سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/06/2005, 10:41 AM
ابو اسعد ابو اسعد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 309
Talking تخميس مجاني في ساحة التخميسات العامة ...!!

بسم الله ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أقول،،
هلا جماعة الخير...صباحكم فل يا ورد { تو بعدها 11 وربع صباحا }
في بعض الأعضاء ..مثلي أنا..
يبون يسولفون ..
ويرفعون عداد المشاركات لفوق الألف...
يعني يضربون صقرين بحصاة وحدة....
ولذلك،،





كل من يريد أن يضع سالفة صغيرة أو موضوع لا يحتاج لمناقشة وتدوير راس وعوار رجول...


يخلي سالفته هنا...
بهذي الطريقة راح نجمع الكثير من السوالف ( المضحكة ) والقصيرة في موضوع واحد ...


وطبعا أنا بابدأ
..
أمم
..

يقولون شباب الثانوية خلصو؟؟


تخيلوا لو تطلع نسب الفصل الأول ما حقيقية ومجرد كذبة لرفع المعنويات

يعني بما أننا خلصنا قبلهم بسنوات..زين يستوي كذاك

يالله كل واحد يعقب ويحط سالفة ...
مع أطيب أمنياتي ،،
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/06/2005, 10:50 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اوين العوهي يجدوها خلال ..

ومو اخبار القيظ ..
  #3  
قديم 19/06/2005, 10:58 AM
Scientist Scientist غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2004
الإقامة: Oman
المشاركات: 3,081
ماهجيتك كذاك الشايب سعيد
صحيح احنه خلصنا بس مو ذنب الطلاب يقصوا عليهم
  #4  
قديم 19/06/2005, 11:03 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
:شيطان:
  #5  
قديم 20/06/2005, 01:36 AM
ابو اسعد ابو اسعد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 309
Talking


القيظ تمام...
جعل الله مواسمكم أيام جداد وخراف

يالله قولولنا وش احلى مكان تروحله في الصيف؟؟؟






غير هاواي طبعا...
( هاواي لغير المتزوجين )
  #6  
قديم 20/06/2005, 02:15 AM
صورة عضوية شيفا المدمر
شيفا المدمر شيفا المدمر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
الإقامة: I live in curva nord
المشاركات: 19,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو اسعد

القيظ تمام...
جعل الله مواسمكم أيام جداد وخراف

يالله قولولنا وش احلى مكان تروحله في الصيف؟؟؟






غير هاواي طبعا...
( هاواي لغير المتزوجين )
اسبانيا
  #7  
قديم 20/06/2005, 06:36 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو اسعد

القيظ تمام...
جعل الله مواسمكم أيام جداد وخراف

يالله قولولنا وش احلى مكان تروحله في الصيف؟؟؟






غير هاواي طبعا...
( هاواي لغير المتزوجين )
احلى مكان .. تحت النخلة
نجد ..ونلقط .. ونكنز سح
  #8  
قديم 20/06/2005, 06:49 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
:شيطان: :شيطان:
  #9  
قديم 20/06/2005, 07:20 AM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
احلى مكان .. تحت النخلة
نجد ..ونلقط .. ونكنز سح

.
.


ما اروع الاجابة هنا..
\.
.


بالفعل اجازتنا تحت النخلة..
نخرف..
ونشّور..
ونرقط الرطب..
ونقي السح..
ونكنز على أصول
  #10  
قديم 20/06/2005, 07:22 AM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
:شيطان: :شيطان:

.
.


توماااااااااااااااااااااس
.
.


على شو تضحك..
والله الكلام اللي نقال صحيح..
.
.


الناس تروح تصيف..
واحنا تحت النخيل
  #11  
قديم 20/06/2005, 07:23 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
انا مستغرب من شي واحد

كيف استريشكو ترك تدريب البحرين
  #12  
قديم 20/06/2005, 07:25 AM
السفير الحزين السفير الحزين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2002
الإقامة: في قلوب الأوفياء
المشاركات: 2,678
روحووووووا صلالة
  #13  
قديم 20/06/2005, 07:36 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
انا مستغرب من شي واحد

كيف استريشكو ترك تدريب البحرين
حتى انا مستغربة !!!!
يبى حد يسأله
  #14  
قديم 20/06/2005, 07:39 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
حتى انا مستغربة !!!!
يبى حد يسأله
يوم توقفون عن الرحيل سالوه
  #15  
قديم 20/06/2005, 07:41 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
يوم توقفون عن الرحيل سالوه
وانت شو ضارنك ...
  #16  
قديم 20/06/2005, 07:47 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
وانت شو ضارنك ...
لا بس صح كيف ما جابو لنا الاتحاد مورينهو
  #17  
قديم 20/06/2005, 07:50 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
لا بس صح كيف ما جابو لنا الاتحاد مورينهو
سبحااااااااااااااااان الله .. نفس التسأؤل

































شو دراني انا بالرياضة
  #18  
قديم 20/06/2005, 07:59 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
سبحااااااااااااااااان الله .. نفس التسأؤل




شو دراني انا بالرياضة

انزين متي العيد السنه هذا
  #19  
قديم 20/06/2005, 08:03 AM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
اوين العوهي يجدوها خلال ..

ومو اخبار القيظ ..
العوهي

انتِ من وين :شيطان:
  #20  
قديم 20/06/2005, 08:07 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس

انزين متي العيد السنه هذا
ان شاء الله بيوافق بدايات نوفمبر والله اعلم ..
  #21  
قديم 20/06/2005, 08:10 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حيرانة
.
.


توماااااااااااااااااااااس
.
.


على شو تضحك..
والله الكلام اللي نقال صحيح..
.
.


الناس تروح تصيف..
واحنا تحت النخيل
وشو فيها اذا انتم تحت النخيل قولوا الحمد لله نحن احسن من غيرنا وسوف تثبت لك الايام ذلك
  #22  
قديم 20/06/2005, 08:11 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
ان شاء الله بيوافق بدايات نوفمبر والله اعلم ..

نوفمبر شهر ثلاثه بس كيف يعني ما بيصير عيد 2005
  #23  
قديم 20/06/2005, 08:20 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
العوهي

انتِ من وين :شيطان:
ليش .. العوهي لها مكان محدد ؟؟
  #24  
قديم 20/06/2005, 08:23 AM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
ليش .. العوهي لها مكان محدد ؟؟
ايوه عشان كذا استغربت قلت جيرانا
  #25  
قديم 20/06/2005, 08:23 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس

نوفمبر شهر ثلاثه بس كيف يعني ما بيصير عيد 2005
نوفمبر شهر ثلاثة .. ما شهر اربعة ؟؟؟؟







:شيطان:
  #26  
قديم 20/06/2005, 08:24 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
ايوه عشان كذا استغربت قلت جيرانا
ليش .. انتي من وين ؟؟؟ :شيطان:
  #27  
قديم 20/06/2005, 08:24 AM
عمان الغالية عمان الغالية غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2003
الإقامة: عُـ م ـان الـ غ ـالِية
المشاركات: 26,148
مساااااااااااااء الخير
  #28  
قديم 20/06/2005, 08:25 AM
miss_3omania miss_3omania غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,195
رايحة اتغدى قبولي دجاج
  #29  
قديم 20/06/2005, 08:26 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان الغاليه
مساااااااااااااء الخير
مساااااااااااااااء الانواااااااااااااااار والله ... هلااااااااااااااااا
  #30  
قديم 20/06/2005, 08:26 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
نوفمبر شهر ثلاثة .. ما شهر اربعة ؟؟؟؟







:شيطان:
والله
  #31  
قديم 20/06/2005, 08:28 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة miss_3omania
رايحة اتغدى قبولي دجاج

قبولي دجاج ؟ مرق ولا برياني يطلع
  #32  
قديم 20/06/2005, 08:31 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمع المنسكب
قبولي دجاج ؟ مرق ولا برياني يطلع
مكبووووووووووس
  #33  
قديم 20/06/2005, 08:32 AM
عمان الغالية عمان الغالية غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2003
الإقامة: عُـ م ـان الـ غ ـالِية
المشاركات: 26,148
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة miss_3omania
رايحة اتغدى قبولي دجاج


يالكيوية
تو بتروحي تتعشي بيتنا
  #34  
قديم 20/06/2005, 08:35 AM
miss_3omania miss_3omania غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,195
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمع المنسكب
قبولي دجاج ؟ مرق ولا برياني يطلع

ما جالك سمعت عن قبولي دجاج
  #35  
قديم 20/06/2005, 08:36 AM
miss_3omania miss_3omania غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,195
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان الغاليه
يالكيوية
تو بتروحي تتعشي بيتنا
يالدبه بتوقيت عمان
  #36  
قديم 20/06/2005, 08:36 AM
عمان الغالية عمان الغالية غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2003
الإقامة: عُـ م ـان الـ غ ـالِية
المشاركات: 26,148
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
مساااااااااااااااء الانواااااااااااااااار والله ... هلااااااااااااااااا


هلااااااااااااا
  #37  
قديم 20/06/2005, 08:37 AM
عمان الغالية عمان الغالية غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2003
الإقامة: عُـ م ـان الـ غ ـالِية
المشاركات: 26,148
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة miss_3omania
يالدبه بتوقيت عمان

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaha

taw fahamt
  #38  
قديم 20/06/2005, 08:39 AM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
ليش .. انتي من وين ؟؟؟ :شيطان:
من عدالكم من ذاك االصوب قرب دوار الكتب على اليمين :شيطان:
  #39  
قديم 20/06/2005, 08:41 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة miss_3omania
ما جالك سمعت عن قبولي دجاج

أيوة يجيلي ود أم عموة خالة ابوي
  #40  
قديم 20/06/2005, 08:43 AM
miss_3omania miss_3omania غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,195
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمع المنسكب
أيوة يجيلي ود أم عموة خالة ابوي

الاخ عماني ؟؟؟ !!!!

ود ???? :شيطان:
  #41  
قديم 20/06/2005, 08:45 AM
عمان الغالية عمان الغالية غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2003
الإقامة: عُـ م ـان الـ غ ـالِية
المشاركات: 26,148
  #42  
قديم 20/06/2005, 08:53 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقول كيف قسمو تشكوسلافاكيا
  #43  
قديم 20/06/2005, 08:56 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
من عدالكم من ذاك االصوب قرب دوار الكتب على اليمين :شيطان:
بس عرفته .. لا تزيدي وصف
  #44  
قديم 20/06/2005, 09:08 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة miss_3omania
الاخ عماني ؟؟؟ !!!!

ود ???? :شيطان:

لا لاهووري ود مختصر اللهجة العمانية الدارجة لكلمة ولد هذا للعلم فقط يعني استفيدي
  #45  
قديم 20/06/2005, 09:15 AM
wadikhalid wadikhalid غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2002
المشاركات: 79
بس ليش يسميو الجبن البقره الضاحكه ؟؟؟!
  #46  
قديم 20/06/2005, 09:37 AM
وســـن وســـن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2005
الإقامة: حـــي النــاصـــر
المشاركات: 7,417
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس

نوفمبر شهر ثلاثه بس كيف يعني ما بيصير عيد 2005

لا سوينا طاف لعيد 2005 :شيطان:
  #47  
قديم 20/06/2005, 09:39 AM
وســـن وســـن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2005
الإقامة: حـــي النــاصـــر
المشاركات: 7,417
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wadikhalid
بس ليش يسميو الجبن البقره الضاحكه ؟؟؟!

لان على القوطي ماله صورة بقرة دومها كاشخة :شيطان:
  #48  
قديم 20/06/2005, 09:52 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وســـن
لا سوينا طاف لعيد 2005 :شيطان:
وليش طوفنا
  #49  
قديم 20/06/2005, 09:55 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
مكبووووووووووس

ما صحيح على بالي عرسية أول
  #50  
قديم 20/06/2005, 09:56 AM
صورة عضوية المحبه
المحبه المحبه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2001
الإقامة: ღعـيـ الـ ღ ـبـد ر ونـღ
المشاركات: 6,644
ننتظر


وننتظر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:27 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.