![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباح الخير للجميع..! خاصية الكلمة... القوة والضعف...! هناك زاوية تتبع هاتين الكلمتين/ القوى والضعيف..! لان القوي هو المقنع...فشرح المساكين لا ينفع وصوت الضعيف يثير الشجون ولكنه الضعف لا يسمع فماذا تبقى سوى الموت صمت..اذا شئت فاصمت فمن يمنع..؟! وان صفعتك يد المستبد ....فقبل يمين الذي يصفع..! عزيزي /عزيزتي انت .. انتِ... ما الذي اثار من نفسك من تلك الكلمات.؟!
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صباااااااااح الخير
دنيا القوي فيها حكم .. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
تســــــــــــــــــــلم كلمات جميلة...
وماأثار نفسي من تلك الكلمات .... لان القوي هو المقنع...فشرح المساكين لا ينفع |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن ليس بالضرورة وفي كل الاوقات..!
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وصباح الخير
|
|
#6
|
||||
|
||||
![]() بات الحق بأيدي اصحاب النفوذ والقوى ~
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|