51 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rame
بس يا المعمم انت سألت عن اناس تم ذكرهم بالجرائد
وسألت عن اذا تم ادانتهم ام لا مع ان الادانة واضحة لهم

تو مو ذي الهياسه اخر ليل يا المشرق لا تكون تقرأ بالفارسي وتركت العربية




أنا بصراحه أكثر ما أكون متأسف ليس على الوكيل بل على عضو مجلس الدوله المكرم وعلى مدير عام الكهرباء موه حايجنهم يشوهوا سمعتهم وسمعتهم طيبه صحيح أن لفلوس تعمي النفوس 0
  #31  
قديم 29/10/2005, 04:50 PM
خادم خادم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
المشاركات: 105
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GentleMan
كأن هناك قاسم مشترك؟ عليهم ...


Good Shoot
  #32  
قديم 29/10/2005, 05:34 PM
السحليه السحليه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2004
الإقامة: sur
المشاركات: 77
بدايه الغيث قطره مثل مايقولو وانتظروا الحلقه الأخيره من هذا المسلسل وإحتمال بعد يرد شغله مع إعتذار رسمي من الحكومه مثل ماحصل مع......... ولا أقولكم أنتو كملو الباقي
ولا هيش معناته هذي الخروفه ولا بعض الناس فوق راسهم ريش


فلنكدح من أجل عمان
من كذاك تراه خربانه خربانه

وسلامتكم

آخر تحرير بواسطة السحليه : 29/10/2005 الساعة 07:41 PM
  #33  
قديم 29/10/2005, 07:03 PM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GentleMan
كأن هناك قاسم مشترك؟ عليهم ...
يعتمد على تحديد معنى قاسم مشترك والا فهناك قواسم مشتركة كثيرة بينهم
اللهم ابعدنا عن سارقي قوت الشعوب والمفسدين وافضح كل من يتبع منهجهم
  #34  
قديم 29/10/2005, 08:20 PM
النوسي النوسي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2005
المشاركات: 22
القضاءالعماني لاغبار عليه ولكن

دئمن الابتعاد عن الشريعه الاسلاميه بما فيها من انظمه وقوانين يؤدي الى ذلك الفساد والتخبط والتمييز والميؤل والتعاطف والحيلوله وخلق الثغرات او ايجادها وتصل الى حد الرشوه كل ذلك لانه قانون موضوع من قبل انسان يغير ما يشئ ومتى يشئ اما قانون الله يرضئ الجميع لانه لا احد يقدر ان يغيره الا الله وهوه عادل ورادع وقوي نتمنئ ان يرجعوا الى احكام الشريعه الاسلاميه ولو في بعض القضايه مثل السرقه والزناء وشرب الخمر وغيره وشكرا
  #35  
قديم 29/10/2005, 10:19 PM
صورة عضوية الدمّار
الدمّار الدمّار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خادم
مراحب بكم جميعا

إن أي متابع لقضية (( فساد الكهرباء )) سيفرح لأول ولهة لما تم في مجريات القضية

ولكن المتعمق في الموضوع سيلاحظ التالي :



قال الله تعالى:
(( والسَّارقُ والسَّارقةُ فاقطعوا أيْدِيَهُما جزاءً بما كسبا نَكالاً من الله والله عزيزٌ حكيمٌ * فمن تابَ من بعدِ ظُلْمهِ وأصلحَ فإنَّ الله يتوبُ عليه إنَّ الله غفورٌ رحيمٌ ))

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم
(( أيُّها الناس إنما ضلَّ منكم من كان قبلكم أنَّهم كانوا إذا سرق الشريف تركوه، وإذا سرق الضعيف فيهم أقاموا عليه الحد، وأيْمُ الله لو أن فاطمة بنت محمَّد سرقت لقطع محمَّد يدها))

هؤلاء وبلا إستثناء ألا يجدر أن تكون المعاملة بالسواء ؟؟؟

كيف يؤخذ بعضهم إلى سجن الرميس (( بالمنومة )) لنيل العقاب ، والآخرين يتمتعون في سجون محلية بالمراكز ؟؟

هناك أربعة أو ثلاثة منهم لم يرحلوا مع البقية لماذا يا جهاز العدالة ؟؟


أعتقد ان العدالة يفترض أن تشمل الجميع لا أن يستثنى منها أسماء لمجرد النسب والقرب من أناس لهم مناصب في الدولة


أرجو ممن يمثلون العدالة في الدولة أن يزج بكل من أصدر في حقهم الأحاكم إلى سجن المنومة دون أي أستثناء

ولا أنا مخطيء في كلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


القضاء لا غبار عليه

ولكن الجهة التي تٌعنى بتنفيذ الأحكام هنا السؤال

لماذا لم يزج بكل الخونة الذين حكم عليهم إلى سجن الرميس ؟؟

لماذا يقبعون في مراكز الشرطة معززين مكرمين والبقية بمجرد الحكم عليهم اخذتهم الزبانية إلى هناك الرميس ؟؟؟
hg

الأخ خادم / صحيح أن القضاء العماني لا غبار عليه ولكن هذه الجملة ليس على إطلاقها، فإنه يوجد من بين القضاة من يزورون في مستندات رسمية . إستوقفتني هذه العباره في الوضوع المطروح وأنا معك فإن العدالة تكون في كل شي المجرم مجرم فلماذا التفريق ؟!!
  #36  
قديم 29/10/2005, 10:29 PM
صورة عضوية مصير مجهول
مصير مجهول مصير مجهول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2005
الإقامة: في قلب حبيبتي
المشاركات: 121
هذوله ما راح يودوهم الرميس لأن كل واحد فيهمم هو فلان ولد فلاد من أفخاذ فلان أصحاب الأموال و الأطيان
القانون العماني لا غبار عليه و انما خرسانة اسمنت
يطبق على ناس و ناس ما يمسهم
لو كان اي انسان عادي سرق كان قطعوا رقبته هو و اللي خلفوا ابو جده
نعرف كثير ناس سرقوا اموال الدوله و حكوا عليهم مع ايقاف التنفيذ و حبَوا على روسهم و رجعولهم الفلوس اللي سرقوها لان المشتركين معهم في السرقه هم اولاد فلان ولد فلاد من أفخاذ فلان أصحاب الأموال و الأطيان
رحمة الله عليك يا عمر " عدلت فأمنت فنمت"
  #37  
قديم 29/10/2005, 10:37 PM
قلم حر قلم حر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2004
الإقامة: الكرة الارضية
المشاركات: 67
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خادم
هو بشحمه ولحمه
صراحة انصدمت كنت اتابع جلسات مجلس الشورى يوم كان عضو وكان صراحة اسئلته جيدة وكانت الوطنية واضحة عليه واتذكر منها تعليقه على بيان وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سابقا انه بياناته عن عدد البطالة غير دقيق وكان رئيس اللجنة الاقتصادية في مجلس الشورى وبعدها عضو ورئيس للجنة الاقتصادية لمجلس الدولة (حاليا) وله مقالات في جريدة الخليج الاماراتية يعني مثقف ولاكن الظاهر طلعت كلها شعارات وللعلم له قرابة قوية مع وزيرة ------
صراحة هذه الدنيا فيها العجايب والغرايب ولاكن العدل اساس الحكم ومحد فوق القانون
  #38  
قديم 29/10/2005, 11:43 PM
اكس5 اكس5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 194
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rame
يعتمد على تحديد معنى قاسم مشترك والا فهناك قواسم مشتركة كثيرة بينهم
اللهم ابعدنا عن سارقي قوت الشعوب والمفسدين وافضح كل من يتبع منهجهم
احدهم زوج وزيره وهي من نفس القاسم المشترك
  #39  
قديم 30/10/2005, 12:00 AM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
لنرى , ما بعد الحدث ...
تو المسرحية او الحدث واقع ...
  #40  
قديم 30/10/2005, 12:09 AM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
أنا بصراحه أكثر ما أكون متأسف ليس على الوكيل بل على عضو مجلس الدوله المكرم وعلى مدير عام الكهرباء موه حايجنهم يشوهوا سمعتهم وسمعتهم طيبه صحيح أن لفلوس تعمي النفوس 0
غريبة ........ الوكيل ما متأسف عليه ..... متأسف على المكرم .... والمدير العام ........ حتى في هذا الموضوع .... الكيل بمكيالين ؟؟؟؟؟؟؟؟
  #41  
قديم 30/10/2005, 12:36 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اكس5
احدهم زوج وزيره وهي من نفس القاسم المشترك


تو موه هذا بو يحصل في هذي لبلاد ما عرفنا يمينا من يسارنا با الامس القريب أخو الوزيره واليوم زوج الوزيره الله أعلم من يكون باكر 0
  #42  
قديم 30/10/2005, 12:48 AM
اوني عبقري اوني عبقري غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
الإقامة: {{ حيــت دكــان عبـــود الســــود
المشاركات: 15,799
لا تعليق
  #43  
قديم 30/10/2005, 12:53 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة karim4k
غريبة ........ الوكيل ما متأسف عليه ..... متأسف على المكرم .... والمدير العام ........ حتى في هذا الموضوع .... الكيل بمكيالين ؟؟؟؟؟؟؟؟




ومن قال لك الكيل بمكيالين أنا لا أنطلق مما تفكر به هذا بناو وهذا ولد عم ؛ أنا غير متأسف على الوكيل ليس بأصله وفصله فهذه غير موجوده عندي كما تضن أنت والبعض أنا غير متأسف على الوكيل لكونه وكيل ووالده كان وكيل معنى ذلك معززين مكرمين ولد الوكيل وكيل وولد الوزير وزير فكيف له أن يخون الوكاله ؟!!! هل هو محتاج لا هل هو مجبر لا هل ينقصه منصب وجاه لا هل تنقصه مصاريف لعيد لا على هذا الاساس غير متأسف عليه وخلي فبطنك بطيخه صيفي 0
  #44  
قديم 30/10/2005, 01:01 AM
صورة عضوية مصير مجهول
مصير مجهول مصير مجهول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2005
الإقامة: في قلب حبيبتي
المشاركات: 121
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rame
يعيش عضو مجلس الدولة
الله هداك
تراهم يدخلوا مجلس الشورى وجاهه و علشان عيون ال30000 ر ع تحسين وضع

لا و احنا نصوت لهم و بعدين لما يشوفونا في الشارع و كأنهم ما يعرفونا
و الله حراميية عمان مستانسين
يحكموا عليهم و بعدين يعطوهم الفلوس اللي سرقوها
  #45  
قديم 30/10/2005, 01:15 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصير مجهول
الله هداك
تراهم يدخلوا مجلس الشورى وجاهه و علشان عيون ال30000 ر ع تحسين وضع

لا و احنا نصوت لهم و بعدين لما يشوفونا في الشارع و كأنهم ما يعرفونا
و الله حراميية عمان مستانسين
يحكموا عليهم و بعدين يعطوهم الفلوس اللي سرقوها



عب موه تحسب نته ؟ صاها التجاره شطاره عب ما كذاك وبس أنا أروم أكدلك هنا أن ما نسبتهم 75 % بو واصلين للمناصب ما وصلوا عن جداره أكثر من عياره يجيوك يسحكوا على يديهم ورجولهم وتقول هذيلا همه شوف كيف متواضعين ويخافوا ربهم حتى يوصلوا لمبتغاهم وتروم تشبهم بهندي شايف أنجليزي أو أفريقي شايف فرنسي 000
  #46  
قديم 31/10/2005, 01:55 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
عب موه تحسب نته ؟ صاها التجاره شطاره عب ما كذاك وبس أنا أروم أكدلك هنا أن ما نسبتهم 75 % بو واصلين للمناصب ما وصلوا عن جداره أكثر من عياره يجيوك يسحكوا على يديهم ورجولهم وتقول هذيلا همه شوف كيف متواضعين ويخافوا ربهم حتى يوصلوا لمبتغاهم وتروم تشبهم بهندي شايف أنجليزي أو أفريقي شايف فرنسي 000





هل الكلام أعلاه صحيح ومن له أعتراض عليه
  #47  
قديم 31/10/2005, 08:43 AM
صورة عضوية الحق الصامد
الحق الصامد الحق الصامد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2004
المشاركات: 284
المشرق العربي اشوفك هالايام معا عندك سالفه غير هذولا المساكين
  #48  
قديم 31/10/2005, 11:06 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحق الصامد
المشرق العربي اشوفك هالايام معا عندك سالفه غير هذولا المساكين




من همه لمساكين بو يسرق قوت الشعب تسميه مسكين وبو يتزحلق على بطنه وظهره حتى يصل لمنصب ولغايات دنيئه تسميه مسكين هل هذه هي الوطنيه العاليه 0
  #49  
قديم 01/11/2005, 03:59 PM
راعي ظبيان راعي ظبيان غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 11,574


بلا تعليق
  #50  
قديم 19/02/2006, 04:04 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
هياء نرفع موضوع القضاء للتقاضي 0
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:06 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.