سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 3 تصويتات، المعدل 3.67.
  #1  
قديم 08/07/2005, 03:33 PM
عبدالله 11 عبدالله 11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2004
المشاركات: 501
لماذا يقدم بن لادن هذه الخدمات المجانية لليهود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[LEFT
] السلام عليكم
بعد أن اظهر استطلاع للرأي تم اجرأه منذ ما يقارب العام ونصف في القارة العجوز ( اوروبا) حول شعور الافراد عن الاخطار المستقبلية التي يمكن ان تهدد العالم ، كانت النتيجة مفاجاءة للعالم وبالاخص لليهود اذ اظهرت النتائج أن 64% من الاوروبيين يعتفدون ان اسرائيل تشكل خطرا على الاستقرار العالمي . ومنذ ظهور نتائج هذا الاستطلاع جن جنون اليهود خاصة انه دل على وعي واضح لدى الشعوب الاروربية حول حيثيات الصراع في الشرق الاوسط ، وظهر هذا جليا في مواقف المثقفين و مراسلي الصحف والمؤسسات التعليمية الاوروبية والتي وصلت الي حد المقاطعة الاكاديمية بين اسرائيل وبعض مؤسسات التعليم العالي في اوروبا وامتد هذا الوعي الى نواب البرلمان والوزراء وبسبب هذا الادراك والوعي تم فصل ومعاقبة بعض الوزراء والمسوؤلين الاوروبين . ومنذ تلك اللحظة تحركت المؤسسة الاعلامية الصهيوينة للحد من هذا النور المضيئ
وكانت البداية في قانون معاقبة اعداء السامية ومن ثم عرض البرامج التلفازية المشوهة للحقائق على الارض ومن ثم اتت هذه الانفجارت والتي من المؤكد ان ان اليهود سوف يستغلون هذه الاحداث الاستغلال الامثل . فمن يقف وراء الانفجارات ؟ اليهود ؟ ام القاعدة ؟ واذا كانت القاعدة فلماذا دائما ضربات القاعدة تقدم هذه الخدمات المجانية لليهود ؟ اهو اتفاق ام صدفة لتقديم هذه الخدمة المجانية في الوقت المناسب وعلى طبق من ذهب ؟؟
كانت بعض التقارير قد اشارت الى ان الاسلام سوف يكتسح اوروبا في هذا القرن ويعلم الله كيف ستستغل الحكومات الاوروبية هذه الانفجارت فقد وصل عدد المسلمين في فرنسا وحدها ما يقارب 5 مليون مسلم واصبحو ا الحزب القوي الثاني ولهم تاثيرهم على المعادلة السياسية ، وفي بريطانيا وحدها يبلغ تعداد المسلمين 6 مليون من اصل 57 مليون وهو عدد السكان الكلي ، وتمتد اتحادات المنظمات الاسلامية في انحاء اوروبا . فاذا سلمنا ان خلال العشرين سنة القادمة سوف يتضاعف عدد المسلمين في اروربا فان ذلك يشكل هاجسا مرعبا لليهود وللحكومات الاوروبيه . ومما يزيد هذا القلق هو ان المسلمين في اوروبا متعلمون ومثقفون ولديهم جمعيات واتحادات ومنظمات اسلامية ومنخرطين في الموسسات التعليمية والبحثية العليا وهو على وعي وعلم اكثر بكثير من المسلمين في الدول العربية والاسلامية حيث يقبع الجميع في التخلف . فلماذا تقدم القاعدة هذه الخدمات المجانية ؟ ؟؟ واذا لم تكن القاعده فمن المدبر ؟؟؟؟

نرحب بافكاركم للنقاش !!!!!!!!!!!!!![/LEFT]
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/07/2005, 05:17 PM
صورة عضوية ابن اباض
ابن اباض ابن اباض غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2005
المشاركات: 83
Lightbulb أما بعد

للاسف فان الغالبية العظمى من المجتمعات الغربية مغيبة عن الحقيقة وخاصة الصراع بالشرق الاوسط والسبب في ذلك ان المسيطر الاكبر على قطاع الاعلام بالعالم الصهيونية وبالتالي فانها تبث فقط ما يتماشى مع مصالحها وخير مثال على ذلك انهم صوروا الشهيد محمد الدرة مع اضافة طاقية يهودية على راسه .
ان دعم السياسات الغربية لليهود لن يجر عليهم الى المزيد من الوبال والمصائب فهنيأ لهم .
  #3  
قديم 08/07/2005, 06:22 PM
صورة عضوية زاري عتيج
زاري عتيج زاري عتيج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2002
الإقامة: في الساحل
المشاركات: 1,244
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله 11
[LEFT
] السلام عليكم
بعد أن اظهر استطلاع للرأي تم اجرأه منذ ما يقارب العام ونصف في القارة العجوز ( اوروبا) حول شعور الافراد عن الاخطار المستقبلية التي يمكن ان تهدد العالم ، كانت النتيجة مفاجاءة للعالم وبالاخص لليهود اذ اظهرت النتائج أن 64% من الاوروبيين يعتفدون ان اسرائيل تشكل خطرا على الاستقرار العالمي . ومنذ ظهور نتائج هذا الاستطلاع جن جنون اليهود خاصة انه دل على وعي واضح لدى الشعوب الاروربية حول حيثيات الصراع في الشرق الاوسط ، وظهر هذا جليا في مواقف المثقفين و مراسلي الصحف والمؤسسات التعليمية الاوروبية والتي وصلت الي حد المقاطعة الاكاديمية بين اسرائيل وبعض مؤسسات التعليم العالي في اوروبا وامتد هذا الوعي الى نواب البرلمان والوزراء وبسبب هذا الادراك والوعي تم فصل ومعاقبة بعض الوزراء والمسوؤلين الاوروبين . ومنذ تلك اللحظة تحركت المؤسسة الاعلامية الصهيوينة للحد من هذا النور المضيئ
وكانت البداية في قانون معاقبة اعداء السامية ومن ثم عرض البرامج التلفازية المشوهة للحقائق على الارض ومن ثم اتت هذه الانفجارت والتي من المؤكد ان ان اليهود سوف يستغلون هذه الاحداث الاستغلال الامثل . فمن يقف وراء الانفجارات ؟ اليهود ؟ ام القاعدة ؟ واذا كانت القاعدة فلماذا دائما ضربات القاعدة تقدم هذه الخدمات المجانية لليهود ؟ اهو اتفاق ام صدفة لتقديم هذه الخدمة المجانية في الوقت المناسب وعلى طبق من ذهب ؟؟
كانت بعض التقارير قد اشارت الى ان الاسلام سوف يكتسح اوروبا في هذا القرن ويعلم الله كيف ستستغل الحكومات الاوروبية هذه الانفجارت فقد وصل عدد المسلمين في فرنسا وحدها ما يقارب 5 مليون مسلم واصبحو ا الحزب القوي الثاني ولهم تاثيرهم على المعادلة السياسية ، وفي بريطانيا وحدها يبلغ تعداد المسلمين 6 مليون من اصل 57 مليون وهو عدد السكان الكلي ، وتمتد اتحادات المنظمات الاسلامية في انحاء اوروبا . فاذا سلمنا ان خلال العشرين سنة القادمة سوف يتضاعف عدد المسلمين في اروربا فان ذلك يشكل هاجسا مرعبا لليهود وللحكومات الاوروبيه . ومما يزيد هذا القلق هو ان المسلمين في اوروبا متعلمون ومثقفون ولديهم جمعيات واتحادات ومنظمات اسلامية ومنخرطين في الموسسات التعليمية والبحثية العليا وهو على وعي وعلم اكثر بكثير من المسلمين في الدول العربية والاسلامية حيث يقبع الجميع في التخلف . فلماذا تقدم القاعدة هذه الخدمات المجانية ؟ ؟؟ واذا لم تكن القاعده فمن المدبر ؟؟؟؟

نرحب بافكاركم للنقاش !!!!!!!!!!!!!![/LEFT]
وهل بإعتقادك ان بن لادن وجماعته هم من قاموا بالتفجيرات في لندن؟
هؤلاء كلهم في خندق واحد وحتى الحكومة البريطانية وقد نسقوا هذه التفجيرات لإلقاء اللوم على المسلمين مثل ما تم تنسيق الحادي عشر من سبتمبر.
  #4  
قديم 08/07/2005, 06:30 PM
البدر المنير البدر المنير غير متواجد حالياً
البدر المنير
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2002
الإقامة: الباطنة ومسقط ارض المهجر
المشاركات: 5,813
Lightbulb

لا نستطيع أبدا أن نستبعد الموساد من معادلة الحرب على الارهاب وتأجيجها !!

والبعض سيستنكر هذا ولكنه أمر وارد جدا ولو بطريقة غير مباشرة عبر توفير التمويل المادي ، وادخال عناصر بشرية ، ومعلومات استراتيجية لتسهيل القيام بهذه العمليات..


نبقى متفقين ان كل ما تقوم به القاعدة والزرقاوي وغيره لا يخدم المسلمين ابدا
  #5  
قديم 08/07/2005, 07:01 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
هذه الأعمال الإرهابية مخطط لها مسبقا ومتفق على تنفيذها منذ زمن من قبل الصهاينه وأمريكا والمتطرفين الحاقدين على الإسلام وتهدف إلى الضغط بشكل أكبر على الحكومات والبلدان العربية والإسلامية ، ولتعطي مبررا لأمريكا وغيرها بالتدخل أكثر في دولنا العربية ، وتزيد الخناق عليها ، والمشكلة أن من يُنفذ هذه العمليات هم عرب ومسلمون أكان تنظيم القاعدة أم غيره وبالتالي لا تملك شعوب العالم إلا أن تحقد أكثر على الإسلام وشعوبه .
  #6  
قديم 08/07/2005, 07:40 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
ومن منكم يثبت قطعيا أن بن لادن حقيقه وأن الزرقاوي حقيقه 0
  #7  
قديم 08/07/2005, 08:14 PM
فَهَدْ فَهَدْ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 2,086
نحن نذهب وراء الخطابات و لا يوجد مصدر موثوق ورائها لأنها تكون من أكبر مسؤول بالدولة

فبوش مثلاً ... كل خطاباته من CIA و ماعليه سوى قراءة الخطاب

و كل الكلام مدروس ... فما على المستمع سوى التصديق على الكلام

يعني الحين بن لادن موجود ؟ كم واحد منا مصدق هذا الكلام ؟

فإذا كان موجود ... هل يعقل أنه لم يتم القبض عليه لحد الحين؟

كيف مسكوا صدام بهذي السرعة ... و الزرقاوي لا ؟

يعني بالعقل .. إذا كان الزرقاوي مسلم ( و فعلاً موجود ) ليش يقتل المسلمين ؟

لا شيء يسمى بعلاقة بين زرقاوي أو تنظيم القاعدة أو بن لادن

يعني إستطاعوا إختراق الأمن في بريطانيا و أمريكا و فجروا فيها ... ولم يستطيعوا دخول إسرائيل ! ( صعبة شوي )

الله ينصر بن لادن ... طيب وينه ؟

هؤلاء مأجورين لا أكثر
  #8  
قديم 08/07/2005, 08:30 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوقلبين
نحن نذهب وراء الخطابات و لا يوجد مصدر موثوق ورائها لأنها تكون من أكبر مسؤول بالدولة

فبوش مثلاً ... كل خطاباته من CIA و ماعليه سوى قراءة الخطاب

و كل الكلام مدروس ... فما على المستمع سوى التصديق على الكلام

يعني الحين بن لادن موجود ؟ كم واحد منا مصدق هذا الكلام ؟

فإذا كان موجود ... هل يعقل أنه لم يتم القبض عليه لحد الحين؟

كيف مسكوا صدام بهذي السرعة ... و الزرقاوي لا ؟

يعني بالعقل .. إذا كان الزرقاوي مسلم ( و فعلاً موجود ) ليش يقتل المسلمين ؟

لا شيء يسمى بعلاقة بين زرقاوي أو تنظيم القاعدة أو بن لادن

يعني إستطاعوا إختراق الأمن في بريطانيا و أمريكا و فجروا فيها ... ولم يستطيعوا دخول إسرائيل ! ( صعبة شوي )

الله ينصر بن لادن ... طيب وينه ؟

هؤلاء مأجورين لا أكثر




ما تسمعهم أصله هذه أسماء وهميه أخترعتها أجهزة الاستخبارات الغربيه با التعاون مع جهاز الاستخبارات الصهيوني في تل أبيب حتى يطبل العرب خلفهم وبعدين يطيحوا في الجفره المبحوشه لهم ولكونهم يعرفونهم متعلقين با البطولات الفرديه 0
  #9  
قديم 08/07/2005, 09:30 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
ما تسمعهم أصله هذه أسماء وهميه أخترعتها أجهزة الاستخبارات الغربيه با التعاون مع جهاز الاستخبارات الصهيوني في تل أبيب حتى يطبل العرب خلفهم وبعدين يطيحوا في الجفره المبحوشه لهم ولكونهم يعرفونهم متعلقين با البطولات الفرديه 0


وهذا احتمال جدا كبير ، والذي يؤكده أنه كلما قامت القاعدة ومن يسايرها بأعمال معينه من تفجيرات واختطاف وغيره كلما زاد الضغط الأمريكي على بلداننا وعلى المسلمين بشكل عام ، وكلما تغللت أكثر في أمورنا بُغية مجابهة الإرهاب ، وهذا ما خطط له الصهاينه قبل سنوات طوال ...السيطرة الكاملة على البلدان العربية وشل حركتها .

والمستغرب هو الصمت الصهيوني ؛ فالكيان الصهيوني يبدو غائبا عن المسرح العالمي ، وتارك الأمور تدور كيفما تدور ، والتساؤل هل يكون هذا الصمت هو ذاك الصمت الذي تعقبه العاصفة الهوجاء ... الأيام ستشرح ذلك .
  #10  
قديم 08/07/2005, 10:06 PM
final call final call غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 482
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البدر المنير
لا نستطيع أبدا أن نستبعد الموساد من معادلة الحرب على الارهاب وتأجيجها !!

والبعض سيستنكر هذا ولكنه أمر وارد جدا ولو بطريقة غير مباشرة عبر توفير التمويل المادي ، وادخال عناصر بشرية ، ومعلومات استراتيجية لتسهيل القيام بهذه العمليات..


نبقى متفقين ان كل ما تقوم به القاعدة والزرقاوي وغيره لا يخدم المسلمين ابدا


أيضا تبقى حقيقة وهي أن .....


العقول العربية اذا مااجتمعت فان بمقدورها فعل المستحيل ولاتستغرب من دقة التنفيذ وتوقيته ونوعيته فهي أولويات العمل المراد القيام به ...
  #11  
قديم 08/07/2005, 10:22 PM
المارينز المارينز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2004
المشاركات: 145
لا أعتقد أن هناك مؤمن حقا يقوم بالأعمال الإرهابية سواء كان في الدول العربية أو الإسلامية وإنما هي منظمات لا علاقة لها بالإسلام وإنما تتسمى به لأغراض سياسية وترهيبية لتمشية المصالح الخاصة والهيمنة العامة في جميع المجالات وخاصة السياسية والإقتصادية
  #12  
قديم 08/07/2005, 10:43 PM
صورة عضوية The Coatch
The Coatch The Coatch غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2003
الإقامة: اديس ابابا ... بوجمبيرا
المشاركات: 269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوقلبين
نحن نذهب وراء الخطابات و لا يوجد مصدر موثوق ورائها لأنها تكون من أكبر مسؤول بالدولة

فبوش مثلاً ... كل خطاباته من CIA و ماعليه سوى قراءة الخطاب

و كل الكلام مدروس ... فما على المستمع سوى التصديق على الكلام

يعني الحين بن لادن موجود ؟ كم واحد منا مصدق هذا الكلام ؟

فإذا كان موجود ... هل يعقل أنه لم يتم القبض عليه لحد الحين؟

كيف مسكوا صدام بهذي السرعة ... و الزرقاوي لا ؟

يعني بالعقل .. إذا كان الزرقاوي مسلم ( و فعلاً موجود ) ليش يقتل المسلمين ؟

لا شيء يسمى بعلاقة بين زرقاوي أو تنظيم القاعدة أو بن لادن

يعني إستطاعوا إختراق الأمن في بريطانيا و أمريكا و فجروا فيها ... ولم يستطيعوا دخول إسرائيل ! ( صعبة شوي )

الله ينصر بن لادن ... طيب وينه ؟

هؤلاء مأجورين لا أكثر
اخي العزيز

هذا اصبح مثل فلم هندي ...

بن لادن وبوش اخوة منذ الصغر وعائلة بوش وعائلة بن لادن .. بينهم علاقة قديمة ...

كان بوش في بداية الثمانينات يعمل في شركة نفط سعودية .. مديرا .. وهي من املاك اخو اسامة بن لادن ..

القاعدة والزرقاوي .. ليسوا ابطال .. انهم مرتزقة من قبل الكيان الصهيوني ... لتشوية صورة الاسلام
  #13  
قديم 08/07/2005, 10:56 PM
صورة عضوية محب الأوطان
محب الأوطان محب الأوطان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2005
المشاركات: 136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوقلبين
نحن نذهب وراء الخطابات و لا يوجد مصدر موثوق ورائها لأنها تكون من أكبر مسؤول بالدولة

فبوش مثلاً ... كل خطاباته من CIA و ماعليه سوى قراءة الخطاب

و كل الكلام مدروس ... فما على المستمع سوى التصديق على الكلام

يعني الحين بن لادن موجود ؟ كم واحد منا مصدق هذا الكلام ؟

فإذا كان موجود ... هل يعقل أنه لم يتم القبض عليه لحد الحين؟

كيف مسكوا صدام بهذي السرعة ... و الزرقاوي لا ؟

يعني بالعقل .. إذا كان الزرقاوي مسلم ( و فعلاً موجود ) ليش يقتل المسلمين ؟

لا شيء يسمى بعلاقة بين زرقاوي أو تنظيم القاعدة أو بن لادن

يعني إستطاعوا إختراق الأمن في بريطانيا و أمريكا و فجروا فيها ... ولم يستطيعوا دخول إسرائيل ! ( صعبة شوي )الله ينصر بن لادن ... طيب وينه ؟

هؤلاء مأجورين لا أكثر
هذه العبارة تحتاج إلى وقفة متأنية لأنها تحمل معاني كثيرة ...
  #14  
قديم 08/07/2005, 11:22 PM
final call final call غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 482
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
وهذا احتمال جدا كبير ، والذي يؤكده أنه كلما قامت القاعدة ومن يسايرها بأعمال معينه من تفجيرات واختطاف وغيره كلما زاد الضغط الأمريكي على بلداننا وعلى المسلمين بشكل عام ، وكلما تغللت أكثر في أمورنا بُغية مجابهة الإرهاب ، وهذا ما خطط له الصهاينه قبل سنوات طوال ...السيطرة الكاملة على البلدان العربية وشل حركتها .

والمستغرب هو الصمت الصهيوني ؛ فالكيان الصهيوني يبدو غائبا عن المسرح العالمي ، وتارك الأمور تدور كيفما تدور ، والتساؤل هل يكون هذا الصمت هو ذاك الصمت الذي تعقبه العاصفة الهوجاء ... الأيام ستشرح ذلك .

وماهي ردة الفعل الاسرائيلية التي تنتظرينها على هذه الأحداث التي تدور ؟؟؟؟

وثانيا الأهداف الخفية للحرب على الارهاب أخطر مما يمارس الان من قتل وترويع واضطهاد وهو كما يروج له بوش وأعوانه " اقتلالالالالالالاع " جذور الارهاب من أساسه والمتطلع لتحليل هذه العبارة سوف يدرك المغزى الخفي لألية تطبيق هذا الاقتلاع وكيف سيتم .

أخوك/ j,jhg سابقا
  #15  
قديم 08/07/2005, 11:41 PM
صورة عضوية ولد الخابوره
ولد الخابوره ولد الخابوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: بلد لم أعهد العيش فيها
المشاركات: 390


؟؟

  #16  
قديم 08/07/2005, 11:43 PM
كوكو كوكو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2003
الإقامة: تحت الأرض
المشاركات: 131
اولا يا اخ البدر المنير تكلم عن نفسك عندما تقول ( نبقى متفقين ان كل ما تقوم به القاعدة والزرقاوي وغيره لا يخدم المسلمين ابدا) انا لا اتفق معك ابدا و لن اتفق مع اي شخص يقول ان اشيخ اسامه و الزرقاوي عميلين .......
التفجيرات اتت في و قتها بعد انخفاض نسبه الحزب العمالي لتوني بلير بعد الحرب على العراق و بما ان الشعب البريطاني اكثر تفتحن من الشعب الامريكي فاننا سنرى ردود فعل مغايره عن الشعب الامريكي المسكين.
و اتت ايضا بعد ان عرض الشيخ اسامه الهدنه بين القاعده و اوربا ة الطلب منهم عدم الانسياق امام غطرسه الامريكان.
يعني دمنا حلال و لا نقول اي شي عندما يموت او يقتل اي مسلم بايدي امريكيه او تحالفيه!!!!!! و لكن نصرخ و نولول عندما يقتل الامريكان او شعب التحالف .... اليس هم من اتو بهولاء القاده ليحكموهم و يصوتو لهم!!! ه>ا هو >نبهم

فالى الامام يا قاعده المسلمين و يا شيخنا الغير عميل

و ارجو من الاخوه عدم الانسياق لاعلام الغرب و ان نرى من جانب اخر او زاويه اخرى



و السلام
  #17  
قديم 08/07/2005, 11:46 PM
صورة عضوية ولد الخابوره
ولد الخابوره ولد الخابوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: بلد لم أعهد العيش فيها
المشاركات: 390
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حليف القاعدة
اولا يا اخ البدر المنير تكلم عن نفسك عندما تقول ( نبقى متفقين ان كل ما تقوم به القاعدة والزرقاوي وغيره لا يخدم المسلمين ابدا) انا لا اتفق معك ابدا و لن اتفق مع اي شخص يقول ان اشيخ اسامه و الزرقاوي عميلين .......
التفجيرات اتت في و قتها بعد انخفاض نسبه الحزب العمالي لتوني بلير بعد الحرب على العراق و بما ان الشعب البريطاني اكثر تفتحن من الشعب الامريكي فاننا سنرى ردود فعل مغايره عن الشعب الامريكي المسكين.
و اتت ايضا بعد ان عرض الشيخ اسامه الهدنه بين القاعده و اوربا ة الطلب منهم عدم الانسياق امام غطرسه الامريكان.
يعني دمنا حلال و لا نقول اي شي عندما يموت او يقتل اي مسلم بايدي امريكيه او تحالفيه!!!!!! و لكن نصرخ و نولول عندما يقتل الامريكان او شعب التحالف .... اليس هم من اتو بهولاء القاده ليحكموهم و يصوتو لهم!!! ه>ا هو >نبهم

فالى الامام يا قاعده المسلمين و يا شيخنا الغير عميل

و ارجو من الاخوه عدم الانسياق لاعلام الغرب و ان نرى من جانب اخر او زاويه اخرى



و السلام

صح كلامك أخي ،،

  #18  
قديم 09/07/2005, 01:19 AM
جبل النور جبل النور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
المشاركات: 547
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوقلبين
نحن نذهب وراء الخطابات و لا يوجد مصدر موثوق ورائها لأنها تكون من أكبر مسؤول بالدولة

فبوش مثلاً ... كل خطاباته من CIA و ماعليه سوى قراءة الخطاب

و كل الكلام مدروس ... فما على المستمع سوى التصديق على الكلام

يعني الحين بن لادن موجود ؟ كم واحد منا مصدق هذا الكلام ؟

فإذا كان موجود ... هل يعقل أنه لم يتم القبض عليه لحد الحين؟

كيف مسكوا صدام بهذي السرعة ... و الزرقاوي لا ؟

يعني بالعقل .. إذا كان الزرقاوي مسلم ( و فعلاً موجود ) ليش يقتل المسلمين ؟

لا شيء يسمى بعلاقة بين زرقاوي أو تنظيم القاعدة أو بن لادن

يعني إستطاعوا إختراق الأمن في بريطانيا و أمريكا و فجروا فيها ... ولم يستطيعوا دخول إسرائيل ! ( صعبة شوي )

الله ينصر بن لادن ... طيب وينه ؟

هؤلاء مأجورين لا أكثر




  #19  
قديم 09/07/2005, 01:49 AM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
أنا بصراحة شاك ان تنظيم القاعدة هو جزء او قسم من جهاز المخابرات الأسرائيلة ( الموساد )
  #20  
قديم 09/07/2005, 01:57 AM
خلاص خلاص غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2001
المشاركات: 805
ولا زال العرب يغنون نظرية المؤامره... وتستمر الحكايه ...
  #21  
قديم 09/07/2005, 01:59 AM
Muslem Muslem غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2003
الإقامة: جزيرة العرب
المشاركات: 31
Angry

الاخ المشرق العربي ممكن تثبت لنا انت انه اسامه بن لادن و تنظيم القاعده مجرد اسماء وهميه اخترعتها امريكا و الصهيونيه
و لماذا يستنكر كثير من الاخوه الاعمال التي يقوم بها تنظيم القاعده؟!
الم تستحل امريكا وبريطانيا و اوربا كلها دماء المسلمين
الم تستحل امريكا و بريطانيا واوربا اعرض المسلمين
السنا على الحق؟!!
اما ان دمائنا واعراضنا حلال عليهم!
انا استنكر و استهجن كل من يقول بأن الاعمال التي تقوم بها القاعده من قتل لنصارى و اعوانهم بأنه حرام وبأنه عمل ارهابي يمقته الاسلام
ان بي رغبة شديده بأن اقتل كل نصراني اراه امامي حتى ولو كان طفلا رضيعا لانه سيكون عدوا من اعداء هذه الامه عندما يكبر فهم لا يربونه على حب المسلمين بل يربونه على كره المسلمين والعمل على ذل وابادة اهل هذا الدين والله متم نوره ولو دره الكافرون
إن كل نصراني هو عدوا لهذه الامه و لن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى يا من تنددون وتشجبون حتى تتبعوا ملتهم فتبعوا ملتهم حتى تنالوا رضاهم
لا تقولوا لي ان هذه الاعمال تزيد من حقدهم على المسلمين إن حقدهم على المسلمين موجود بقلوبهم ترضعهم اياه امهاتهم
ولا تقولوا انها تشكل ذريعتا لهم لنيل من المسلمين فهم ليسوا بحاجة لذرائع فهم مجاهرون بعدائهم للمسلمين حتى ببلادنا يجاهروننا بالعداء
اتدرون لماذا لانهم يعرفون اننا ضعفاء لا نستطيع على مواجهتهم و بأن انظمتنا لا تسعى سوى لنيل الرضى منهم و صدق ابن الخطاب حين قال: نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فإن ابتغينا العزة في غيره اذلنا الله و هذا ما هو حادث الان وللاسف
فإلى متى هذا الذل الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
اللهم اعز الاسلام والمسلمين. و اذل الشرك والمشركين. واقطع اللهم دابر اعداء الدين و لاتجعل لهم من باقية يا رب العالمين.
  #22  
قديم 09/07/2005, 02:21 AM
صورة عضوية abu adhm
abu adhm abu adhm غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2004
المشاركات: 561
المخابرات البريطانيه تجمع خبرائها للقبض علي الشيخ اسامه بن لادن
وجماعته في جبال افغانستان ،
  #23  
قديم 09/07/2005, 02:30 AM
كوكو كوكو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2003
الإقامة: تحت الأرض
المشاركات: 131
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الخابوره
صح كلامك أخي ،،

اشكرك عزيزي و على الرحب
  #24  
قديم 09/07/2005, 02:32 AM
كوكو كوكو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2003
الإقامة: تحت الأرض
المشاركات: 131
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muslem
الاخ المشرق العربي ممكن تثبت لنا انت انه اسامه بن لادن و تنظيم القاعده مجرد اسماء وهميه اخترعتها امريكا و الصهيونيه
و لماذا يستنكر كثير من الاخوه الاعمال التي يقوم بها تنظيم القاعده؟!
الم تستحل امريكا وبريطانيا و اوربا كلها دماء المسلمين
الم تستحل امريكا و بريطانيا واوربا اعرض المسلمين
السنا على الحق؟!!
اما ان دمائنا واعراضنا حلال عليهم!
انا استنكر و استهجن كل من يقول بأن الاعمال التي تقوم بها القاعده من قتل لنصارى و اعوانهم بأنه حرام وبأنه عمل ارهابي يمقته الاسلام
ان بي رغبة شديده بأن اقتل كل نصراني اراه امامي حتى ولو كان طفلا رضيعا لانه سيكون عدوا من اعداء هذه الامه عندما يكبر فهم لا يربونه على حب المسلمين بل يربونه على كره المسلمين والعمل على ذل وابادة اهل هذا الدين والله متم نوره ولو دره الكافرون
إن كل نصراني هو عدوا لهذه الامه و لن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى يا من تنددون وتشجبون حتى تتبعوا ملتهم فتبعوا ملتهم حتى تنالوا رضاهم
لا تقولوا لي ان هذه الاعمال تزيد من حقدهم على المسلمين إن حقدهم على المسلمين موجود بقلوبهم ترضعهم اياه امهاتهم
ولا تقولوا انها تشكل ذريعتا لهم لنيل من المسلمين فهم ليسوا بحاجة لذرائع فهم مجاهرون بعدائهم للمسلمين حتى ببلادنا يجاهروننا بالعداء
اتدرون لماذا لانهم يعرفون اننا ضعفاء لا نستطيع على مواجهتهم و بأن انظمتنا لا تسعى سوى لنيل الرضى منهم و صدق ابن الخطاب حين قال: نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فإن ابتغينا العزة في غيره اذلنا الله و هذا ما هو حادث الان وللاسف
فإلى متى هذا الذل الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
اللهم اعز الاسلام والمسلمين. و اذل الشرك والمشركين. واقطع اللهم دابر اعداء الدين و لاتجعل لهم من باقية يا رب العالمين.
كلامك صحيح ميه الميه و هو قول الحقيقه
  #25  
قديم 09/07/2005, 02:37 AM
كوكو كوكو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2003
الإقامة: تحت الأرض
المشاركات: 131
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكثيري2000
تنظيم القاعده عميل لي الس اي اه
اقول خليك في نجم الخليج احسن موضوعك العاجل
  #26  
قديم 09/07/2005, 03:23 AM
صورة عضوية abu adhm
abu adhm abu adhm غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2004
المشاركات: 561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muslem
الاخ المشرق العربي ممكن تثبت لنا انت انه اسامه بن لادن و تنظيم القاعده مجرد اسماء وهميه اخترعتها امريكا و الصهيونيه
و لماذا يستنكر كثير من الاخوه الاعمال التي يقوم بها تنظيم القاعده؟!
الم تستحل امريكا وبريطانيا و اوربا كلها دماء المسلمين
الم تستحل امريكا و بريطانيا واوربا اعرض المسلمين
السنا على الحق؟!!
اما ان دمائنا واعراضنا حلال عليهم!
انا استنكر و استهجن كل من يقول بأن الاعمال التي تقوم بها القاعده من قتل لنصارى و اعوانهم بأنه حرام وبأنه عمل ارهابي يمقته الاسلام
ان بي رغبة شديده بأن اقتل كل نصراني اراه امامي حتى ولو كان طفلا رضيعا لانه سيكون عدوا من اعداء هذه الامه عندما يكبر فهم لا يربونه على حب المسلمين بل يربونه على كره المسلمين والعمل على ذل وابادة اهل هذا الدين والله متم نوره ولو دره الكافرون
إن كل نصراني هو عدوا لهذه الامه و لن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى يا من تنددون وتشجبون حتى تتبعوا ملتهم فتبعوا ملتهم حتى تنالوا رضاهم
لا تقولوا لي ان هذه الاعمال تزيد من حقدهم على المسلمين إن حقدهم على المسلمين موجود بقلوبهم ترضعهم اياه امهاتهم
ولا تقولوا انها تشكل ذريعتا لهم لنيل من المسلمين فهم ليسوا بحاجة لذرائع فهم مجاهرون بعدائهم للمسلمين حتى ببلادنا يجاهروننا بالعداء
اتدرون لماذا لانهم يعرفون اننا ضعفاء لا نستطيع على مواجهتهم و بأن انظمتنا لا تسعى سوى لنيل الرضى منهم و صدق ابن الخطاب حين قال: نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فإن ابتغينا العزة في غيره اذلنا الله و هذا ما هو حادث الان وللاسف
فإلى متى هذا الذل الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
اللهم اعز الاسلام والمسلمين. و اذل الشرك والمشركين. واقطع اللهم دابر اعداء الدين و لاتجعل لهم من باقية يا رب العالمين.

قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
  #27  
قديم 09/07/2005, 07:58 AM
فَهَدْ فَهَدْ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 2,086
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muslem
الاخ المشرق العربي ممكن تثبت لنا انت انه اسامه بن لادن و تنظيم القاعده مجرد اسماء وهميه اخترعتها امريكا و الصهيونيه
و لماذا يستنكر كثير من الاخوه الاعمال التي يقوم بها تنظيم القاعده؟!
الم تستحل امريكا وبريطانيا و اوربا كلها دماء المسلمين
الم تستحل امريكا و بريطانيا واوربا اعرض المسلمين
السنا على الحق؟!!
اما ان دمائنا واعراضنا حلال عليهم!
انا استنكر و استهجن كل من يقول بأن الاعمال التي تقوم بها القاعده من قتل لنصارى و اعوانهم بأنه حرام وبأنه عمل ارهابي يمقته الاسلام
ان بي رغبة شديده بأن اقتل كل نصراني اراه امامي حتى ولو كان طفلا رضيعا لانه سيكون عدوا من اعداء هذه الامه عندما يكبر فهم لا يربونه على حب المسلمين بل يربونه على كره المسلمين والعمل على ذل وابادة اهل هذا الدين والله متم نوره ولو دره الكافرون
إن كل نصراني هو عدوا لهذه الامه و لن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى يا من تنددون وتشجبون حتى تتبعوا ملتهم فتبعوا ملتهم حتى تنالوا رضاهم
لا تقولوا لي ان هذه الاعمال تزيد من حقدهم على المسلمين إن حقدهم على المسلمين موجود بقلوبهم ترضعهم اياه امهاتهم
ولا تقولوا انها تشكل ذريعتا لهم لنيل من المسلمين فهم ليسوا بحاجة لذرائع فهم مجاهرون بعدائهم للمسلمين حتى ببلادنا يجاهروننا بالعداء
اتدرون لماذا لانهم يعرفون اننا ضعفاء لا نستطيع على مواجهتهم و بأن انظمتنا لا تسعى سوى لنيل الرضى منهم و صدق ابن الخطاب حين قال: نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فإن ابتغينا العزة في غيره اذلنا الله و هذا ما هو حادث الان وللاسف
فإلى متى هذا الذل الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
اللهم اعز الاسلام والمسلمين. و اذل الشرك والمشركين. واقطع اللهم دابر اعداء الدين و لاتجعل لهم من باقية يا رب العالمين.

يعني الحين السفير المصري صار نصاري على قولتك

أقول لك وصلوا بريطانيا و أمريكا ... و ما قادرين يوصلوا إسرائيل ... ولا إسرائيل دولة مسلمة

و بعدين عن قتل النصارا ... الإسلام حرم قتل الأبرياء ( الأبرياء ) ... يعني لو كانوا جنود أو عسكرين فنحن معهم ... و حرم أيضاً قتل المسلم لأخوه المسلم ... و السفير المصري مسلم

أصلاً لا يوجد دليل للقاعدة ... لا بوجودهم أو بغير وجودهم ...

طيب ... قالوا بيحرروا القدس ... أصلاً لو جمعوا المتفجارات إللي عملوها في أمريكا و بريطانيا ( و الدول العربية ) لحرروا القدس من زمان

فكر شوي أخوي جزاك الله خير
  #28  
قديم 09/07/2005, 09:33 AM
المنتصرة بالله المنتصرة بالله غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2005
المشاركات: 37
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله 11
[LEFT
] السلام عليكم
بعد أن اظهر استطلاع للرأي تم اجرأه منذ ما يقارب العام ونصف في القارة العجوز ( اوروبا) حول شعور الافراد عن الاخطار المستقبلية التي يمكن ان تهدد العالم ، كانت النتيجة مفاجاءة للعالم وبالاخص لليهود اذ اظهرت النتائج أن 64% من الاوروبيين يعتفدون ان اسرائيل تشكل خطرا على الاستقرار العالمي . ومنذ ظهور نتائج هذا الاستطلاع جن جنون اليهود خاصة انه دل على وعي واضح لدى الشعوب الاروربية حول حيثيات الصراع في الشرق الاوسط ، وظهر هذا جليا في مواقف المثقفين و مراسلي الصحف والمؤسسات التعليمية الاوروبية والتي وصلت الي حد المقاطعة الاكاديمية بين اسرائيل وبعض مؤسسات التعليم العالي في اوروبا وامتد هذا الوعي الى نواب البرلمان والوزراء وبسبب هذا الادراك والوعي تم فصل ومعاقبة بعض الوزراء والمسوؤلين الاوروبين . ومنذ تلك اللحظة تحركت المؤسسة الاعلامية الصهيوينة للحد من هذا النور المضيئ
وكانت البداية في قانون معاقبة اعداء السامية ومن ثم عرض البرامج التلفازية المشوهة للحقائق على الارض ومن ثم اتت هذه الانفجارت والتي من المؤكد ان ان اليهود سوف يستغلون هذه الاحداث الاستغلال الامثل . فمن يقف وراء الانفجارات ؟ اليهود ؟ ام القاعدة ؟ واذا كانت القاعدة فلماذا دائما ضربات القاعدة تقدم هذه الخدمات المجانية لليهود ؟ اهو اتفاق ام صدفة لتقديم هذه الخدمة المجانية في الوقت المناسب وعلى طبق من ذهب ؟؟
كانت بعض التقارير قد اشارت الى ان الاسلام سوف يكتسح اوروبا في هذا القرن ويعلم الله كيف ستستغل الحكومات الاوروبية هذه الانفجارت فقد وصل عدد المسلمين في فرنسا وحدها ما يقارب 5 مليون مسلم واصبحو ا الحزب القوي الثاني ولهم تاثيرهم على المعادلة السياسية ، وفي بريطانيا وحدها يبلغ تعداد المسلمين 6 مليون من اصل 57 مليون وهو عدد السكان الكلي ، وتمتد اتحادات المنظمات الاسلامية في انحاء اوروبا . فاذا سلمنا ان خلال العشرين سنة القادمة سوف يتضاعف عدد المسلمين في اروربا فان ذلك يشكل هاجسا مرعبا لليهود وللحكومات الاوروبيه . ومما يزيد هذا القلق هو ان المسلمين في اوروبا متعلمون ومثقفون ولديهم جمعيات واتحادات ومنظمات اسلامية ومنخرطين في الموسسات التعليمية والبحثية العليا وهو على وعي وعلم اكثر بكثير من المسلمين في الدول العربية والاسلامية حيث يقبع الجميع في التخلف . فلماذا تقدم القاعدة هذه الخدمات المجانية ؟ ؟؟ واذا لم تكن القاعده فمن المدبر ؟؟؟؟

نرحب بافكاركم للنقاش !!!!!!!!!!!!!![/LEFT]
بعد دقائق من الإنفجارات صرح توني بلير بأن : من قام بالتفجيرات تحركوا باسم الاسلام وغالبية المسلمين بريئين من هذا.

فهل كان هناك أية أدلة بان من قام بها مسلمون ؟؟؟؟ لماذا هذا الحكم السريع على المسلمين بدون توفر أية ادلة؟؟؟؟ ومعروف في بريطانيا حدوث تفجيرات كثيرة منها ما قام بها الجيش الايرلندي مثلا؟؟؟
  #29  
قديم 09/07/2005, 10:10 AM
آميرال آميرال غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2005
الإقامة: جماهيرية الباطنة العظمى
المشاركات: 1,478
اقتباس:
هذا جليا في مواقف المثقفين و مراسلي الصحف والمؤسسات التعليمية الاوروبية والتي وصلت الي حد المقاطعة الاكاديمية بين اسرائيل وبعض مؤسسات التعليم العالي في اوروبا
دائما يلقون اللوم على المسلمين و العرب و كما يقول المثل العمانى
(( الرهوة على المربوطة ))
  #30  
قديم 09/07/2005, 01:15 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة final call
وماهي ردة الفعل الاسرائيلية التي تنتظرينها على هذه الأحداث التي تدور ؟؟؟؟

وثانيا الأهداف الخفية للحرب على الارهاب أخطر مما يمارس الان من قتل وترويع واضطهاد وهو كما يروج له بوش وأعوانه " اقتلالالالالالالاع " جذور الارهاب من أساسه والمتطلع لتحليل هذه العبارة سوف يدرك المغزى الخفي لألية تطبيق هذا الاقتلاع وكيف سيتم .

أخوك/ j,jhg سابقا


الملاحظ أن الصهاينة يبدون كأنهم غير موجودين على ساحة الصراع العالمي الحادث الآن ، وكأنهم يقولون للعالم ليس لنا قريب أو بعيد في هذا ؛ فليس لنا دخل فيما يحدث معكم ، وهذا الذي يثير التساؤل ؛ فخطط الصهاينه - كما عهدناها - أكبر من هذا الصمت الذي نرآه الآن ، وهذا يعني أن ثمة خطط أكبر ، وثمة قادم أسوأ ، وعبارة ( اقتلاع ) قد تكون أكبر حتى من مسماها .
  #31  
قديم 09/07/2005, 01:43 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البدر المنير
لا نستطيع أبدا أن نستبعد الموساد من معادلة الحرب على الارهاب وتأجيجها !!

والبعض سيستنكر هذا ولكنه أمر وارد جدا ولو بطريقة غير مباشرة عبر توفير التمويل المادي ، وادخال عناصر بشرية ، ومعلومات استراتيجية لتسهيل القيام بهذه العمليات..


نبقى متفقين ان كل ما تقوم به القاعدة والزرقاوي وغيره لا يخدم المسلمين ابدا

المستفيد الوحيد من إقلاق نوم الامريكان والبريطانيين هم اليهود...وبالتالي فعلا لا نستبعد تمويلهم لهكذا عمليات بطرق غير مباشرة


لأن النتيجة ستكون لصالحهم هم...المزيد من الاعتقالات للعرب والمزيد من العذاب وعدم الاستقرار للشعوب المسلمة.


ما عليها إلا أن تترقب الحاصل من بعيد..وتضحك ملء فمها...
  #32  
قديم 09/07/2005, 02:26 PM
صوت المعارضة صوت المعارضة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2005
المشاركات: 41
في هذه العصر إذا أردت أن تحارب عدوا ما فعليك أن يكون سلاحك الأول هي وسائل الإعلام التي تخاطب عقول البشر . أما ما عدا ذالك فهي أسلحة لحظية تنتهي بانتهاء الحدث. العرب بشكل عام يملكون وسائل الاعلام التي تخاطب غرائز البشر فقط لذلك تأثيرها سلبي. قتل المدنيين في أي مكان سلاح لا يأتي بالخير لأي شخص أو دين. إسلامنا انتشر لاحترامه لقدسية الحياه وليس بقوة التفجيرات
  #33  
قديم 09/07/2005, 04:31 PM
ولد عبدالله ولد عبدالله غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2001
الإقامة: America
المشاركات: 289
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوقلبين
يعني الحين السفير المصري صار نصاري على قولتك


فكر شوي أخوي جزاك الله خير
لا تهرف بما لا تعرف

الذين قتلوا المصرى هم ادرى منى ومنك بظروف مقتله
  #34  
قديم 09/07/2005, 04:35 PM
ولد عبدالله ولد عبدالله غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2001
الإقامة: America
المشاركات: 289
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حليف القاعدة
اولا يا اخ البدر المنير تكلم عن نفسك عندما تقول ( نبقى متفقين ان كل ما تقوم به القاعدة والزرقاوي وغيره لا يخدم المسلمين ابدا) انا لا اتفق معك ابدا و لن اتفق مع اي شخص يقول ان اشيخ اسامه و الزرقاوي عميلين .......
التفجيرات اتت في و قتها بعد انخفاض نسبه الحزب العمالي لتوني بلير بعد الحرب على العراق و بما ان الشعب البريطاني اكثر تفتحن من الشعب الامريكي فاننا سنرى ردود فعل مغايره عن الشعب الامريكي المسكين.
و اتت ايضا بعد ان عرض الشيخ اسامه الهدنه بين القاعده و اوربا ة الطلب منهم عدم الانسياق امام غطرسه الامريكان.
يعني دمنا حلال و لا نقول اي شي عندما يموت او يقتل اي مسلم بايدي امريكيه او تحالفيه!!!!!! و لكن نصرخ و نولول عندما يقتل الامريكان او شعب التحالف .... اليس هم من اتو بهولاء القاده ليحكموهم و يصوتو لهم!!! ه>ا هو >نبهم

فالى الامام يا قاعده المسلمين و يا شيخنا الغير عميل

و ارجو من الاخوه عدم الانسياق لاعلام الغرب و ان نرى من جانب اخر او زاويه اخرى



و السلام
Absolutely
  #35  
قديم 09/07/2005, 04:37 PM
الأمل المفقود الأمل المفقود غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2004
المشاركات: 31
غير اسرائيل محد غيرها ويردوه على الاسلام الله وأكبر عليهم
  #36  
قديم 09/07/2005, 08:08 PM
فَهَدْ فَهَدْ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 2,086
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد عبدالله
لا تهرف بما لا تعرف

الذين قتلوا المصرى هم ادرى منى ومنك بظروف مقتله

حتى إنت أخوي
  #37  
قديم 10/07/2005, 05:05 PM
عبدالله 11 عبدالله 11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2004
المشاركات: 501
لماذا لا يقوم شيوخ القاعدة بالانتقام للمسلمين في فلسطين ؟ ويرسلوا لنا بعض شجعانهم لليهود ؟ اما دماء اليهود محرمة عندهم ؟ ام لا يرون ما يفعلوه اليهود بفلسطين ؟؟ اين غيرتهم على الاقصى ؟ ام هم اشداء على المسلمين في العراق جبناء على اليهود ؟
  #38  
قديم 10/07/2005, 06:10 PM
ولد عبدالله ولد عبدالله غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2001
الإقامة: America
المشاركات: 289
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله 11
لماذا لا يقوم شيوخ القاعدة بالانتقام للمسلمين في فلسطين ؟ ويرسلوا لنا بعض شجعانهم لليهود ؟ اما دماء اليهود محرمة عندهم ؟ ام لا يرون ما يفعلوه اليهود بفلسطين ؟؟ اين غيرتهم على الاقصى ؟ ام هم اشداء على المسلمين في العراق جبناء على اليهود ؟
اولا فلسطين غير العراق فالعراق حدودها مفتوحه و اكبر من فلسطين بعشرات المرات. طالب الدول المجاوره بفتح الحدود فى فلسطين ثم سترى النتيجه

ثانيا اغلب من يقاتل فى العراق هم عراقيون وانت تدرى ان معظم العراقيين لهم درايه واسعه بشؤون الحرب وهم مدربون جيدا فى عصر النظام البائد

ثالثا من قال لك ان القاعده وحدها هى التى تقاوم فى العراق هناك اطياف و منظمات كثيره تعمل من اجل دحر الاحتلال
  #39  
قديم 10/07/2005, 08:39 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muslem
الاخ المشرق العربي ممكن تثبت لنا انت انه اسامه بن لادن و تنظيم القاعده مجرد اسماء وهميه اخترعتها امريكا و الصهيونيه
و لماذا يستنكر كثير من الاخوه الاعمال التي يقوم بها تنظيم القاعده؟!
الم تستحل امريكا وبريطانيا و اوربا كلها دماء المسلمين
الم تستحل امريكا و بريطانيا واوربا اعرض المسلمين
السنا على الحق؟!!
اما ان دمائنا واعراضنا حلال عليهم!
انا استنكر و استهجن كل من يقول بأن الاعمال التي تقوم بها القاعده من قتل لنصارى و اعوانهم بأنه حرام وبأنه عمل ارهابي يمقته الاسلام
ان بي رغبة شديده بأن اقتل كل نصراني اراه امامي حتى ولو كان طفلا رضيعا لانه سيكون عدوا من اعداء هذه الامه عندما يكبر فهم لا يربونه على حب المسلمين بل يربونه على كره المسلمين والعمل على ذل وابادة اهل هذا الدين والله متم نوره ولو دره الكافرون
إن كل نصراني هو عدوا لهذه الامه و لن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى يا من تنددون وتشجبون حتى تتبعوا ملتهم فتبعوا ملتهم حتى تنالوا رضاهم
لا تقولوا لي ان هذه الاعمال تزيد من حقدهم على المسلمين إن حقدهم على المسلمين موجود بقلوبهم ترضعهم اياه امهاتهم
ولا تقولوا انها تشكل ذريعتا لهم لنيل من المسلمين فهم ليسوا بحاجة لذرائع فهم مجاهرون بعدائهم للمسلمين حتى ببلادنا يجاهروننا بالعداء
اتدرون لماذا لانهم يعرفون اننا ضعفاء لا نستطيع على مواجهتهم و بأن انظمتنا لا تسعى سوى لنيل الرضى منهم و صدق ابن الخطاب حين قال: نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فإن ابتغينا العزة في غيره اذلنا الله و هذا ما هو حادث الان وللاسف
فإلى متى هذا الذل الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
اللهم اعز الاسلام والمسلمين. و اذل الشرك والمشركين. واقطع اللهم دابر اعداء الدين و لاتجعل لهم من باقية يا رب العالمين.






أنا لا أستطيع التأكيد أو النفي بس مجرد شك لكونه لو كانت القاعده قائمه فعلا وهدفها الدفاع عن قضاياء العرب والمسلمين لكانت عرفت طريقها الصحيح ومن هم شوكه في حلوق العرب والمسلمين ووجودهم أقرب من أمريكا وبريطانيا فلوكانت تلك الطائرات التي دكت الابراج عن بكرة أبيها في نيويورك غيرت أتجاهات سيرها نحو الشرق الاوسط على مفاعل كريات شمونه مثلا لصفقنا للقاعده وحتى للركب ؛ هذا ما عندي من جواب والله ولي التوفيق 0
  #40  
قديم 11/07/2005, 05:52 AM
عبدالله 11 عبدالله 11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2004
المشاركات: 501
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
أنا لا أستطيع التأكيد أو النفي بس مجرد شك لكونه لو كانت القاعده قائمه فعلا وهدفها الدفاع عن قضاياء العرب والمسلمين لكانت عرفت طريقها الصحيح ومن هم شوكه في حلوق العرب والمسلمين ووجودهم أقرب من أمريكا وبريطانيا فلوكانت تلك الطائرات التي دكت الابراج عن بكرة أبيها في نيويورك غيرت أتجاهات سيرها نحو الشرق الاوسط على مفاعل كريات شمونه مثلا لصفقنا للقاعده وحتى للركب ؛ هذا ما عندي من جواب والله ولي التوفيق 0
هذا هو جهاد الوهابية قتل للابرياء وللناس وذبح وسفك دون غاية اما ساحات الجهاد الحقيقة فهي خالية منهم ذهبوا الى افغانستان فحشروها واشعلوا حربا اهليه ومن ثم اوقعوها بافعالهم الغبية والان في العراق مفخخاتهم تفجر في المساجد بحجة انها للشيعه ، اما ما فعلوه في الشيشان فلا ينسى اشعلوا النار مع الروس ثم سقطت الشيشان فهربوا . واسال نفسي اين جهاد القاعدة في فلسطين ؟؟يا سبحان الله في جهاد الوهابية لا تتحرر الدول من الاستعمار بل يحدث العكس تكون قبل قدومهم متحررة وبعد مجيئهم للجهاد تسقط بالاحتلال !!
  #41  
قديم 11/07/2005, 06:04 AM
عبدالله 11 عبدالله 11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2004
المشاركات: 501
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد عبدالله
اولا فلسطين غير العراق فالعراق حدودها مفتوحه و اكبر من فلسطين بعشرات المرات. طالب الدول المجاوره بفتح الحدود فى فلسطين ثم سترى النتيجه

ثانيا اغلب من يقاتل فى العراق هم عراقيون وانت تدرى ان معظم العراقيين لهم درايه واسعه بشؤون الحرب وهم مدربون جيدا فى عصر النظام البائد

ثالثا من قال لك ان القاعده وحدها هى التى تقاوم فى العراق هناك اطياف و منظمات كثيره تعمل من اجل دحر الاحتلال
وهل عندما حدثت تفجيرات لندن تم فتح الحدود ؟؟؟؟ ام انهم يستطعيون اختراق امريكا وبريطانيا ولا يقدرون على اسرائيل ؟؟ تطالب بفتح الحدود للدول المجاورة لاسرائيل ؟؟ ما يدريك ان القاعده اذا فتحت لها الحدود ستتجه صوب اسرائيل وليس للدول الفاتحه للحدود ؟؟ وانا اعلم جيدا انه في العراق اطياف كثيرة تقاوم الاحتلال لكنني اعلم جيدا ان الفرع الوحيد من هذه الفئات الذي يخدم الاحتلال ويساهم في سرعة تطبيق مخططاته هو مجموعة القاعدة بعملياتهم الحمقى التي يسمونها جهادا وهي الفئة الوحيدة التي شوهت صورة المقاومة فهل سمعت جهادا بتفجير النفس في المساجد بحجة انها للشيعة ؟؟ هل هذا هو الاسلام قتل من شهد لا اله الا الله لمجرد انه ليس من مذهبنا ؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:12 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.