![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
وين المسؤلين عن الطلبه المغتربين
اعطيكم مثلا الشباب في الهند وبالخصوص بونا لا مسؤول ولا قنصليه فادو بشي تصورو ان بعض الشباب رجعواالبلد عشان فيزا القنصليه عشان ويش مسواي اصلا قنصليه ومسؤل طلبه
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يا شباب اتمنى مشاركت اخوانكم المغتربين في الهند
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
لا تنتظر من القنصلية ولا الملحقيه اي شي
روح تابع امورك بنفسك ولا تتكل ع القنصلية وغيرها وكل الشباب المغتربين يعانو من السفاره والملحقيات العمانيه وبعدين هم ما همهم شي تري الجماعه طالعين سياحه ما فاضين حال الطلبه ولو بنت اللي يريدلها مساعدة كنت بتشوف اللي في السفاره معظمهم يريد يساعدو مو عشان عملهم عشان ؟؟ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
والله صدقك لاكن بعض الامور لازم تتدخل القنصليه
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
المسوؤل مسولو تجاره ومافاضي
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
يا اخي الكلباني
خاطبوا الوزارة او المسؤولين برسائل واحتفظوا بنسخ منها ومن ثم تستطيعون الحصول على حقوقكم على الاقل بالقانون |
|
#7
|
||||
|
||||
|
رغم اقتضاب ما طرحته من أمر .... إلا أننا نأمل في متابعة لطرحكم من قبل الجهات المعنية في البلد .. عسى أن يرتقي الحال للأفضل ..
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اما احنوه في أمريكا الصراحة الملحق ما يقصر كل يومين ويتصل فينا حتى انه احيانا ما نرد عليه نخلي حسن او السكرتيرة يردوا عليه.....وكل شيء باينه يتعنى واحليله ويجيبه بنفسه قبل ما نقوله ما شاء الله عليه.....اما التأخير والقطع في الراتب ورسايل التهديد مايلها والي كل يوم نقطع له راتبه وكل ما غمضبنا (زعلنا) نرسله رسالة تهديد
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
أصلا مسؤول الطلبة ما يقصر ولكن الأحزاب التي سمعنا بها من قبل الطلبة العمانيين والبطرة الزايدة منهم تخلي أمورهم ما تمشي ...أولا الملحقية في نيو دلهي وأكثر الطلبة في بونا.... يعني مسؤول الطلبة هو المكلف بالقيام بأعمال الطلبة وتسيير أمورهم لكن معظمهم متبطرين ولا مقتنعين في هذا الشي ...وبعدين يد وحده ما تصفق وعلى حسب علمي انه طالب يعني مو 24 فاضي لمشاكلكم الي انتو تخلقوها لنفسكم ...........
أولا اهتموا بدراستكم وخلي عنكم الدوارة في الشوارع بالدراجات وكل واحد يحاول يحل أموره بنفسه اعتمدوا على أنفسكم شوي ... والسمووووووووووووووووووحة يالمغتربين |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ياليت حد يسمع لنا يابو الشباب
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقول يابو الشباب خبر الي قالك ان الكلام ما صحيح الشباب يتلعبوا صح ان بعض الشباب الي يقس على اهله تزويد وغيررر.لاكن ويش ذنب الي يداوم 20 كيلو متر بركشه واخرتها يرد عليه ما فضي او باكر على الاقل يوخذ الاوراق ويقول انشاء الله
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
يوم ما يقدر علىالمسؤليه ليش يدق صدره ويتحملها يخليها حل رعاتها
|
|
|