سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 26/06/2005, 03:29 AM
عموري عموري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2002
الإقامة: ولاية شناص
المشاركات: 179
وزير الاعلام يوقف كل اشكال التعاون مع قناة نجوم الخليج

هذا الخبر كم تمناه العمانيون على هذه الارض الطيبه ........وقد توقعنا ان تصدر وزارة الاعلام

ممثلة بوزيرنا الموقر قرارنا ...يمنع كل انواع التعاون مع هذه القناه ............لانها خرجت

عن المألوف .....ولم تجرح كبرياء المتسابقه ....ليلي نصيب .........بل جرحت كبرياء وطن

باكمله .............

الي متى سنظل بطيبتنا ....انجرحنا في كأس الخليج ....واقتنعنا بالعدد القليل من الجماهير

انجرحنا في كأس اسيا ..........ولم يحدث شئ ........................

اننا نتحدث ..................عن قلوب المئات من العمانيين الذين احسوا بالالم والحسره

والسبب الزلمه ..........سهيل العبدول .........صاحب قناة نجوم الخليج ....والمفروض ان توقف

وزارة الاعلام التعامل مع هذه القناه في المسابقات المقبله ....وتعلنها للناس ...حتى تستريح

ولا يمر الموضوع مرور الكرام
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/06/2005, 03:44 AM
صورة عضوية salimo
salimo salimo غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2005
المشاركات: 13
لا تعليق
  #3  
قديم 26/06/2005, 06:09 AM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
والله فكرت الامر حقيقة وماصدقت ومت من الفرحة..بصراحة كنت اتمنى ان وزارة الاعلام تتخذ مثل هذه القارارت بس ايش نقول دائما حنوه العمانين طيبين على نياتنا ..
  #4  
قديم 26/06/2005, 07:03 AM
بو تقليقة بو تقليقة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2001
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 212
من هي ليلى نصيب و ماهي الاهانة و المذلة التي تتحدث عنها؟
  #5  
قديم 26/06/2005, 07:38 AM
صورة عضوية القيصر الأبدي
القيصر الأبدي القيصر الأبدي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عموري
هذا الخبر كم تمناه العمانيون على هذه الارض الطيبه ........وقد توقعنا ان تصدر وزارة الاعلام

ممثلة بوزيرنا الموقر قرارنا ...يمنع كل انواع التعاون مع هذه القناه ............لانها خرجت

عن المألوف .....ولم تجرح كبرياء المتسابقه ....ليلي نصيب .........بل جرحت كبرياء وطن

باكمله .............

الي متى سنظل بطيبتنا ....انجرحنا في كأس الخليج ....واقتنعنا بالعدد القليل من الجماهير

انجرحنا في كأس اسيا ..........ولم يحدث شئ ........................

اننا نتحدث ..................عن قلوب المئات من العمانيين الذين احسوا بالالم والحسره

والسبب الزلمه ..........سهيل العبدول .........صاحب قناة نجوم الخليج ....والمفروض ان توقف

وزارة الاعلام التعامل مع هذه القناه في المسابقات المقبله ....وتعلنها للناس ...حتى تستريح

ولا يمر الموضوع مرور الكرام
إٍسمحلي أقولك إنك إنسان فاضي وما عندك سالفة ... أي كرامة تلك التي تتحدث عنها .. كل ذلك من أجل برنامج تافه كله فسق في فسق ....

تأكد مرة أخرى أنه لن تمضي دقائق قبل أن يتم غلق موضوعك الشيق جدا ..

تحياتي لك
  #6  
قديم 26/06/2005, 07:58 AM
عاطل الهداف عاطل الهداف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 523
سهي العبدول وسعيد موسى وبالخير وكل العمانيين اللي اشتغلو في البرنامج كانو خونة وتافهين ويضحكو على الناس 00 كانت مسرحية ساذجة بطلها الزلمة العبدول وقناتة الماسخة00 انا ما تابعت سوى الحلقة الاخيرة لانني اعرف كيف تدار الامور في مثل هذه المسابقات00 شفت النهاية والعبدول اللي تحفظ على ذكر الارقام واللجنة التافهه من ابو كرش وربعه00 ** في العبدوب
  #7  
قديم 26/06/2005, 07:59 AM
عاطل الهداف عاطل الهداف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 523
المشكلة انهم قدروا يضحكو على العمانيين اللي ما اخذوا الدرس من خروج الزرعي بنفس الاسلوب التافه00
  #8  
قديم 26/06/2005, 09:01 AM
مرهم يحرق مرهم يحرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2004
المشاركات: 464
ناس فاضيه و ما عندها شغل.. اعتقد أن الفراغ اللي يعيشوه أثر عليهم وايد...

و إن لم تستحي فافعل ما شئت...

وشر البلية ما يضحك....
  #9  
قديم 26/06/2005, 09:09 AM
بس أنا جيت بس أنا جيت غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2005
المشاركات: 45
هي لعبة مدروسة من البداية حيث تم إخراج الزرعي مع إنه أفضل صوت وصوت متميز عن الأصوات المتسابقة ولكنهم أسكتونا بإستمرار ليلى إلى الحلقة النهائية ومن ثم إخراجها مع إنها أفضل بألف مرة من صوت سلمان حميد والزرعي أفضل من صوتها لأنه لو وصل الزرعي إلى الحلقة النهائية كان هو الذي يستحق الفوز بدون منافس ؟؟؟

لعبة دنيئة ومدروسة منذ البداية
  #10  
قديم 26/06/2005, 11:43 AM
المطلوب المطلوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2001
الإقامة: مجرد رقم
المشاركات: 189
أولا استغرب من متابعتكم لقنوات و برامج كهذه....استغرب كيف البعض لا يعي أن كل هذه البرامج تقوم بإلهاء الناس عما هو أهم و أجدى لهم..

و من المستفيد في النهاية أليس فقط القناة و شركات الإتصالات و شركات الدعاية و الإعلانات.. عجبي
  #11  
قديم 26/06/2005, 11:48 AM
راعي نزوى راعي نزوى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 638
يا امتا ضحكت من جهلها الامم
  #12  
قديم 26/06/2005, 11:55 AM
أبو المنيب أبو المنيب غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2001
المشاركات: 11,292
الحمد لله على نعمة العقل
  #13  
قديم 26/06/2005, 12:03 PM
صورة عضوية حسناء الخليج
حسناء الخليج حسناء الخليج غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2005
المشاركات: 49
يا ناس شو حاصل معظمكم يدافع عن ليلى نصيب وكانها راحت وشاركت مسابقة حفظ القرأن شو هذا ترى كل هذي الامور مجرد فسق ومهزله.

الله يهدي المسلمين والمسلمات.
  #14  
قديم 26/06/2005, 12:47 PM
صورة عضوية سعد99
سعد99 سعد99 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2004
الإقامة: في قلب البابو
المشاركات: 2,399
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاطل الهداف
سهي العبدول وسعيد موسى وبالخير وكل العمانيين اللي اشتغلو في البرنامج كانو خونة وتافهين ويضحكو على الناس 00 كانت مسرحية ساذجة بطلها الزلمة العبدول وقناتة الماسخة00 انا ما تابعت سوى الحلقة الاخيرة لانني اعرف كيف تدار الامور في مثل هذه المسابقات00 شفت النهاية والعبدول اللي تحفظ على ذكر الارقام واللجنة التافهه من ابو كرش وربعه00 ** في العبدوب

اتفق اخي عاطل في كل ما قلته .... الى متى نظلم
  #15  
قديم 26/06/2005, 01:31 PM
المثلث الذهبي المثلث الذهبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 311
و الله فكرت ان غيرة صاحب الموضوع نابعه من مستوى القناه الهابط كغيرها من "الكباريهات" قنوات الأغاني

المنتشره بكثره ، لكن طلعت غيرته على عدم فوز...............

اما اذا سألت عن العمانيين .... فبصراحه كرامتنا لم تجرح لا في كأس الخليج و لا غيره و راسنا دايما فوق

الله يعينك بس ....

" لمثل هذا يموت القلب من كمد"
  #16  
قديم 26/06/2005, 01:38 PM
حبيب الشعب إزكاوي حبيب الشعب إزكاوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
المشاركات: 567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عموري
هذا الخبر كم تمناه العمانيون على هذه الارض الطيبه ........وقد توقعنا ان تصدر وزارة الاعلام

ممثلة بوزيرنا الموقر قرارنا ...يمنع كل انواع التعاون مع هذه القناه ............لانها خرجت

عن المألوف .....ولم تجرح كبرياء المتسابقه ....ليلي نصيب .........بل جرحت كبرياء وطن

باكمله .............

الي متى سنظل بطيبتنا ....انجرحنا في كأس الخليج ....واقتنعنا بالعدد القليل من الجماهير

انجرحنا في كأس اسيا ..........ولم يحدث شئ ........................

اننا نتحدث ..................عن قلوب المئات من العمانيين الذين احسوا بالالم والحسره

والسبب الزلمه ..........سهيل العبدول .........صاحب قناة نجوم الخليج ....والمفروض ان توقف

وزارة الاعلام التعامل مع هذه القناه في المسابقات المقبله ....وتعلنها للناس ...حتى تستريح

ولا يمر الموضوع مرور الكرام
تو انا فكرت وزير الاعلام موقف التعاون مع قناة نجوم الخليج لأنها قناة سيئة السمعة وتدنس سمعة وطننا الحبيب واسعدني هذا الشي , اصريته موقف التعاون بسبب ظلم وما ظلم( حسب قولك) ,ايه كذاك السالفة يعني على ايش انظلمت ليلى بونصيب حد انقتل من اقاربها يعني ولا حد سرقلها مالها الحمد لله والشكر انها ما فازت ولو فايزة كنتوا بتشوفوا مئات العمانيات يشاركن في السنة القادمة في هذا البرنامج الماجن واللي يقدمة الوحش المخيف عبدلله بلخير(اذا فاهمين قصدي), يعني هذا البرنامج غلط ×غلط من بدايته الى نهايته ونصيحتي للجميع بإن يقاطعوه
  #17  
قديم 26/06/2005, 01:40 PM
tsonami tsonami غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 18
برنامج فاسق والقائمين عليه افسق ...
والطامه الكبرى عمانتل ماذتنا بمسجات ترشيح بنت نصيب الله لا بارك في عمانتل ولا هذي الفاسقه .
  #18  
قديم 26/06/2005, 01:47 PM
حبيب الشعب إزكاوي حبيب الشعب إزكاوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
المشاركات: 567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tsonami
برنامج فاسق والقائمين عليه افسق ...
والطامه الكبرى عمانتل ماذتنا بمسجات ترشيح بنت نصيب الله لا بارك في عمانتل ولا هذي الفاسقه .

نوبا ماتقول ماتدورها البيسة عمان تل تجيبها من تحت الارض
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:31 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.