![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
اولا انتهز هذه الفرصه اشكر اعضاء منتدى عاشق عمان .. واهنئهم على شجاعتهم اللي خلتهم يفكرون يلعبون ضد (( نــــــــــــــجـــــــــ ــــــــــــــوم الســـــــــــــــــــــب لة) )
اللقـــــــــــــــــــــ ــــاء ... يوم الثـــــــــــلاثــــــــ ـــــــــــــــاء 12-7-2005 الســــــــــــــــــــــ ـــاعه 8 - 10 مســــــــــــــــــــــا ء طبعا اللقاء سيكون في ملعب الترتان .. الاحمر ونريد 11 لاعب من السبله .. لهذه المواجهه انـــــــــــا لن استطيع اختيار التشكيله .. وادعها لكم انتم ... ايش رأيكم ؟؟ اللي اعرفه الموافق الى الان .. المقتصد والفيلسوف 9 من غيرهم ... جاهــــــــــــــــــــــ ز للقاء ويا ويلكم لو فضحتونا قدام العرب
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
طبعــــــــــا نسيت اشكــــــــــــــــر مهندس اللقاء مرتاح البــــــــــــــال ..
وضروري انه يلعب .. :شيطان: |
|
#3
|
|||
|
|||
|
كيف يتجرؤن على مواجهـة نجوم السبلـة!
مشجع :شيطان: |
|
#4
|
||||
|
||||
|
نتمنى لكم التوفيق... و سوف اكون متواجد باذن الله في مقاعد الجماهير :شيطان:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
من الاسماء التي ارشحها للعب المباراة:
زعيم اسيا كحارس مرمى زي روبرتو - مرتاح البال - كافو - الساهر - هواجيس في خط الدفاع حمزون- طالب المجد - ميكافيللي - زيدان 10 - الدمع المنسكب - اصلع مانشستر - فيكتور في المنتصف الفيلسوف - فيتنام الامجد - انزاجي - وحداوي في الهجوم - |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ننتظر تاكيد الحضور منهم :شيطان: والقصابي المدير الفني |
|
#7
|
||||
|
||||
|
الفكرة رائعة جدا...أعجبني إبداعك أخي ميكافيلي
ستتيح الفرصة لأعضاء السبلة لكي يتعرفوا على بعضهم أكثر وأكثر...ويزيد التقارب بينهم من جميع النواحي..سوى في الأفكار او الأفعال..وفي تنظيم الفعاليات. وبعد حلووووووو....تعاون داخلي ....خارجي ينفع (الفتيات من امثالي) يجيوا يشجعوا....بس بشرط... (منصة مغلقة عشان محد يعرفنا....ونشوف على كيفنا المباراة...نشجعكم)
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وكيــــــــــــــــــــــ ـــــــف احنا ما في الحسبه ؟ كنت أمزح بس يا ويلكم وتنهزموا ما بتشاركوا في السبلة "أسبوع " :شيطان:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خلاص الفكرة الجاية..اخي الرياضي... لأعضاء السبلة فقط....التبرع براتب شهر... :شيطان: لبناء (ملعب لأعضاء السبلة)...به (منصة مغلقة..مكيفة...للنساء) واللي عنده إضافات للملعب يجيب اقتراحه.....الخير فاضل..
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ننتظر المعلومات من كشاف المواهب السبلوي في الباطنه "ماجدونا"
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بننقل لكم المباراه على قناة ارتيريا الرياضيه :شيطان: لا تتعجبي نفسك ارتاحي في البيت وشوفينا
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صح إنك (إتيكيت)...تعجبني خلاص حددوا لنا الموعد...وبتشوفوا التشجيع على أصول..بس تراه الشباب من الحين بحاجة لتمارين لياقة بدنية شوي..عشان يعرفوا يلعبوا زين..لمدة90 دقيقة. قريبا على قناة (أرتيريا الفضائية) ترقبوا....
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نسوي فيهم :شيطان:
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
من قبل أقترحت على مرتاح البال ان يكون على ملعب معشب أفضل من ملعب ترتان.
أخي ميكافيلي ياليت لو يكون على ملعب معشب |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فعلا الملعب المعشب مريح جدا.. واللعب فيه أسهل...خاصة اللي يطيح ما يتعور كثير..أما ملعب الترتان...الله يعينكم... انظراو لكل النواحي يا شباب..عشان تفوزوا بإذن الله. خلاص بنزرع لكم مستطيل...بس انتوا اختاروا االمكان...وغريب الدار بيسقيه عشان يطلع العشب الأخضر...وبعدين بيرتبه...
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
الدمع المنسكب = خطاف حاليا :شيطان:
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مالك انته..(أنا بنت)..كيف أسقي ملعب بيقولوا جنن بنات عمان.... لكن الجدول بنسويه...خلاص ميكافيلي معاك...وخليه يمشي على الجدول..
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المشكلة ما ينفع أروح ملاعب...البنات عيب عليهم..يروحوا ها الأماكن..وأنا مع هالشيء صراحة لكن مشكور على الدعوة..ومثل ما قال الأخ (ميكافيلي)..راح نترقب على قناة أرتيريا الحدث.. وعاد شباب شدوا حيلكم...
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
انشاء الله بنتواجد بس فقط كمشجعين لفريق النجوم ( السبله ) ، وتراكم جنيتوا على اعماركم يا اعضاء عاشق عمان . بنشرشحكم بقياده الكابتن حمزون
والورقه الرابحه اكيد ماجدونا :شيطان: |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حشا ما مباراة..مقاتلة بالخناجر... ما قاصر شدوا حيلكم إنتوا....والله يوفقكم بس الأفضل من الحين ..تجتمعوا..التدريبات مهمه...واللياقة الدنية ضرورة...وإلا تكسلتوا من ال10 دقائق الأولى. بدون لياقة بدنية..اللاعب ولا شيء....عليكم بها..
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
بس اها وتفضحونا!!
واذا قدرت بكون في المدرجات!!
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الورقه الرابحه تذكر الملتقى الماضي كيف دمرنا بخططه الدفاعيه!! :شيطان: |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اذا اعضاء الرياضية بدون لياقة عيل من وين بنجيب اللياقة من السياسية .. لا تخافي السبلة دايما تفوز .
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أحلى ثقة.... ربنا يعطيكم على قد نيتكم...واحنا معاكم قلبا وقالبا...بس لا تضحكوا علينا وما تنقلوا مباراة النجوم على قناة أرتيريا تراه بتروح الثقة بعدين فيكم...
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
نيهههاااااااي انا مع عاشق عمان سنكون في الموعد ان شاء الله ,,,, بس الثلاثاء !!! الأربعاء عندي امتحان اهيء اهيء اهيء ,,, بعدين ليش الترتان ليش ما حجزتوا الحشيش؟
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بكم الترتان وبكم الحشيش؟ |
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خلوا عنكم وخليكم عمليين ما عليكم إلا تزعوا في مستطيل عشب...وتتناوبوا عليه أنته ....ود.بيركامب تسقووه...وتسووا جدول للسقي. وعلي تنكر الماي....
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
معكم جواتي وزلاغات عجب؟
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ان شاء الله بنكون في الموعد كمشجعين |
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قلنا كويزات واسايمنتات...مو لازمتها الدوارة بعد... أحسن لك تروح تتدرب من تو أفضل....
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اما عليك سوالف والجت بكم? |
|
#42
|
||||
|
||||
|
خلكم جادين شوي
مين مدربنا مــــــــــــــــــــــــ ــــــــا نريد واسطات عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــهم يالربع :شيطان: |
|
#43
|
||||
|
||||
|
القصابي المدير الفني والرياضي المدير الاداري والحياة إحترام المشرف وماجدونا المحلل على قناة ايرتيريا ولو سمحتوا إحجزوا لي مكان كصانع العاب (10) وبإذنه راح يشبع إينزاجي ووحداوي من الانفرادات. وبالتوفيق .
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
I will be there but I'm not sure for that, If you want me to play I will play If you want to me audience I will be audience
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
هههههههههههه
يعني انتوا بعقلكم تو باغيين تباريونا؟؟ والملعب اكيد ترتان؟؟ وان شاء الله نتلاقى في الموعد |
|
#46
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
بالتوفيق لكلا الفريقين . وان شاء الله الفوز لفريق عاشق عمان
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس ما عليك خبرني انته بس وين تلعب عشان نسويلك ترتيب |
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
محد ما عارف القصابي عارف بس يتعمد يكتب الدمع المنسكب
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أمس كنا في رحلة صيد رايحين نصيد كمين ضب واثناء مطاردتي لأحد هؤلاء الضبوبة عسفني في رجولي الحين وارمه
|
|
|