سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 4 تصويتات، المعدل 3.00.
  #1  
قديم 09/07/2005, 11:05 AM
طائرالهدهد طائرالهدهد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2004
المشاركات: 283
نصيب ولاية نزوى من المعتقلين العسكريين :

نصيب ولاية نزوى: المعتقلون العسكريون :
*
*
*
*
*
*
*
*
- العقيد سعيد بن هلال الكندي بالشرطة.
- العقيد محسن الصبحي ، الحرس السلطاني .
- الضابط مدني علي بن ناصر البوسعيدي مدرس للشريعة والقانون بأكاديمية علوم الشرطة ، يحضر ماجستير حاليا بالأردن .
- الضابط مدني سليمان بن فاضل الحراصي ، مدرس للشريعة والقانون بأكاديمية علوم الشرطة .
والله أعلم بالباقي .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/07/2005, 11:10 AM
مركز التدريب مركز التدريب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2005
المشاركات: 276
الله ينصره
  #3  
قديم 09/07/2005, 12:48 PM
صورة عضوية حمدالله
حمدالله حمدالله غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2005
المشاركات: 52
اللهم فرج عنهم فرجا قريبا عاجلا يا الله . . يا لطيبف . .
  #4  
قديم 09/07/2005, 01:40 PM
صورة عضوية النزواني 1980
النزواني 1980 النزواني 1980 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,864
نزوى دائما وما زالت تضحي بأبنائها في سبيل الوطن ... هؤلاء أفنوا عمرهم في خدمة الوطن والعلم وهذا كان نصيبهم وهذا كله مكتوب في صحيفتهم وحسبي الله ونعم الوكيل والله هو القادر على الظالم .
  #5  
قديم 09/07/2005, 01:47 PM
صورة عضوية the king
the king the king غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 341
اله يكون في عونهم وكلنا أمل في صاحب الجلاله السلطان قابوس ... لا اعتقد أنه سيرضى أن يتشتت أبناء هؤلاء.
  #6  
قديم 09/07/2005, 02:22 PM
بلسم البوادي بلسم البوادي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2005
المشاركات: 584
هل مازالت الإستدعاءات مستمرة ؟
  #7  
قديم 09/07/2005, 02:25 PM
عالي المقام عالي المقام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2004
المشاركات: 523
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النزواني 1980
نزوى دائما وما زالت تضحي بأبنائها في سبيل الوطن ... هؤلاء أفنوا عمرهم في خدمة الوطن والعلم وهذا كان نصيبهم وهذا كله مكتوب في صحيفتهم وحسبي الله ونعم الوكيل والله هو القادر على الظالم .
والله صحيح تضحي بأبنائها بدليل ان بعضهم الحين في السجن ( والله مسخره على من تضحكو ) لو ما فعلو شي ما بتحصلهم في السجن ليش ما سألت نفسك ليش انا و انته ما في السجن ليش هم بالذات اكيد فيه شي
انا اعتقد ان اغلب اللي يتعاطفو مع هذه الفئه هم اهالي المعتقلين ليس لديهم وسيلة سوى هذه السبلة لابداء افكارهم واراءهم لدرجة ان اصبحت هذة السبلة شبيهه بصوت معارضة الرجاء من المشرفين والمراقبين التنبه لذلك.
  #8  
قديم 09/07/2005, 03:36 PM
ابو هزاع ابو هزاع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2005
المشاركات: 112
نزوى بلد الفدى والتضيحات
  #9  
قديم 09/07/2005, 04:20 PM
صورة عضوية بنات النور
بنات النور بنات النور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: oman
المشاركات: 129
الحق دائما يعلوا وسوف يظهر لا محالة
والله اكبر على الظالم
  #10  
قديم 09/07/2005, 06:59 PM
صورة عضوية النزواني 1980
النزواني 1980 النزواني 1980 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,864
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عالي المقام
والله صحيح تضحي بأبنائها بدليل ان بعضهم الحين في السجن ( والله مسخره على من تضحكو ) لو ما فعلو شي ما بتحصلهم في السجن ليش ما سألت نفسك ليش انا و انته ما في السجن ليش هم بالذات اكيد فيه شي
انا اعتقد ان اغلب اللي يتعاطفو مع هذه الفئه هم اهالي المعتقلين ليس لديهم وسيلة سوى هذه السبلة لابداء افكارهم واراءهم لدرجة ان اصبحت هذة السبلة شبيهه بصوت معارضة الرجاء من المشرفين والمراقبين التنبه لذلك.
أنت الذي ضحكت على نفسك ولكن لن تستطيع الضحك علينا ... ليش ما أنت في السجن ؟؟؟ هذا شيء يخصك لأنك يمكن تكون منهم ؟؟ أما أنا .... فحسبي الله ونعم الوكيل وأنا لست من أهله ولكن أتمنى وأتشرف ذلك وأنا لست متعاطفا ولو كانوا غلطانين كنت قلتلك يستاهلوا لكن ..... هل تأتينا بالدليل على أنهم متهمون ؟؟؟ أنا لم أسمع ولم أرى لا من التلفزيون ولا من الصحف شيء نورنا إن كنت حصلت على شيء لا نعلمه
  #11  
قديم 09/07/2005, 07:00 PM
صورة عضوية النزواني 1980
النزواني 1980 النزواني 1980 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,864
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنات النور
الحق دائما يعلوا وسوف يظهر لا محالة
والله اكبر على الظالم
آمين
آمين
آمين
آمين
آمين
آمين
آمين
  #12  
قديم 09/07/2005, 07:35 PM
صورة عضوية زئير الحق
زئير الحق زئير الحق غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
المشاركات: 44
الله يكون في عونهم .... مسكين علي بن ناصر وصل الى بيته من السفر ليلا واستدعي صباحا ......
  #13  
قديم 09/07/2005, 08:06 PM
صورة عضوية القاسي المحارب
القاسي المحارب القاسي المحارب غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2005
المشاركات: 39
الله يعينهم و ينصرهم [/QUOTE][/B]
  #14  
قديم 09/07/2005, 08:31 PM
عالي المقام عالي المقام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2004
المشاركات: 523
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النزواني 1980
أنت الذي ضحكت على نفسك ولكن لن تستطيع الضحك علينا ... ليش ما أنت في السجن ؟؟؟ هذا شيء يخصك لأنك يمكن تكون منهم ؟؟ أما أنا .... فحسبي الله ونعم الوكيل وأنا لست من أهله ولكن أتمنى وأتشرف ذلك وأنا لست متعاطفا ولو كانوا غلطانين كنت قلتلك يستاهلوا لكن ..... هل تأتينا بالدليل على أنهم متهمون ؟؟؟ أنا لم أسمع ولم أرى لا من التلفزيون ولا من الصحف شيء نورنا إن كنت حصلت على شيء لا نعلمه
لاوالله انا ما عندي تفاصيل لكن اللي اعرفة ما احد يدخل السجن بدون تهمة
  #15  
قديم 09/07/2005, 09:18 PM
صورة عضوية قاهر الخوف
قاهر الخوف قاهر الخوف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,107
أحسن الظن فيمن أعرف ولكن في هذا الزمان غرائب وفي هذا الأمر تتملكني الحيرة ... نتمنى أن تتضح الأمور وينال (من إقترف ذنبا) جزائه العادل ويبرّاء من لا ذنب له.
  #16  
قديم 09/07/2005, 09:40 PM
طائرالهدهد طائرالهدهد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2004
المشاركات: 283
اللهم فرّج كرب المكروبين وأنصر عبادك المظلومين
  #17  
قديم 11/07/2005, 01:00 PM
صورة عضوية النزواني 1980
النزواني 1980 النزواني 1980 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,864
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عالي المقام
لاوالله انا ما عندي تفاصيل لكن اللي اعرفة ما احد يدخل السجن بدون تهمة
إذا ما عندك تفاصيل اجلس في بيتكم ولا ترمي التهم جزافا على أناس باعوا دنياهم لأنها فانية وليسوا مثل المتمسكين بالكراسي وحسبي الله ونعم الوكيل .
أما بالنسبة للتهم فهناك ناس لفق لهم تهم ودخلوا السجن .... ما مشكلة المهم إنهم دخلوه بس يعتبروا في عداد ( المظلومين ) فكر بجدية اكثر .
  #18  
قديم 11/07/2005, 01:01 PM
صورة عضوية النزواني 1980
النزواني 1980 النزواني 1980 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,864
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاهر الخوف
أحسن الظن فيمن أعرف ولكن في هذا الزمان غرائب وفي هذا الأمر تتملكني الحيرة ... نتمنى أن تتضح الأمور وينال (من إقترف ذنبا) جزائه العادل ويبرّاء من لا ذنب له.

أخي الكريم هون عليك .
الأمور متضحة جليا ليس هناك أي تنظيم ولا خرابيط هذي كلها مسرحية وستنتهي فصولها قريبا إن شاء الله .
  #19  
قديم 11/07/2005, 01:09 PM
allbaba allbaba غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2005
المشاركات: 62
أخي العزيز النزواني بوركت ولافض فوك

أخي العزيز النزواني أشكرك على التواصل العاطفي والفكري مع هؤلاء المعتقلين المظلومين ولاعليك فيما يردده الحمقى من الدفاع عن أفكارهم المسمومة وأفكارإمعتهم الذين يريدون النيل ممن يتفوهون بنور الواقعية ومسح الظلام نحن معك وفيما قلته وليكن بالعلم الناس تدرك أسماء هؤلاء المحبوسين وسيرتهم الحسنة خاصة سعيد الكندي فرج الله عنه وعن ذويه المعضلة التي هم فيها والباقين معه من السجناء بإذن الله
  #20  
قديم 11/07/2005, 01:23 PM
الغشام الغشام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2001
الإقامة: oman
المشاركات: 118
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النزواني 1980
أنت الذي ضحكت على نفسك ولكن لن تستطيع الضحك علينا ... ليش ما أنت في السجن ؟؟؟ هذا شيء يخصك لأنك يمكن تكون منهم ؟؟ أما أنا .... فحسبي الله ونعم الوكيل وأنا لست من أهله ولكن أتمنى وأتشرف ذلك وأنا لست متعاطفا ولو كانوا غلطانين كنت قلتلك يستاهلوا لكن ..... هل تأتينا بالدليل على أنهم متهمون ؟؟؟ أنا لم أسمع ولم أرى لا من التلفزيون ولا من الصحف شيء نورنا إن كنت حصلت على شيء لا نعلمه

أخي النزواني المحترم
حكومة مولانا صاحب الجلالة حفظه الله هي حكومة حق وليست حكومة ظلم
فإذا تستطيع أن تقول عكس ذلك فتفضل
وإذا عندك الدليل على قيام حكومتنا الموقرة بحبس الناس جزافا فأتنا بدليلك أخي النزواني
  #21  
قديم 11/07/2005, 02:40 PM
عالي المقام عالي المقام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2004
المشاركات: 523
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النزواني 1980
إذا ما عندك تفاصيل اجلس في بيتكم ولا ترمي التهم جزافا على أناس باعوا دنياهم لأنها فانية وليسوا مثل المتمسكين بالكراسي وحسبي الله ونعم الوكيل .
أما بالنسبة للتهم فهناك ناس لفق لهم تهم ودخلوا السجن .... ما مشكلة المهم إنهم دخلوه بس يعتبروا في عداد ( المظلومين ) فكر بجدية اكثر .
ما خبرتني متى اخرج من البيت تراني من زمان ماخرجت :
البينه على من ادعى فاذا انت تقول انهم مظلومين فاحضر دليلك ونشوف. لا تتكلم بشي ما تعرفة ما شي مجرم يقول اني مجرم . دائما المجرم يدعي البراءة اذا كان الناس اللي اعفو عنهم اعترفوا بأفعالهم بعظمة لسانهم تجي انته يالنزواني وتقول انهم بريئين روح نام احسن لك وتلحف بشرشف الدنيا حر ولا اقولك روح صيح في سوق نزوى.
ترا ما كل مرة تسلم الجرة والعفو عند المقدرة.
  #22  
قديم 12/07/2005, 01:13 AM
أبو المنيب أبو المنيب غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2001
المشاركات: 11,292
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عالي المقام
لاوالله انا ما عندي تفاصيل لكن اللي اعرفة ما احد يدخل السجن بدون تهمة
فلنرجع للتاريخ فما هي تهمة نبي الله يوسف والذي أدخل السجن ؟؟؟
  #23  
قديم 12/07/2005, 01:18 AM
الفتى الباسل الفتى الباسل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2002
الإقامة: نزوى-مسقط
المشاركات: 2,127
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو المنيب
فلنرجع للتاريخ فما هي تهمة نبي الله يوسف والذي أدخل السجن ؟؟؟
سؤال وجيه
  #24  
قديم 12/07/2005, 01:24 AM
صورة عضوية النزواني 1980
النزواني 1980 النزواني 1980 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,864
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عالي المقام
ما خبرتني متى اخرج من البيت تراني من زمان ماخرجت :
البينه على من ادعى فاذا انت تقول انهم مظلومين فاحضر دليلك ونشوف. لا تتكلم بشي ما تعرفة ما شي مجرم يقول اني مجرم . دائما المجرم يدعي البراءة اذا كان الناس اللي اعفو عنهم اعترفوا بأفعالهم بعظمة لسانهم تجي انته يالنزواني وتقول انهم بريئين روح نام احسن لك وتلحف بشرشف الدنيا حر ولا اقولك روح صيح في سوق نزوى.
ترا ما كل مرة تسلم الجرة والعفو عند المقدرة.

باين من كلامك إنك عميل مأجور يدفعلك آخر الشهر .
خلي أصحابك في الأمن هم يخبروك متى تطلع عن حد ينقعك في كبدك برصاصة .
نعم مظلومين .
اعترفوا تحت ظروف معينة وهم يعرفوها جيدا وليس أنا ولا أنت من يحكم على ذلك الإعتراف .
كلنا بننام في قبورنا إن شاء الله نومة لا فواق منها .
كلنا سنتلحف بالتراب وأنت أيضا .
من يصيح في سوق نزوى هو أدرى بحاله وانت تقول الإعتراف بعظمة اللسان ( هذي لو فيها عظمة ) انت أدرى بالسوق وصياحينه يا خ...........
  #25  
قديم 12/07/2005, 01:26 AM
صورة عضوية النزواني 1980
النزواني 1980 النزواني 1980 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,864
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغشام
أخي النزواني المحترم
حكومة مولانا صاحب الجلالة حفظه الله هي حكومة حق وليست حكومة ظلم
فإذا تستطيع أن تقول عكس ذلك فتفضل
وإذا عندك الدليل على قيام حكومتنا الموقرة بحبس الناس جزافا فأتنا بدليلك أخي النزواني
أنا لم أقل أنها صاحبة حق أو باطل وظلم والمثل يقول ( ما في حلة تخلى من علة ) وإذا قلت عكس ذلك هل اعتبر مرتدا في شريعتكم ؟؟؟؟؟
ما معنى تفضل هذه ؟؟؟؟
الدليل أن الشيء المشترك بينهم ليس موجودا فيك ولا في أمثالك .
  #26  
قديم 12/07/2005, 01:36 AM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النزواني 1980
باين من كلامك إنك عميل مأجور يدفعلك آخر الشهر .
خلي أصحابك في الأمن هم يخبروك متى تطلع عن حد ينقعك في كبدك برصاصة .
نعم مظلومين .
اعترفوا تحت ظروف معينة وهم يعرفوها جيدا وليس أنا ولا أنت من يحكم على ذلك الإعتراف .
كلنا بننام في قبورنا إن شاء الله نومة لا فواق منها .
كلنا سنتلحف بالتراب وأنت أيضا .
من يصيح في سوق نزوى هو أدرى بحاله وانت تقول الإعتراف بعظمة اللسان ( هذي لو فيها عظمة ) انت أدرى بالسوق وصياحينه يا خ...........
عفوا اخي ما هكذا تورد الابل..
بدلا من التراشق... كان من الافضل اسكاته بأمثلة تدل على ما تفضلت به قائلا:

اقتباس:
نزوى دائما وما زالت تضحي بأبنائها في سبيل الوطن ... هؤلاء أفنوا عمرهم في خدمة الوطن والعلم وهذا كان نصيبهم وهذا كله مكتوب في صحيفتهم وحسبي الله ونعم الوكيل والله هو القادر على الظالم .
فتفضل
  #27  
قديم 12/07/2005, 02:53 AM
صورة عضوية BiolOgy StUdEnt
BiolOgy StUdEnt BiolOgy StUdEnt غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2004
الإقامة: (¯`'ّّّّ~~•~~'´¯) (( - أرض الخير عمان-)) (¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)
المشاركات: 2,156
الله يكون في عونهم
  #28  
قديم 12/07/2005, 05:18 AM
صورة عضوية فنزيز الجلبة
فنزيز الجلبة فنزيز الجلبة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2005
الإقامة: السمرة
المشاركات: 307
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عالي المقام
ما خبرتني متى اخرج من البيت تراني من زمان ماخرجت :
البينه على من ادعى فاذا انت تقول انهم مظلومين فاحضر دليلك ونشوف. لا تتكلم بشي ما تعرفة ما شي مجرم يقول اني مجرم . دائما المجرم يدعي البراءة اذا كان الناس اللي اعفو عنهم اعترفوا بأفعالهم بعظمة لسانهم تجي انته يالنزواني وتقول انهم بريئين روح نام احسن لك وتلحف بشرشف الدنيا حر ولا اقولك روح صيح في سوق نزوى.
ترا ما كل مرة تسلم الجرة والعفو عند المقدرة.

نزين لقلاق!!

انت تقول انهم فعلا متهمين ومدانين .. وين دليلك ؟؟ ولا احد دفع لك عشان تلقلق بما لا تعرف؟.. ولا تسوي شحطة وبس؟؟ لم نرى الى اليوم أي دليل لاتهامهم .. اذا عندك دليل هات .. واذا ما عندك ..لا تلقلق!
  #29  
قديم 12/07/2005, 08:38 AM
البكري البكري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2003
المشاركات: 327
ومن الذي قال انهم اعترفوا ؟؟ صدقوني اذا فيه بعض منهم اعترف فاعترافه كان لدواعي لانعلمها نحن ، اما قول عالي المقام بانهم مجرمين فهذا ليس له اي اساس من الصحة والدليل ان ابن عمي قبل ايام تم استدعائه وقيل له انك تقوم بالتحريض فقال وكيف ذلك ؟؟ قيل له وقع على اعترافك أو انك تدخل السجن فرض التوقيع وتم ادخاله السجن لماذا ؟؟ لانه لم يرضى التوقيع على شي لم يفعله وضل في السجن حتى وقع !!!!! حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وعلى امثالهم ، اللهم انهم لايعجزونك
  #30  
قديم 12/07/2005, 10:32 AM
عالي المقام عالي المقام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2004
المشاركات: 523
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النزواني 1980
باين من كلامك إنك عميل مأجور يدفعلك آخر الشهر .
خلي أصحابك في الأمن هم يخبروك متى تطلع عن حد ينقعك في كبدك برصاصة .
نعم مظلومين .
اعترفوا تحت ظروف معينة وهم يعرفوها جيدا وليس أنا ولا أنت من يحكم على ذلك الإعتراف .
كلنا بننام في قبورنا إن شاء الله نومة لا فواق منها .
كلنا سنتلحف بالتراب وأنت أيضا .
من يصيح في سوق نزوى هو أدرى بحاله وانت تقول الإعتراف بعظمة اللسان ( هذي لو فيها عظمة ) انت أدرى بالسوق وصياحينه يا خ...........
زين ما كملت الكلمة الاخيرة
اخي العزيز الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية والسب والشتم حيلة الضعفاء الذين لايجدون كلام يردون به عن انفسهم.
الظاهر اني احاور عقلية اطفال لذا سوف اترك هذا الموضوع
  #31  
قديم 12/07/2005, 11:26 AM
طائرالهدهد طائرالهدهد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2004
المشاركات: 283
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو المنيب
فلنرجع للتاريخ فما هي تهمة نبي الله يوسف والذي أدخل السجن ؟؟؟

قال الله تعالى واصفا مكر وكيد وكذب وافتراء وتلفيق قصة كاملة من قبل إخوة يوسف :


(فَلَمَّا ذَهَبُواْ بِهِ وَأَجْمَعُواْ أَن يَجْعَلُوهُ فِي غَيَابَةِ الْجُبِّ وَأَوْحَيْنَآ إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُم بِأَمْرِهِمْ هَـذَا وَهُمْ لاَ يَشْعُرُونَ * وَجَاؤُواْ أَبَاهُمْ عِشَاء يَبْكُونَ * قَالُواْ يَا أَبَانَا إِنَّا ذَهَبْنَا نَسْتَبِقُ وَتَرَكْنَا يُوسُفَ عِندَ مَتَاعِنَا فَأَكَلَهُ الذِّئْبُ وَمَا أَنتَ بِمُؤْمِنٍ لِّنَا وَلَوْ كُنَّا صَادِقِينَ *وَجَآؤُوا عَلَى قَمِيصِهِ بِدَمٍ كَذِبٍ قَالَ بَلْ سَوَّلَتْ لَكُمْ أَنفُسُكُمْ أَمْرًا فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ ).سورة يوسف ( 15-18).
أحسنت في ردك يا أبو المنيب.
  #32  
قديم 12/07/2005, 11:48 AM
nizwa one love nizwa one love غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2004
المشاركات: 199
الله يعينهم و ينصرهم
  #33  
قديم 12/07/2005, 12:38 PM
صورة عضوية النزواني 1980
النزواني 1980 النزواني 1980 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,864
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عالي المقام
زين ما كملت الكلمة الاخيرة
اخي العزيز الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية والسب والشتم حيلة الضعفاء الذين لايجدون كلام يردون به عن انفسهم.
الظاهر اني احاور عقلية اطفال لذا سوف اترك هذا الموضوع
ترى اللي يجابهكم قلتوا عنه طفل والأمن قال إنه كتاب السبلة غير عقال والألفاظ تتوالى ولكن من الأفضل أن تترك الموضوع لأنه ليس لك فيه لا ناقة ولا جمل .
  #34  
قديم 12/07/2005, 12:59 PM
المغلغل82 المغلغل82 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2002
الإقامة: بلد الخيرات
المشاركات: 285
تمعنوا في قول الله تعالى يا أخوان (( وما نقموا منهم إلا أن يؤمنو بالله العزيز الحميد ))
فهؤلاء ملتزمين سالكين منهج الله تعالى القويم فلذلك تم إعتقالهم والدليل على ذلك أن هؤلاء جميعهم ملتزمين ولا يوجد من بينهم فرد غير ملتزم أي متبعين نهج الله تعالى .
الفرج قادم لا محاله غصبا على عين الحقود
إذا لم تاتي من تحت فستأتيهم من الله تعالى .
اللهم فك قيدهم يا رب العالمين
آمين
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:23 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.