![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أقول،، هلا جماعة الخير...صباحكم فل يا ورد { تو بعدها 11 وربع صباحا }في بعض الأعضاء ..مثلي أنا.. يبون يسولفون .. ويرفعون عداد المشاركات لفوق الألف... يعني يضربون صقرين بحصاة وحدة.... ولذلك،، كل من يريد أن يضع سالفة صغيرة أو موضوع لا يحتاج لمناقشة وتدوير راس وعوار رجول... يخلي سالفته هنا... بهذي الطريقة راح نجمع الكثير من السوالف ( المضحكة ) والقصيرة في موضوع واحد ... وطبعا أنا بابدأ .. أمم .. يقولون شباب الثانوية خلصو؟؟ تخيلوا لو تطلع نسب الفصل الأول ما حقيقية ومجرد كذبة لرفع المعنويات يعني بما أننا خلصنا قبلهم بسنوات..زين يستوي كذاك يالله كل واحد يعقب ويحط سالفة ... مع أطيب أمنياتي ،، |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اوين العوهي يجدوها خلال ..
ومو اخبار القيظ ..
|
|
#3
|
|||
|
|||
ماهجيتك كذاك الشايب سعيدصحيح احنه خلصنا بس مو ذنب الطلاب يقصوا عليهم
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
:شيطان:
|
|
#5
|
|||
|
|||
القيظ تمام... جعل الله مواسمكم أيام جداد وخراف يالله قولولنا وش احلى مكان تروحله في الصيف؟؟؟ غير هاواي طبعا... ( هاواي لغير المتزوجين ) |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نجد ..ونلقط .. ونكنز سح
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
:شيطان:
:شيطان:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
. . ما اروع الاجابة هنا.. \. . بالفعل اجازتنا تحت النخلة.. نخرف.. ونشّور.. ونرقط الرطب.. ونقي السح.. ونكنز على أصول
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
. . توماااااااااااااااااااااس . . على شو تضحك.. والله الكلام اللي نقال صحيح.. . . الناس تروح تصيف.. واحنا تحت النخيل
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
انا مستغرب من شي واحد
كيف استريشكو ترك تدريب البحرين |
|
#12
|
|||
|
|||
|
روحووووووا صلالة
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حتى انا مستغربة !!!!
يبى حد يسأله |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سبحااااااااااااااااان الله .. نفس التسأؤل شو دراني انا بالرياضة
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انزين متي العيد السنه هذا |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انتِ من وين :شيطان: |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ان شاء الله بيوافق بدايات نوفمبر والله اعلم ..
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نوفمبر شهر ثلاثه بس كيف يعني ما بيصير عيد 2005 |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش .. العوهي لها مكان محدد ؟؟
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
:شيطان:
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش .. انتي من وين ؟؟؟ :شيطان:
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
مساااااااااااااء الخير
|
|
#28
|
|||
|
|||
رايحة اتغدى قبولي دجاج |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مساااااااااااااااء الانواااااااااااااااار والله ... هلااااااااااااااااا
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قبولي دجاج ؟ مرق ولا برياني يطلع
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يالكيوية تو بتروحي تتعشي بيتنا
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما جالك سمعت عن قبولي دجاج
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هلااااااااااااا
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaha taw fahamt
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أيوة يجيلي ود أم عموة خالة ابوي
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الاخ عماني ؟؟؟ !!!! ود ???? :شيطان: |
|
#41
|
|||
|
|||
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقول كيف قسمو تشكوسلافاكيا
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس عرفته .. لا تزيدي وصف
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا لاهووري ود مختصر اللهجة العمانية الدارجة لكلمة ولد هذا للعلم فقط يعني استفيدي
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
بس ليش يسميو الجبن البقره الضاحكه ؟؟؟!
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا سوينا طاف لعيد 2005 :شيطان: |
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لان على القوطي ماله صورة بقرة دومها كاشخة :شيطان: |
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما صحيح على بالي عرسية أول
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
ننتظر
وننتظر |
|
|