![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
للاذكياء فقط والي مش ذكي عادي بامكامه المشاركه معنا يمكن يكتشف نفسه وينضم الى الاذكياء السوال رجل حكم عليه بالقتل فأرسِل ومعه مطويه بيده وكتب بداخلها (( العفو عنه مستحيل ينقل الى سيبيريا ويقتل))ومن دهاؤه وحنكته لما قرأ ما بداخلها أضاف نقطه على العباره فعفي عنه. فأين وضع النقطه؟؟ ياللااااااا نشووف الاذكياء :شيطان: |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ما اعرف :شيطان:
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
حجز
![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما كل يوم العيد
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انتي ما حجزتي انتي قلتي ما اعرف
![]() |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقصد الزور
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما احب احجز على طول اكتب ردي :شيطان:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اتريا الحل بسرعه لان مالي خلق اعصر هالمخيخ
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
لكن هل انت متأكد بأنه اضاف نقط واحده فقط
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انزين نوافق على الحجز شريطة ان تفكري وتكتبي الحل في ذلك المكان المحجوز :شيطان: والا سوف تدفعي ثمن الحجز
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مستحيل ينقل الى سيبيريا ويقتل :شيطان: |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا احب احجز :شيطان:
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
بروح اصلي وبرجع لكم
بدعي عسى يارب تنزل عليكم السكينه وتحلو اللغز:شيطان: |
|
#16
|
||||
|
||||
|
طلعت النتيجة ولا بعدها؟
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقول انت امس كنت خاطر ما اسرع ما صرت عضو جديد اقرا المعوذات لا ادقك عين :شيطان:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
العفو عنه . مستحيل ينقل الى سيبيريا ويقتل
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
ذكريات الماضي وفرت علينا مشوار ألف ميل
![]() ماشاء الله عليك تفو على الحساد:شيطان: مبروك ولك مني ارق تحيه ايها الذكي |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
ويش هذا اللغز ...............
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تقدر الحين تروح تصلي
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانته صح |
|
#24
|
||||
|
||||
|
أقول هين جات النقطه
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مستحيل |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صاه عنه مبونه فيها نقطه من اول |
|
#27
|
||||
|
||||
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
. . ما في لغز غير.. . . . للأسف فاتتني الحوارات الجميلة هنا..
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانا انتظر . . بس لا تصعب السؤال. . . تراه عندي صعوبات تعلم
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن شدوا حيلكم |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اللغز يقول
ليس بأخي ولا أختي فمن يكون اذا كان ابن أمي وأبي .....؟؟؟ عاد باغين نشوف شطارتكم |
|
#34
|
||||
|
||||
|
للأذكياء فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بسيط وعارف الحل
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
العفو عنه مستحيل ينقل الى سيبيريا ويقتل
ويقتبل قولوا صح لا تفشلوني :شيطان: |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بوكيله :شيطان:
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من كثر ما انحسد صارت عندي مناعه اش رايك تجربي تدقيني عين :شيطان: لاتسويها ولا ترى بترد لك الصاع صاعين
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عينى مب حارة والحمدلله... :شيطان: |
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جوابك جا متأخر ياللا ما عليه اشرب ريد بوول في المره اليايه
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
روحي حلي اللغز :شيطان: |
|
#46
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله عليك ذكريات الماضي
وأنا معذبه مخي وأحاول أحله
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني راح يكون من العائلة
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
؟؟ ورينا شطارتك :شيطان: |
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تعالي من وقت بكره
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|