سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/10/2005, 09:02 PM
صورة عضوية غضنفر
غضنفر غضنفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2004
المشاركات: 269
مكرمة سامية بـ 16ألف قطعة أرض لأسر الضمان الإجتماعي

تفضّل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - وبمناسبة العيد الوطني الخامس والثلاثين وضمن مكرماته المتوالية - بمكرمة سامية عبارة عن 16 ألف قطعة أرض لأسر الضمان الإجتماعي بجميع ولايات السلطنة (قطعة أرض واحدة لكل أسرة).. سواء سكنية أم سكنية تجارية..

جاء هذا في بيان أصدره ديوان البلاط السلطاني مساء هذا اليوم..

كل الولاء والعرفان لباني نهضة عُمان.. حفظكم الله تعالى ذخراً للوطن والمواطن.. دمتم سيّدي وأبي بصحة وعافية
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/10/2005, 09:13 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
حفظكم الله تعالى ذخراً سيّدي و مولاي و مولى كل عماني و عمانية يا صاحب الجلالة
  #3  
قديم 18/10/2005, 09:23 PM
دموع الحب دموع الحب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2000
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 790
بالتوفيق لجيمع اسر الضمان وليش غريبا على مكارم صاحب الجلالة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه في كل وقت لشعبه الوفي
  #4  
قديم 18/10/2005, 09:26 PM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
لك كل الحب يا جلالة السلطان على كرمكم على ابناءكم

و بالمناسبه جلالة السلطان المعظم لا ننسى ان نناشدكم نحن ابناءكم بالإعفاء عن الفاضله طيبة المعولي فهي كما تعلمون قد كرمت من قبلكم اي انها بنت من بنات عمان و التي تعمل لأجل هذا البلد تماشياً مع نهج جلالتكم السامي

أرى ان يثبت هذا الموضوع حمداً لله سبحانه و تعالى على انه اكرم هذا البلد بهذا السلطان الحر ابن الأحرار
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
  #5  
قديم 18/10/2005, 09:34 PM
Ibn Muslim Ibn Muslim غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2005
المشاركات: 51
الله يطيل في عمر صاحب الجلالة
  #6  
قديم 18/10/2005, 09:37 PM
صورة عضوية القيصر الأبدي
القيصر الأبدي القيصر الأبدي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
حفظ الله مولانا في حله وترحاله وأدام عزه ... وكلنا ثقة بأن مكرمات صاحب الجلالة سوف تتوالى على الشعب العماني بكل فئاته .. والقادم مذهل أكثر ان شاء الله
  #7  
قديم 18/10/2005, 09:40 PM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
حفظ الله مولانا في حله وترحاله وأدام عزه
  #8  
قديم 18/10/2005, 10:20 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة seven11
حفظ الله مولانا في حله وترحاله وأدام عزه
اللهم امين

***********
وبمناسبة هذا الخبر السعيد يثبت الموضوع

متمنين من الجهات المعنية سرعة توصيل كافة الخدمات العامة الى تلك الاراضي

آخر تحرير بواسطة سنيور : 18/10/2005 الساعة 10:25 PM
  #9  
قديم 18/10/2005, 10:56 PM
صورة عضوية Rasbadi
Rasbadi Rasbadi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
الإقامة: تحت سمرة
المشاركات: 177
حفظ الله مولانا و أمد في عمره
  #10  
قديم 18/10/2005, 11:03 PM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
نسأل الله أن يحفظ جلالة السلطان لعُمان و شعبها
و نبارك لأسر الضمان الإجتماعي هذه المكرمة السامية
  #11  
قديم 19/10/2005, 12:09 AM
معقد الأمور معقد الأمور غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2005
الإقامة: الحمراء الحبيبة
المشاركات: 111
هذه طبع القايد قابوس
كرم , سماحة , وإخلاص
  #12  
قديم 19/10/2005, 12:10 AM
النوسي النوسي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2005
المشاركات: 22
مكرمة ساميه ب16 ألف قطعة أرض لاسر الضمان الاجتماعى

ليس غريب على صاحب الجلالة مثل هذه المكرمات فهوه الاب الحنون الطيب صاحب الكرم وهم الابناء الطيبون البسيطون القنوعون بما انعم الله عليهم من رزق ويستاهلوا كل خير واتمنى من لديهم المال ان يقتدوا ويفعلوا مثل صاحب الجلاله ولو بجز بسيط وكذلك اتمنى من صاحب الجلاله ان تكون هناك نظره الى زيادة رواتب القوات المسلحه وجزاه الله خير
  #13  
قديم 19/10/2005, 12:27 AM
strathclyde strathclyde غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2002
المشاركات: 439
مبروك لأسر الضمان الإجتماعي
الله يخلي قائدنا قابوس
أبقاه الله
  #14  
قديم 19/10/2005, 12:29 AM
صورة عضوية انمار محمد علي
انمار محمد علي انمار محمد علي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2005
المشاركات: 442
نبارك لاسر الضمان الاجتماعي هذه المكرمة ..

ولا ننسى ان نبارك لحيتان العقارات الذين اصبحوا الان متلهفين لشراء الايصالات نظرا لحاجة الكثير من هذه الاسر ..

وتبقى هناك تساؤلات من بينها .. ما هي معايير وضوابط توزيع هذه الاراضــي؟ .. وكم ستكون قيمة رسوم استخراجها؟ .. واين سيتم توزيعها؟ .. وهل جميع الاسر تستطيع استخراج الارض الممنوحة لها؟؟ ..

نتمنى ان يخرج المسؤولون المعنيون بهذا الامر للتصريح عن خلفيات المكرمة السامية لمولانا المعظم اطال الله في عمره ..

واخيرا .. دعــوة للتحرك لحماية الاسر الممنوحة لهذه الاراضي حتى لا يقعوا بين مطرقة الحاجة للارض وسندان الحاجة بصفة عامة..
  #15  
قديم 19/10/2005, 01:14 AM
Dark Angel Dark Angel غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2003
المشاركات: 11
مبارك لاسر الظمان هذه المكرمة فهذا ليس بجديد على صاحب الجلاله فهذة احدى مكرماته التي لا تعد وعقبالنا
  #16  
قديم 19/10/2005, 01:20 AM
صورة عضوية فارس البشائر
فارس البشائر فارس البشائر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2005
المشاركات: 142
ليس بغريب على ابن عمان البار الكريم الشهم مولانا صاحب الجلالة ابقاه الله واطال في عمره فدمت يا مولاي وحفظك رب العباد في حلك وترحالك .
  #17  
قديم 19/10/2005, 01:23 AM
FOX20 FOX20 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2005
المشاركات: 5,287
حفظ الله مولانا و أمد في عمره
  #18  
قديم 19/10/2005, 02:08 AM
المختبر العلمي المختبر العلمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
سكنية.. أو سكنية تجارية؟!!

غريبة.. ترى لمن ستكون السكنية تجارية؟


حفظ الله قابوس ذخراً وفخراً لعمـــــان
  #19  
قديم 19/10/2005, 03:26 AM
الريال الاحمر الريال الاحمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2005
المشاركات: 182
حفظ الله مولانا و أمد في عمره
  #20  
قديم 19/10/2005, 05:23 AM
صورة عضوية سلطان العلوي
سلطان العلوي سلطان العلوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2003
الإقامة: بين أبيات الشعر
المشاركات: 3,362


ليس هذا بغريب على قائدنا المفدى .....

(
)

حفظ الله مولانا و أمد في عمره

  #21  
قديم 19/10/2005, 05:41 AM
البــــادي 2020 البــــادي 2020 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2005
المشاركات: 1,272
هــــذا ليـــــس بالجـــديد لا الـــــغريب عـــلى جــــلالته فمــــكارمه لا تنــــــقطع .. أدامه الله لهذا الوطن
  #22  
قديم 19/10/2005, 07:51 AM
صورة عضوية شمعة صحار
شمعة صحار شمعة صحار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
المشاركات: 398
دائما هكذا يوزع مكرماته .... حفظه الله في حله وترحاله

ولكن يبقى تنظيم هذه التوزيعات من قبل المسؤولين في الجهات المعنية

حفظكم الله يا مولاي في خلكم وترحالكم ودمتم ذخرا لهذا البلد الغالي
  #23  
قديم 19/10/2005, 08:39 AM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
اللهم ادم لنا صاحب الجلاله ذخرا للوطن والمواطن
  #24  
قديم 19/10/2005, 08:40 AM
صورة عضوية saraab oman
saraab oman saraab oman غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
الإقامة: في أحضان امي عمان
المشاركات: 1,189
الحمدالله رب العالمين على جميع نعمه .
نبارك لانفسنا ونهني أسر الضمان الإجتماعي والشكر موصول لدكتور وزير الاسكان والكهرباء والمياه لجهوده وسرعة تنفيذ المكرمة السامية.

قائدي وسيدي قابوس بارك الله فيك وبوركت عمان بك

......................... دمتم...................
  #25  
قديم 19/10/2005, 08:44 AM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
سابقى رافعا اسمك يا مولاي ما دمت حيا
  #26  
قديم 19/10/2005, 08:48 AM
راشد الشماخي راشد الشماخي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2005
الإقامة: قلوب المحبين
المشاركات: 708
الحمد لله رب العالمين .. اللهم بارك في سلطاننا وايده بالحق ونور طريقة الى الصلاح وتقبل صومه واجعله من اوليائك الصالحين .

والف مبروك لأصحاب الضمان الإجتماعي ... واتمنى من القائمين على القرعه ان لايضلموا أحد .
  #27  
قديم 19/10/2005, 09:09 AM
dam3 dam3 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 461
حفظك الله سيدي الكريم أبا حنونا وقائدا فذا لهذا الوطن الغالي ...
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
" اللهم اجعل هذا البلد آمنا مطمئنا سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين "
" قف دون رأيك في الحياة مجاهدا *** إن الحياة عقيدة وجهــاد "
  #28  
قديم 19/10/2005, 09:16 AM
أبوعدنان أبوعدنان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
المشاركات: 246
الشكر والعرفان لقائدنا المعظم السلطان قابوس باني نهضتنا،، ومبروك لجميع أسر الضمان الإجتماعي على هذه المكارم الطيبة، وكما عودنا جلالته دائما برسم البسمه في وجوه جميع شرائح المجتمع، وهناك المزيد من المكارم قادمة إن شاء الله تعالى،، فلندعو الله تعالى أن يحفظ مولانا وأن يجعله ذخرا لهذا الوطن العزيز..
  #29  
قديم 19/10/2005, 09:30 AM
صورة عضوية أم غدير
أم غدير أم غدير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2005
المشاركات: 4,712
حفظكم الله يا مولانا وأطال في عمركم
  #30  
قديم 19/10/2005, 09:56 AM
ابن الداخليه ابن الداخليه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2000
الإقامة: Oman
المشاركات: 431
نبارك لهم على هذه المكرمه الغاليه من اب حنون وقائد ملهم ( وعقبال مكرمة تعديل الرواتب , قولو امين)
  #31  
قديم 19/10/2005, 10:14 AM
عابر القارات عابر القارات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2003
المشاركات: 288
حفظكم الله مولاي واطال الله في عمركم
  #32  
قديم 19/10/2005, 10:17 AM
أبو سارة أبو سارة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/12/1999
الإقامة: سلطنة عُمان
المشاركات: 14
أطال الله في عمر جلالته وجعله ذخر لعمان الحبيبة .. والف الف مبروك لاسر الضمان الاجتماعي
  #33  
قديم 19/10/2005, 10:37 AM
المرجان33 المرجان33 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 79
اللهم احفظ اوطاننا واعز سلطاننا وايده بالحق وايد به الحق يارب العالمين وامد في عمره واسبغ عليه
نعمة الصحة والعافيه.................امين امين امين
  #34  
قديم 19/10/2005, 11:29 AM
Abusheiban Abusheiban غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2001
الإقامة: Oman
المشاركات: 270
Cool

فماذا تستفيد أسر الضمان من قطع أرض في الصحراء الملتهبة أو قمم الجبال؟
من إين لهم أن يدفعوا رسور إستخراج الملكيات؟

من إين لهم أن يبنوا هذه الأراضي؟

هذه هدية لاصاب المكاتب العقارية الذين سوف ينتظرون صدور الإيصالات لشراءها من الفقراء!!

إللى يحصل إرض في مسقط بتكون بألفيين واللى يحصل من أسر الضمأن في المناطق الأخري ما بتسوى ألف .....إين العدل

مثل هذا كان المفروض يخطر في بال المسؤوليين من زمان مش ينتظروا السلطان عشان يعلمهم شغلهم
  #35  
قديم 19/10/2005, 11:40 AM
الصحاريه الصحاريه غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
المشاركات: 6
ما هي شروط الحصول على قطعة الأرض؟

بداية نثمن هذه المكرمة وصاحب الجلالة عودتنا بسماحتة وكرم عطاءة .. الذي تتوالى مكرماته بما هو جديد من مكرمات سامية هدفها خدمة ابناء هذا الشعب .. وحقيقة لدي استفسار لكاتب الموضوع ماهي الآلية التى سيتم صرف هذه المكرمة هل هي لكل الفئات الحاصلة على الضمان الاجتماعي ام هي لفئات معينة وعلى اي اساس تم اختيارها ..
  #36  
قديم 19/10/2005, 12:29 PM
أفيــاوي أفيــاوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2003
المشاركات: 103
بداية اتقدم بالشكر والعرفان لقائد البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ورعاه.
ولدي استفسار لمن يعرف عن هذى المكرمية السامية عن كيفية توزيعها؟ هل أسر الضمان تتقدم بطلب أم ان الاسماء موجوده وكل ماعليهم فعله استلام الاراضي؟

من لديه أي فكره عن ما المطلوب فعله من قبل اسر الضمان الرجاء المساعدة لخدمة الاسر المستحقة لضمان الحصول على هذى الاراضي.

شاكرا ومقدرا للجميع حسن التعاون
  #37  
قديم 19/10/2005, 12:56 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
يا جماعه يا جماعه الحمد لله على فكره اصلا الارض تجي جاهزه واسر الظمان الاجتماعي ما بتدفع ولابيسه سودا فهمتو
ولا بيسه وهذا النظام من زمااااااااااااااااااااااااان
  #38  
قديم 19/10/2005, 12:57 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
وعلى فكره الي يريد كل المعلومات موجوده في جريدة الوطن مال اليوم الاربعااااااااااااااااااااء

والسحب بيتم عن طريق الوزاره
وكل اسره من اسر الظمان الاجتماعي بيحصلو قطعة ارض واحده

يعني كل شى واااااااااااااااااااضح
  #39  
قديم 19/10/2005, 12:58 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
اسر الظمان الاجتماعي معفيه من اي رسوم

ما عليهم الا ان يستلمو ملكيتهم جاهزه مجهزه ببلاش ببلاش ببلاش
  #40  
قديم 19/10/2005, 01:00 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
انا ابغى افهم الي ما عاجبنه ليش ما راضي اعتبرها مكرمه هديه حد هداك اقل ما يمكن 800 ريال
ثمانمائة ريال

هذه اقل ارض وين ما تكون

كانه صاحب الجلاله اهدى اشر الظما ن الاجتماعي كل اسره ثمانمائة ريال يعني مش شي ممتاز


الحمد الله على كل شي

واطال الله في عمر صاحب الجلاله
  #41  
قديم 19/10/2005, 01:04 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
وعلى فكره التوزيع بيكون بالقرعه والقرعه بيسحبوها كلا من وزارة التنميه ووزارة الاسكان وفيه وزاره ثانيه ما تحظرني لكل وزاره ممثل ويتم السحب
وكل واحد وحظه
وعلى فكره كل شي موجود في وزارة الاسكان يعني ماله داعي الواحد يروح الوزاره
لانه اول ما تجهز الملكيه
الاشخاص الي مسجلين كاسر ظمان اجتماعي بينادوهم وبيعطوهم ملكيتهم وكل هذا بالمجان

ومبروكين اصحاب الظمان الاجتماعي وتستاهلوا كل خير
  #42  
قديم 19/10/2005, 01:14 PM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
أدامك الله يا مولانا المفدى
  #43  
قديم 19/10/2005, 01:27 PM
ابواسعد ابواسعد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
الإقامة: قلب كورة القدم
المشاركات: 156
عشت لنا ياقابوس الخير
والف مبروك للضمان الاجتماعي
  #44  
قديم 19/10/2005, 02:28 PM
al batar al batar غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 122
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة انمار محمد علي
نبارك لاسر الضمان الاجتماعي هذه المكرمة ..

ولا ننسى ان نبارك لحيتان العقارات الذين اصبحوا الان متلهفين لشراء الايصالات نظرا لحاجة الكثير من هذه الاسر ..

وتبقى هناك تساؤلات من بينها .. ما هي معايير وضوابط توزيع هذه الاراضــي؟ .. وكم ستكون قيمة رسوم استخراجها؟ .. واين سيتم توزيعها؟ .. وهل جميع الاسر تستطيع استخراج الارض الممنوحة لها؟؟ ..

نتمنى ان يخرج المسؤولون المعنيون بهذا الامر للتصريح عن خلفيات المكرمة السامية لمولانا المعظم اطال الله في عمره ..

واخيرا .. دعــوة للتحرك لحماية الاسر الممنوحة لهذه الاراضي حتى لا يقعوا بين مطرقة الحاجة للارض وسندان الحاجة بصفة عامة..



صدقت يا اخي
  #45  
قديم 19/10/2005, 02:43 PM
flair flair غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2003
الإقامة: Oman
المشاركات: 155
وتستمر المكرمات السامية ... في شهر العطاء

حفظ الله لنا قابوس الخير
  #46  
قديم 19/10/2005, 04:32 PM
صورة عضوية قعقاع
قعقاع قعقاع غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2001
الإقامة: -- سلــطنة عـمـان --
المشاركات: 9,776
نبارك لأسر الضمان وحفظ الله لنا قابوس الخير وجزاه الله ألف خير
  #47  
قديم 19/10/2005, 04:55 PM
صورة عضوية فجر23
فجر23 فجر23 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2005
الإقامة: سلطنةعمان
المشاركات: 41
نبارك لجميع المستحقين بالمكرمه والله يحفظ ولي الامر .
  #48  
قديم 19/10/2005, 05:24 PM
سيف العوفي سيف العوفي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2005
المشاركات: 9
الحمد لله رب العالمين .. اللهم بارك في سلطاننا وايده بالحق ونور طريقة الى الصلاح وتقبل صومه واجعله من اوليائك الصالحين .


نــحن تــحت رحمــة سيدنا قابوس اطال الله في عمره
  #49  
قديم 19/10/2005, 05:43 PM
الفارط الفارط غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2003
الإقامة: اذا عرفتوا خبروني
المشاركات: 2,263
مكرمة سامية/ سحب قرعة


مسقط فى 19 اكتوبر / العمانية/ تم اليوم بوزارة الاسكان والكهرباء والمياه البدء فى سحب القرعة على ستة عشر الف قطعة أرض سكنية وسكنية تجارية تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد

المعظم / حفظه الله ورعاه / وأنعم بها على أسر الضمان الاجتماعى فى جميع محافظات ومناطق السلطنة0

وقام معالى الفريق مالك بن سليمان المعمرى المفتش العام للشرطة والجمارك ومعالى الدكتور خميس بن مبارك العلوى وزير الاسكان والكهرباء والمياه بسحب القرعة على الاراضى لمستحقيها من أسر الضمان الاجتماعى والتى جاءت وفقا لضوابط ومعايير محددة ركزت فى مجملها على الجوانب الاجتماعية والاقتصادية للاسر0
وقد أعرب معالى الفريق مالك بن سليمان المعمرى المفتش العام للشرطة والجمارك عن صادق الشكر والتقدير للمقام السامى لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه / على مكرمة جلالته موكدا معاليه ان هذه المكرمة تعد لفتة كريمة من لدن جلالة السلطان المعظم الذى عود أبناء شعبه الاوفياء دائما فى العديد من المناسبات على مكرماته السخية حيث نعيش الان مناسبتين طيبتين شهر رمضان المبارك وأفراح العيد الوطنى الخامس والثلاثين المجيد0

وقال معاليه فى تصريح للصحفيين عقب بدء عملية السحب ان مكرمة جلالة السلطان المعظم تشمل ستة عشر الف أسرة من أسر الضمان الاجتماعى خصص منها عدد / 9096/ قطعة أرض سكنية و/6904/ قطعة أرض سكنية تجارية لعدد / 16000/ اسرة من أسر الضمان الاجتماعى التى تنطبق عليها الضوابط المحددة بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية موزعة على جميع ولايات السلطنة0 واشار معاليه الى انه تم اليوم اجراء السحب بالنسبة للمستحقين من محافظة مسقط بما فى ذلك ولاية قريات وكذلك ولاية مصيرة موضحا أنه من المتوقع أن يتم سحب نحو الف قطعة يوميا0

وأعرب عن أمله فى أن تنتهى عملية السحب قبل نهاية شهر رمضان المبارك وسيتم عقب عيد الفطر اعلان اسماء المستحقين فى الصحف المحلية مشيرا الى أن المستحق لا يتحمل أى رسوم حيث سيتم تسليمه سند الملكية بعد انهاء كافة الاجراءات المتعلقة بتسجيل قطعة الارض لدى وزارة الاسكان والكهرباء والمياه وسيتم تسليم سندات الملكية لاصحابها عن طريق مديريات ودوائر الاسكان فى المحافظات والمناطق المختلفة0
  #50  
قديم 19/10/2005, 06:52 PM
صورة عضوية عناق الارض
عناق الارض عناق الارض غير متواجد حالياً
عناق الارض
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2001
الإقامة: الدوحـة ـ الـسـد ـ المـرقـاب
المشاركات: 16,728
كل الشكر لك مولانا حفظكم الله في حلكم وترحالكم .
ونطالبكم بالعفوعن بنت عمان الباره حفظها الله من كل سوء .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:37 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.