سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/08/2005, 03:04 AM
منافح منافح غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 75
دمعة على لندن ...... اقرأ ولن تندم !

بسم الله الرحمن الرحيم

دمعة على لندن


القلب يألم والنفس تأسف على تفجيرات لندن ..

قطارات وباصات تهشّمت في قلب لندن ..

آهِ لندن ..

كم غرق في أتون سياساتك من الناس وأنتن !!

آه لندن ..

خمسون أشقر صُبغوا بالدم الأحمر !!
خمسون اشقر ولون العين أخضر ..
خمسون أشقر ..
آه على الخمسين أشقر ..

بكاء على أطلال لندن !!

خرج المفكر والسياسي يدندن
والكاتب والمفتي وإمام يؤذن !!
وشيخ شيوخ وأمير وملحّن ..
لا لا لا ، لا لا لا ... الكل يدندن :

آه لندن ..

اسقطت خلافة ومنعت الأذان في اسطنبول : لندن ..
قتلت نساء وشرّدت الأطفال في العالم : لندن ..
هتكت أعراضاً وسفكت بحراً من الدماء : لندن ..
اقتسم العالم قبل قرن : فرنسا ولندن ..
هل نسينا ما فعلت بالمسلمين لندن !!

ألم تسلّم اليهود فلسطين ..
ألم تقطّع بلاد المسلمين ..
ليس في الأرض بقعة إلا وثأر دفين !!
ألم تدمّر على رؤوس الأفغان بيوت طين !!
ألم تقتل في العراق مليون ونصف سجين !!
ألم تهدم المساجد على رؤوس الآمنين !!

أنسيتم ما فعلت في فلسطين !!
أنسيتم رجالاً في الأقصى مصلين !!
أنسيتم ما فعلت في الشام ومصر والصين !!
وجزيرة العُرب ، ولورنس اللعين !!

مسكينة لندن ..
مظلومة لندن ..
مقهورة لندن ..

نعوذ بالله .. ليس للإرهاب دين ..

كم خَلق الإرهاب في لندن من دموع ..
كم أوقد الإرهاب لمقتولٍ شموع !!
كم خلّف الإرهاب من قلب جزوع !!
في قلب لندن ..


آه لتفجيرات لندن ..
ثم آه لتفجيرات لندن ..

فجّرت فينا حنيناً وشوقاً للندن ..

استنكر شارون هذا الفعل ****** ..
وأزبد بوش ، وللفعل أدان ..

وقد عرفنا فتوة المفتي قبل أن يفتي بزمان :
ليس للإرهاب في الدين مكان ..
على المسلمين القتل وللصليبي أمان ..

يُقبَر المسلمين بصمت وهوان ..
كي لا يعرف التاريخُ أين المكان ..
ولجُرح الصليبي ألف بيان وبيان ..
ثم بيان ، وبيان ، وبيان ، وبيان ..
وبيان يتلوه بيان تلو بيان .....

بكى على لندن جميع الثقلان ..
وأظهر العالم إشفاق وحنان ..
الحب ظاهر باد للعيان ..

ولو كنتَ ابن أباك فأسرر بالجِنان ..
بكاء على مسلم في هذا الزمان ..
فقبْل البرق ترى تكبيل اليدان ..

والرجلان ..

إنك لا تبكي على مصاب لندن !!

كيف لا يبكون من حاد الله ، وللقرآن أهان !!
كيف لا يبكون من يهزأ بنبي الإنس وجانّ !!
ألا يبكون من يقتل إخواننا في كل مكان !!
ألا يبكون من يسوم الحرائر ذل وهوان !!

عراقية تخلط ماء بعجين ..
الأطفال جوعى وليس في العجين طحين !!
وهل لطحين من سبيل والزوج سجين !!
في سجن بصرة لندن ..

من فجّر قطارات لندن !!

لا أظنه عراقياً ، فلو كان لزاد على المليون مئين ..
لا أظنه أفغانياً ، إذا لا يُبقي في لندن غير طين ..
لا أظنه فلسطينياً ، إذا لصيّر مبنى البرلمان عجين ..
لا أظنه عربياً ، فللعُرب مع لندن حساب مكين ..

بل لا أظنه مسلما ،
فكيف يبقي مسلم على مخلوق بلندن !!

هل هي أحقاد أفريقيا خرجت بعد عقود من زمن !!
أم أنها آهات آسيا التي زرعت فيها بريطانيا الفتن !!
أم أنها حرب أفيون مع الصين ، فالصين لا تنسى المحن !!
أم هو انتقام الروس أم الآيرش ، واسكوتلاندا تشكو لمن !!

لا بد للإرهاب أن يحنّ للندن ..

على ضفاف النيل من أثيوبيا إلى مصر الحزينة ..
في أدغال أفريقيا وجنوب القارة ذكريات حزينة ..
في الهند في شرق آسيا في غرب أفريقيا السجينة ..
بل في قلب أوروبا للندن أسرار دفينة ..

قِبلة للذكريات لندن ..

دمة على أحداث لندن ..

قتلت مليون ونصف مليون في العراق ،
وقتل الإرهابي خمسين أصفر!!
شرّدت خمس ملايين أفغاني للدمع أراق ،
وقتل الإرهابي خمسين أصفر !!
هتكت أعراض الرجال والنساء الرِّقاق ،
وقتل الإرهابي خمسين أصفر!!
كيف لا أبكي على أحداث لندن ، وليس إلا :
خمسون ينالون الفراق !!

خمسون في قطارت لندن !!

أي إرهاب هذا يا بنيّ !!
هكذا قالت عجوز من قندهار ..

أي إرهاب هذا يا بنيّ !!
مساجد تُنسف في وضح النهار ..

أي إرهاب هذا يا بني !!
مصاحفٌ تُمزّق في إقليم طُخار ..

أي إرهاب هذا يا بنيّ !!
خمسون علج وباص وقطار !!

أي إرهاب هذا يا بني !!
وبلير في البرلمان ينهق كالحمار !!

أي إرهاب هذا يا بني !!
والقدس لم ترى بعد القرار !!

أي إرهاب هذا يا بني !!
قرنين من حديدٍ ممزوجٍ بنار

أي إرهاب هذا يا بني !!
آثارهم في سهولٍ وبراري وقفار !!

أي إرهاب هذا يا بني !!
واختك تصرخ من خلف الجدار !!

أي إرهاب هذا يا بني !!
وا حر قلبي ، عقلي فيك حار ..

أتظن الإرهاب قتل خمسين فقط !!
ها هو الكافر الحربي لأنفاسه التقط ..
لم يكن مثل هذا الإرهاب في الإسلام قط ..
أشعِل الأرض نارا وضع على الحروف نقط ..

دينك الإسلام سلام وصفاء
دينك العدل وهدي وضياء
دائهم أنت وهم للكون وباء

أسمِع القوم كلام الأنبياء
ثلاثاً ، ثم أخبرهم بالجزاء
إسلام أو صَغَار أو شقاء

وأعدوا واقتلوا هكذا في القرآن جاء
لك في قتل كل حربي من النار وجاء

لقد قال نبيك أن لكل داء دواء
وقد جاء في الأمثال من غير مراء
داوِها بالتي كانت من قبل داء

ليس في الأمر كبير بحث أو عناء
داء لندن الإرهاب فعجّل بالشفاء

فلتتبع سياسات بليرَ لندن


اللهم دمّر أعداء دينك ، ومكّن للمؤمنين في الأرض ، واخذل المنافقين ، وانصر عبادك المجاهدين ..

والله أعلم .. وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ..


كتبه
حسين بن محمود
4 جمادى الثاني 1426هـ
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/08/2005, 06:34 AM
hioman hioman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2005
المشاركات: 643
اخرس الله اعدائك لا فض فوك
  #3  
قديم 07/08/2005, 01:32 PM
منافح منافح غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 75
جزاك الله خيرا

شكرا على المشاركة
  #4  
قديم 07/08/2005, 03:08 PM
صورة عضوية bint_men_Oman
bint_men_Oman bint_men_Oman غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2005
الإقامة: in my world
المشاركات: 17
جزاكا الله خير.........الكلمات معبرة عن الحال..بشكل جميل
وها هم هؤلاء يتهافتون من العرب وغيرهم على استنكار ما حدث ....اما الارهاب الاسرائيلي والامريكي والبريطاني ضد شعب فلسطين والعراق وافغانستان مهمش.........
اه لندن والف اه امريكا
  #5  
قديم 07/08/2005, 08:18 PM
العريفي العريفي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2005
الإقامة: عابر سبيل في الدنيا
المشاركات: 63
بارك الله فيك اخي على هذه المشاركة الطيبة فوالله لقد ذكرتنا بجراحاتنا وضعف أمتنا.اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك محمدا صلى الله عليه وسلم، وانصر المجاهدين في كل مكان في العراق وفلسطين وافغانستان وفي كل مكان .
  #6  
قديم 08/08/2005, 04:04 AM
منافح منافح غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 75
الاخت :bint Oman

والاخ : العريفي

أسال الله ان يحفظكم من كل سوء

واساله كذلك ان يصلح احوال المسلمين
  #7  
قديم 08/08/2005, 08:11 AM
عبد القيوم عبد القيوم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 448
ما شاء الله عليك ....

تعبر عن الواقع بشكل جميل ....شكراً لك أخي
  #8  
قديم 08/08/2005, 09:24 AM
شيك من غير رصيد شيك من غير رصيد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: بين الخوف والرجاء
المشاركات: 1,840
شكرا... جزاك الله خيرا ...
كلمات اخترقت قلوبنا كأنها رصاص ....
  #9  
قديم 08/08/2005, 11:05 AM
صورة عضوية زهراء صُحار
زهراء صُحار زهراء صُحار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2005
الإقامة: صُـحـــــــــــار
المشاركات: 881
يعطيك العافية

حمانا الله ورزقنا خير الدارين
  #10  
قديم 08/08/2005, 05:45 PM
منافح منافح غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 75
الاخوة الاعزاء

عبدالقيوم
شيك من غير رصيد
قبس زهراء صحار

جزاكم الله خيرا وشكرا على المشاركه
وأسال الله ان يثبتنا واياكم على طاعته
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:12 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.