سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 30/09/2005, 04:27 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
شرح نسخ الرسائل من ذاكرة الهاتف الى بطاقة الذاكرة او العكس ( بالصور )

هذه الطريقه قمت بتجربتها شخصيا

لابد من وجود برنامج SeleQ (في الأسفل)

1- قم بنسخ مجلد Mail كاملا من System الموجود في الذاكرة الي تقوم بحفظ الرسائل منها كما في الصور التالية:



- قم بلصق المجلد في مكان امن واذا كنت ترغب في عمل فورمات للجهاز فاحفظ المجلد في بطاقة الذاكرة او العكس اذا كنت تريد تهيئة بطاقة الذاكرة قم بحفظ المجلد في ذاكرة الهاتف كما في الصور التالية:




3 – الان قم بعمل الفورمات للجهاز او للبطاقه
(لاتقم بحفظ المجلد في الذاكرة التي تقوم بعمل الفورمات لديها)

4 – اذا اردت لصق الرسائل لابد من مسح مجلد Mail كاملا من المكان المراد لصق Mail الجديد فيه كما في الصور التالية:

سوف يقوم بسوالك هل تريد الحذف؟ وهل انت متاكد؟ اجبه بنعم وسوف تتكرر هذه العملية كثيرا
(طول بالك حتى تنحذف)




5- الان قم بنسخ المجلد في الذاكرة الي تريد ظهور الرسائل فيها
ملاحظة ( قم بالنسخ فوق المجلد System )




6- عند عدم ظهور الرسائل في الذاكرة التي قمت بنسخها قم باختيار الذاكرة الاخرى ثم ارجع وافتح الرسائل التي قمت بنسخ الرسائل فيها
مثال:
اذا كنت نسخت الرسائل في ذاكرة الهاتف قم بفتح الرسائل في ذاكرة البطاقه ثم ارجع وافتح الرسائل في ذاكرة الهاتف كما في الصور التاليه:



الرجاء أي شخص يقوم بتجربة الطريقة يضع النتيجة هنا وأي مشكله انا مستعد

واتمنى ما طولت عليكم بالشرح .

seleq



(منقول للفائدة)
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/09/2005, 08:30 PM
صورة عضوية شمس الاصيل
شمس الاصيل شمس الاصيل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: كل بقعة يقال فيهــا الله أكبـــــر
المشاركات: 12,575
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخى الفاضل سياسي خطير جدا أشكرك على هذا الشرح الرائع

وان شاء الله سأقوم بتجربتها لاحقا ...

بالتوفيق
  #3  
قديم 30/09/2005, 08:32 PM
صورة عضوية غراب الجبل
غراب الجبل غراب الجبل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
الإقامة: حضرموت
المشاركات: 1,210
مشكووور على الطريقة ..
  #4  
قديم 30/09/2005, 09:46 PM
hamed1234 hamed1234 غير متواجد حالياً
متميز تقني
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2005
الإقامة: الباطنة جنوب
المشاركات: 887
مشكور عزيزي
  #5  
قديم 30/09/2005, 11:53 PM
Evil_Devil Evil_Devil غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2003
المشاركات: 849
السلام عليكم ...

اشكر اخي سياسي خطير جدا على هذا الشرح الجميل .. بتوفيق
  #6  
قديم 01/10/2005, 02:36 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخى الفاضل سياسي خطير جدا أشكرك على هذا الشرح الرائع

وان شاء الله سأقوم بتجربتها لاحقا ...

بالتوفيق
العفو مشرفنا .. بانتظار نتائج التجربة ..
  #7  
قديم 01/10/2005, 02:37 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد عامر
مشكووور على الطريقة ..
العفو أخي الكريم
  #8  
قديم 01/10/2005, 02:39 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamed1234
مشكور عزيزي
العفو أخوي حمد ..
أنا سعيد أنها أعجبتكم
  #9  
قديم 01/10/2005, 02:40 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Evil_Devil
السلام عليكم ...

اشكر اخي سياسي خطير جدا على هذا الشرح الجميل .. بتوفيق
العفو أخي ..
أنا سعيد بإضافة معلومة إلى هذا المجلس
(أعدكم بالأفضل)
  #10  
قديم 01/10/2005, 03:05 PM
S112 S112 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
الإقامة: Sultanate of Oman
المشاركات: 1,440
اشكر على هذا الشرح الجميل
  #11  
قديم 01/10/2005, 03:06 PM
أبو المنيب أبو المنيب غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2001
المشاركات: 11,292
مشكور على الشرح والبرنامج
لكن هل يوجد نسخة كهذه لهاتف نوكيا 6230
  #12  
قديم 01/10/2005, 03:14 PM
صقرالشمال صقرالشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2005
المشاركات: 2,521
مشكور
  #13  
قديم 01/10/2005, 03:15 PM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
تسلم أخي العزيز

هذا البرنامج سليق الإصدار 1.65 و هناك إصدار جديد و هو 1.8 إذا ممكن تحصله مع الكراك تبعه

ابو منيب

سمعت إن الإصدارة الجديده تنفع ل 6230 و الله أعلم
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
  #14  
قديم 01/10/2005, 03:37 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة S112
اشكر على هذا الشرح الجميل
العفو يالطيب
  #15  
قديم 01/10/2005, 03:43 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو المنيب
مشكور على الشرح والبرنامج
لكن هل يوجد نسخة كهذه لهاتف نوكيا 6230
كل العفو يا أبو المنيب ..

حسب تعاملي بهذا المجال
الهاتف المذكور لا يقبل ذلك
فهذه النوعية من البرامج خاصة بهواتف السامبين ..
(لكن من نفخ في النار ... )
البرنامج في رد (وين رايح) جرب و خبرنا
عذرا أخي
هدية :
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip 10-01-05~6230Mosquito.zip (64.7 كيلوبايت, 45 مشاهدات)

آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 01/10/2005 الساعة 04:23 PM
  #16  
قديم 01/10/2005, 03:44 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشمال
مشكور
العفو يالطيب
  #17  
قديم 01/10/2005, 03:50 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وين رايح
تسلم أخي العزيز
هذا البرنامج سليق الإصدار 1.65 و هناك إصدار جديد و هو 1.8 إذا ممكن تحصله مع الكراك تبعه
البرنامج المعني مدرج في الأسفل ..
و معه برنامج التصفح الشهير System_Explorer و بالعربي بعد ..


اقتباس:
ابو منيب
سمعت إن الإصدارة الجديده تنفع ل 6230 و الله أعلم
جرب و خبرنا النتائج
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip 10-01-05~Seleq_1_8_FULL.zip (145.6 كيلوبايت, 116 مشاهدات)
نوع الملف: zip 10-01-05~System_Explorer_1_1_.8_Ar.zip (145.7 كيلوبايت, 63 مشاهدات)
  #18  
قديم 01/10/2005, 04:00 PM
صورة عضوية *ام خالد*
*ام خالد* *ام خالد* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2005
المشاركات: 500
جميييييييييل خلني اخزنه واجربه ع مهلي بالبيت
تشكر اخي تحياتي لك
  #19  
قديم 01/10/2005, 04:04 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *عنابه*
جميييييييييل خلني اخزنه واجربه ع مهلي بالبيت
تشكر اخي تحياتي لك
العفو أختي ..
أنا أسعد بالإفادة
  #20  
قديم 01/10/2005, 04:39 PM
صمت الكليم صمت الكليم غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
الإقامة: الجــ والصمت ـامعة
المشاركات: 14,050
شكرا


لك اخي

على هذا


الشرح


وسأجربهااا


لاحقا
  #21  
قديم 01/10/2005, 04:45 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمت الكليم
شكرا


لك اخي

على هذا


الشرح


وسأجربهااا


لاحقا
العفو


أخوي


أنا

سعيد


بزيارتك
  #22  
قديم 25/11/2005, 10:28 AM
صورة عضوية abrawi
abrawi abrawi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2002
المشاركات: 764
اخي العزيز قمت بتنزيل البرنامج الا انه عندما ارت تشغيله اعطاني الرساله التاليه (لا يمكن لمعلومات النظام فتح ملف nfo ربما يكون معطوبا او انه اصدار غير معروف ) اخي ما هو الحل انا بالفعل محتاج لهذا البرنامج
  #23  
قديم 25/11/2005, 02:54 PM
الحوت الجبلي الحوت الجبلي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2005
المشاركات: 3
Wink

شكرا أخي ع المعلومات الحلوة
أحب استفسر كيف أقم بعمل الفورمات أرجو إن تشرح لي مع خالص شكري
جهازي 6600
وبعد اي مرحلة
  #24  
قديم 26/11/2005, 12:32 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abrawi
اخي العزيز قمت بتنزيل البرنامج الا انه عندما ارت تشغيله اعطاني الرساله التاليه (لا يمكن لمعلومات النظام فتح ملف nfo ربما يكون معطوبا او انه اصدار غير معروف ) اخي ما هو الحل انا بالفعل محتاج لهذا البرنامج
عطني رقم جهازك و بأرفع لك البرنامج المناسب .. تكرم عينك بالسوري
  #25  
قديم 26/11/2005, 12:36 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحوت الجبلي
شكرا أخي ع المعلومات الحلوة
أحب استفسر كيف أقم بعمل الفورمات أرجو إن تشرح لي مع خالص شكري
جهازي 6600
وبعد اي مرحلة
طريقة عمل الفورمات للجوال 6600 – 7610 ومثيلاتها
أطفئ الجوال
إضغط زر الاتصال وزر علامة النجمة وزر رقم 3 ومفتاح التشغيل (إلى أن يتم تشغيل الجوال)
لابد من ضغط الأزرار بآن واحد والانتظار حتى تأتي رسالة formating
ملاحظات مهمة
لابد أن تتأكد قبل الفورمات من أن البطارية مشحونة
عند قيامك بالفورمات سوف يتم مسح كل شيء محفوظ بالهاتف حتى الأسماء ولذلك عليك أخذ نسخة احتياطية من الأسماء
(إذا مو واضحة الطريقة راح أرفع لك الصور اللازمة)
  #26  
قديم 26/11/2005, 10:22 PM
صقرالشمال صقرالشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2005
المشاركات: 2,521
مشكور
  #27  
قديم 27/11/2005, 12:34 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشمال
مشكور

العفو
  #28  
قديم 27/11/2005, 11:30 PM
الحوت الجبلي الحوت الجبلي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2005
المشاركات: 3
Cool

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا

طريقة عمل الفورمات للجوال 6600 – 7610 ومثيلاتها
أطفئ الجوال
إضغط زر الاتصال وزر علامة النجمة وزر رقم 3 ومفتاح التشغيل (إلى أن يتم تشغيل الجوال)
لابد من ضغط الأزرار بآن واحد والانتظار حتى تأتي رسالة formating
ملاحظات مهمة
لابد أن تتأكد قبل الفورمات من أن البطارية مشحونة
عند قيامك بالفورمات سوف يتم مسح كل شيء محفوظ بالهاتف حتى الأسماء ولذلك عليك أخذ نسخة احتياطية من الأسماء
(إذا مو واضحة الطريقة راح أرفع لك الصور اللازمة)
شكرا لك
ولاكن هل اخرج البطاقة من الهاتف او لا
  #29  
قديم 27/11/2005, 11:43 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحوت الجبلي
شكرا لك
ولاكن هل اخرج البطاقة من الهاتف او لا
لا مو ظروري
  #30  
قديم 28/11/2005, 11:57 PM
صورة عضوية بسمة حائرة
بسمة حائرة بسمة حائرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
الإقامة: أرض الواقع
المشاركات: 5,743
مساء الخير أخي سياسي .....

بدخل في صلب الموضوع على طول

اشتريت ميموري بسعة 256 وطبعا نقلت الأشياء اللي في الميموري القديمة للجديدة - لاحظت عند الخيارات كان يعطيني ذاكرة الهاتف أو الميموري الآن يعطيني ذاكرة الهاتف وبدل الميموري مكتوب no name ؟؟؟؟؟!!
هو عادي بس أنا استغربت


الشئ الثاني رسايلي في ذاكرة الهاتف وأنا حاطة في الضبط ذاكرة الميموري فطبعا ماتظهر الرسايل عشان كذا كيف ممكن أنقل رسايلي من ذاكرة الهاتف للميوري


للعلم جوالي رقم 6680

ألف شكرررررررررر
  #31  
قديم 29/11/2005, 03:21 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمة حائرة
اشتريت ميموري بسعة 256 وطبعا نقلت الأشياء اللي في الميموري القديمة للجديدة - لاحظت عند الخيارات كان يعطيني ذاكرة الهاتف أو الميموري الآن يعطيني ذاكرة الهاتف وبدل الميموري مكتوب no name ؟؟؟؟؟!!
هو عادي بس أنا استغربت
يظهر ذلك لأنك لم تحددي اسم الذاكرة ..
إذهبي إلى الزيادات --> الذاكرة --> اسم بطاقة الذاكرة



اقتباس:
الشئ الثاني رسايلي في ذاكرة الهاتف وأنا حاطة في الضبط ذاكرة الميموري فطبعا ماتظهر الرسايل عشان كذا كيف ممكن أنقل رسايلي من ذاكرة الهاتف للميوري
لا يمكن اختيار الرسائل التي نود نقلها .. النقل يشمل كل الرسائل ..
هذا الخيار يعرض لمرة واحدة عند تغيير وسيط التخزين من الهاتف إلى الذاكرة المصاحبة لأول مرة
النقل دفعة واحدة وللكل .. تماما كما هو موضح في الموضوع ...

البرنامج سيليك لا يناسب هاتفك على ما أظن .. إذا أحببت أن أرفع لك برنامج تصفح بديل أخبريني
  #32  
قديم 29/11/2005, 04:35 PM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
كيف انقل الرسائل من ذاكرة الهاتف إلى بطاقة السيم (sim card(?

عندي سمبيان

اريد اشتري تلفون جديد وما اقدر اسوي شئ

آخر تحرير بواسطة واحد عربي : 29/11/2005 الساعة 04:42 PM
  #33  
قديم 29/11/2005, 09:45 PM
ateeed ateeed غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2005
المشاركات: 171
ماهو الفرق بين الفورمات وتحديث سوفت وير الجهاز او تنزيل سوفت وير جديد للجهاز؟
  #34  
قديم 29/11/2005, 10:48 PM
صورة عضوية بسمة حائرة
بسمة حائرة بسمة حائرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
الإقامة: أرض الواقع
المشاركات: 5,743
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا

يظهر ذلك لأنك لم تحددي اسم الذاكرة ..
إذهبي إلى الزيادات --> الذاكرة --> اسم بطاقة الذاكرة




لا يمكن اختيار الرسائل التي نود نقلها .. النقل يشمل كل الرسائل ..
هذا الخيار يعرض لمرة واحدة عند تغيير وسيط التخزين من الهاتف إلى الذاكرة المصاحبة لأول مرة
النقل دفعة واحدة وللكل .. تماما كما هو موضح في الموضوع ...

البرنامج سيليك لا يناسب هاتفك على ما أظن .. إذا أحببت أن أرفع لك برنامج تصفح بديل أخبريني

مساء الخير ....

شكرا - حددت الاسم ولكن لاحظت إن الميموري أساسا سعتها 256 بينما عند السعة مكتوب 245 فلماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
  #35  
قديم 30/11/2005, 12:39 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد عربي
كيف انقل الرسائل من ذاكرة الهاتف إلى بطاقة السيم (sim card(?

عندي سمبيان

اريد اشتري تلفون جديد وما اقدر اسوي شئ
للأسف أخي ..
تطبيق الرسائل لا يتعامل أبدا مع بطاقة الـ sim
يعمل مستقلا و يستخرج الأسماء بالتعاون مع تطبيق (أسمائي).. و هكذا
  #36  
قديم 30/11/2005, 12:42 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ateeed
ماهو الفرق بين الفورمات وتحديث سوفت وير الجهاز او تنزيل سوفت وير جديد للجهاز؟
الفورمات .. باختصار .. استدعاء نظام تشغيل مخزّن بالجهاز ليحل محل النظام الحالي ..
تنزيل السوفت وير .. هو تحديث النسخة بالتعاون مع كمبيوتر آخر .. مثل تحديث نسخة عمل السبلة ..
من النسخة الرابعة مثلا إلى الخامسة .. و هكذا
  #37  
قديم 30/11/2005, 12:45 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمة حائرة
لاحظت إن الميموري أساسا سعتها 256 بينما عند السعة مكتوب 245 فلماذا !!!!
لان المساحة الباقية متروكة لبرنامج تعريف الذاكرة
(قصدك هي 256 و مكتوب 254)
  #38  
قديم 30/11/2005, 03:05 PM
ateeed ateeed غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2005
المشاركات: 171
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا


الفورمات .. باختصار .. استدعاء نظام تشغيل مخزّن بالجهاز ليحل محل النظام الحالي ..
تنزيل السوفت وير .. هو تحديث النسخة بالتعاون مع كمبيوتر آخر .. مثل تحديث نسخة عمل السبلة ..
من النسخة الرابعة مثلا إلى الخامسة .. و هكذا
ممكن تشرح لي طريقة تنزيل سوفت وير جديد لتلفون نوكيا 6600
وتظيف للموضوع ملف لسوفت وير جديد
عشان اطبق الطريقه بشكل عملي


انت تستاهل يسوي لك سبلة خاصه للموبايلات وتكون المشرف عليها
  #39  
قديم 30/11/2005, 10:31 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ateeed
ممكن تشرح لي طريقة تنزيل سوفت وير جديد لتلفون نوكيا 6600
وتظيف للموضوع ملف لسوفت وير جديد
عشان اطبق الطريقه بشكل عملي
انت تستاهل يسوي لك سبلة خاصه للموبايلات وتكون المشرف عليها
أنا (أتعبث و أخاسي ) لا خبير و لهم يحزنون

عموما ردي على طلبك في الخاص ..
  #40  
قديم 04/12/2005, 10:01 PM
صورة عضوية بسمة حائرة
بسمة حائرة بسمة حائرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
الإقامة: أرض الواقع
المشاركات: 5,743
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا


البرنامج سيليك لا يناسب هاتفك على ما أظن .. إذا أحببت أن أرفع لك برنامج تصفح بديل أخبريني

مساء الخير أخي ...

بانتظار البرنامج
  #41  
قديم 04/12/2005, 11:11 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمة حائرة
مساء الخير أخي ...

بانتظار البرنامج
راجعي ردي بنفس الموضوع (الرد رقم 17 )

وهذا أيضا ..:
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip بروفايل ميل .zip (800.0 كيلوبايت, 31 مشاهدات)
  #42  
قديم 04/12/2005, 11:19 PM
صورة عضوية بسمة حائرة
بسمة حائرة بسمة حائرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
الإقامة: أرض الواقع
المشاركات: 5,743
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا


راجعي ردي بنفس الموضوع (الرد رقم 17 )

وهذا أيضا ..:

ألف شكر أخي -
  #43  
قديم 04/12/2005, 11:58 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمة حائرة
ألف شكر أخي -
العفو .. واجب
  #44  
قديم 05/12/2005, 12:18 AM
صورة عضوية بسمة حائرة
بسمة حائرة بسمة حائرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
الإقامة: أرض الواقع
المشاركات: 5,743
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا


راجعي ردي بنفس الموضوع (الرد رقم 17 )

وهذا أيضا ..:


أخي أنا نزلت البرنامج ولاحظت معاه كيجن طيب بعد مافكيت الضغط طبعا أبعث الملف اللي آخره sis والكيجن كيف طريقته؟؟؟

وكيف أستخدمه
  #45  
قديم 05/12/2005, 12:31 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمة حائرة
أخي أنا نزلت البرنامج ولاحظت معاه كيجن طيب بعد مافكيت الضغط طبعا أبعث الملف اللي آخره sis والكيجن كيف طريقته؟؟؟

وكيف أستخدمه
(في الجوال)
ضغطي ..
#06#*
(ابتداءا من النجمة ..)

سيظهر لك رقم الجهاز التسلسلي ..
____
(في الكمبيوتر )
قومي بتشغيل الكيجن ..
و أدخلي الرقم التسلسلي في المربع العلوي..
ستلاحظين بالأسفل رقم الكود
(نعود للجوال)
سيسأل البرنامج عن كود التسجيل (أو الإشتراك )
أدخلي الرقم الذي سينتج
و سيعمل الجهاز بشكل عادي

تحياتي

واستخدامه مثل أي مكتشف .. الاختلاف فقط في طريقة العرض .. نفس الأوامر و الأداء ..
إذا لم تتمكني .. فأخبريني أيا منها أخترتي .. و سأرفع الصور المطلوبة
أنصح بالبرنامج العربي المتوفر في الرد الــ 17 .. عربي و سهل و لا يحتاج كيجن
  #46  
قديم 05/12/2005, 12:45 AM
صورة عضوية بسمة حائرة
بسمة حائرة بسمة حائرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
الإقامة: أرض الواقع
المشاركات: 5,743
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا


(في الجوال)
ضغطي ..
#06#*
(ابتداءا من النجمة ..)

سيظهر لك رقم الجهاز التسلسلي ..
____
(في الكمبيوتر )
قومي بتشغيل الكيجن ..
و أدخلي الرقم التسلسلي في المربع العلوي..
ستلاحظين بالأسفل رقم الكود
(نعود للجوال)
سيسأل البرنامج عن كود التسجيل (أو الإشتراك )
أدخلي الرقم الذي سينتج
و سيعمل الجهاز بشكل عادي

تحياتي

واستخدامه مثل أي مكتشف .. الاختلاف فقط في طريقة العرض .. نفس الأوامر و الأداء ..
إذا لم تتمكني .. فأخبريني أيا منها أخترتي .. و سأرفع الصور المطلوبة
أنصح بالبرنامج العربي المتوفر في الرد الــ 17 .. عربي و سهل و لا يحتاج كيجن

أخذت بنصيحتك - بجرب وبشوف - بس يمكن عاد أرد بكرة لأن الوقت متأخر

ألف شكررررررر
  #47  
قديم 05/12/2005, 03:46 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمة حائرة
أخذت بنصيحتك - بجرب وبشوف - بس يمكن عاد أرد بكرة لأن الوقت متأخر

ألف شكررررررر
العفو .. بانتظار النتيجة
  #48  
قديم 05/12/2005, 09:06 PM
صورة عضوية بسمة حائرة
بسمة حائرة بسمة حائرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
الإقامة: أرض الواقع
المشاركات: 5,743
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا


العفو .. بانتظار النتيجة

أهلين

أنا نزلت البرنامج العربي عملا بنصيحتك - بس كيف أستخدمه لنقل الرسايل من ذاكرة الهاتف للميموري؟؟
  #49  
قديم 05/12/2005, 11:05 PM
صورة عضوية بسمة حائرة
بسمة حائرة بسمة حائرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
الإقامة: أرض الواقع
المشاركات: 5,743
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمة حائرة
أهلين

أنا نزلت البرنامج العربي عملا بنصيحتك - بس كيف أستخدمه لنقل الرسايل من ذاكرة الهاتف للميموري؟؟

أنا طبقت الخطوات للنص بس لما شفت المسأله فيها حذف المجلد السابق للرسايل توقفت

أنا معاي رسايل في ذاكرة الهاتف ورسايل في الميموري وطبعا أريد أجمعهم كلهم في الميموري بدون ماأحذف شئ فماأعرف طريقتك بتحقق هذا الشئ؟؟؟؟
  #50  
قديم 06/12/2005, 01:40 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمة حائرة
أنا طبقت الخطوات للنص بس لما شفت المسأله فيها حذف المجلد السابق للرسايل توقفت

أنا معاي رسايل في ذاكرة الهاتف ورسايل في الميموري وطبعا أريد أجمعهم كلهم في الميموري بدون ماأحذف شئ فماأعرف طريقتك بتحقق هذا الشئ؟؟؟؟
لا للأسف يا بسمة ..
طريقتي تحذف أحدهما .. إما رسائل الهاتف أو رسائل الذاكرة ..
(أحيانا يلجأ البعض على عدم تخزين الرسائل في الهاتف للإستفادة من المساحة الكبيرة للذاكرة المرافقة وذلك لإستقبال الملفات ذات السعة الكبيرة .. لذا لا أرى (بجهازي) أي داع لوجود رسائل في الهاتف)

( الموضوع لا يتحدث عن رسائل الـ sim card فهي تنقل بدون برامج و لا تعقيدات )


عموما المعلومة صارت سهلة معك بعد التطبيق .. قد تحتاجينها يوما ..
تحياتي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:06 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.