سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 13/06/2005, 07:00 PM
زيزو السويق زيزو السويق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2003
الإقامة: (*السويق البهيه درة الباطنه الأبيه*)
المشاركات: 382
Thumbs up مجرد إقتراح...

صراحه انا عندي إقتراحات بالنسبه لتطوير الدوري العماني وهي :

1ـ أن تحدد جائزة ضخمة للفريق الفائز بالدوري أو الكأس أو النخبه كبناء استاد رياضي لهذا النادي مع مبالغ ماليه ولو كانت تشجيعيه لللاعبين والجهاز الفني والإداري .

2ـ تحديد جائزه ماليه محترمه لأفضل لاعب في الدوري مع سياره بالإتفاق مع احد شركات السيارات في السلطنه.

3ـوايضا جائزه لافضل هداف ومدرب وحكم وجمهور في الدوري.


أتمنى ان تاخذ هذه النقاط بعين الإعتبار ولو اننا كما نراها صعبه



ولكن الحمد لله فلوس شي والإتحاد قادر على فعل هذي الاشياء من اجل مصلحة الدوري والمنتخب

واللاعبين أيضا...




هذا هو إقتراحي وشكرا..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/06/2005, 07:04 PM
السفير الحزين السفير الحزين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2002
الإقامة: في قلوب الأوفياء
المشاركات: 2,678
أراء جميلة
  #3  
قديم 13/06/2005, 07:21 PM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
.. إقتراح زين بس من المستحيل تنفيذه والميزانية تعبانه
  #4  
قديم 13/06/2005, 07:27 PM
صورة عضوية مجنون البحري
مجنون البحري مجنون البحري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2005
المشاركات: 709
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sr800
صراحه انا عندي إقتراحات بالنسبه لتطوير الدوري العماني وهي :

1ـ أن تحدد جائزة ضخمة للفريق الفائز بالدوري أو الكأس أو النخبه كبناء استاد رياضي لهذا النادي مع مبالغ ماليه ولو كانت تشجيعيه لللاعبين والجهاز الفني والإداري .

2ـ تحديد جائزه ماليه محترمه لأفضل لاعب في الدوري مع سياره بالإتفاق مع احد شركات السيارات في السلطنه.

3ـوايضا جائزه لافضل هداف ومدرب وحكم وجمهور في الدوري.


أتمنى ان تاخذ هذه النقاط بعين الإعتبار ولو اننا كما نراها صعبه



ولكن الحمد لله فلوس شي والإتحاد قادر على فعل هذي الاشياء من اجل مصلحة الدوري والمنتخب

واللاعبين أيضا...




هذا هو إقتراحي وشكرا..
الله يهديك
هذا شويه وش رايك لو يعطو كل شخص يحضرالمباراه الف ريال

لو فيهم خيرينقلوا المباريات تو
والا يسوو لنا قناه رياضيه
  #5  
قديم 13/06/2005, 10:00 PM
ستايل ستايل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2004
الإقامة: بلاد النور
المشاركات: 3,832
اراء جميلة وليست مستحيلة لكن اين العقول التي تخطط لهذا
  #6  
قديم 13/06/2005, 10:06 PM
البطل البطل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2002
الإقامة: &*(^سلـطنة عـمـان^)*&
المشاركات: 1,535
اقتراحك فعلا ممتاز اخي الكريم

لاكن فلنكن واقعيين من لدينا ليطبق هذه الاقتراحات

مع احترامي للمسؤولين ولكن في الدول الخليجية لديهم ممولين
مثلا في السعودية رجال الاعمال و ابناء الملك
في الامارات الشيوخ وفي قطر كذالك
لاكن في عمان ..... لا يوجد احد
  #7  
قديم 13/06/2005, 10:16 PM
lambard lambard غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2005
المشاركات: 44
الأفكار والأراء كثيرة ولكن المشكلة في تنفيذها 000
  #8  
قديم 13/06/2005, 10:49 PM
صورة عضوية وحش مفترس
وحش مفترس وحش مفترس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
الإقامة: قصر السلطان
المشاركات: 511
أقترح تكون الجوائز الضخمة سيارات لاندكروزر
  #9  
قديم 13/06/2005, 11:17 PM
acca acca غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2005
المشاركات: 229
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البطل
اقتراحك فعلا ممتاز اخي الكريم

لاكن فلنكن واقعيين من لدينا ليطبق هذه الاقتراحات

مع احترامي للمسؤولين ولكن في الدول الخليجية لديهم ممولين
مثلا في السعودية رجال الاعمال و ابناء الملك
في الامارات الشيوخ وفي قطر كذالك
لاكن في عمان ..... لا يوجد احد
في عمان حال البارات عندهم إستعداد يمولوا ولو ملايين لكن حال شي مفيد ماعندهم إستعدادحتى يدفعوا 5 بيسات.
  #10  
قديم 14/06/2005, 05:32 PM
زيزو السويق زيزو السويق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2003
الإقامة: (*السويق البهيه درة الباطنه الأبيه*)
المشاركات: 382
Cool

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البطل
اقتراحك فعلا ممتاز اخي الكريم

لاكن فلنكن واقعيين من لدينا ليطبق هذه الاقتراحات

مع احترامي للمسؤولين ولكن في الدول الخليجية لديهم ممولين
مثلا في السعودية رجال الاعمال و ابناء الملك
في الامارات الشيوخ وفي قطر كذالك
لاكن في عمان ..... لا يوجد احد

من قال ان في عمان ماشي شيوخ . شي والحمد لله بعضهم حتى مترأس الانديه ولكن المشكله انهم قادرين يتكلمو بس ويمدحو ولكن..... THE MONEY IS MONEY
  #11  
قديم 14/06/2005, 05:57 PM
abu_amear abu_amear غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2002
الإقامة: عُمان
المشاركات: 9,110
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
.. إقتراح زين بس من المستحيل تنفيذه والميزانية تعبانه

معقووووله .. وزارة بكبرها وما تقدر توفر هالدعم كله :شيطان:
  #12  
قديم 16/06/2005, 05:31 PM
زيزو السويق زيزو السويق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2003
الإقامة: (*السويق البهيه درة الباطنه الأبيه*)
المشاركات: 382
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abu_amear
معقووووله .. وزارة بكبرها وما تقدر توفر هالدعم كله :شيطان:



  #13  
قديم 17/06/2005, 05:44 PM
زيزو السويق زيزو السويق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2003
الإقامة: (*السويق البهيه درة الباطنه الأبيه*)
المشاركات: 382
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sr800






NO please
  #14  
قديم 19/06/2005, 02:15 PM
زيزو السويق زيزو السويق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2003
الإقامة: (*السويق البهيه درة الباطنه الأبيه*)
المشاركات: 382
الوزارة حتى دعم مادي للاندية ماقادره تصرف..




















































علووهيه
  #15  
قديم 20/06/2005, 05:52 PM
زيزو السويق زيزو السويق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2003
الإقامة: (*السويق البهيه درة الباطنه الأبيه*)
المشاركات: 382
Angry

كيف مازينه الاقتراحات ??????

آخر تحرير بواسطة sr800 : 20/06/2005 الساعة 06:10 PM
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:08 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.