سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 28/10/2005, 11:40 AM
صورة عضوية ABUSARAH
ABUSARAH ABUSARAH غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 550
الله يعينا عليكم يا شرطة ابرا

ذهبت الى شرطة ابرا لانهاء معاملة تجديد سياره ومن الساعه تسعه الصباح وحتى الواحده والنصف الظهر وأنا واقف أنتظر دوري تريدوا تعرفوا ليش :
1 بعض أفراد الشرطه يحضروا معاهم معاملات أصدقائهم ويخلصوها من الداخل والناس تنتظر في الخارج ولا تكلم أو تناقش الموظف واذا ناقشته راح يعرقل معاملتك
2 أحد الموظفين ما موجود ولما سألنا عنه قالوا الجهاز عطلان وبعد ساعه ونصف رجع الموظف واتضح أن الجهاز شغال بس هم يغطوا على الموظف
3 الفراشين الأثنين كل خمس أو عشر دقائق جابوا معامله من الداخل وصاحب المعامله ينتظر في الخارج
4 جهاز طباعة الملكيات لا يعمل من الصباح وجاء الفني يصلحه الساعه 12 الظهر
أخيرا أقول الله يعيني ويعين المواطنين على مرض الواسطات والانتظار في الطابور وأتمنى من المسؤليين في الشرطه ايجاد الحلول المناسبه ومنع استلام أي معامله من الداخل ويجب استلام المعاملات من النافذه فقط ودمتم بعافيه
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/10/2005, 02:56 PM
فتى التاريخ فتى التاريخ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2003
الإقامة: بلاد التاريخ
المشاركات: 225
الله يسمع منك ويعينك حبيبي .
ترا مرض الواو تفشى في جميع الدوائر وبصورة جنونية .
  #3  
قديم 28/10/2005, 03:36 PM
صورة عضوية صقر البلوش
صقر البلوش صقر البلوش غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2005
الإقامة: البريمي بلاد العز والخير
المشاركات: 106
إللي ما عنده واسطة في عمان ما يسوى بيسة
  #4  
قديم 28/10/2005, 07:17 PM
صورة عضوية صوت الاستقامة
صوت الاستقامة صوت الاستقامة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2005
المشاركات: 305
أخي العزيز عمان تعبت من الواسطات الذي انتشرت فيها فلا تجد مكان ما فيه واسطة في الشرطة و في المستشفيات و في معظم الدوائر الحكومية .
  #5  
قديم 28/10/2005, 08:23 PM
سيزف سيزف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2000
الإقامة: ïn Dàlnët Nëtwôrk
المشاركات: 1,435
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقر البلوش
إللي ما عنده واسطة في عمان ما يسوى بيسة

  #6  
قديم 28/10/2005, 11:15 PM
زهرة_الشرقيه زهرة_الشرقيه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2005
المشاركات: 54
حبيبي لولا الواو ما عاشو الان
  #7  
قديم 28/10/2005, 11:16 PM
زهرة_الشرقيه زهرة_الشرقيه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2005
المشاركات: 54
عزيزي لولا الواو ما عاشو الانذال
والخونه اللي موكلين مناصب
مو جدها موليه الله يعين
عبدة الفقير
  #8  
قديم 29/10/2005, 12:19 AM
صورة عضوية nadr
nadr nadr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2005
المشاركات: 231
جهاز طباعة الملكيات يله كم يوم ما كم ساعه انا رحت الاثنين الماضي قالوا لي تعال بكره واليوم التالي كان الزحمه والفوضى ما تنوصف حتا لما يناديوا الاسماء لازم تكون قريب النوافذ ولا ماتتسمع اسمك اذا كنت جالس في الاماكن المخصصه ( يعني تخلف وفوضى من صدق) الله يعينا من هذه المواقف المشابهه وين النظام وين الاجهزه الحديثه التي تظهر الارقام وتمنع الفوضى والازدحام حول نوافذ المعاملات .. نتمنى من اي مسؤول او له صله بهذا الموضوع ان يسعى في هذا الموضوع. وشكرا
  #9  
قديم 29/10/2005, 12:52 AM
صورة عضوية الســـــــــــامر
الســـــــــــامر الســـــــــــامر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2002
الإقامة: في القلب
المشاركات: 1,749
خليها على الله
  #10  
قديم 29/10/2005, 01:38 AM
صورة عضوية سويقاوي للأبد
سويقاوي للأبد سويقاوي للأبد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2000
الإقامة: "في قلب الخضراء"
المشاركات: 9,342
الكل يشكي ويشتكي ....
  #11  
قديم 29/10/2005, 02:12 AM
صورة عضوية BARSA FOREVER
BARSA FOREVER BARSA FOREVER غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2003
الإقامة: WhO KnOWs
المشاركات: 7,582
خليها مستورة لانك لو تكلمت ما حد راح يسمع لك
والواو وما ادراك ما الواو
  #12  
قديم 29/10/2005, 07:58 AM
صورة عضوية ABUSARAH
ABUSARAH ABUSARAH غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 550
أنا أقترح للشرطه عمل أرقام مثل عمانتل
  #13  
قديم 29/10/2005, 12:55 PM
صورة عضوية said sultan
said sultan said sultan غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2005
الإقامة: مسقط الصغرى
المشاركات: 83
شرطة ابرا هي اسوأ شرطة في عمان يخترعوا قوانين على كيفهم المهم يخالفوك يخالفوك
  #14  
قديم 29/10/2005, 01:11 PM
خـطير الشبكة خـطير الشبكة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2003
الإقامة: モ耘 ヌ瞞テ
المشاركات: 2,285
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة said sultan
شرطة ابرا هي اسوأ شرطة في عمان يخترعوا قوانين على كيفهم المهم يخالفوك يخالفوك

هم صح أنهم بطيئين في إنجاز المعاملات

بس عادوا ماأسوأ شرطة


  #15  
قديم 29/10/2005, 03:00 PM
صورة عضوية habsinet
habsinet habsinet غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 9


  #16  
قديم 29/10/2005, 03:14 PM
صورة عضوية longman
longman longman غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
الإقامة: S.Q.U
المشاركات: 3,081
خبروكم ان الشرطه هم خريجي (( مدارس )) بمعدل (( راسب )) ***
  #17  
قديم 29/10/2005, 03:46 PM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
إدارة المرور بحاجة الى مزيد من التطوير فيأداء عملها كونها جهة تتعامل بشكل مباشر مع الجمهور وتقدم خدماتها على مدارالساعة .. شاكرين لجهودهم وننتظر منهم المزيد في هذا الشأن ..
  #18  
قديم 30/10/2005, 12:24 AM
إبن الريف إبن الريف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2003
المشاركات: 968
دوك أنته
تراه ذا الشي من زمان
  #19  
قديم 30/10/2005, 01:26 AM
اوني عبقري اوني عبقري غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
الإقامة: {{ حيــت دكــان عبـــود الســــود
المشاركات: 15,799
خربانه خربانه
  #20  
قديم 31/10/2005, 04:40 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
الدنيا صايره كلها شكاوي.


حد يشتكي من وعورة الطرق في طريق بهلاء عبري
وآخر من الحوادث وكثرة الدخلات في طريق الباطنة
وآخر يشتكي من مديرية إسكان الباطنه
وهذا من دائرة إسكان شناص
وهذا من إسكان نزوى
وآخير وليس آخراً يشتكي من مركز شرطة إبراء


ويش تبون يا مواطنين

تراها حياتكم شكاوي في شكاوي


وتقبلوا تحياتي وأشواقي
  #21  
قديم 31/10/2005, 11:24 PM
الغروبي الغروبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2004
المشاركات: 472
السكوت ،،دليل على الرضى ،،،وبتالي لا تغيير في المستقبل

والتحدث عن المشاكل ،،،يضع علاج لها في المستقبل

كلام السبلة ما يذهب سدى ولو حال عليه القرن
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:25 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.