![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
للشيعة الاثني عشريه هنا : بلغوا مشرف هجر هذه الرسالة
اقتباس:
مازلت احاول بكلمة السر ومع ذلك تخرج لدي هذه العبارة رسالة إدارية عبدالله السقاف, لا تملك الصلاحيات للدخول إلى هذه الصفحة . قد يكون سبب ذلك أحد هذه الأسباب : حسابك لا يسمح لك بالدخول إلى هذه الصفحة . هل تحاول التعديل على مشاركات غيرك , أو الدخول إلى وظائف خاصة بالمشرف العام ? إذا كنت تحاول المشاركة , ربما قام المشرف العام بإلغاء حسابك , أو بإنتظار التفعيل . الخروج الرئيسية |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
تم الإبلاغ
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
شكرا لك ...
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فقد طلبوا منك مسح الكوكيز والدخول ... تحياتي |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ابن البحرين المحترم
ارسل لهم هذا اخي مشكورا احدهم يدعي المنسق العام ظن انه فاق العالم بذكائه فقال : اقتباس:
واقول لوتامل كلامي لفهم عبدالله السقاف يسمح له بالدخول لكن لايسمح له بالمشاركة فعندما يتم تسجيل اسم عبدالله السقاف تخرج له هذه العبارة http://www.latef.net/uploadimages/up...93484c477c.jpg ثم تخرج له بعد ذلك هذه العبارة http://www.latef.net/uploadimages/up...0ef79233bb.jpg وعلى ضوئها تخرج هذه العبارة في الاسفل التي استشهد بها المذكور على اني كاذب http://www.hajr-artist.com/upload/fi...r//saqqaf2.jpg لكن سبحان من اعطى العقول لاهلها تجدون غباءه في هذا الرابط http://www.hajr.us/forum/showpost.ph...postcount=1662 آخر تحرير بواسطة عبدالله السقاف : 19/04/2005 الساعة 06:59 PM |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بصراحة
انا لحد الحين مافهمت..وين المشكلة؟ كيف لا يسمح لك بالمشاركة وانت قاعد تشارك الحين؟ ![]() وارجوا من المشرفين النظر في مشكلة اخونا.. اخوي شدخل الشيعة في السالفة ![]() المهم اتمنى مشكلتك تنحل قريب ![]() مع خالص احترامي |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|