سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 11/08/2005, 04:50 PM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
إعلان نتائج القبول بجامعة السلطان قابوس

كلية التربية
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/EDU.htm

كلية العلوم
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/SCI.htm

كلية العلوم الزراعية والبحرية
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/AGR.htm

كلية الآداب والعلوم الاجتماعية
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/ART.htm

كلية التجارة و الإقتصاد
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/COM.htm

كلية الهندسة
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/ENG.htm

كلية الطب والعلوم الصحية
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/MED.htm

آخر تحرير بواسطة أبو فيصل : 11/08/2005 الساعة 04:55 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/08/2005, 04:55 PM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
ننهنيء جميع المقبولين بالجامعة .. ونتمنى ممن لم يحالفهم الحظ أن يتابعو الممسيرة نحو الفرص الدراسية الأخرى ..

ولمتابعة البرنامج الزمني للتسجيل في بقية المؤسسات التعليمية وشورطها .. ارجو زيارة الوصلة التالية ..
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=184251

تمنياتي بدوام التوفيق

آخر تحرير بواسطة أبو فيصل : 11/08/2005 الساعة 05:00 PM
  #3  
قديم 11/08/2005, 05:12 PM
هاتف متنقل هاتف متنقل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2005
المشاركات: 39
الحمد لله قبلوني !!!
مباركين
  #4  
قديم 11/08/2005, 05:14 PM
دعاء دعاء غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2002
المشاركات: 16,324
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هاتف متنقل
الحمد لله قبلوني !!!
مباركين
مبروووك...
  #5  
قديم 11/08/2005, 05:18 PM
السفير الحزين السفير الحزين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2002
الإقامة: في قلوب الأوفياء
المشاركات: 2,678
مبررررووووووووووووووووووو وك لجميع المقبولين بجامعة السلطان قابوس
  #6  
قديم 11/08/2005, 05:31 PM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
أقل النسب للمقبولين ..
الإناث


كلية التربية
التربية الرياضية ..86.50
لتربيةالفنية .. 89.86
التربية الإسلامية .. 95.38
التـــــــاريـــــخ .. 96.45
الجغرافيا .. 96.44
العلوم والرياضيــات .. 96.07
اللغة الإنجليزية .. أدبي 97.25
اللغة الإنجليزية .. علمي 97.00
اللغة العربية .. 96.13
تكنولوجيا التعليم والتعلم .. 96.50

كلية العلوم .. 95.00

كلية العلوم الزراعية والبحرية .. 90.93

كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. 94.44
كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. السياحة أدبي ..94.31
كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. السياحة علمي ..94.00

كلية التجارة و الإقتصاد .. أدبي 94.38
كلية التجارة و الإقتصاد .. علمي 92.57

كلية الهندسة 95.57

كلية الطب والعلوم الصحية
تمريض 96.36
طب عام 97.86

آخر تحرير بواسطة أبو فيصل : 11/08/2005 الساعة 05:40 PM
  #7  
قديم 11/08/2005, 05:32 PM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
اقل النسب المقبولة
الذكور ..

كلية التربية
التربية الرياضية ..83.71
لتربيةالفنية .. 81.21
التربية الإسلامية .. 89.52
التـــــــاريـــــخ .. 90.69
الجغرافيا .. 90.69
العلوم والرياضيــات .. 88.93
اللغة الإنجليزية .. أدبي 91.44
اللغة الإنجليزية .. علمي 90.86
اللغة العربية .. 90.19
تكنولوجيا التعليم والتعلم .. 89.93

كلية العلوم .. 89.57

كلية العلوم الزراعية والبحرية .. 85.71

كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. 90.13
كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. السياحة أدبي ..91.19
كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. السياحة علمي ..88.86

كلية التجارة و الإقتصاد .. أدبي 92.56
كلية التجارة و الإقتصاد .. علمي 88.29

كلية الهندسة 92.07

كلية الطب والعلوم الصحية
تمريض 91.86
طب عام 95.43

آخر تحرير بواسطة أبو فيصل : 11/08/2005 الساعة 05:39 PM
  #8  
قديم 11/08/2005, 05:41 PM
عماد النفس عماد النفس غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2005
المشاركات: 21
الحمد لله و نشكر الاخ ابوفيصل على الاخبار الطيبة
  #9  
قديم 11/08/2005, 05:52 PM
S 4 E S 4 E غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2005
المشاركات: 38
الحمد لله قـبلونى لـكن زراعة ..
  #10  
قديم 11/08/2005, 05:54 PM
صورة عضوية العازي
العازي العازي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2000
الإقامة: عمان
المشاركات: 651
ك ألف شكر أبو فيصل وعقبال فيصل .
الحمد والشكر لله رب العالمين .
  #11  
قديم 11/08/2005, 05:57 PM
123سوفت 123سوفت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2005
المشاركات: 190
الف مبروك لمن تم قبوله في جامعة الخير جامعة السلطان قابوس حفظه الله ورعآه
وننتظر ابداعاتكم قريبا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

والشكر موصول للاخ ابو فيصل
  #12  
قديم 11/08/2005, 06:01 PM
طيفور طيفور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2002
الإقامة: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
المشاركات: 583
الحمد لله قبلوني وان شاء الله راح أجد عشان احقق اللي اريده
  #13  
قديم 11/08/2005, 06:05 PM
طيفور طيفور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2002
الإقامة: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
المشاركات: 583
ما عليه باكر اتجتهد ويكون لك اسم لامع في الجامعة ان شاء الله
  #14  
قديم 11/08/2005, 06:07 PM
صورة عضوية LoOoNa
LoOoNa LoOoNa غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
الإقامة: Oman
المشاركات: 77
مــــــــا قبلوني ..
  #15  
قديم 11/08/2005, 06:11 PM
kalkaf7 kalkaf7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2005
المشاركات: 273
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة S 4 E
الحمد لله قـبلونى لـكن زراعة ..
\\

اولا مبروك اخوي
بعدين ليش الزعل
الزراعة حلوه
واذا ما عاجبتنك
تحول ال الكلية اللي تريدها
  #16  
قديم 11/08/2005, 06:18 PM
123سوفت 123سوفت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2005
المشاركات: 190
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة S 4 E
الحمد لله قـبلونى لـكن زراعة ..
مبرو ك اخي العزيز
والزراعة بعد زينه
وان شاء الله باجتهادك تصل لتحقيق اي شي حتى الانتقال لاي كلية تريد
  #17  
قديم 11/08/2005, 06:26 PM
صورة عضوية أميرة عربية
أميرة عربية أميرة عربية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2005
الإقامة: مَمْلَكَة ٌ عَرَبِيـَّة ْ !
المشاركات: 553

مبارك ٌ لـ جميع ِ المقبولين
.
.

ومبارك ٌ لي قبولي ضمن َ القافلة ..

مبارك ٌ لـ كل ّ الصديقات ِ في الطبّ والهندسة
.
.

ونال َ كل ُ مـ ج ـتهد ٍ نصيبه ،،

وفِقتُم .. !
  #18  
قديم 11/08/2005, 06:44 PM
دعاء دعاء غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2002
المشاركات: 16,324
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة S 4 E
الحمد لله قـبلونى لـكن زراعة ..
الـزراعة من أجمل الكليات...صدقني..!!

خاصة تخصص علم البحار ..مشوق جداً..

اخذت إحدى موادها كإختياري جامعة..وكنت جداً مستمتعة...
  #19  
قديم 11/08/2005, 06:56 PM
*مراسى الاحزان* *مراسى الاحزان* غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2004
الإقامة: عالم النســــــــيـــان
المشاركات: 2,066
ما قبلونى


**هونتها **

لكنها عيت تهون!!لا قلت راح الهم ألقاه قدامي...فيني ألم ما مر في قلب مطعون!!
وفيني حزن ما شفتة بعيون الايتام....

آخر تحرير بواسطة *مراسى الاحزان* : 11/08/2005 الساعة 07:03 PM
  #20  
قديم 11/08/2005, 07:12 PM
صورة عضوية أميرة عربية
أميرة عربية أميرة عربية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2005
الإقامة: مَمْلَكَة ٌ عَرَبِيـَّة ْ !
المشاركات: 553
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *مراسى الاحزان*
ما قبلونى


**هونتها **

لكنها عيت تهون!!لا قلت راح الهم ألقاه قدامي...فيني ألم ما مر في قلب مطعون!!
وفيني حزن ما شفتة بعيون الايتام....


أعانك ِ المولى .. أختاه !!

  #21  
قديم 11/08/2005, 07:38 PM
*مراسى الاحزان* *مراسى الاحزان* غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2004
الإقامة: عالم النســــــــيـــان
المشاركات: 2,066
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أميرة عربية


أعانك ِ المولى .. أختاه !!


تسلمين

ولكن ماللذى افعلة

ونيران الحزن ...تغتلى فى صدرى ؟؟
  #22  
قديم 11/08/2005, 08:28 PM
صورة عضوية أبو دحبه
أبو دحبه أبو دحبه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 649
مبروكين شباب .
  #23  
قديم 11/08/2005, 09:00 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
~(ابو فيصل)~ ..

الف شكر ..!

  #24  
قديم 11/08/2005, 09:18 PM
شهرزاد* شهرزاد* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2002
الإقامة: Uk
المشاركات: 928
90.2


هل هذه النسبة قليلة برايكم




يعني معقولة 90.2


وما انقبل


يعني معقولة تعب سنة كاملة ونزول النسبة 6 نسب وبعد هذا ما انقبل




معقول

مو حرام
مو حرااام


ما اقول الا الله يسامحهم
  #25  
قديم 11/08/2005, 09:28 PM
دعاء دعاء غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2002
المشاركات: 16,324
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردة الوروود
90.2


هل هذه النسبة قليلة برايكم




يعني معقولة 90.2


وما انقبل


يعني معقولة تعب سنة كاملة ونزول النسبة 6 نسب وبعد هذا ما انقبل




معقول

مو حرام
مو حرااام


ما اقول الا الله يسامحهم
لا والله ..ليست بقليلة...

قدر الله وما شاء فعل....

ربما قد تجدين السعادة بعيداً عن الجامعة...

حاسة فيكِ
  #26  
قديم 11/08/2005, 09:30 PM
طيفور طيفور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2002
الإقامة: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
المشاركات: 583
من الفرحة اتكلم ونسيت اخبركم اني انقبلت تمريض في الجامعة
  #27  
قديم 11/08/2005, 09:32 PM
دعاء دعاء غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2002
المشاركات: 16,324
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيفور
من الفرحة اتكلم ونسيت اخبركم اني انقبلت تمريض في الجامعة
ألف مبرووووك..
  #28  
قديم 11/08/2005, 09:35 PM
طيفور طيفور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2002
الإقامة: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
المشاركات: 583
الله يبارك فيج أختي دعاء
  #29  
قديم 11/08/2005, 10:46 PM
صورة عضوية مرشد عمان
مرشد عمان مرشد عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2003
الإقامة: ســلطــنة عــمـــان
المشاركات: 2,929
السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــاته

دع الايام تفعل ما تشاء *** و طب نفسا اذا حكم القضاء


و رزقك ليس ينقصه التأني *** و ليس يزيد في الرزق العناء


يجب ان يدرك كل منا ان رزقـــــــــه مكتوب وليس معنى عدم قبوله في الجامعه أو غيرها ان في ذلك منقصه له بـــــــــل قد يكون افضل حالاً من المقبولين الذين تأجل مصيرهــــــــم لمدة 4 أو 7 سنوات .

يجب ان يكون ايماننا بالله قوى , ومن كان ايمانــــــــه قوى لعرف ان الرزق من عند الله فقط .

  #30  
قديم 11/08/2005, 11:06 PM
صورة عضوية عذاب2005
عذاب2005 عذاب2005 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: كوكب زحل
المشاركات: 1,031
صدق انه حرام

تعب سنه كامله
نشقا نشقا وكل مره النهايه غير عن كل توقعاتنا
يا ريتني ما تعبت علشان ع الاقل احس اني استاها
ان نسبتي من 95 الى 91 وفي النهايه ما انقبل

لكن وين يرحوا من ربهم

حسبي الله ونعم الوكيل
  #31  
قديم 11/08/2005, 11:41 PM
القيم القيم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2005
المشاركات: 83
اتمنى التوفيق لجميع المقبولين ومبروكين,,,,,,,,,,,,,,,
  #32  
قديم 11/08/2005, 11:47 PM
FOX20 FOX20 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2005
المشاركات: 5,287
مبروووووووك لجميع المقبولين
  #33  
قديم 12/08/2005, 12:05 AM
المفتش كوناك المفتش كوناك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 8,090
مبارك لجميع المقبولين.. ....


ونقول لغير المقبولين..الله معاكم..ونسأل الله أن يوفقكم في مكان آخر..


ونقول مثل الأخ مرشد عمان..أن الرزق بيد الله..وكل واحد منا رزقه مكتوب له ومحسوب..
  #34  
قديم 12/08/2005, 12:22 AM
صورة عضوية BiolOgy StUdEnt
BiolOgy StUdEnt BiolOgy StUdEnt غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2004
الإقامة: (¯`'ّّّّ~~•~~'´¯) (( - أرض الخير عمان-)) (¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)
المشاركات: 2,156
بالتوفيق للجميع ,,,,
وحظا اوفر للذين لو يقبلوووااا
  #35  
قديم 12/08/2005, 12:29 AM
صورة عضوية فتى النبلاء
فتى النبلاء فتى النبلاء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
المشاركات: 599
لا أدري أمضحك هو أم مبك حال التعليم لدينا في هذا الوطن الغالي فبعد أن أفنى إخواننا الطلبة جهودهم وطاقاتهم لتحصيل العلم وجدوا واجتهدوا لنيل النسب العالية تأتي جامعتنا اليتيمة لتوصد الابواب في وجوههم وتحطم أحلامهم وتسرق آمالهم بعدما عاشوا يحلمون أحلاما عذاب جعلتها الجامعة كأطياف السراب . 2500 مقعد أهو عدد كاف ؟ أليس من المخجل أن تكون لنا جامعة واحدة رغم ما حبانا الله من خيرات في هذا الوطن ، يكفي بان النفط قد وصل لما يقارب 53 دولارا للبرميل الواحد فأين هذه الموارد ؟ ( الجواب معلوم لدى الجميع )

رغم أن هنالك طلبة سيقال لهم (( أدخلوها بسلام آمنين )) وتجد الواحد نسبته لا تؤهله لدخول كلية تقنية.
بشراك يا بلدي العزيز سترتفع لديك الشباب الطامح للمعالي ( الباحثون عن عمل )
بشراك يا وطن : بهذه العقول التي تحطم أحلام الشباب الذين هم اعمدتك لن تكون لك ذكر بين الأمم
بشراك يا وطن : بهذه العقول الراكدة فلن تنافس نمور آسيا على أقل تقدير في تنميتها الإقتصادية.

عزاؤنا لكم إخوتي أن تقولوا (( حسبنا الله ونعم الوكيل ))
  #36  
قديم 12/08/2005, 01:20 AM
صورة عضوية نــور
نــور نــور غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2002
المشاركات: 1,769
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردة الوروود
90.2


هل هذه النسبة قليلة برايكم




يعني معقولة 90.2


وما انقبل


يعني معقولة تعب سنة كاملة ونزول النسبة 6 نسب وبعد هذا ما انقبل




معقول

مو حرام
مو حرااام


ما اقول الا الله يسامحهم
كان الله في عونك أختي أكيد بتلقين مكن ثاني تسجلين فيه بس استعيني بالله ولا تجعلي الحزن يأثر عليك .
  #37  
قديم 12/08/2005, 01:24 AM
صورة عضوية نــور
نــور نــور غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2002
المشاركات: 1,769
مبارك لجميع المقبولين .
  #38  
قديم 12/08/2005, 02:57 AM
صورة عضوية صائد البطولات
صائد البطولات صائد البطولات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
الإقامة: ¤©§] ظــــفار الــــعز [§©¤
المشاركات: 2,075
ألف مبروك لكل المقبولين بالجامعة ...
وحظ أوفر للذين لم يحالفهم الحظ والقبول بالجامعة .....
وشكرا يا أبو فيصل .........
  #39  
قديم 12/08/2005, 03:09 AM
*الملكة العمانية* *الملكة العمانية* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: *((المملكةالعربية العمانية)) *
المشاركات: 515
مبارك للجميع ابتسم لكم الحظ بجدكم واجتهادكم ، وللذين لم يتم قبولهم فالخيرة فيما اختاره الله ولربما عدم قبولكم في كليات الجامعة سببا لنجاحكم في مجالات اخرى
بوركتم وبورك سعيكم
  #40  
قديم 12/08/2005, 11:40 AM
شهرزاد* شهرزاد* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2002
الإقامة: Uk
المشاركات: 928
بنت خالي
93.5 ولم تقبل

غريبة صح..
يعني مصيرها الكليات...ما اعتقد

بس الله كريم
  #41  
قديم 12/08/2005, 12:05 PM
صورة عضوية أبو دحبه
أبو دحبه أبو دحبه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 649
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيفور
من الفرحة اتكلم ونسيت اخبركم اني انقبلت تمريض في الجامعة
الف الف مبروك
  #42  
قديم 12/08/2005, 12:08 PM
صورة عضوية أبو دحبه
أبو دحبه أبو دحبه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 649
Unhappy مشي حيله

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردة الوروود
بنت خالي
93.5 ولم تقبل

غريبة صح..
يعني مصيرها الكليات...ما اعتقد

بس الله كريم
هذي كثير صارة السنة بس أيش نسوي
  #43  
قديم 12/08/2005, 02:18 PM
ولد بدية ولد بدية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
المشاركات: 191
الف مبروك لجيع المقبولين والمقبولات
  #44  
قديم 12/08/2005, 02:50 PM
صورة عضوية yama
yama yama غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2005
المشاركات: 13
مبروك عليكم ايها البواسل ... كافحتم ونلتم مجهود التعب ... طوبا لك ياعمان بهذه النوابغ التي سوف تغرس جذورها في ارضك الطيبة ...
وفقكم الله وسدد على الدرب خطاكم ..
وما نيل المطالب بالتمني ،،، ولكن توخذ الدنيــــــــا غلابا
  #45  
قديم 12/08/2005, 03:06 PM
123سوفت 123سوفت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2005
المشاركات: 190
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أميرة عربية

مبارك ٌ لـ جميع ِ المقبولين
.
.

ومبارك ٌ لي قبولي ضمن َ القافلة ..

مبارك ٌ لـ كل ّ الصديقات ِ في الطبّ والهندسة
.
.

ونال َ كل ُ مـ ج ـتهد ٍ نصيبه ،،

وفِقتُم .. !
مبارك لك اختي الفاضلة قبولك في جامة الخير جامعة السلطان قابوس
ومبارك للجميع
واتمنى لكم التوفيق
  #46  
قديم 12/08/2005, 03:45 PM
صورة عضوية LoOoNa
LoOoNa LoOoNa غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
الإقامة: Oman
المشاركات: 77



  #47  
قديم 12/08/2005, 05:20 PM
صورة عضوية omanheart
omanheart omanheart غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
الإقامة: S.Q.U
المشاركات: 303
Cool

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مرشد عمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــاته

دع الايام تفعل ما تشاء *** و طب نفسا اذا حكم القضاء


و رزقك ليس ينقصه التأني *** و ليس يزيد في الرزق العناء


يجب ان يدرك كل منا ان رزقـــــــــه مكتوب وليس معنى عدم قبوله في الجامعه أو غيرها ان في ذلك منقصه له بـــــــــل قد يكون افضل حالاً من المقبولين الذين تأجل مصيرهــــــــم لمدة 4 أو 7 سنوات .

يجب ان يكون ايماننا بالله قوى , ومن كان ايمانــــــــه قوى لعرف ان الرزق من عند الله فقط .

بارك الله فيك يا أختي الكريمة الله يقوي إيمانك بالله ويرزقك خير الدارين

أخواني الكرام الارزاق بيد الله سواء كان التسجيل في الجامعة أو غيرها عسى الله يوفقكم في البعثات الداخلية أو كليات التربية أو كليات التقنية لا زالت الفرص أمامكم كثيرة

مبروك لآخواننا المقبولين والله يوفق الباقين ومرحبا بكم في بيتكم الثاني جامعة السلطان قابوس

أخوكم طالب سنة ثانية ومستعد لاي إستفسار ......... حياكم الله
  #48  
قديم 12/08/2005, 06:22 PM
دعاء دعاء غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2002
المشاركات: 16,324
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omanheart
بارك الله فيك يا أختي الكريمة الله يقوي إيمانك بالله ويرزقك خير الدارين

أخواني الكرام الارزاق بيد الله سواء كان التسجيل في الجامعة أو غيرها عسى الله يوفقكم في البعثات الداخلية أو كليات التربية أو كليات التقنية لا زالت الفرص أمامكم كثيرة

مبروك لآخواننا المقبولين والله يوفق الباقين ومرحبا بكم في بيتكم الثاني جامعة السلطان قابوس

أخوكم طالب سنة ثانية ومستعد لاي إستفسار ......... حياكم الله

بارك الله فيك...

وأنا اعرض خدماتي حول اي استفسار عن كليات الجامعة..فلا تترددوا..سواء هنا..أم عن طريق الرسائل الخاصة...
  #49  
قديم 12/08/2005, 07:28 PM
فتاة الاماني فتاة الاماني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
المشاركات: 14
Unhappy

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة LoOoNa
مــــــــا قبلوني ..
خيرها فغيرها الله يعوضك...
  #50  
قديم 12/08/2005, 10:01 PM
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2003
الإقامة: عالـــــم غــــريب
المشاركات: 9,313
ابارك لبنت الخالة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:49 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.