![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
مكـرمة ساميـة جـــديـدة لفئة الضمان الاجتماعي ولكن !!!!
طالعتنا الصحف في شهر يوليو 2005م و تزامنا مع احتفالات البلاد بيوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد بمكرمة سامية تفضل بها مولانا جلالة السلطان قابوس المعظم حفظه الله و أدامه لنا ذخراً و عزاً لهذا الوطن، و تقضي المكرمة السامية بزيادة رواتب فئات الضمان الاجتماعي . لكن ماذا حصل ؟؟
في ذلك الشهر كان أحد الأهل يستلم 30 ريال عماني و بعد المكرمة يفترض أن يستلم 33 ريال و لكننا تفاجأنا بأن الوزيرة الموقرة !!! تضرب بمكرمة جلالة السلطان عرض الحائط و تصدر قرارها غير المسؤول و الذي يقضي بأن الأسرة التي تأخذ راتب تقاعدي من وزارة الدفاع لا يحق للفرد منها أن يأخذ راتب ضمان اجتماعي كامل بل إن دائرة التنمية الاجتماعية بنزوى أرسلت رسالة لوزارة الدفاع لتوافيهم كم يستحق هذا الشخص ؟ فعندما تبين لهم أنه يستحق 20 ريال قامت وزارة التنمية وخصمت العشرين ريال من راتب الضمان و أصبح هذا الشخص يستلم 13 ريال فقط . بالله عليكم هل كان راتب التقاعد لهذا الشخص 50 أو 70 ريال لا والله كان عشرين ريال و كان يقتسموها أخوانه لمعيشتهم فهم أيتام و أحوالهم المادية صعبة . فشوفوا أخواني كيف يتلاعب صناع القرار في مصير المواطن المسكين رغم صدور المكرمات السامية من سلطاننا الغالي قابوس الخير و العطاء إلا أن تعسف المسؤولين يستمر و يستمر و لكن الفرج بإذن الله قريب " إن ربك ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته إن أخذه أليمُ شديد "
" ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار " |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ما فلح قوم ولوا امرهم قاروره
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
إنا لله و إنا إليه راجعون
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
دائما دائما وأبداً.. التلاعبات والتحايل في القرارات وصناعها!!!
لا اله الا الله مضى من رمضان 10 أيام... العيد قادم... والمصاريف قادمة... والجيوب من الآن أعلنت افلاسها... لا أدري ماذا ستصنع هذه العائلة أيام العيد؟!!! |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا افكر وحدي كذاك ، طلع حد معي . |
|
#6
|
|||
|
|||
|
سبحان الله
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تراها ما حاسة بإحتياجات الناس.
ولا حاسة بإرتفاع الاسعار . لكن نقول لو كانت هي في هذا الموقف ماذا ستفعل؟ الشكوى لغير الله مذلة. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
لما شفنا العنوان فرحنه شوي ولما دخلنا شفنا السرقه عينك عينك..................................... إذا عنده اخوه ليش مايروحو مع بعض كلهم الوزاره ويقابلو المسؤلين هناك او حتى يطلبو مقابلت معالي الوزير المهم لايسكتو عن حقهم الله كريم
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
عنوانين السطور هي التي تلفت الانتباه وهاذا ما حدث
القرار السامي غير واضح ان صح التعبير او غير كامل لا يعالج مشاكل الضمان الاجتماعي لا تلقو اللوم علي معاليه مجرد اداه تتطبق القوانين لا اقل ولا اكثر |
|
#12
|
|||
|
|||
|
يمكن شافوا ان 3 ريالات ما تسوي شي غير انها تضيف عبء في الحسابات...
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عويين نحن اهل كرم
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اطمئن يا أخي.. ستجد الكثيرين والكثيرين من أبناء هذا البلد الكريم ممن يعانون بمعاناتنا بيني وبينك ....... أسألك سؤال.. كم عليك سلفية بالبنك
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
ولن يفلح قوم .......................
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
سوف ينهض الشعب عندما يعي أنه يجب إلا ينتظر المكرمات ولكن يقاتل من إجل ما يستحق من إجل من وهبه الله من خيرات هذا الوطن
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
كل شي جايز لاتستبعد هذي الاشياء
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
أكتفي بقولي إن كل مطارق العداله لا تدق إلا فوق رؤوس الفقراء ولمساكين |
|
#20
|
|||
|
|||
|
يا أخي
القرار يستند إلى قانون الضمان الإجتماعي وهو صادر بمرسوم سلطاني وستجد فيه مادة أن من يستلم راتب أقل من راتب الضمان الإجتماعي فإنه يخصم من راتب الضمان الإجتماعي |
|
|