![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
للرجال فقط من دفعتى 2000 و2001
دعوة للتجمع السلمي بعد صلاة الظهر مباشرة عند المخيم السلطاني بسيح الطيبات في ولاية صحم يوم الخميس 20 / 10 / 2005 م للمطالبة بحقنا في الترقية وإيصال صوتنا لمولانا ( يحفظه الله ) هكذا اتفق الشباب ؛ لتصل رسالتهم لمولانا وتاج رؤوسنا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه.. فلنكن يداً واحدة وبإذن الله لن يضيع حق وراءه مطالب. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أتمنى ألا يدمج الموضوع مع بقية المواضيع المشابهة.. لأن الهدف من هذا الموضوع هو إعلاني حتى يعلم جميع من يعنيهم أمر الترقية بالموعد ويشاركوا في الحضور .. ولكي لا يعتذر البعض بأن ليس لديهم علم بالموضوع ..
نتمنى أيضا ألا يتدخل بعض ممن تدسهم وزارة التربية والتعليم هنا ليغيروا التاريخ كما فعلوا في المرة الماضية ليشتتوا مستحقي الترقية فلا يجتمعوا في وقت واحد.. نتمنى من الجميع المشاركة.. |
|
#3
|
||||
|
||||
.. ودفعة 2000
|
|
#4
|
||||
|
||||
اقتباس:
الموضوع سوف يصل لصاحب الجلالة أبقاه الله حتما ...وهذه الأشياء ليس لها داعي. فمن تأنى أدرك ماتمنى وعاقبة الصبر الجميل جميلة ... COOL DOWN
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
معناته مظاهره ماحد يسوي مظاهرات في رمضان الناس صايمه ومشاكلكم كلها يعرف عنها جلالة السلطان وفي طريقها للحل ؛ بعدين موه معناته تستثني الحريم من ندائك وا ما عندك خبر با الديمقراطيه
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
يا اخي ما حد بيجي معكم لان الاخوة جبناء مو مثل دفعة 99
وشوف ردود الاعضاء واحكم |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صاحب الجلالة حفظه الله هو ولي أمرنا.. وحينما يعجز من بيده أمر الترقية أو يملي علينا الوعود التي ليس لها أساس فملجؤنا صاحب الجلالــة.. ومع اعتراف كبار مسؤولي وزارة التربية والتعليم بأحقيتنا في الترقية.. وفي ذات الوقت عجزهم عن إعطائنا حقنا.. فهناك من هو أعلى منهم وقادر على إعادة النصاب لمكانه.. هناك أمر مهم جداً.. ذهابنا للمخيم السلطاني هو نتاج تشاور الشباب ؛ وفي ذات الوقت بمباركــة من رجال وزارة التربية والتعليم البواسل ممن قابلناهم بتاريخ 27/9/2005 .. هم عجزوا عن إعطائنا حقنا وهم شجعونا على طرق كل باب حتى نأخذ حقنا .. هدفهم أن يرموا بالمسؤولية ويزيحوها من على أكتافهم لأنهم لم يستطيعوا تحملها .. ولا أظن كبار المسؤولين في الوزارة يحثوا على المظاهرات عموماً أبواب سلطان البلاد المفدى لم تكن يوماً موصدة في وجه أبناء شعبه (حاشاه).. وذهابنا للمخيم السلطاني هو تشريف لنا في المقام الأول ومن ثم عرض لمشكلتنا على جلالته.. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إذا جاء الشباب فخير وبركة ونتمنى نلتقي بأحد مرافقي صاحب الجلالة لنعرض عليه مشكلتنا وبدوره يرفعها للمقام السامي.. وإذا ما جاءوا فراح نجلس في المخيم بعض الوقت حتى نستعيد ذكريات مقدم جلالته في ولايتنا من عدة سنوات.. نتذكر الليالي إللي قضيناها وكلها كانت ليالي عيد وتشريف لنا.. وبعدها أعود لولايتي أضرب أخماس في أسداس وأتحسر على شباب دفعة 2001 وأقول لهم: تستاهلوا لو ماترقيتوا
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
وهل يسمح للنساء المشاركة في المظاهرة السلمية؟
أنا بصراحة أريد أشتكي على وزيرنا ولو برسالة .. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تبين تشاركي تعالي .. بس لازم تطلعي من مسقط قبل ساعتين تقريباً علشان توصلي صحم في الوقت المحدد بعد الظهر.. علشان الرادارات وعلشان سواقـة الحريم مش ولا بد
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله ممكن نحضر ..
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
وماذا عن دفعة 1999م والذين لم يتم ترقيتهم حتى الان؟
حسبنا الله ونعم الوكيل |
|
#13
|
|||
|
|||
|
إذا أمر مولانا بترقية هؤلاء فذلك ضمنيا يعني أن القانون المزمع تنفيذه لا يصلح، فلماذا لا تكون مناشدتكم بإلغائه فهو الأجدر
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اختي هذا ما نقدر عليه لانه سيطبقفي دولة كاملة بجميع وزاراتها و ليس التربية فقط يعني مطالبتنا تكون بلا اهمية و الافضل و الاسلم لنا نطالب بحقنا المشروع لنا من قبل الحكومة و اذا فيه نساء تشارك اكيد فانا على اتم الاستعداد |
|
#15
|
|||
|
|||
|
لابد ان للدفعات السابقة مؤازرتنا و الذهاب معنا الى المخيم
لا تعملوا مثل المرة الماضية يا اخوان حاولوا كل واحد يجمع المعلمين اللي في ولايته نرجو المؤازرة و المساعدة نريدكم يا 99 و 98 تساندونا و اذا امكن حتى النساء حاولوا بقدر استطاعتكم جمع اكبر قدر ممكن من المعلمين ما شرط 2000 او 2001 و لازم دفعات 98 و 99 |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لازم تحضروا و تنقلوا معاناتكم اخي يكفي السكوت و النوم طول هذه المدة لازم تشاركوا |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس حاولي تجمعي اكبر قدر من المعلمات او حتى ازواجهن و اخوانهن المهم نريد مظاهرة "سلمية" كبيرة جدا عيب يا معلمينا يا رجل يا عماد الامة ان تخذلونا و كفاكم جنبا النساء مستعدات للذهاب و انتم نايمين ساكتين؟؟؟؟؟؟ |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
غصبا عنهم ما نحن نتكلم و نعاني مشقة السفر و هم خايفين و ياخذوا الترقية على البارد لازم نكون يد واحدة و الا ضاعت حقوقنا و حقوق اولادنا و في النهاية هي مظاهرة سلمية او بالاصح تجمع لمناقشة مصيرنا و المطالبة بحقوقنا |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا لا أجمع أحدا ..
ولا أحب القيام بهذه المهمة .. فمن يريد الحضور فهذا شأنه الخاص ؟؟ آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 14/10/2005 الساعة 10:33 AM |
|
#20
|
||||
|
||||
|
يا شباب التجمع يوم الخميس 20 / 10 / 2005م وصلاة الظهر و العصر ستكون في المخيم و الحاضر يعلم الغائب ، ولا نريد من خفافيش وزارة التربية كتابة موعد آخر غير هذا الموعد . يا شباب انشروا الخبر لجميع المعلمين برسائل الهواتف النقالة أرجوكم هذه فرصتنا لا تعوض وتطبيق القانون الجديد قريب جداً .لا تصدقوا أي موعد للتجمع غير هذا التاريخ
الخميس 20 / 10 / 2005م
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
انا ضد هذا الموضوع
لانه ما منه فايده و بتعبوا و يمكن تعتقلوا و تضيعوا صيامكم و في النهاية او الخلاصة ماهي هذه الطريقة للمطالبة بالحقوق |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اشوف حافظ انقلب يدعو الى التجمهر والتظاهر ضد اجهزة الدولة
عجيبة هذه الدنيا ، فالفلوس والمناصب تغير القناعات والمبادئ بسهوله عش رجب ترى عجب. عجيييييييب
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
عسى خير
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
..أحد الإخوان أخبرني عدم تواجد صاحب الجلالة بالمخيم وإنما في مزرعته بصحار...كل التوفيق للجميع.
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومن قال أننا ضد أجهزة الدولة؟؟ ذهبنا لوزارتنا.. ووجدناهم في انتظارنا.. استقبلونا.. ناقشونا.. وأبدوا موافقتهم على مجيئنا ومطالبتنا بحقنا.. بل وشجعونا هم على محاولة مقابلة صاحب الجلالة وعرض المسألة عليه شخصياً.. وقالوا أن جلالته شخصياً يتابع الأمور التي تهم أبناء شعبه ويجب أن توصلوا صوتكم له.. وها نحن نسلك هذا الطريق.. فلا تحاول الاصطياد في الماء العكر..
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
ان شاء الله الاخوة المنتظرين يسعدون بالموافقة على دفعتي 2000/2001 |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش نعتقل بعيد الشر؟؟؟؟ نحن ما رايحين نكسر أو نخرب.. راحين نوصل رسالة.. بعد أن عجزت وزارتنا ومسؤوليها أنهم يعطونا حقنا مع اعترافهم بوجوب هذا الحق لنا.. وهم من شجعنا.. إذن فمن باب أولى أن يعتقل من شجعنا على إيصال صوتنا لصاحب الجلالة .. ألا وهم مسؤولي وزارتنا الموقرة..ويا دار ما دخلك شر.. |
|
#28
|
||||
|
||||
|
وصلت لنا أخبار تفيد بتوقيف التقفيزات في الترقيات لمدراء العموم وللموظفين المرضي عنهم في الوزارة الموقرة بأمر من مجلس الوزراء.. ولا نعلم ما مدى صحة هذا الأمر..
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أيوا نريد حد يناوسنا الظاهر الترقية عاملة عمايلها فيك ما خبرتنا أنت من أي وزارة إللي رقت عاد دفعة 2001 اللهم لا حسد؟؟؟
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اتمنى لكم التوفيق من كل قلبي
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
متى؟؟
بعدما تعبوا وملًوا وشبعوا جاء القرار الشجاع ومتى ؟؟ عندما جاء الفقراء والمساكين بالمطالبة بحقوقهم أية عدالة يقصدون وأية شفافية ينشدون حسبنا الله ونعم الوكيل0 |
|
#33
|
|||
|
|||
|
الظاهر في ناس بيعيدوا بعيد عن اهلهم مثلي
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
تمنياتي لكم بالتوفيق
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
بدأ خفافيش وزارة التربية يدخلون الموضوع ليزعزعوا إعتصام المعلمين والمعلمات عند المخيم السلطاني بصحم ولكن هيهات .
2000 و2001
آخر تحرير بواسطة رائد الحق : 14/10/2005 الساعة 03:12 PM |
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طيب خلى تفضل .. موه تشوف أحسن طريقة ..
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صحيح ما تقوله ..
تأكد من الخبر .. وان كان الخبر صحيح فعلى مجلس الوزراء أن يسحب ويوقف التقفيزات العالية خاصة لمن لا يستحقون .. |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صحيح والله ..
هناك من المساكين من ظلموا .. المهم أن يصلح مجلس الوزراء الأمر ، حتى يشعر بعدها المواطن بالعدالة والمساواة .. والخطأ يفترض أن يصحح.. خاصة الأخطاء التي يقع فيها بعض الوزراء فهي تكلف الكثير .. |
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
رغم بعدي عن المخيم السلطاني بسيح الطيبات بصحم
الا أنني سأكون في الموعد أن شاء الله ... وسيكون برفقتي أربعة من الأصدقاء من دفعة 2001 ************************* |
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس سمعت أن السبب وراء التعميم هو تدخل جلالة السلطان فأمر الوزير بذلك بعدما وصلت شكاوى إليه بالتقفيزات والطلعات الكثيرة. |
|
#43
|
|||
|
|||
|
كل التوفيق يا أخوان .. صاحب الجلالة هو ذو القلب الكبير .. وهو أب الجميع .. ولم نسمع عن أي أحد طلب مقابلة جلالته وتم اعتقاله .. لأن اهل الجود والكرم لا يعتدون ولا يعتقلون على ضيوفهم
كل التوفيق |
|
#44
|
|||
|
|||
|
أتمنى التوفيق للجميع ، والموضوع لما يوصل لمولانا صاحب الأيادي البيضاء أبقاه الله ما بيرجع حد إلا وماخذ حقه إن شاء الله
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طارت الطيور بأرزاقها. |
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هكذا هو صاحب الجلالة.. يعيد الأمور إلى نصابها دائماً إن هي حادت.. والأخوة الذين يصرون على مسمى (مظاهرة) و (تظاهرة) فأقول لهم إننا نريد أن نوصل رسالة ليد صاحب الجلالة سلطان البلاد المفدى يحفظه الله لا أكثر.. لسنا خارجون عن القانون.. ولسنا ممن يتعدى ويتحدى ويسعى للفوضى.. لا وألف لا.. هدفنا نبيل وغايتنا واضحة.. |
|
#47
|
||||
|
||||
|
كل التوفيق للإخوان الذين سيشاركوا وياليتني كنت معكم
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا أقترح أن يتم كتابة رسالة إلى جلالة السطان وفيها كل المطالب التي نريدها ونبين فيها مصير هذه الدفعة في وزارة التربية وأن أصحاب الدرجة 2/2 سيسكنون على الدرجة السادسة أما أصحاب الدرجة 1/2 سينالون الدرجة السادسة شوفوا الفرق .. وأيضاً لا بد من ذكر نظام التقفيز الذي أثر وسيؤثر على الجميع لما فيه من ظلم و طبقية !! وأن وزارة التربية ووزارة الصحة الوحيدتين التي لم يتم ترقيتهم هذا إلى جانب ما يتكبده المعلم في وزارة التربية من صعوبات وعناء من أجل تعليم هذا الجيل وأيضاً ليس هناك أي إمتيازات يجدها المعلم مقارنة بالوظائف الأخرى كالعسكرية مثلاً فلماذا لا تكون هناك مزايا واستثناءات للمعلم وتخفيضات وخصومات حيث يقوم بأعظم وأشرف مهنة على وجه الأرض حتى العلاوات قليلة مقابل ما يجد المعلم من أمور سيطول المقام لذكرها . فنجد المعلم في كل دول العالم معزز ومكرم بل أنه يعامل في بعض الدول كوزير أما عندنا فليس له أي قيمة ولا مكانة اجتماعية ويتكبد عناء الوظيفة والتكاليف التي يقوم بها في المدرسة والبيت ويعيش حياته يومياً بهذه الطريقة حتى تأتي الإجازة السنوية ..!! أهم شئ إن الرسالة تكون جيده في شكلها ومضمونها وتصاغ بصيغة جيدة وترفع إلى جلالة السلطان . آخر تحرير بواسطة سفير القلوب : 14/10/2005 الساعة 06:04 PM |
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل أنت تعمل في مؤسسة عُمان للصحافة والأنباء والنشر والاعلان ؟؟ |
|
#50
|
|||
|
|||
|
وصلتني رسائل من الشباب عن طريق الجوال
الجميع مستعد للحضور والحماس كبير لديهم للمطالبة بحق من حقوقهم التي يحاول البعض وبطرقهم الملتوية سلبها منهم , وليعلم أولئك الخفافيش التي تعمل حتى في وضح النهار بأننا لن نقف مكتوفي اليدين وسنعمل وسنطالب حتى تحقق مطالبنا .... |
|
|