![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
إعلان نتائج القبول بجامعة السلطان قابوس
كلية التربية
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/EDU.htm كلية العلوم http://sisinfo.squ.edu.om/ug/SCI.htm كلية العلوم الزراعية والبحرية http://sisinfo.squ.edu.om/ug/AGR.htm كلية الآداب والعلوم الاجتماعية http://sisinfo.squ.edu.om/ug/ART.htm كلية التجارة و الإقتصاد http://sisinfo.squ.edu.om/ug/COM.htm كلية الهندسة http://sisinfo.squ.edu.om/ug/ENG.htm كلية الطب والعلوم الصحية http://sisinfo.squ.edu.om/ug/MED.htm آخر تحرير بواسطة أبو فيصل : 11/08/2005 الساعة 04:55 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ننهنيء جميع المقبولين بالجامعة .. ونتمنى ممن لم يحالفهم الحظ أن يتابعو الممسيرة نحو الفرص الدراسية الأخرى ..
ولمتابعة البرنامج الزمني للتسجيل في بقية المؤسسات التعليمية وشورطها .. ارجو زيارة الوصلة التالية .. http://om.s-oman.net/showthread.php?t=184251 تمنياتي بدوام التوفيق آخر تحرير بواسطة أبو فيصل : 11/08/2005 الساعة 05:00 PM |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الحمد لله قبلوني !!!
مباركين |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مبروووك...
![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مبررررووووووووووووووووووو وك لجميع المقبولين بجامعة السلطان قابوس
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
أقل النسب للمقبولين ..
الإناث كلية التربية التربية الرياضية ..86.50 لتربيةالفنية .. 89.86 التربية الإسلامية .. 95.38 التـــــــاريـــــخ .. 96.45 الجغرافيا .. 96.44 العلوم والرياضيــات .. 96.07 اللغة الإنجليزية .. أدبي 97.25 اللغة الإنجليزية .. علمي 97.00 اللغة العربية .. 96.13 تكنولوجيا التعليم والتعلم .. 96.50 كلية العلوم .. 95.00 كلية العلوم الزراعية والبحرية .. 90.93 كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. 94.44 كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. السياحة أدبي ..94.31 كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. السياحة علمي ..94.00 كلية التجارة و الإقتصاد .. أدبي 94.38 كلية التجارة و الإقتصاد .. علمي 92.57 كلية الهندسة 95.57 كلية الطب والعلوم الصحية تمريض 96.36 طب عام 97.86 آخر تحرير بواسطة أبو فيصل : 11/08/2005 الساعة 05:40 PM |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقل النسب المقبولة الذكور .. كلية التربية التربية الرياضية ..83.71 لتربيةالفنية .. 81.21 التربية الإسلامية .. 89.52 التـــــــاريـــــخ .. 90.69 الجغرافيا .. 90.69 العلوم والرياضيــات .. 88.93 اللغة الإنجليزية .. أدبي 91.44 اللغة الإنجليزية .. علمي 90.86 اللغة العربية .. 90.19 تكنولوجيا التعليم والتعلم .. 89.93 كلية العلوم .. 89.57 كلية العلوم الزراعية والبحرية .. 85.71 كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. 90.13 كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. السياحة أدبي ..91.19 كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. السياحة علمي ..88.86 كلية التجارة و الإقتصاد .. أدبي 92.56 كلية التجارة و الإقتصاد .. علمي 88.29 كلية الهندسة 92.07 كلية الطب والعلوم الصحية تمريض 91.86 طب عام 95.43 آخر تحرير بواسطة أبو فيصل : 11/08/2005 الساعة 05:39 PM |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الحمد لله و نشكر الاخ ابوفيصل على الاخبار الطيبة
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
الحمد لله قـبلونى لـكن زراعة
..
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
ك ألف شكر أبو فيصل وعقبال فيصل .
الحمد والشكر لله رب العالمين . |
|
#11
|
|||
|
|||
|
الف مبروك لمن تم قبوله في جامعة الخير جامعة السلطان قابوس حفظه الله ورعآه
وننتظر ابداعاتكم قريبا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, والشكر موصول للاخ ابو فيصل
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
الحمد لله قبلوني وان شاء الله راح أجد عشان احقق اللي اريده
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
ما عليه باكر اتجتهد ويكون لك اسم لامع في الجامعة ان شاء الله
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
مــــــــا قبلوني ..
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اولا مبروك اخوي بعدين ليش الزعل الزراعة حلوه واذا ما عاجبتنك تحول ال الكلية اللي تريدها |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والزراعة بعد زينه وان شاء الله باجتهادك تصل لتحقيق اي شي حتى الانتقال لاي كلية تريد |
|
#17
|
||||
|
||||
|
مبارك ٌ لـ جميع ِ المقبولين . . ومبارك ٌ لي قبولي ضمن َ القافلة .. مبارك ٌ لـ كل ّ الصديقات ِ في الطبّ والهندسة . . ونال َ كل ُ مـ ج ـتهد ٍ نصيبه ،، وفِقتُم .. ! |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الـزراعة من أجمل الكليات...صدقني..!!
خاصة تخصص علم البحار ..مشوق جداً.. اخذت إحدى موادها كإختياري جامعة..وكنت جداً مستمتعة... ![]() |
|
#19
|
|||
|
|||
|
ما قبلونى
**هونتها ** لكنها عيت تهون!!لا قلت راح الهم ألقاه قدامي...فيني ألم ما مر في قلب مطعون!! وفيني حزن ما شفتة بعيون الايتام.... آخر تحرير بواسطة *مراسى الاحزان* : 11/08/2005 الساعة 07:03 PM |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أعانك ِ المولى .. أختاه !! |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسلمين ولكن ماللذى افعلة ونيران الحزن ...تغتلى فى صدرى ؟؟ |
|
#22
|
||||
|
||||
|
مبروكين شباب .
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
~(ابو فيصل)~ ..
الف شكر ..! ![]() |
|
#24
|
|||
|
|||
|
90.2
هل هذه النسبة قليلة برايكم يعني معقولة 90.2 وما انقبل يعني معقولة تعب سنة كاملة ونزول النسبة 6 نسب وبعد هذا ما انقبل معقول مو حرام مو حرااام ما اقول الا الله يسامحهم |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا والله ..ليست بقليلة...
![]() قدر الله وما شاء فعل.... ![]() ربما قد تجدين السعادة بعيداً عن الجامعة... حاسة فيكِ |
|
#26
|
|||
|
|||
|
من الفرحة اتكلم ونسيت اخبركم اني انقبلت تمريض في الجامعة
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ألف مبرووووك..
![]() |
|
#28
|
|||
|
|||
|
الله يبارك فيج أختي دعاء
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــاته
دع الايام تفعل ما تشاء *** و طب نفسا اذا حكم القضاء و رزقك ليس ينقصه التأني *** و ليس يزيد في الرزق العناء يجب ان يدرك كل منا ان رزقـــــــــه مكتوب وليس معنى عدم قبوله في الجامعه أو غيرها ان في ذلك منقصه له بـــــــــل قد يكون افضل حالاً من المقبولين الذين تأجل مصيرهــــــــم لمدة 4 أو 7 سنوات . يجب ان يكون ايماننا بالله قوى , ومن كان ايمانــــــــه قوى لعرف ان الرزق من عند الله فقط . |
|
#30
|
||||
|
||||
|
صدق انه حرام
تعب سنه كامله نشقا نشقا وكل مره النهايه غير عن كل توقعاتنا يا ريتني ما تعبت علشان ع الاقل احس اني استاها ان نسبتي من 95 الى 91 وفي النهايه ما انقبل لكن وين يرحوا من ربهم حسبي الله ونعم الوكيل |
|
#31
|
|||
|
|||
|
اتمنى التوفيق لجميع المقبولين ومبروكين,,,,,,,,,,,,,,,
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
مبروووووووك لجميع المقبولين
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
مبارك لجميع المقبولين..
.... ونقول لغير المقبولين..الله معاكم..ونسأل الله أن يوفقكم في مكان آخر.. ونقول مثل الأخ مرشد عمان..أن الرزق بيد الله..وكل واحد منا رزقه مكتوب له ومحسوب..
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للجميع ,,,,
وحظا اوفر للذين لو يقبلوووااا |
|
#35
|
||||
|
||||
|
لا أدري أمضحك هو أم مبك حال التعليم لدينا في هذا الوطن الغالي فبعد أن أفنى إخواننا الطلبة جهودهم وطاقاتهم لتحصيل العلم وجدوا واجتهدوا لنيل النسب العالية تأتي جامعتنا اليتيمة لتوصد الابواب في وجوههم وتحطم أحلامهم وتسرق آمالهم بعدما عاشوا يحلمون أحلاما عذاب جعلتها الجامعة كأطياف السراب . 2500 مقعد أهو عدد كاف ؟ أليس من المخجل أن تكون لنا جامعة واحدة رغم ما حبانا الله من خيرات في هذا الوطن ، يكفي بان النفط قد وصل لما يقارب 53 دولارا للبرميل الواحد فأين هذه الموارد ؟ ( الجواب معلوم لدى الجميع )
رغم أن هنالك طلبة سيقال لهم (( أدخلوها بسلام آمنين )) وتجد الواحد نسبته لا تؤهله لدخول كلية تقنية. بشراك يا بلدي العزيز سترتفع لديك الشباب الطامح للمعالي ( الباحثون عن عمل ) بشراك يا وطن : بهذه العقول التي تحطم أحلام الشباب الذين هم اعمدتك لن تكون لك ذكر بين الأمم بشراك يا وطن : بهذه العقول الراكدة فلن تنافس نمور آسيا على أقل تقدير في تنميتها الإقتصادية. عزاؤنا لكم إخوتي أن تقولوا (( حسبنا الله ونعم الوكيل )) |
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
مبارك لجميع المقبولين .
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
ألف مبروك لكل المقبولين بالجامعة ...
وحظ أوفر للذين لم يحالفهم الحظ والقبول بالجامعة ..... وشكرا يا أبو فيصل ......... |
|
#39
|
|||
|
|||
|
مبارك للجميع ابتسم لكم الحظ بجدكم واجتهادكم ، وللذين لم يتم قبولهم فالخيرة فيما اختاره الله ولربما عدم قبولكم في كليات الجامعة سببا لنجاحكم في مجالات اخرى
بوركتم وبورك سعيكم
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
بنت خالي
93.5 ولم تقبل غريبة صح.. يعني مصيرها الكليات...ما اعتقد بس الله كريم |
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
الف مبروك لجيع المقبولين والمقبولات
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
مبروك عليكم ايها البواسل ... كافحتم ونلتم مجهود التعب ... طوبا لك ياعمان بهذه النوابغ التي سوف تغرس جذورها في ارضك الطيبة ...
وفقكم الله وسدد على الدرب خطاكم .. وما نيل المطالب بالتمني ،،، ولكن توخذ الدنيــــــــا غلابا |
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ومبارك للجميع واتمنى لكم التوفيق |
|
#46
|
||||
|
||||
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخواني الكرام الارزاق بيد الله سواء كان التسجيل في الجامعة أو غيرها عسى الله يوفقكم في البعثات الداخلية أو كليات التربية أو كليات التقنية لا زالت الفرص أمامكم كثيرة مبروك لآخواننا المقبولين والله يوفق الباقين ومرحبا بكم في بيتكم الثاني جامعة السلطان قابوس أخوكم طالب سنة ثانية ومستعد لاي إستفسار ......... حياكم الله |
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بارك الله فيك...
وأنا اعرض خدماتي حول اي استفسار عن كليات الجامعة..فلا تترددوا..سواء هنا..أم عن طريق الرسائل الخاصة... ![]() |
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
ابارك لبنت الخالة
|
|
|