سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 24/05/2005, 05:24 PM
مفلس مفلس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2000
الإقامة: I wish to know too
المشاركات: 206
إختطاف دبلوماسي عماني في بغداد

أكدت قناة LBC اللبنانية إختطاف دبلوماسي عماني من مقر سكنه في بغداد بدون توضيح أي تفاصيل .. الخبر كان قبل قليل (6 المساء)
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/05/2005, 05:27 PM
الفجر الزاحف الفجر الزاحف غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2005
المشاركات: 3,425
وهل تم ذكر منصبه أو أسمه؟؟؟؟؟؟

أعانه الله وفك عليه ضيقه -إن صح الخبر-
  #3  
قديم 24/05/2005, 05:28 PM
مفلس مفلس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2000
الإقامة: I wish to know too
المشاركات: 206
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفجر الزاحف
وهل تم ذكر منصبه أو أسمه؟؟؟؟؟؟

أعانه الله وفك عليه ضيقه -إن صح الخبر-
لم تذكر اي تفاصيل
  #4  
قديم 24/05/2005, 05:56 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
Question

أيش مودنه بغداد هوه هذا الدبلماسي لعماني ما واسعتنه عمان
بعده لو ملتحق برجال المقاومه كا ن يمكن يكتب عنه كلمتين حلوات في سبلة العرب لكن كان جراده شاويه روحها يتحمل مسؤليته وحده 0
  #5  
قديم 24/05/2005, 08:31 PM
صورة عضوية علوان222
علوان222 علوان222 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2004
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 1,295
اللي اعرفه لا يوجد حد في السفاره من يوم ما بداءت الحرب , ولا يكون من حراس السفاره من المؤظفين المحليين وقالوا دبلوماسي عماني ترى الاعلام يضخم الاخبار احيانا .
  #6  
قديم 24/05/2005, 08:50 PM
قادربخش قادربخش غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2003
المشاركات: 29
ما دام اختلط الحابل بالنابل يا علوان222 وكل واحد دخل واشتهر من بوابة بغداد
ايش رأيك حنا العمانيين نشتهر وندخل من نفس البواية اقل شيىء بالدبلوماسي
اللهم فك أسر بو عدي
  #7  
قديم 24/05/2005, 09:25 PM
المحضوفي المحضوفي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2005
المشاركات: 9
اعانة الله واعان ذوية
  #8  
قديم 24/05/2005, 09:39 PM
شردا شردا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2002
المشاركات: 2,665
جنى على نفسه وكما قال المشرق العربي جرادة شاوية نفسها...... يعني بالله عليك احوال مثل احوال العراق تسمح بوجود قنصل ولا سفير عماني ........ كان الجيش والشرطة ما قادرة تحمي نفسها فكيف يأمن سفير ما على نفسه في ظل هذه الاوضاع
  #9  
قديم 24/05/2005, 10:17 PM
القحطاني القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2001
الإقامة: وطني الحبيب أنا هنا : حدق أتذكر من أنا
المشاركات: 2,564
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قادربخش
ما دام اختلط الحابل بالنابل يا علوان222 وكل واحد دخل واشتهر من بوابة بغداد
ايش رأيك حنا العمانيين نشتهر وندخل من نفس البواية اقل شيىء بالدبلوماسي
اللهم فك أسر بو عدي
العمانيون لا تنقصهم الشهرة حتى يتواجدوا في بغداد الرشيد في مثل هذه الظروف العصيبة .. فقد جاب العمانيون غمار البحار ووصلت أساطيلهم الارض الجديدة ( أمريكا ) في وقت لم يكن للآخرين أي ذكر .. وحكم العمانيون حتى أقاصي شرق افريقيا ، ووصلت اساطيلهم الصين ، والهند والبصرة ، وكان الأسطول العماني في يوم من الأيام من أكبروأقوى الأساطيل البحرية في العالم ، كيف لا وقد هزم حينها أكبر مستعمر في ذلك الوقت ( البرتغاليين ) إقرأ التاريخ لتعرف من هم العمانيون .
  #10  
قديم 24/05/2005, 10:33 PM
om-an om-an غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2005
المشاركات: 3,519
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القحطاني
العمانيون لا تنقصهم الشهرة حتى يتواجدوا في بغداد الرشيد في مثل هذه الظروف العصيبة .. فقد جاب العمانيون غمار البحار ووصلت أساطيلهم الارض الجديدة ( أمريكا ) في وقت لم يكن للآخرين أي ذكر .. وحكم العمانيون حتى أقاصي شرق افريقيا ، ووصلت اساطيلهم الصين ، والهند والبصرة ، وكان الأسطول العماني في يوم من الأيام من أكبروأقوى الأساطيل البحرية في العالم ، كيف لا وقد هزم حينها أكبر مستعمر في ذلك الوقت ( البرتغاليين ) إقرأ التاريخ لتعرف من هم العمانيون .

لا نريد ماضي وتاريخ فقط، نريد حاضرا
  #11  
قديم 24/05/2005, 11:24 PM
T4fast T4fast غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القحطاني
العمانيون لا تنقصهم الشهرة حتى يتواجدوا في بغداد الرشيد في مثل هذه الظروف العصيبة .. فقد جاب العمانيون غمار البحار ووصلت أساطيلهم الارض الجديدة ( أمريكا ) في وقت لم يكن للآخرين أي ذكر .. وحكم العمانيون حتى أقاصي شرق افريقيا ، ووصلت اساطيلهم الصين ، والهند والبصرة ، وكان الأسطول العماني في يوم من الأيام من أكبروأقوى الأساطيل البحرية في العالم ، كيف لا وقد هزم حينها أكبر مستعمر في ذلك الوقت ( البرتغاليين ) إقرأ التاريخ لتعرف من هم العمانيون .

وينها الاساطيل اليوم؟؟؟؟؟
و زيادة .. السفن التقليدية في مدينة صور راح تختفي !

اقولك .. تابع الاحلام الوردية.
  #12  
قديم 25/05/2005, 12:08 AM
المختبر العلمي المختبر العلمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شردا
جنى على نفسه وكما قال المشرق العربي جرادة شاوية نفسها...... يعني بالله عليك احوال مثل احوال العراق تسمح بوجود قنصل ولا سفير عماني ........ كان الجيش والشرطة ما قادرة تحمي نفسها فكيف يأمن سفير ما على نفسه في ظل هذه الاوضاع


الذي أعرفه ومتأكد منه بأن السفارة العمانية بالعراق مغلقة قبل الحرب بأيام قليلة, فمن أين هذا الدبلوماسي المخططف ؟

آخر تحرير بواسطة المختبر العلمي : 25/05/2005 الساعة 01:15 AM
  #13  
قديم 25/05/2005, 12:13 AM
صورة عضوية **عامر**
**عامر** **عامر** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2002
المشاركات: 594
المشرق العربي وشردا، اللي في سفارة عمان بالعراق أشرف ممن يطبل للارهابيين في العراق.
  #14  
قديم 25/05/2005, 01:05 AM
Farewell Farewell غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 127
العماني وتواجده سواء بالعراق أو غيره مثله مثل غيره وربما يكون الخبر صحيح بما أنه كالعاده أخبارنا نسمعها من وسائل إعلام خارجية فنحن في إنتظار الاثبات أو النفي من وسائل الاعلام العمانية
  #15  
قديم 25/05/2005, 01:28 AM
خلاص خلاص غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2001
المشاركات: 805
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Farewell
العماني وتواجده سواء بالعراق أو غيره مثله مثل غيره وربما يكون الخبر صحيح بما أنه كالعاده أخبارنا نسمعها من وسائل إعلام خارجية فنحن في إنتظار الاثبات أو النفي من وسائل الاعلام العمانية

عب انتظر لين العيد الجماعه ما عندهم خبر
  #16  
قديم 25/05/2005, 01:40 PM
المعتضد المعتضد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2000
الإقامة: the earth
المشاركات: 790
الخبر موجود بالنص في موقع الـ CNN

Gunmen Tuesday kidnapped Nassir Sa'ed Al-Sayfi, an employee of Oman's embassy in Baghdad, the Iraqi Interior Ministry said Tuesday. "He was kidnapped from his house by unknown gunmen in a black BMW," the ministry said.

الرابط
http://edition.cnn.com/2005/WORLD/me...ain/index.html
  #17  
قديم 25/05/2005, 02:04 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عامر المعمري
المشرق العربي وشردا، اللي في سفارة عمان بالعراق أشرف ممن يطبل للارهابيين في العراق.



لاتسي لقبيله عربيه عريقه ولا سير غير أسمك هل من يقاوم أحتلال بلاده يسمى أرهابي
  #18  
قديم 25/05/2005, 02:14 PM
AS_2 AS_2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2003
الإقامة: الدنيا الواسعة
المشاركات: 558
ناصر سعيد السيفي
  #19  
قديم 25/05/2005, 02:30 PM
مفلس مفلس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2000
الإقامة: I wish to know too
المشاركات: 206
الله يفك أسره ويرجعه لأهله من كان يكون
  #20  
قديم 25/05/2005, 02:40 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعتضد
الخبر موجود بالنص في موقع الـ CNN

Gunmen Tuesday kidnapped Nassir Sa'ed Al-Sayfi, an employee of Oman's embassy in Baghdad, the Iraqi Interior Ministry said Tuesday. "He was kidnapped from his house by unknown gunmen in a black BMW," the ministry said.

الرابط
http://edition.cnn.com/2005/WORLD/me...ain/index.html






عليك بترجمته للغة الدوله الرسميه قبل أنزاله وذلك بموجب القوانيين السائده في البلاد 0 :شيطان:
  #21  
قديم 25/05/2005, 03:30 PM
صورة عضوية seebawi
seebawi seebawi غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2000
الإقامة: ولاية السيب
المشاركات: 1,480
Red face الخبر غير صحيح.................

من وكالة الأنباء العمانية:
مسقط فى 25 مايو/العمانية/ نفى مصدر مسئول بوزارة الخارجية اليوم ما تناقلته بعض المصادر عن اختطاف دبلوماسى عمانى فى العراق0

وقد اكد المصدر عدم وجود اى دبلوماسى عمانى فى جمهورية العراق خلال هذه الفترة
  #22  
قديم 25/05/2005, 04:19 PM
صورة عضوية سماء الشرق
سماء الشرق سماء الشرق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: كلنا عرب
المشاركات: 4,783
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة seebawi
من وكالة الأنباء العمانية:
مسقط فى 25 مايو/العمانية/ نفى مصدر مسئول بوزارة الخارجية اليوم ما تناقلته بعض المصادر عن اختطاف دبلوماسى عمانى فى العراق0

وقد اكد المصدر عدم وجود اى دبلوماسى عمانى فى جمهورية العراق خلال هذه الفترة




إذا snn تريد بهذا الخبر الايقاع بعمان في الصراع الدائر في العراق 0
  #23  
قديم 25/05/2005, 04:31 PM
JEFARA JEFARA غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 20
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة om-an
لا نريد ماضي وتاريخ فقط، نريد حاضرا

ماضي غير والحاضر غير
  #24  
قديم 25/05/2005, 04:40 PM
صورة عضوية الثلوج الحارقة
الثلوج الحارقة الثلوج الحارقة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2004
المشاركات: 429
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعتضد
الخبر موجود بالنص في موقع الـ CNN

Gunmen Tuesday kidnapped Nassir Sa'ed Al-Sayfi, an employee of Oman's embassy in Baghdad, the Iraqi Interior Ministry said Tuesday. "He was kidnapped from his house by unknown gunmen in a black BMW," the ministry said.

الرابط
http://edition.cnn.com/2005/WORLD/me...ain/index.html
اقتباس:
من وكالة الأنباء العمانية:
مسقط فى 25 مايو/العمانية/ نفى مصدر مسئول بوزارة الخارجية اليوم ما تناقلته بعض المصادر عن اختطاف دبلوماسى عمانى فى العراق0

وقد اكد المصدر عدم وجود اى دبلوماسى عمانى فى جمهورية العراق خلال هذه الفترة

غريبة محطة سي ان ان تذكر أسم الرجل ( ناصر بن سعيد السيفي ) موظف بالسفارة العمانية ، وعلى لسان متحدث وزارة الداخلية العراقية بقوله :"انه اخططف من منزله في سيارة بي ام دبليو سوداء اللون من قبل مسلحين مجهولين ... وفي المقابل وزارة الخارجية العمانية تنفي من خلال مصدرها هذا الخبر .


بأنتظار المشرق العربي .. ليفسر لنا السبب!!!!!!! ، وينور رواد السبلة بالحقيقة ..
  #25  
قديم 25/05/2005, 04:43 PM
الفارط الفارط غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2003
الإقامة: اذا عرفتوا خبروني
المشاركات: 2,263
السلطنة تنفي أختطاف دبلوماسي عُماني في العراق

نفى اختطاف دبلوماسى عمانى فى العراق


مسقط فى 25 مايو/العمانية/ نفى مصدر مسئول بوزارة الخارجية اليوم ما تناقلته بعض المصادر عن اختطاف دبلوماسى عمانى فى العراق0

وقد اكد المصدر عدم وجود اى دبلوماسى عمانى فى جمهورية العراق خلال هذه الفترة
  #26  
قديم 25/05/2005, 04:45 PM
صورة عضوية بينتيوم
بينتيوم بينتيوم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2000
الإقامة: الكرة الأرضية
المشاركات: 578
المصدر لو سمحتوا
ولا ممكن نشوف الجرائد بكره
  #27  
قديم 25/05/2005, 05:29 PM
الفارط الفارط غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2003
الإقامة: اذا عرفتوا خبروني
المشاركات: 2,263
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بينتيوم
المصدر لو سمحتوا
ولا ممكن نشوف الجرائد بكره
المصدر وكالة الانباء العُمانية
  #28  
قديم 25/05/2005, 05:48 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الثلوج الحارقة
غريبة محطة سي ان ان تذكر أسم الرجل ( ناصر بن سعيد السيفي ) موظف بالسفارة العمانية ، وعلى لسان متحدث وزارة الداخلية العراقية بقوله :"انه اخططف من منزله في سيارة بي ام دبليو سوداء اللون من قبل مسلحين مجهولين ... وفي المقابل وزارة الخارجية العمانية تنفي من خلال مصدرها هذا الخبر .


بأنتظار المشرق العربي .. ليفسر لنا السبب!!!!!!! ، وينور رواد السبلة بالحقيقة ..



موه سمعت عن المشرق العربي ناطق رسمي بأسم وزارة الخارجيه لكن أقدر أعطيك تحليل خاص
  #29  
قديم 25/05/2005, 06:11 PM
ALHAQ ALMUBIN ALHAQ ALMUBIN غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2004
المشاركات: 176
ربما ليس دبلوماسي وانما مواطن عماني
  #30  
قديم 25/05/2005, 06:50 PM
القحطاني القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2001
الإقامة: وطني الحبيب أنا هنا : حدق أتذكر من أنا
المشاركات: 2,564
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة om-an
لا نريد ماضي وتاريخ فقط، نريد حاضرا
أخي العزيز .. من ليس له ماضي فليس له حاضر ، والأمم لا تعيش فقط بحاضرها ..
  #31  
قديم 25/05/2005, 06:53 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
انا اصدق lbc

اعتقد المحطة اصدق من حكومه عمان تعودنا كذب........
  #32  
قديم 25/05/2005, 06:55 PM
القحطاني القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2001
الإقامة: وطني الحبيب أنا هنا : حدق أتذكر من أنا
المشاركات: 2,564
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة T4fast
وينها الاساطيل اليوم؟؟؟؟؟
و زيادة .. السفن التقليدية في مدينة صور راح تختفي !

اقولك .. تابع الاحلام الوردية.
أخي العزيز .. الأيام دول ( وتلك الأيام نداولها بين الناس ) ولكل زمان رجاله .
والأحلام الوردية طيف من الأمل يعيشه الإنسان ، وعليه فليس هناك بأس من أن نحلم ونسعى لتحقيق
الحلم .
  #33  
قديم 25/05/2005, 07:06 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مفلس
أكدت قناة LBC اللبنانية إختطاف دبلوماسي عماني من مقر سكنه في بغداد بدون توضيح أي تفاصيل .. الخبر كان قبل قليل (6 المساء)





صاك طلعت مفلس لكن ما أنا قائل هذا كلام وزارة الخارجيه لايكون لمخطوف أمريكي أو صهيوني هذيلاك بيقلبوا الدنيا فوق تحت حتى يفرج عنه
  #34  
قديم 25/05/2005, 07:07 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القحطاني
أخي العزيز .. من ليس له ماضي فليس له حاضر ، والأمم لا تعيش فقط بحاضرها ..
مقولـة أستهلكـت و انتهى زمنها...
فالعالم بنهظته و تطوره لا يعترف بالماضي بل بالعلم فقـط..
و الا فهـل لبلـد لا يزيـد عمره عن الـ300 عام كأمريكا أن يصبـح أقوى قوة عظمـى في العالم... فأين ماضيهم مع هذا الحاضـر..

و ماذا عن أستراليـا التي أصبحت واحـدة من أكثر الدول تطورا من حيث الاقتصـاد و التعليم... و أصبحت دولة يشار اليها بالبنان... مع ان عمرها لا يزيـد عن الـ100 عام..

كفاية أحلامكـم يا نائميـن في المكيـف... هذولاك مال أيام زمان أيام الاساطيل و التجارة ما كانوا يقولوا ما نروم نطلع برع المكيف... ماكانوا ليترددوا في الترحال من أجل لقمة العيش و ما كانوا ليقولوا هين وظائفنا يا حكومة!!!


فرق فرق فرق
  #35  
قديم 25/05/2005, 07:22 PM
القحطاني القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2001
الإقامة: وطني الحبيب أنا هنا : حدق أتذكر من أنا
المشاركات: 2,564
أخي العزيز Omani-Moon
لم يقل أحد ان نتعلق بالماضي ونجلس داخل الغرف المكيفة ، ونقول يا سماء أمطري ، ويا أرض أرتوي ، وأنبتي وأحصدي ثم أطعمينا.. ما قصدته أن نعمل ونجتهد لنصل إلى ماوصل إليه من كان قبلنا وبالطبع كان ذلك بعلمهم وعملهم وبهمتهم وعزيمتهم وحبهم لدينهم وأوطانهم ، ولا ارى في تلك المبادئ ما يشين إذا أسقطناها على حاضرنا ..
وأرى أن لا نسترسل في ردود جانبية خارجة عن لب الموضوع المطروح لكي لا ينحى منحا آخر ..
وتسلم أخي ..
  #36  
قديم 25/05/2005, 07:24 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القحطاني
أخي العزيز Omani-Moon
لم يقل أحد ان نتعلق بالماضي ونجلس داخل الغرف المكيفة ، ونقول يا سماء أمطري ، ويا أرض أرتوي ، وأنبتي وأحصدي ثم أطعمينا.. ما قصدته أن نعمل ونجتهد لنصل إلى ماوصل إليه من كان قبلنا وبالطبع كان ذلك بعلمهم وعملهم وبهمتهم وعزيمتهم وحبهم لدينهم وأوطانهم ، ولا ارى في تلك المبادئ ما يشين إذا أسقطناها على حاضرنا ..
وأرى أن لا نسترسل في ردود جانبية خارجة عن لب الموضوع المطروح لكي لا ينحى منحا آخر ..
وتسلم أخي ..
  #37  
قديم 25/05/2005, 07:45 PM
صورة عضوية الثلوج الحارقة
الثلوج الحارقة الثلوج الحارقة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2004
المشاركات: 429
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
موه سمعت عن المشرق العربي ناطق رسمي بأسم وزارة الخارجيه لكن أقدر أعطيك تحليل خاص


تحليل خاص ولا عام مايهم ... المهم نبي تحليل وبالطريقة واللهجة العمانية .. ومن المدرسة الثقافية للمشرق العربي
  #38  
قديم 25/05/2005, 08:05 PM
صورة عضوية قاهر الخوف
قاهر الخوف قاهر الخوف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,107
تو نتوه مصدقين LBC و CNN عجب؟! تراهم نوبا مرات يخمسو ولكن ذي الأيام أشوفه التخميس واجد منه وما بس هم اللي يخمسو.
  #39  
قديم 25/05/2005, 10:01 PM
T4fast T4fast غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القحطاني
أخي العزيز .. الأيام دول ( وتلك الأيام نداولها بين الناس ) ولكل زمان رجاله .
والأحلام الوردية طيف من الأمل يعيشه الإنسان ، وعليه فليس هناك بأس من أن نحلم ونسعى لتحقيق
الحلم .

اين السعى!!!!
  #40  
قديم 26/05/2005, 08:44 AM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
  #41  
قديم 26/05/2005, 12:28 PM
البدر المنير البدر المنير غير متواجد حالياً
البدر المنير
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2002
الإقامة: الباطنة ومسقط ارض المهجر
المشاركات: 5,813
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المختبر العلمي
الذي أعرفه ومتأكد منه بأن السفارة العمانية بالعراق مغلقة قبل الحرب بأيام قليلة, فمن أين هذا الدبلوماسي المخططف ؟
قبل عدة أشهر وبعد ان تولى علاوي رئاسة العراق -مؤقتا- قدم السفير العراقي اوراقه الى السلطنة ، ولكن لا اعرف هل تم تعيين سفير او منسق للسفارة العمانية بالعراق ؟

اتمنى ان هذا لم يحدث حتى تستقر الامور بالعراق ويتم كتابة الدستور واجراء الانتخابات نهاية العام ليكون هناك تمثيلا كاملا لكافة اطياف الشعب العراقي ليعود الامان والاطمئنان الى هذا البلد الممزق !
  #42  
قديم 26/05/2005, 08:31 PM
hgsdt hgsdt غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2005
المشاركات: 5
وليش يختطفوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إيش مسويبهم؟!!
أنا لا سفير ولا اشتغل في السفارة.
الحمد لله أنا بخير.
ولكن هذي أشاعات وصلت ال cnn بطريقة ما ادري كيف!!

آخر تحرير بواسطة hgsdt : 28/05/2005 الساعة 10:38 AM
  #43  
قديم 26/05/2005, 08:34 PM
hgsdt hgsdt غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2005
المشاركات: 5
إذا جاءكم فاسق
  #44  
قديم 26/05/2005, 09:00 PM
^No FeaR^ ^No FeaR^ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2002
الإقامة: الظاهرة
المشاركات: 1,514
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hgsdt
وليش يختطفوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إيش مسويبهم؟!!
أنا لا مختطف ولا اشتغل في السفارة.
الحمد لله أنا بخير.
ولكن هذي أشاعات وصلت ال cnn بطريقة ما ادري كيف!!
انت ناصر سعيد السيفي ؟؟
  #45  
قديم 26/05/2005, 09:39 PM
شردا شردا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2002
المشاركات: 2,665
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hgsdt
وليش يختطفوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إيش مسويبهم؟!!
أنا لا مختطف ولا اشتغل في السفارة.
الحمد لله أنا بخير.
ولكن هذي أشاعات وصلت ال cnn بطريقة ما ادري كيف!!

سعادة السفير...... هل انت مختطف (عاد ما سؤال) وترى متى تم فتح سفارة عمانية بالعراق
  #46  
قديم 26/05/2005, 10:06 PM
hgsdt hgsdt غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2005
المشاركات: 5
يا شردا احترم مشاعر غيرك. أنا ما اتغربت منشان تتهكم علي انت وامثالك. بس فكر في الناس اللي تعرفني كيف شعورهم لما قرو الاخبار في السبلة.
عموما انا بصعوبة اكتب لكم هالسطرين لان البلد ما فيها امان. وانا اتصلت عمان وطمنتهم. وكلام الخارجية العمانية صح. واشكرو ربكم على الامان في عمان. والله يقرب اليوم اللي ارجع فيه.
  #47  
قديم 26/05/2005, 10:23 PM
شردا شردا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2002
المشاركات: 2,665
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hgsdt
يا شردا احترم مشاعر غيرك. أنا ما اتغربت منشان تتهكم علي انت وامثالك. بس فكر في الناس اللي تعرفني كيف شعورهم لما قرو الاخبار في السبلة.
عموما انا بصعوبة اكتب لكم هالسطرين لان البلد ما فيها امان. وانا اتصلت عمان وطمنتهم. وكلام الخارجية العمانية صح. واشكرو ربكم على الامان في عمان. والله يقرب اليوم اللي ارجع فيه.

ليش متحامل اعتبرت سؤالي مثل سؤالك للنائم هل انت نائم مع استحالت استخدام المخطوف للانترنت
ولكن انا الى الحين ما مصدقه انك السفير خبرني هل انت ناصر السيفي حقا
  #48  
قديم 26/05/2005, 10:42 PM
صورة عضوية خليفة عايل
خليفة عايل خليفة عايل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2004
الإقامة: الوطن العربي الجريح
المشاركات: 920
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hgsdt
يا شردا احترم مشاعر غيرك. أنا ما اتغربت منشان تتهكم علي انت وامثالك. بس فكر في الناس اللي تعرفني كيف شعورهم لما قرو الاخبار في السبلة.
عموما انا بصعوبة اكتب لكم هالسطرين لان البلد ما فيها امان. وانا اتصلت عمان وطمنتهم. وكلام الخارجية العمانية صح. واشكرو ربكم على الامان في عمان. والله يقرب اليوم اللي ارجع فيه.
الأخ ناصر كيفك أنا ود عايل :شيطان:
  #49  
قديم 26/05/2005, 10:58 PM
صورة عضوية بيرم
بيرم بيرم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2005
الإقامة: شــــط العـــــــرب
المشاركات: 2,292
وماذا يعمل الدبلوماسي العماني ببغداد؟
  #50  
قديم 26/05/2005, 11:31 PM
صورة عضوية الفاضح
الفاضح الفاضح غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2000
المشاركات: 1,148
سبحان الله..............وانته مو مودنه العراق تو..........كله مقاتل ومهابك؟؟؟؟؟؟؟ ولا معين حارس عالمبنى؟؟؟؟ تراه اذا بغوا يفجروه ما يغلبهم شي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:13 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.