سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 13/09/2005, 09:39 PM
صورة عضوية alklbani1983
alklbani1983 alklbani1983 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
المشاركات: 52
وين المسؤلين عن الطلبه المغتربين

اعطيكم مثلا الشباب في الهند وبالخصوص بونا لا مسؤول ولا قنصليه فادو بشي تصورو ان بعض الشباب رجعواالبلد عشان فيزا القنصليه عشان ويش مسواي اصلا قنصليه ومسؤل طلبه
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/09/2005, 09:45 PM
صورة عضوية alklbani1983
alklbani1983 alklbani1983 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
المشاركات: 52
يا شباب اتمنى مشاركت اخوانكم المغتربين في الهند
  #3  
قديم 13/09/2005, 09:57 PM
FOX20 FOX20 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2005
المشاركات: 5,287
لا تنتظر من القنصلية ولا الملحقيه اي شي
روح تابع امورك بنفسك ولا تتكل ع القنصلية وغيرها
وكل الشباب المغتربين يعانو من السفاره والملحقيات العمانيه
وبعدين هم ما همهم شي تري الجماعه طالعين سياحه ما فاضين حال الطلبه
ولو بنت اللي يريدلها مساعدة كنت بتشوف اللي في السفاره معظمهم يريد يساعدو مو عشان عملهم عشان ؟؟
  #4  
قديم 13/09/2005, 10:10 PM
صورة عضوية alklbani1983
alklbani1983 alklbani1983 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
المشاركات: 52
والله صدقك لاكن بعض الامور لازم تتدخل القنصليه
  #5  
قديم 13/09/2005, 10:15 PM
صورة عضوية alklbani1983
alklbani1983 alklbani1983 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
المشاركات: 52
المسوؤل مسولو تجاره ومافاضي
  #6  
قديم 13/09/2005, 10:45 PM
صورة عضوية فارس الليل
فارس الليل فارس الليل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2000
الإقامة: ஐ◄███▓▒░░مسقط░░▒▓███►ஐ
المشاركات: 578
يا اخي الكلباني
خاطبوا الوزارة او المسؤولين برسائل واحتفظوا بنسخ منها ومن ثم تستطيعون الحصول على حقوقكم على الاقل بالقانون
  #7  
قديم 13/09/2005, 11:24 PM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
رغم اقتضاب ما طرحته من أمر .... إلا أننا نأمل في متابعة لطرحكم من قبل الجهات المعنية في البلد .. عسى أن يرتقي الحال للأفضل ..
  #8  
قديم 14/09/2005, 04:59 AM
رسايل للقمر رسايل للقمر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
المشاركات: 33
اما احنوه في أمريكا الصراحة الملحق ما يقصر كل يومين ويتصل فينا حتى انه احيانا ما نرد عليه نخلي حسن او السكرتيرة يردوا عليه.....وكل شيء باينه يتعنى واحليله ويجيبه بنفسه قبل ما نقوله ما شاء الله عليه.....اما التأخير والقطع في الراتب ورسايل التهديد مايلها والي كل يوم نقطع له راتبه وكل ما غمضبنا (زعلنا) نرسله رسالة تهديد
  #9  
قديم 14/09/2005, 09:22 AM
صورة عضوية MANAHL
MANAHL MANAHL غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2003
الإقامة: {
المشاركات: 73
أصلا مسؤول الطلبة ما يقصر ولكن الأحزاب التي سمعنا بها من قبل الطلبة العمانيين والبطرة الزايدة منهم تخلي أمورهم ما تمشي ...أولا الملحقية في نيو دلهي وأكثر الطلبة في بونا.... يعني مسؤول الطلبة هو المكلف بالقيام بأعمال الطلبة وتسيير أمورهم لكن معظمهم متبطرين ولا مقتنعين في هذا الشي ...وبعدين يد وحده ما تصفق وعلى حسب علمي انه طالب يعني مو 24 فاضي لمشاكلكم الي انتو تخلقوها لنفسكم ...........
أولا اهتموا بدراستكم وخلي عنكم الدوارة في الشوارع بالدراجات وكل واحد يحاول يحل أموره بنفسه اعتمدوا على أنفسكم شوي ...
والسمووووووووووووووووووحة يالمغتربين
  #10  
قديم 14/09/2005, 10:03 PM
صورة عضوية alklbani1983
alklbani1983 alklbani1983 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
المشاركات: 52
ياليت حد يسمع لنا يابو الشباب
  #11  
قديم 14/09/2005, 10:15 PM
صورة عضوية alklbani1983
alklbani1983 alklbani1983 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
المشاركات: 52
اقول يابو الشباب خبر الي قالك ان الكلام ما صحيح الشباب يتلعبوا صح ان بعض الشباب الي يقس على اهله تزويد وغيررر.لاكن ويش ذنب الي يداوم 20 كيلو متر بركشه واخرتها يرد عليه ما فضي او باكر على الاقل يوخذ الاوراق ويقول انشاء الله
  #12  
قديم 14/09/2005, 10:22 PM
صورة عضوية alklbani1983
alklbani1983 alklbani1983 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
المشاركات: 52
يوم ما يقدر علىالمسؤليه ليش يدق صدره ويتحملها يخليها حل رعاتها
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:47 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.