![]() |
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وبعدين..؟؟؟!!!
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا بعدين ولا ابلين هذي السالفة راح انشرها بكل وسائل الاعلام لانها فيها اهانة لي ولازم يعرف الي ما عارف ويا انا او هم
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
للاسف لا استطيع ان اخفي هذا الشي
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا والله انته زندول.... اسميك راعي سوالف
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من هم؟؟؟؟
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اذا كنت صاحب الرساله ... تستاهل بــانـــد ... وبعد تفتخر بهكذا عمل
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
ما فهمت شي يعني انت المقصود ؟ :؟
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا يكون (حذف) انته (حذف) الي (حذف) رس(حذف) مر(حذف)
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
افااااااااا اشوفكم قلبتوا علي بعد ما كنا سمن على خبز والله دنياااااااااااااااااااا يكرم فيها اللئيم ويهان فيها <<<المستقيم
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
يحتاج لك تعلق نكس ... ويشغلطوك بخضريـــه
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]()
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
هل من مزيد...
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وين اودي وجهي من الناس الحين الكل كشفني(كشفناكي ارفعي ايديكي)
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الكل يتشمت فيني حتى الاقل مني منزلة وااااااامصيبتاااااااااااا اااااه
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وحدك جاي تشهر بنفــســـك ... اذا كنت جــاد وتــــريــد تـتـزوجــها ... هل ممكن تخــبرنا من اسمك ؟؟ ونبذه تعريفيه عنك؟؟ شكرا
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
بصراحة مستغربه منك كيف طرشت الرسالة؟؟؟
تمزح ولا جاد؟؟ |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جبت لنفسك الكلام وغيره ... اتحمل عواقب غلطتك .. وجاي منزل مضووع عشان الي ما عارف يعرف .. للأسف..
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طبعا انا ممكن اعرفك على نفسي أنا انسان مثلك امشي على رجولي واكل بيديني الااذا انت غير برايك . اعيش على الكرة الارضية يكفي ولا ازيدك
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مب حلو ردك ابدا.... كلنا سواسية... |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شوووووووووووو.....؟؟؟؟؟!!!!!! احذر الحليم اذا غضب...
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
شو السالفه ؟؟
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سوي الي تريديه اوكي بعد اليوم ما اخاف لا من بشر ولا من جن
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني ما تعرف السالفة , دورك قريب اصبر علي اذا ما علمت عليك في الادارة
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الموضوع المفروض يغلق الموضوع حالاً لأنه بيولد حساسيات نحن بغنى عنها يغلق
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانا معك يغلق الموضوع وبشده ... المزح عمره ما يكون في مواضيع مثل هذه .. |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اوكي اخي زندول يمكن كان المفروض ترد عالخاص بس مافي داعي انك تنزل موضوع وتخلي اللي مايعرف يعرف...
انت الخسران هالحالة... |
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() المفروض ~~ |
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
يا عزيزي
ما كذا تورد الابل و خلي عندك روح التسامح و العفو ياخي ما فيه داعي كل هذا و انا اشوف انك ترسل رسالة اعتذار للجميع "ليس الشديد بالصرعة و انما الشديد اذا ملك نفسه عند الغضب" دمت بود
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طيب ~~
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقتراح بدل ما نستخدم كلمة مطرود ... نستخدم راحه ... أحلى وأخف
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
اهااا ,,, وين وصل صاحبنا ؟!!
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا تخاف الحين جالس ادق باب الادارة لا تستعجل على رزقك. |
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
هل هذه مسرحيه!!!!!
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
يصير خير بكرة وقت النوم الحين
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا ما يصير تروح الحين ... ما مرخص لك ابدا ... اليوم تنام معنا ... لا تحاول ... لازم نخلص موضوعك أولا
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
تو كيف هذي السالفة صجية ؟؟
؟؟ ولا عم تتمصخروا
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
زندول الزندول
مالك كذا |
|
#50
|
||||
|
||||
|
ويش صار
|
|
|