سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الدعم الفني

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/10/2005, 01:20 AM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
لابتوب بالاقساط.. من وين؟؟

السلام عليكم ومبروك عليكم الشهر وعساكم من عواده
...
بغيت أسأل عن محلات كمبيوتر يبيعو لابتوب بالاقساط.. ممكن احد يعطيني معلومات عن اي محل يعرفه؟؟ وكيف تكون الاقساط؟
وبعد بغيت اسأل كيف اشتري كمبيوتر؟؟ يعني انا اريد اشتري لابتوب بس ماعندي خبرة عن السرعه والسعه والكفاءة والاجهزة كثيرة والواحد يحتار
ممكن احد يعطيني معلومات؟

شكري وتقديري لكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/10/2005, 01:50 AM
أسد الظاهره أسد الظاهره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: الظاهــــــره
المشاركات: 278
يا هلا بيك
بالاول؟
لازم تحدد شو من الماركات تريد تشتري؟ وكم ميزانيتك ؟ على هذا الاساس اقدر اعطيك المواصفات اللي تجي بهذيك القيمه
وانا في الانتظار
  #3  
قديم 07/10/2005, 02:00 PM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
هلا اخوي اسد الظاهرة
انا تقريبا اريد جهاز بين ال 400 وال 500 ريال
وماعرف اش الماركة بالضبط لاني احترت
بس انا سمعت ان ماركة "ديل" و "توشيبا" و"اي بي ام" من احسن الماركات

بس عاد ماعرف اذا فيه محلات بمسقط تبيع بالاقساط
..
شكرا جزيلا
  #4  
قديم 07/10/2005, 10:04 PM
صورة عضوية أصعب سؤال
أصعب سؤال أصعب سؤال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2001
الإقامة: منتهية
المشاركات: 814
السلام عليكم ,,,

والله يا خوي " سمعت " بأنه في محل في مجمع العريمي بالقرم يبيع لابتوب بالأقساط,,

,, والله أعلم
  #5  
قديم 09/10/2005, 11:07 AM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
ياشباب ارجو المساعده..
غريـــبه ماحد يعرف!!!!
  #6  
قديم 10/10/2005, 11:32 PM
صورة عضوية شمس الاصيل
شمس الاصيل شمس الاصيل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: كل بقعة يقال فيهــا الله أكبـــــر
المشاركات: 12,575
للرفع

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هنقري
ياشباب ارجو المساعده..
غريـــبه ماحد يعرف!!!!
اعذرني اخى الفاضل , فلست متواجد حاليا في السلطنة .

بالتوفيق
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:05 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.