![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
الله يعينا عليكم يا شرطة ابرا
ذهبت الى شرطة ابرا لانهاء معاملة تجديد سياره ومن الساعه تسعه الصباح وحتى الواحده والنصف الظهر وأنا واقف أنتظر دوري تريدوا تعرفوا ليش :
1 بعض أفراد الشرطه يحضروا معاهم معاملات أصدقائهم ويخلصوها من الداخل والناس تنتظر في الخارج ولا تكلم أو تناقش الموظف واذا ناقشته راح يعرقل معاملتك 2 أحد الموظفين ما موجود ولما سألنا عنه قالوا الجهاز عطلان وبعد ساعه ونصف رجع الموظف واتضح أن الجهاز شغال بس هم يغطوا على الموظف 3 الفراشين الأثنين كل خمس أو عشر دقائق جابوا معامله من الداخل وصاحب المعامله ينتظر في الخارج 4 جهاز طباعة الملكيات لا يعمل من الصباح وجاء الفني يصلحه الساعه 12 الظهر أخيرا أقول الله يعيني ويعين المواطنين على مرض الواسطات والانتظار في الطابور وأتمنى من المسؤليين في الشرطه ايجاد الحلول المناسبه ومنع استلام أي معامله من الداخل ويجب استلام المعاملات من النافذه فقط ودمتم بعافيه |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
الله يسمع منك ويعينك حبيبي .
ترا مرض الواو تفشى في جميع الدوائر وبصورة جنونية . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
إللي ما عنده واسطة في عمان ما يسوى بيسة
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
أخي العزيز عمان تعبت من الواسطات الذي انتشرت فيها فلا تجد مكان ما فيه واسطة في الشرطة و في المستشفيات و في معظم الدوائر الحكومية .
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
حبيبي لولا الواو ما عاشو الان
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
عزيزي لولا الواو ما عاشو الانذال
والخونه اللي موكلين مناصب مو جدها موليه الله يعين عبدة الفقير |
|
#8
|
||||
|
||||
|
جهاز طباعة الملكيات يله كم يوم ما كم ساعه انا رحت الاثنين الماضي قالوا لي تعال بكره واليوم التالي كان الزحمه والفوضى ما تنوصف حتا لما يناديوا الاسماء لازم تكون قريب النوافذ ولا ماتتسمع اسمك اذا كنت جالس في الاماكن المخصصه ( يعني تخلف وفوضى من صدق) الله يعينا من هذه المواقف المشابهه وين النظام وين الاجهزه الحديثه التي تظهر الارقام وتمنع الفوضى والازدحام حول نوافذ المعاملات .. نتمنى من اي مسؤول او له صله بهذا الموضوع ان يسعى في هذا الموضوع. وشكرا
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
خليها على الله
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
الكل يشكي ويشتكي ....
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
خليها مستورة لانك لو تكلمت ما حد راح يسمع لك
والواو وما ادراك ما الواو |
|
#12
|
||||
|
||||
|
أنا أقترح للشرطه عمل أرقام مثل عمانتل
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
شرطة ابرا هي اسوأ شرطة في عمان يخترعوا قوانين على كيفهم المهم يخالفوك يخالفوك
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هم صح أنهم بطيئين في إنجاز المعاملات بس عادوا ماأسوأ شرطة
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
خبروكم ان الشرطه هم خريجي (( مدارس )) بمعدل (( راسب )) ***
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
إدارة المرور بحاجة الى مزيد من التطوير فيأداء عملها كونها جهة تتعامل بشكل مباشر مع الجمهور وتقدم خدماتها على مدارالساعة .. شاكرين لجهودهم وننتظر منهم المزيد في هذا الشأن ..
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
دوك أنته
تراه ذا الشي من زمان |
|
#19
|
|||
|
|||
|
خربانه خربانه
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
الدنيا صايره كلها شكاوي.
حد يشتكي من وعورة الطرق في طريق بهلاء عبري وآخر من الحوادث وكثرة الدخلات في طريق الباطنة وآخر يشتكي من مديرية إسكان الباطنه وهذا من دائرة إسكان شناص وهذا من إسكان نزوى وآخير وليس آخراً يشتكي من مركز شرطة إبراء ويش تبون يا مواطنين تراها حياتكم شكاوي في شكاوي وتقبلوا تحياتي وأشواقي |
|
#21
|
|||
|
|||
|
السكوت ،،دليل على الرضى ،،،وبتالي لا تغيير في المستقبل
والتحدث عن المشاكل ،،،يضع علاج لها في المستقبل كلام السبلة ما يذهب سدى ولو حال عليه القرن |
|
|