سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 14/10/2005, 02:41 AM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
Thumbs up الخميس 20/10/2005 دفعة 2001 في المخيم السلطاني

للرجال فقط من دفعتى 2000 و2001
دعوة للتجمع السلمي بعد صلاة الظهر مباشرة عند المخيم السلطاني بسيح الطيبات في ولاية صحم
يوم الخميس 20 / 10 / 2005 م
للمطالبة بحقنا في الترقية وإيصال صوتنا لمولانا ( يحفظه الله )


هكذا اتفق الشباب ؛ لتصل رسالتهم لمولانا وتاج رؤوسنا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه..
فلنكن يداً واحدة وبإذن الله لن يضيع حق وراءه مطالب.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/10/2005, 02:45 AM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
أتمنى ألا يدمج الموضوع مع بقية المواضيع المشابهة.. لأن الهدف من هذا الموضوع هو إعلاني حتى يعلم جميع من يعنيهم أمر الترقية بالموعد ويشاركوا في الحضور .. ولكي لا يعتذر البعض بأن ليس لديهم علم بالموضوع ..

نتمنى أيضا ألا يتدخل بعض ممن تدسهم وزارة التربية والتعليم هنا ليغيروا التاريخ كما فعلوا في المرة الماضية ليشتتوا مستحقي الترقية فلا يجتمعوا في وقت واحد..

نتمنى من الجميع المشاركة..
  #3  
قديم 14/10/2005, 03:09 AM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
.. ودفعة 2000
  #4  
قديم 14/10/2005, 04:08 AM
صورة عضوية Kenmore
Kenmore Kenmore غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
المشاركات: 23
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
للرجال فقط من دفعتى 2000 و2001
دعوة للتجمع السلمي بعد صلاة الظهر مباشرة عند المخيم السلطاني بسيح الطيبات في ولاية صحم
يوم الخميس 20 / 10 / 2005 م
للمطالبة بحقنا في الترقية وإيصال صوتنا لمولانا ( يحفظه الله )


هكذا اتفق الشباب ؛ لتصل رسالتهم لمولانا وتاج رؤوسنا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه..
فلنكن يداً واحدة وبإذن الله لن يضيع حق وراءه مطالب.
أخي هل في أعتقادك أنه هذا حل للمطالبة بحقوقنا؟؟... أرجو مراجعة الآراء.
الموضوع سوف يصل لصاحب الجلالة أبقاه الله حتما ...وهذه الأشياء ليس لها داعي.
فمن تأنى أدرك ماتمنى وعاقبة الصبر الجميل جميلة ...
COOL DOWN
  #5  
قديم 14/10/2005, 04:46 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
Question

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
للرجال فقط من دفعتى 2000 و2001
دعوة للتجمع السلمي بعد صلاة الظهر مباشرة عند المخيم السلطاني بسيح الطيبات في ولاية صحم
يوم الخميس 20 / 10 / 2005 م
للمطالبة بحقنا في الترقية وإيصال صوتنا لمولانا ( يحفظه الله )


هكذا اتفق الشباب ؛ لتصل رسالتهم لمولانا وتاج رؤوسنا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه..
فلنكن يداً واحدة وبإذن الله لن يضيع حق وراءه مطالب.





معناته مظاهره ماحد يسوي مظاهرات في رمضان الناس صايمه ومشاكلكم كلها يعرف عنها جلالة السلطان وفي طريقها للحل ؛ بعدين موه معناته تستثني الحريم من ندائك وا ما عندك خبر با الديمقراطيه
  #6  
قديم 14/10/2005, 08:25 AM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
يا اخي ما حد بيجي معكم لان الاخوة جبناء مو مثل دفعة 99
وشوف ردود الاعضاء واحكم
  #7  
قديم 14/10/2005, 08:39 AM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
معناته مظاهره ماحد يسوي مظاهرات في رمضان الناس صايمه ومشاكلكم كلها يعرف عنها جلالة السلطان وفي طريقها للحل ؛ بعدين موه معناته تستثني الحريم من ندائك وا ما عندك خبر با الديمقراطيه
لا مظاهرة ولا هم يحزنون..
صاحب الجلالة حفظه الله هو ولي أمرنا.. وحينما يعجز من بيده أمر الترقية أو يملي علينا الوعود التي ليس لها أساس فملجؤنا صاحب الجلالــة..

ومع اعتراف كبار مسؤولي وزارة التربية والتعليم بأحقيتنا في الترقية.. وفي ذات الوقت عجزهم عن إعطائنا حقنا.. فهناك من هو أعلى منهم وقادر على إعادة النصاب لمكانه..

هناك أمر مهم جداً..
ذهابنا للمخيم السلطاني هو نتاج تشاور الشباب ؛ وفي ذات الوقت بمباركــة من رجال وزارة التربية والتعليم البواسل ممن قابلناهم بتاريخ 27/9/2005 .. هم عجزوا عن إعطائنا حقنا وهم شجعونا على طرق كل باب حتى نأخذ حقنا .. هدفهم أن يرموا بالمسؤولية ويزيحوها من على أكتافهم لأنهم لم يستطيعوا تحملها .. ولا أظن كبار المسؤولين في الوزارة يحثوا على المظاهرات

عموماً أبواب سلطان البلاد المفدى لم تكن يوماً موصدة في وجه أبناء شعبه (حاشاه).. وذهابنا للمخيم السلطاني هو تشريف لنا في المقام الأول ومن ثم عرض لمشكلتنا على جلالته..
  #8  
قديم 14/10/2005, 08:46 AM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 2واحد من الناس
يا اخي ما حد بيجي معكم لان الاخوة جبناء مو مثل دفعة 99
وشوف ردود الاعضاء واحكم
والله يا أخوي أنا ما عازمنهم هناك..
إذا جاء الشباب فخير وبركة ونتمنى نلتقي بأحد مرافقي صاحب الجلالة لنعرض عليه مشكلتنا وبدوره يرفعها للمقام السامي..

وإذا ما جاءوا فراح نجلس في المخيم بعض الوقت حتى نستعيد ذكريات مقدم جلالته في ولايتنا من عدة سنوات.. نتذكر الليالي إللي قضيناها وكلها كانت ليالي عيد وتشريف لنا.. وبعدها أعود لولايتي أضرب أخماس في أسداس وأتحسر على شباب دفعة 2001 وأقول لهم: تستاهلوا لو ماترقيتوا
  #9  
قديم 14/10/2005, 08:47 AM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
وهل يسمح للنساء المشاركة في المظاهرة السلمية؟
أنا بصراحة أريد أشتكي على وزيرنا ولو برسالة ..
  #10  
قديم 14/10/2005, 08:55 AM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة
وهل يسمح للنساء المشاركة في المظاهرة السلمية؟
أنا بصراحة أريد أشتكي على وزيرنا ولو برسالة ..
ليست مظاهرة.. الناس متجمعين هناك بشكل عفوي وتلقائي.. ونحن سننظم لهم..

تبين تشاركي تعالي .. بس لازم تطلعي من مسقط قبل ساعتين تقريباً علشان توصلي صحم في الوقت المحدد بعد الظهر.. علشان الرادارات وعلشان سواقـة الحريم مش ولا بد
  #11  
قديم 14/10/2005, 09:06 AM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
ليست مظاهرة.. الناس متجمعين هناك بشكل عفوي وتلقائي.. ونحن سننظم لهم..

تبين تشاركي تعالي .. بس لازم تطلعي من مسقط قبل ساعتين تقريباً علشان توصلي صحم في الوقت المحدد بعد الظهر.. علشان الرادارات وعلشان سواقـة الحريم مش ولا بد
والله ممكن نحضر ..
  #12  
قديم 14/10/2005, 09:32 AM
صورة عضوية الحق الصامد
الحق الصامد الحق الصامد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2004
المشاركات: 284
وماذا عن دفعة 1999م والذين لم يتم ترقيتهم حتى الان؟

حسبنا الله ونعم الوكيل
  #13  
قديم 14/10/2005, 09:50 AM
بنت دارس بنت دارس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2002
الإقامة: فلج دارس
المشاركات: 186
إذا أمر مولانا بترقية هؤلاء فذلك ضمنيا يعني أن القانون المزمع تنفيذه لا يصلح، فلماذا لا تكون مناشدتكم بإلغائه فهو الأجدر
  #14  
قديم 14/10/2005, 10:00 AM
غير كل الناس غير كل الناس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2004
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 140
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت دارس
إذا أمر مولانا بترقية هؤلاء فذلك ضمنيا يعني أن القانون المزمع تنفيذه لا يصلح، فلماذا لا تكون مناشدتكم بإلغائه فهو الأجدر

اختي هذا ما نقدر عليه لانه سيطبقفي دولة كاملة بجميع وزاراتها و ليس التربية فقط يعني مطالبتنا تكون بلا اهمية و الافضل و الاسلم لنا نطالب بحقنا المشروع لنا من قبل الحكومة

و اذا فيه نساء تشارك اكيد فانا على اتم الاستعداد
  #15  
قديم 14/10/2005, 10:02 AM
غير كل الناس غير كل الناس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2004
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 140
لابد ان للدفعات السابقة مؤازرتنا و الذهاب معنا الى المخيم
لا تعملوا مثل المرة الماضية
يا اخوان حاولوا كل واحد يجمع المعلمين اللي في ولايته
نرجو المؤازرة و المساعدة
نريدكم يا 99 و 98 تساندونا
و اذا امكن حتى النساء
حاولوا بقدر استطاعتكم جمع اكبر قدر ممكن من المعلمين
ما شرط 2000 او 2001
و لازم دفعات 98 و 99
  #16  
قديم 14/10/2005, 10:04 AM
غير كل الناس غير كل الناس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2004
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 140
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحق الصامد
وماذا عن دفعة 1999م والذين لم يتم ترقيتهم حتى الان؟

حسبنا الله ونعم الوكيل


لازم تحضروا و تنقلوا معاناتكم اخي
يكفي السكوت و النوم طول هذه المدة
لازم تشاركوا
  #17  
قديم 14/10/2005, 10:09 AM
غير كل الناس غير كل الناس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2004
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 140
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة
والله ممكن نحضر ..
طيب و انا معك
بس حاولي تجمعي اكبر قدر من المعلمات
او حتى ازواجهن و اخوانهن
المهم نريد مظاهرة "سلمية" كبيرة جدا
عيب يا معلمينا يا رجل يا عماد الامة ان تخذلونا و كفاكم جنبا
النساء مستعدات للذهاب و انتم نايمين ساكتين؟؟؟؟؟؟
  #18  
قديم 14/10/2005, 10:12 AM
غير كل الناس غير كل الناس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2004
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 140
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
والله يا أخوي أنا ما عازمنهم هناك..
إذا جاء الشباب فخير وبركة ونتمنى نلتقي بأحد مرافقي صاحب الجلالة لنعرض عليه مشكلتنا وبدوره يرفعها للمقام السامي..

وإذا ما جاءوا فراح نجلس في المخيم بعض الوقت حتى نستعيد ذكريات مقدم جلالته في ولايتنا من عدة سنوات.. نتذكر الليالي إللي قضيناها وكلها كانت ليالي عيد وتشريف لنا.. وبعدها أعود لولايتي أضرب أخماس في أسداس وأتحسر على شباب دفعة 2001 وأقول لهم: تستاهلوا لو ماترقيتوا
لازم يجيوا
غصبا عنهم
ما نحن نتكلم و نعاني مشقة السفر و هم خايفين و ياخذوا الترقية على البارد
لازم نكون يد واحدة و الا ضاعت حقوقنا و حقوق اولادنا
و في النهاية هي مظاهرة سلمية
او بالاصح تجمع لمناقشة مصيرنا و المطالبة بحقوقنا
  #19  
قديم 14/10/2005, 10:30 AM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غير كل الناس
طيب و انا معك
بس حاولي تجمعي اكبر قدر من المعلمات
او حتى ازواجهن و اخوانهن
المهم نريد مظاهرة "سلمية" كبيرة جدا
عيب يا معلمينا يا رجل يا عماد الامة ان تخذلونا و كفاكم جنبا
النساء مستعدات للذهاب و انتم نايمين ساكتين؟؟؟؟؟؟
أنا لا أجمع أحدا ..
ولا أحب القيام بهذه المهمة ..
فمن يريد الحضور فهذا شأنه الخاص ؟؟

آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 14/10/2005 الساعة 10:33 AM
  #20  
قديم 14/10/2005, 10:53 AM
صورة عضوية صوت الاستقامة
صوت الاستقامة صوت الاستقامة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2005
المشاركات: 305
يا شباب التجمع يوم الخميس 20 / 10 / 2005م وصلاة الظهر و العصر ستكون في المخيم و الحاضر يعلم الغائب ، ولا نريد من خفافيش وزارة التربية كتابة موعد آخر غير هذا الموعد . يا شباب انشروا الخبر لجميع المعلمين برسائل الهواتف النقالة أرجوكم هذه فرصتنا لا تعوض وتطبيق القانون الجديد قريب جداً .لا تصدقوا أي موعد للتجمع غير هذا التاريخ
الخميس 20 / 10 / 2005م
  #21  
قديم 14/10/2005, 11:23 AM
صورة عضوية كرشاوي
كرشاوي كرشاوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2000
الإقامة: مكان بعيد
المشاركات: 185
انا ضد هذا الموضوع
لانه ما منه فايده
و بتعبوا
و يمكن تعتقلوا
و تضيعوا صيامكم

و في النهاية
او
الخلاصة
ماهي هذه الطريقة للمطالبة بالحقوق
  #22  
قديم 14/10/2005, 11:31 AM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Talking

اشوف حافظ انقلب يدعو الى التجمهر والتظاهر ضد اجهزة الدولة
عجيبة هذه الدنيا ، فالفلوس والمناصب تغير القناعات والمبادئ بسهوله
عش رجب ترى عجب. عجيييييييب
  #23  
قديم 14/10/2005, 11:42 AM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
عسى خير
  #24  
قديم 14/10/2005, 01:14 PM
وقيف الجدار وقيف الجدار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2005
المشاركات: 482
..أحد الإخوان أخبرني عدم تواجد صاحب الجلالة بالمخيم وإنما في مزرعته بصحار...كل التوفيق للجميع.
  #25  
قديم 14/10/2005, 01:33 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rame
اشوف حافظ انقلب يدعو الى التجمهر والتظاهر ضد اجهزة الدولة
عجيبة هذه الدنيا ، فالفلوس والمناصب تغير القناعات والمبادئ بسهوله
عش رجب ترى عجب. عجيييييييب
ومن قال أننا نتجمهر ونتظاهر؟؟
ومن قال أننا ضد أجهزة الدولة؟؟

ذهبنا لوزارتنا..
ووجدناهم في انتظارنا..
استقبلونا..
ناقشونا..
وأبدوا موافقتهم على مجيئنا ومطالبتنا بحقنا..
بل وشجعونا هم على محاولة مقابلة صاحب الجلالة وعرض المسألة عليه شخصياً..
وقالوا أن جلالته شخصياً يتابع الأمور التي تهم أبناء شعبه ويجب أن توصلوا صوتكم له..
وها نحن نسلك هذا الطريق..
فلا تحاول الاصطياد في الماء العكر..
  #26  
قديم 14/10/2005, 01:47 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
السلام عليكم

ان شاء الله الاخوة المنتظرين يسعدون بالموافقة على دفعتي 2000/2001
  #27  
قديم 14/10/2005, 01:48 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كرشاوي
انا ضد هذا الموضوع
لانه ما منه فايده
و بتعبوا
و يمكن تعتقلوا
و تضيعوا صيامكم

و في النهاية
او
الخلاصة
ماهي هذه الطريقة للمطالبة بالحقوق
نعتقل؟؟؟؟
ليش نعتقل بعيد الشر؟؟؟؟
نحن ما رايحين نكسر أو نخرب..

راحين نوصل رسالة.. بعد أن عجزت وزارتنا ومسؤوليها أنهم يعطونا حقنا مع اعترافهم بوجوب هذا الحق لنا.. وهم من شجعنا.. إذن فمن باب أولى أن يعتقل من شجعنا على إيصال صوتنا لصاحب الجلالة .. ألا وهم مسؤولي وزارتنا الموقرة..
ويا دار ما دخلك شر..
  #28  
قديم 14/10/2005, 01:50 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
وصلت لنا أخبار تفيد بتوقيف التقفيزات في الترقيات لمدراء العموم وللموظفين المرضي عنهم في الوزارة الموقرة بأمر من مجلس الوزراء.. ولا نعلم ما مدى صحة هذا الأمر..
  #29  
قديم 14/10/2005, 01:56 PM
2006م 2006م غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2004
المشاركات: 265
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
للرجال فقط من دفعتى 2000 و2001
دعوة للتجمع السلمي بعد صلاة الظهر مباشرة عند المخيم السلطاني بسيح الطيبات في ولاية صحم
يوم الخميس 20 / 10 / 2005 م
للمطالبة بحقنا في الترقية وإيصال صوتنا لمولانا ( يحفظه الله )


هكذا اتفق الشباب ؛ لتصل رسالتهم لمولانا وتاج رؤوسنا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه..
فلنكن يداً واحدة وبإذن الله لن يضيع حق وراءه مطالب.
شكرا على الدعوة بس انا حصلت على ترقية 2001م ما لازم اروح معكم ....الا اذا تريدوا حد يناوسكم.
  #30  
قديم 14/10/2005, 02:00 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 2006م
شكرا على الدعوة بس انا حصلت على ترقية 2001م ما لازم اروح معكم ....الا اذا تريدوا حد يناوسكم.
يناوسنا؟؟
أيوا نريد حد يناوسنا

الظاهر الترقية عاملة عمايلها فيك

ما خبرتنا أنت من أي وزارة إللي رقت عاد دفعة 2001 اللهم لا حسد؟؟؟
  #31  
قديم 14/10/2005, 02:04 PM
مقبالي صحار مقبالي صحار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
المشاركات: 54
اتمنى لكم التوفيق من كل قلبي
  #32  
قديم 14/10/2005, 02:08 PM
صورة عضوية حصن الفيحاء
حصن الفيحاء حصن الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2005
الإقامة: سلطنة عــــــــــــــــــمان
المشاركات: 534
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
وصلت لنا أخبار تفيد بتوقيف التقفيزات في الترقيات لمدراء العموم وللموظفين المرضي عنهم في الوزارة الموقرة بأمر من مجلس الوزراء.. ولا نعلم ما مدى صحة هذا الأمر..



متى؟؟
بعدما تعبوا وملًوا وشبعوا جاء القرار الشجاع
ومتى ؟؟
عندما جاء الفقراء والمساكين بالمطالبة بحقوقهم
أية عدالة يقصدون وأية شفافية ينشدون
حسبنا الله ونعم الوكيل0
  #33  
قديم 14/10/2005, 02:12 PM
ضابط مدني ضابط مدني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2005
المشاركات: 15
الظاهر في ناس بيعيدوا بعيد عن اهلهم مثلي
  #34  
قديم 14/10/2005, 02:43 PM
بنت دارس بنت دارس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2002
الإقامة: فلج دارس
المشاركات: 186
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
وصلت لنا أخبار تفيد بتوقيف التقفيزات في الترقيات لمدراء العموم وللموظفين المرضي عنهم في الوزارة الموقرة بأمر من مجلس الوزراء.. ولا نعلم ما مدى صحة هذا الأمر..
لا يكفي ذلك - إن صدق الخبر - بل يجب إرجاعهم إلى ذات الدرجة التي كانوا عليها قبل التقفيز ..
  #35  
قديم 14/10/2005, 02:49 PM
من اجل السلام من اجل السلام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2005
المشاركات: 147
تمنياتي لكم بالتوفيق
  #36  
قديم 14/10/2005, 02:53 PM
صورة عضوية رائد الحق
رائد الحق رائد الحق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2005
المشاركات: 689
بدأ خفافيش وزارة التربية يدخلون الموضوع ليزعزعوا إعتصام المعلمين والمعلمات عند المخيم السلطاني بصحم ولكن هيهات .

2000 و2001

آخر تحرير بواسطة رائد الحق : 14/10/2005 الساعة 03:12 PM
  #37  
قديم 14/10/2005, 03:18 PM
مخ نظيف مخ نظيف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 221
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كرشاوي
انا ضد هذا الموضوع
لانه ما منه فايده
و بتعبوا
و يمكن تعتقلوا
و تضيعوا صيامكم

و في النهاية
او
الخلاصة
ماهي هذه الطريقة للمطالبة بالحقوق

طيب خلى تفضل .. موه تشوف أحسن طريقة ..
  #38  
قديم 14/10/2005, 03:39 PM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
وصلت لنا أخبار تفيد بتوقيف التقفيزات في الترقيات لمدراء العموم وللموظفين المرضي عنهم في الوزارة الموقرة بأمر من مجلس الوزراء.. ولا نعلم ما مدى صحة هذا الأمر..
صحيح ما تقوله ..
تأكد من الخبر ..
وان كان الخبر صحيح فعلى مجلس الوزراء أن يسحب ويوقف التقفيزات العالية خاصة لمن لا
يستحقون ..
  #39  
قديم 14/10/2005, 03:45 PM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حصن الفيحاء
متى؟؟
بعدما تعبوا وملًوا وشبعوا جاء القرار الشجاع
ومتى ؟؟
عندما جاء الفقراء والمساكين بالمطالبة بحقوقهم
أية عدالة يقصدون وأية شفافية ينشدون
حسبنا الله ونعم الوكيل0
صحيح والله ..
هناك من المساكين من ظلموا ..
المهم أن يصلح مجلس الوزراء الأمر ، حتى يشعر بعدها المواطن بالعدالة والمساواة ..
والخطأ يفترض أن يصحح..
خاصة الأخطاء التي يقع فيها بعض الوزراء فهي تكلف الكثير ..
  #40  
قديم 14/10/2005, 03:52 PM
سفير القلوب سفير القلوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 461
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخ نظيف
طيب خلى تفضل .. موه تشوف أحسن طريقة ..
إنت شوف إسمه أول ( كرشاوي ) .. يعني إفهمها وتعرف هو من ويتبع أي فئة يعني الأخ مرتااااااح ومكررررش
  #41  
قديم 14/10/2005, 04:04 PM
العاصف9 العاصف9 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2005
المشاركات: 588
رغم بعدي عن المخيم السلطاني بسيح الطيبات بصحم
الا أنني سأكون في الموعد أن شاء الله ...
وسيكون برفقتي أربعة من الأصدقاء من دفعة 2001

*************************
  #42  
قديم 14/10/2005, 04:37 PM
بن دارس بن دارس غير متواجد حالياً
علي الزويدي
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2000
الإقامة: سلطنة عمــــــــــــان
المشاركات: 8,395
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
وصلت لنا أخبار تفيد بتوقيف التقفيزات في الترقيات لمدراء العموم وللموظفين المرضي عنهم في الوزارة الموقرة بأمر من مجلس الوزراء.. ولا نعلم ما مدى صحة هذا الأمر..
هذا الكلام صحيح، وشخصيا رأيت التعميم الصادر من خالد المعولي وزير الخدمة المدنية بتاريخ 24/9/2005 وموجه إلى كافة الوزراء بالدولة. تريد نسخة منه؟ طبعا التعميم لم يحدد مدراء العموم او الموظفين وانما شمل الكل. لكن اذا كانت الرسالة مال الترفيع قد وصلت قبل صدور التعميم فسوف ينتظر إليها..

بس سمعت أن السبب وراء التعميم هو تدخل جلالة السلطان فأمر الوزير بذلك بعدما وصلت شكاوى إليه بالتقفيزات والطلعات الكثيرة.
  #43  
قديم 14/10/2005, 04:50 PM
البــــادي 2020 البــــادي 2020 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2005
المشاركات: 1,272
كل التوفيق يا أخوان .. صاحب الجلالة هو ذو القلب الكبير .. وهو أب الجميع .. ولم نسمع عن أي أحد طلب مقابلة جلالته وتم اعتقاله .. لأن اهل الجود والكرم لا يعتدون ولا يعتقلون على ضيوفهم

كل التوفيق
  #44  
قديم 14/10/2005, 05:03 PM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
أتمنى التوفيق للجميع ، والموضوع لما يوصل لمولانا صاحب الأيادي البيضاء أبقاه الله ما بيرجع حد إلا وماخذ حقه إن شاء الله
  #45  
قديم 14/10/2005, 05:11 PM
صورة عضوية hp7
hp7 hp7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: عُـــمـــان
المشاركات: 251
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن دارس
هذا الكلام صحيح، وشخصيا رأيت التعميم الصادر من خالد المعولي وزير الخدمة المدنية بتاريخ 24/9/2005 وموجه إلى كافة الوزراء بالدولة. تريد نسخة منه؟ طبعا التعميم لم يحدد مدراء العموم او الموظفين وانما شمل الكل. لكن اذا كانت الرسالة مال الترفيع قد وصلت قبل صدور التعميم فسوف ينتظر إليها..

بس سمعت أن السبب وراء التعميم هو تدخل جلالة السلطان فأمر الوزير بذلك بعدما وصلت شكاوى إليه بالتقفيزات والطلعات الكثيرة.


طارت الطيور بأرزاقها.
  #46  
قديم 14/10/2005, 05:14 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن دارس
هذا الكلام صحيح، وشخصيا رأيت التعميم الصادر من خالد المعولي وزير الخدمة المدنية بتاريخ 24/9/2005 وموجه إلى كافة الوزراء بالدولة. تريد نسخة منه؟ طبعا التعميم لم يحدد مدراء العموم او الموظفين وانما شمل الكل. لكن اذا كانت الرسالة مال الترفيع قد وصلت قبل صدور التعميم فسوف ينتظر إليها..

بس سمعت أن السبب وراء التعميم هو تدخل جلالة السلطان فأمر الوزير بذلك بعدما وصلت شكاوى إليه بالتقفيزات والطلعات الكثيرة.
أشكرك يا أستاذ بن دارس على تأكيد كلامي..

هكذا هو صاحب الجلالة.. يعيد الأمور إلى نصابها دائماً إن هي حادت..
والأخوة الذين يصرون على مسمى (مظاهرة) و (تظاهرة) فأقول لهم إننا نريد أن نوصل رسالة ليد صاحب الجلالة سلطان البلاد المفدى يحفظه الله لا أكثر.. لسنا خارجون عن القانون.. ولسنا ممن يتعدى ويتحدى ويسعى للفوضى.. لا وألف لا.. هدفنا نبيل وغايتنا واضحة..
  #47  
قديم 14/10/2005, 05:18 PM
صورة عضوية أبو ميرال
أبو ميرال أبو ميرال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2005
المشاركات: 188
كل التوفيق للإخوان الذين سيشاركوا وياليتني كنت معكم
  #48  
قديم 14/10/2005, 05:45 PM
سفير القلوب سفير القلوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 461
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
أشكرك يا أستاذ بن دارس على تأكيد كلامي..

هكذا هو صاحب الجلالة.. يعيد الأمور إلى نصابها دائماً إن هي حادت..
والأخوة الذين يصرون على مسمى (مظاهرة) و (تظاهرة) فأقول لهم إننا نريد أن نوصل رسالة ليد صاحب الجلالة سلطان البلاد المفدى يحفظه الله لا أكثر.. لسنا خارجون عن القانون.. ولسنا ممن يتعدى ويتحدى ويسعى للفوضى.. لا وألف لا.. هدفنا نبيل وغايتنا واضحة..

أنا أقترح أن يتم كتابة رسالة إلى جلالة السطان وفيها كل المطالب التي نريدها ونبين فيها مصير هذه الدفعة في وزارة التربية وأن أصحاب الدرجة 2/2 سيسكنون على الدرجة السادسة أما أصحاب الدرجة 1/2 سينالون الدرجة السادسة شوفوا الفرق .. وأيضاً لا بد من ذكر نظام التقفيز الذي أثر وسيؤثر على الجميع لما فيه من ظلم و طبقية !!

وأن وزارة التربية ووزارة الصحة الوحيدتين التي لم يتم ترقيتهم هذا إلى جانب ما يتكبده المعلم في وزارة التربية من صعوبات وعناء من أجل تعليم هذا الجيل وأيضاً ليس هناك أي إمتيازات يجدها المعلم مقارنة بالوظائف الأخرى كالعسكرية مثلاً فلماذا لا تكون هناك مزايا واستثناءات للمعلم وتخفيضات وخصومات حيث يقوم بأعظم وأشرف مهنة على وجه الأرض حتى العلاوات قليلة مقابل ما يجد المعلم من أمور سيطول المقام لذكرها .

فنجد المعلم في كل دول العالم معزز ومكرم بل أنه يعامل في بعض الدول كوزير أما عندنا فليس له أي قيمة ولا مكانة اجتماعية ويتكبد عناء الوظيفة والتكاليف التي يقوم بها في المدرسة والبيت ويعيش حياته يومياً بهذه الطريقة حتى تأتي الإجازة السنوية ..!!

أهم شئ إن الرسالة تكون جيده في شكلها ومضمونها وتصاغ بصيغة جيدة وترفع إلى جلالة السلطان .

آخر تحرير بواسطة سفير القلوب : 14/10/2005 الساعة 06:04 PM
  #49  
قديم 14/10/2005, 06:05 PM
سفير القلوب سفير القلوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 461
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحق الصامد
وماذا عن دفعة 1999م والذين لم يتم ترقيتهم حتى الان؟

حسبنا الله ونعم الوكيل
كل الوزارات رقت أقدمية 99 !!

هل أنت تعمل في مؤسسة عُمان للصحافة والأنباء والنشر والاعلان ؟؟
  #50  
قديم 14/10/2005, 06:40 PM
راعي مجز راعي مجز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2003
الإقامة: الغـالـيـة ( مـجـز)
المشاركات: 613
وصلتني رسائل من الشباب عن طريق الجوال
الجميع مستعد للحضور والحماس كبير لديهم للمطالبة
بحق من حقوقهم التي يحاول البعض وبطرقهم الملتوية
سلبها منهم , وليعلم أولئك الخفافيش التي تعمل حتى في
وضح النهار بأننا لن نقف مكتوفي اليدين وسنعمل وسنطالب
حتى تحقق مطالبنا ....
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:04 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.