![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
وزير الاعلام يوقف كل اشكال التعاون مع قناة نجوم الخليج
هذا الخبر كم تمناه العمانيون على هذه الارض الطيبه ........وقد توقعنا ان تصدر وزارة الاعلام
ممثلة بوزيرنا الموقر قرارنا ...يمنع كل انواع التعاون مع هذه القناه ............لانها خرجت عن المألوف .....ولم تجرح كبرياء المتسابقه ....ليلي نصيب .........بل جرحت كبرياء وطن باكمله ............. الي متى سنظل بطيبتنا ....انجرحنا في كأس الخليج ....واقتنعنا بالعدد القليل من الجماهير انجرحنا في كأس اسيا ..........ولم يحدث شئ ........................ اننا نتحدث ..................عن قلوب المئات من العمانيين الذين احسوا بالالم والحسره والسبب الزلمه ..........سهيل العبدول .........صاحب قناة نجوم الخليج ....والمفروض ان توقف وزارة الاعلام التعامل مع هذه القناه في المسابقات المقبله ....وتعلنها للناس ...حتى تستريح ولا يمر الموضوع مرور الكرام |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
لا تعليق
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
والله فكرت الامر حقيقة وماصدقت ومت من الفرحة..بصراحة كنت اتمنى ان وزارة الاعلام تتخذ مثل هذه القارارت بس ايش نقول دائما حنوه العمانين طيبين على نياتنا ..
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
من هي ليلى نصيب و ماهي الاهانة و المذلة التي تتحدث عنها؟
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تأكد مرة أخرى أنه لن تمضي دقائق قبل أن يتم غلق موضوعك الشيق جدا .. تحياتي لك |
|
#6
|
|||
|
|||
|
سهي العبدول وسعيد موسى وبالخير وكل العمانيين اللي اشتغلو في البرنامج كانو خونة وتافهين ويضحكو على الناس 00 كانت مسرحية ساذجة بطلها الزلمة العبدول وقناتة الماسخة00 انا ما تابعت سوى الحلقة الاخيرة لانني اعرف كيف تدار الامور في مثل هذه المسابقات00 شفت النهاية والعبدول اللي تحفظ على ذكر الارقام واللجنة التافهه من ابو كرش وربعه00 ** في العبدوب
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
المشكلة انهم قدروا يضحكو على العمانيين اللي ما اخذوا الدرس من خروج الزرعي بنفس الاسلوب التافه00
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
ناس فاضيه و ما عندها شغل.. اعتقد أن الفراغ اللي يعيشوه أثر عليهم وايد...
و إن لم تستحي فافعل ما شئت... وشر البلية ما يضحك.... |
|
#9
|
|||
|
|||
|
هي لعبة مدروسة من البداية حيث تم إخراج الزرعي مع إنه أفضل صوت وصوت متميز عن الأصوات المتسابقة ولكنهم أسكتونا بإستمرار ليلى إلى الحلقة النهائية ومن ثم إخراجها مع إنها أفضل بألف مرة من صوت سلمان حميد والزرعي أفضل من صوتها لأنه لو وصل الزرعي إلى الحلقة النهائية كان هو الذي يستحق الفوز بدون منافس ؟؟؟
لعبة دنيئة ومدروسة منذ البداية
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
أولا استغرب من متابعتكم لقنوات و برامج كهذه....استغرب كيف البعض لا يعي أن كل هذه البرامج تقوم بإلهاء الناس عما هو أهم و أجدى لهم..
و من المستفيد في النهاية أليس فقط القناة و شركات الإتصالات و شركات الدعاية و الإعلانات.. عجبي |
|
#11
|
|||
|
|||
|
يا امتا ضحكت من جهلها الامم
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
الحمد لله على نعمة العقل
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
يا ناس شو حاصل معظمكم يدافع عن ليلى نصيب وكانها راحت وشاركت مسابقة حفظ القرأن شو هذا ترى كل هذي الامور مجرد فسق ومهزله.
الله يهدي المسلمين والمسلمات.
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتفق اخي عاطل في كل ما قلته .... الى متى نظلم
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
و الله فكرت ان غيرة صاحب الموضوع نابعه من مستوى القناه الهابط كغيرها من "الكباريهات" قنوات الأغاني
المنتشره بكثره ، لكن طلعت غيرته على عدم فوز............... اما اذا سألت عن العمانيين .... فبصراحه كرامتنا لم تجرح لا في كأس الخليج و لا غيره و راسنا دايما فوق الله يعينك بس .... " لمثل هذا يموت القلب من كمد" |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
برنامج فاسق والقائمين عليه افسق ...
والطامه الكبرى عمانتل ماذتنا بمسجات ترشيح بنت نصيب الله لا بارك في عمانتل ولا هذي الفاسقه . |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نوبا ماتقول ماتدورها البيسة عمان تل تجيبها من تحت الارض |
|
|