![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ترحيب لا أكثر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته[COLOR=Pink]
أنا عضوه جديده أطلب الترحيب لاأكثر لله يامحسنين على فكره انا من زمان احاول اشترك في هالسبله لكن من دون فايده ماتستقبلني كان في خطأ في التصفح معها والحين والحمدلله تعدلت وأزيد من الشعر بيت انا من معجبي هذه السبله وعندي زميلاتي بالجامعه يحبوها وايد مايدخلوا النت الا عشان يقرأوا مواضيعه يعني لو دكتور قايللهن سون بحث أسمينهن مابيسونه [/COLOR]
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
هلا وغلا نور الزمان نورتينا
وننتظر مشاركاتك ومواضيعك الحلوه |
|
#3
|
||||
|
||||
|
مشكور اخوي على مرورك الكريم بس ماشاء الله عليك توني طارحه الموضوع عاد لقيت ردك شكلك محافظ
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هلا بيك وبزميلاتك ... مليون مرحبا
والسبلة منكم ولكم .. عسى نستفيد مما تطرحينه .. وتستفيدي من مواضيع السبلة الغراء آخر تحرير بواسطة **المستحيل** : 01/09/2005 الساعة 11:56 PM |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مشكورين على مروركم الكريم وهذا الترحيب منكم ان دل فدل على اهتمامكم بالمستجدين في السبله
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
والله تعالي حال القهدان والمنازعه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, م,,, ر,,, ح,,, ب ,,, ا
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
هلا السبلة محط اعجاب الكل والله
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اهلا وسهلا بكي في السبلة و اتمنى لكي الاستفادة و المرح.
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اهلا بك معنا وان شاء الله تفيدي وتستفيدي
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
هلا وسهلا بيك معانا
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
يا هلا بيك .............وننتظر مشاركاتك
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
هلا فيك اختي ومرحبا
انشاءالله تفيدي وتستفيدي تحياتي |
|
#14
|
|||
|
|||
|
هلاااااااااااااا ببنات الجامعة كلهن
نتمنى الافادة والاستفادة |
|
#15
|
||||
|
||||
|
هلا بنور الزمان
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
أنا موجود
|
|
#17
|
||||
|
||||
أهلا بكي اختي الكريمة في منديات سبلة العرب وعسى ربي ان تستفيدي وتفيدي اخوانك واخواتك في السبلة هلا بالطش والرش هلا بنور الزمان يا هلابه نورت السبلة بوجودج
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أقصد سبلتك ( سبلة العرب ) ننتظر مساهماتك الفعالة في السبلة |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اهلا وسهلا نور الزمان
نورتينا والله |
|
#20
|
||||
|
||||
|
أهلاً بك أخيّة .. طبت وطاب مقامك بيننا ،،
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
مرااااااااااااااحب
أختي إنتي بين إخوانك و أخواتك الأعضاء و المشرفين و حي الله بيج
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
هلا والله وغلا ومراحب
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
هلا فيش اختي
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
مراااااااحب ومليون مرااااااااحب بنور الزمان
نور الزمان اهل علينا فننتظر مايطرحه لنا اهلا بك |
|
#25
|
||||
|
||||
|
ياهلا والله بعايلة السبله كلها
بصراحه ادهشت بردودكم وانا عاجزه عن الشكر لكم وبالفعل اقول والنعم بأهل بلادي ومشكورين على مروركم رغم انه قليله عليكم وبحاول اطرح مواضيح ان شاء الله راح تحبوها وانا متأكده بس شوي شوي علي انا خريجه هالسنه وبحاول بقدر الامكان اطرح مواضيع وحياكم
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
حتى أنا عضو يديد
|
|
#27
|
|||
|
|||
هلا باالياهليبه وشوفه يشرح البالي واذا رحبت به ما تكفي له مليون ترحيبه ولكمممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممم بيكمممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممم واحنـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــا كمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــانننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن نننننننننننن لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــيـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــكممممممممممممممممم ممممم |
|
#28
|
||||
|
||||
|
مو يعني اتحشريها
مرحبا بك
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اهلا وسهلاً
بك في سبلة العرب |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اهلا وسهلا
بنور الزمان 2005 نورتي السبله وننتظر مشاركاتك الحلوه |
|
#32
|
|||
|
|||
|
أهلين
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
العقـــرب
يا هلا فيكي بس تدري اول ما شاركت رد علي واحد بس (المشرف)
لاكن الضاهر ان حبايبك كثير من البداية الله يزيدهم وان شالله تستفيدي وتفيدينا.
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اهلا فيك اختي بس بخبرش عن نقظة عشان ما تنحبطي فيه ناس يردو على المواضيع بطريقة اتنرفز عديهم ولا تتضايقي عساش دوم معانا وننتظر مشاركاتك |
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ظريف
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
هلا وغلا ومئة هلا والله انت نورتي السبلة وشرفتيها ( يانور الزمان 2005 ) نحن في انتظار مساهماتك ومشاركاتك الهدافة ونحن بأمس الحاجة لمثلك حيث نعتز ونفتخر بالشباب العماني المثقف 0
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
هلا والله....
السبله ترحب بكل عضو جديد فيها ... ونتمنى منه المشاركه الفعالة و المفيدة ... وحركوا أناملكم و جودوا بما في جعبتكم من أفكار و مواضيع تسهم في رقي و زيادة فعالية السبلة لما فيه الصالح العام... و نتمنى من الله التوفيق للجميع ... و دمتم سالمين. |
|
#38
|
||||
|
||||
|
أهلا وسهلا فيكي أختي معانا
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
هلا وغلا اتمنا لكي أجمل الآوقات
اسميش مال أول |
|
|