![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
نصيب ولاية نزوى من المعتقلين العسكريين :
نصيب ولاية نزوى: المعتقلون العسكريون :
* * * * * * * * - العقيد سعيد بن هلال الكندي بالشرطة. - العقيد محسن الصبحي ، الحرس السلطاني . - الضابط مدني علي بن ناصر البوسعيدي مدرس للشريعة والقانون بأكاديمية علوم الشرطة ، يحضر ماجستير حاليا بالأردن . - الضابط مدني سليمان بن فاضل الحراصي ، مدرس للشريعة والقانون بأكاديمية علوم الشرطة . والله أعلم بالباقي . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
الله ينصره
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اللهم فرج عنهم فرجا قريبا عاجلا يا الله . . يا لطيبف . .
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
نزوى دائما وما زالت تضحي بأبنائها في سبيل الوطن ... هؤلاء أفنوا عمرهم في خدمة الوطن والعلم وهذا كان نصيبهم وهذا كله مكتوب في صحيفتهم وحسبي الله ونعم الوكيل والله هو القادر على الظالم .
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اله يكون في عونهم وكلنا أمل في صاحب الجلاله السلطان قابوس ... لا اعتقد أنه سيرضى أن يتشتت أبناء هؤلاء.
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
هل مازالت الإستدعاءات مستمرة ؟
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لو ما فعلو شي ما بتحصلهم في السجن ليش ما سألت نفسك ليش انا و انته ما في السجن ليش هم بالذات اكيد فيه شي انا اعتقد ان اغلب اللي يتعاطفو مع هذه الفئه هم اهالي المعتقلين ليس لديهم وسيلة سوى هذه السبلة لابداء افكارهم واراءهم لدرجة ان اصبحت هذة السبلة شبيهه بصوت معارضة الرجاء من المشرفين والمراقبين التنبه لذلك.
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
نزوى بلد الفدى والتضيحات
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
الحق دائما يعلوا وسوف يظهر لا محالة
والله اكبر على الظالم |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
آمين آمين آمين آمين آمين آمين |
|
#12
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونهم .... مسكين علي بن ناصر وصل الى بيته من السفر ليلا واستدعي صباحا ......
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
الله يعينهم و ينصرهم [/QUOTE][/B]
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
أحسن الظن فيمن أعرف ولكن في هذا الزمان غرائب
وفي هذا الأمر تتملكني الحيرة ... نتمنى أن تتضح الأمور وينال (من إقترف ذنبا) جزائه العادل ويبرّاء من لا ذنب له.
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اللهم فرّج كرب المكروبين وأنصر عبادك المظلومين
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أما بالنسبة للتهم فهناك ناس لفق لهم تهم ودخلوا السجن .... ما مشكلة المهم إنهم دخلوه بس يعتبروا في عداد ( المظلومين ) فكر بجدية اكثر . |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي الكريم هون عليك . الأمور متضحة جليا ليس هناك أي تنظيم ولا خرابيط هذي كلها مسرحية وستنتهي فصولها قريبا إن شاء الله . |
|
#19
|
|||
|
|||
|
أخي العزيز النزواني بوركت ولافض فوك
أخي العزيز النزواني أشكرك على التواصل العاطفي والفكري مع هؤلاء المعتقلين المظلومين ولاعليك فيما يردده الحمقى من الدفاع عن أفكارهم المسمومة وأفكارإمعتهم الذين يريدون النيل ممن يتفوهون بنور الواقعية ومسح الظلام نحن معك وفيما قلته وليكن بالعلم الناس تدرك أسماء هؤلاء المحبوسين وسيرتهم الحسنة خاصة سعيد الكندي فرج الله عنه وعن ذويه المعضلة التي هم فيها والباقين معه من السجناء بإذن الله
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي النزواني المحترم حكومة مولانا صاحب الجلالة حفظه الله هي حكومة حق وليست حكومة ظلم فإذا تستطيع أن تقول عكس ذلك فتفضل وإذا عندك الدليل على قيام حكومتنا الموقرة بحبس الناس جزافا فأتنا بدليلك أخي النزواني |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
: البينه على من ادعى فاذا انت تقول انهم مظلومين فاحضر دليلك ونشوف. لا تتكلم بشي ما تعرفة ما شي مجرم يقول اني مجرم . دائما المجرم يدعي البراءة اذا كان الناس اللي اعفو عنهم اعترفوا بأفعالهم بعظمة لسانهم تجي انته يالنزواني وتقول انهم بريئين روح نام احسن لك وتلحف بشرشف الدنيا حر ولا اقولك روح صيح في سوق نزوى. ترا ما كل مرة تسلم الجرة والعفو عند المقدرة. |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
باين من كلامك إنك عميل مأجور يدفعلك آخر الشهر . خلي أصحابك في الأمن هم يخبروك متى تطلع عن حد ينقعك في كبدك برصاصة . نعم مظلومين . اعترفوا تحت ظروف معينة وهم يعرفوها جيدا وليس أنا ولا أنت من يحكم على ذلك الإعتراف . كلنا بننام في قبورنا إن شاء الله نومة لا فواق منها . كلنا سنتلحف بالتراب وأنت أيضا . من يصيح في سوق نزوى هو أدرى بحاله وانت تقول الإعتراف بعظمة اللسان ( هذي لو فيها عظمة ) انت أدرى بالسوق وصياحينه يا خ........... |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما معنى تفضل هذه ؟؟؟؟ الدليل أن الشيء المشترك بينهم ليس موجودا فيك ولا في أمثالك .
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بدلا من التراشق... كان من الافضل اسكاته بأمثلة تدل على ما تفضلت به قائلا:اقتباس:
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونهم
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نزين لقلاق!! انت تقول انهم فعلا متهمين ومدانين .. وين دليلك ؟؟ ولا احد دفع لك عشان تلقلق بما لا تعرف؟.. ولا تسوي شحطة وبس؟؟ لم نرى الى اليوم أي دليل لاتهامهم .. اذا عندك دليل هات .. واذا ما عندك ..لا تلقلق!
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
ومن الذي قال انهم اعترفوا ؟؟ صدقوني اذا فيه بعض منهم اعترف فاعترافه كان لدواعي لانعلمها نحن ، اما قول عالي المقام بانهم مجرمين فهذا ليس له اي اساس من الصحة والدليل ان ابن عمي قبل ايام تم استدعائه وقيل له انك تقوم بالتحريض فقال وكيف ذلك ؟؟ قيل له وقع على اعترافك أو انك تدخل السجن فرض التوقيع وتم ادخاله السجن لماذا ؟؟ لانه لم يرضى التوقيع على شي لم يفعله وضل في السجن حتى وقع !!!!! حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وعلى امثالهم ، اللهم انهم لايعجزونك
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخي العزيز الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية والسب والشتم حيلة الضعفاء الذين لايجدون كلام يردون به عن انفسهم. الظاهر اني احاور عقلية اطفال لذا سوف اترك هذا الموضوع |
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قال الله تعالى واصفا مكر وكيد وكذب وافتراء وتلفيق قصة كاملة من قبل إخوة يوسف : (فَلَمَّا ذَهَبُواْ بِهِ وَأَجْمَعُواْ أَن يَجْعَلُوهُ فِي غَيَابَةِ الْجُبِّ وَأَوْحَيْنَآ إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُم بِأَمْرِهِمْ هَـذَا وَهُمْ لاَ يَشْعُرُونَ * وَجَاؤُواْ أَبَاهُمْ عِشَاء يَبْكُونَ * قَالُواْ يَا أَبَانَا إِنَّا ذَهَبْنَا نَسْتَبِقُ وَتَرَكْنَا يُوسُفَ عِندَ مَتَاعِنَا فَأَكَلَهُ الذِّئْبُ وَمَا أَنتَ بِمُؤْمِنٍ لِّنَا وَلَوْ كُنَّا صَادِقِينَ *وَجَآؤُوا عَلَى قَمِيصِهِ بِدَمٍ كَذِبٍ قَالَ بَلْ سَوَّلَتْ لَكُمْ أَنفُسُكُمْ أَمْرًا فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ ).سورة يوسف ( 15-18). أحسنت في ردك يا أبو المنيب. |
|
#32
|
|||
|
|||
|
الله يعينهم و ينصرهم
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
تمعنوا في قول الله تعالى يا أخوان (( وما نقموا منهم إلا أن يؤمنو بالله العزيز الحميد ))
فهؤلاء ملتزمين سالكين منهج الله تعالى القويم فلذلك تم إعتقالهم والدليل على ذلك أن هؤلاء جميعهم ملتزمين ولا يوجد من بينهم فرد غير ملتزم أي متبعين نهج الله تعالى . الفرج قادم لا محاله غصبا على عين الحقود إذا لم تاتي من تحت فستأتيهم من الله تعالى . اللهم فك قيدهم يا رب العالمين آمين |
|
|