سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/04/2005, 05:21 AM
-أبو عمر -أبو عمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2005
المشاركات: 152
جريمة ( أب يقتل ابنه ) (((صورة )))

مالذي جناه هذا الطفل البرئ مصطفى محمد الذي لم يكمل الثامنه من عمره ليذيقه والده جميع الوان العذاب ثم يقتله عقابا له بعد ان استيقظ من نومه اثناء قيامه بمعاشرة زوجته الجديده .
الغريب ان الاب المجرم اعتقد ان ابنه يتلصص عليه اثناء لقائه بزوجته رغم انه كان يعلم ان ولده ينام معهما في غرفة واحدة ولا يدري ماذا يحدث بينهما لصغر سنه.
هاج الاب بعد ان قطع ابنه الطفل رومانسيته واخذ يرفعه ويضربه بالارض دون رحمه او شفقه حتى لفظ انفاسه الاخيره امام زوجته الجديده التي كانت سببا في غضب زوجها وتحريضه.

http://www.q861.com/vb/attachment.ph...tid=6565&stc=1
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/04/2005, 05:40 AM
عضو سابق عضو سابق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 346
لا حولة ولا قوة الا بالله
إن كيدهن عظيم
  #3  
قديم 10/04/2005, 08:15 AM
mhm mhm غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2005
المشاركات: 96
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عضو سابق
لا حولة ولا قوة الا بالله
إن كيدهن عظيم
ياحبيبي (لاحول) هي اللفظة التي ينبغي أن تكتبها وليست (لاحولة)..
  #4  
قديم 10/04/2005, 08:34 AM
صورة عضوية قالوا
قالوا قالوا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2003
المشاركات: 731
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بس سؤال
اين وقعت هذه الجريمة ؟
  #5  
قديم 10/04/2005, 08:50 AM
الجريح2005 الجريح2005 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2005
المشاركات: 43
معقولة أب بهذه القسوة والوحشية أن جاز التعبير ، وبسبب تافهة .
لاحول ولا قوة إلا بالله عليه العظيم
  #6  
قديم 10/04/2005, 08:55 AM
الفلا الفلا غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
المشاركات: 3
لا حول ولا قوة الا بالله , ما ذنب هذا الطغل المسكين ,ان شاء الله يكون من أهل الجنه
  #7  
قديم 10/04/2005, 08:58 AM
خديرا خديرا غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2005
المشاركات: 9
معقوله هذا اب يفعل بإبنه هكذا
ولكن هذا زمن العجائب
  #8  
قديم 10/04/2005, 09:00 AM
ABO ALKHALIL85 ABO ALKHALIL85 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2004
المشاركات: 282
Angry

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة -أبو عمر
مالذي جناه هذا الطفل البرئ مصطفى محمد الذي لم يكمل الثامنه من عمره ليذيقه والده جميع الوان العذاب ثم يقتله عقابا له بعد ان استيقظ من نومه اثناء قيامه بمعاشرة زوجته الجديده .
الغريب ان الاب المجرم اعتقد ان ابنه يتلصص عليه اثناء لقائه بزوجته رغم انه كان يعلم ان ولده ينام معهما في غرفة واحدة ولا يدري ماذا يحدث بينهما لصغر سنه.
هاج الاب بعد ان قطع ابنه الطفل رومانسيته واخذ يرفعه ويضربه بالارض دون رحمه او شفقه حتى لفظ انفاسه الاخيره امام زوجته الجديده التي كانت سببا في غضب زوجها وتحريضه.

http://www.q861.com/vb/attachment.ph...tid=6565&stc=1


انا لله و انا اليه راجعون و لا حولة و لا قوة الا بالله
  #9  
قديم 10/04/2005, 09:38 AM
صورة عضوية PRINCE8
PRINCE8 PRINCE8 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2004
الإقامة: *¤ô§ô¤*هائم عن شواطيء الريم ابحث *¤ô§ô¤*
المشاركات: 327
لا اله الا الله محمد رسول الله

انا لله وانا اليه راجعون


  #10  
قديم 10/04/2005, 10:50 AM
النــبيل النــبيل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
المشاركات: 31
يا مسكين ذاق انواع العذاب بس في ذمتة الله
  #11  
قديم 10/04/2005, 11:06 AM
فلــ**ــه فلــ**ــه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: عمان
المشاركات: 99
حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب...مصيبه عندما يتحول الإنسان ..إلى حيوان متوحش..لا بعد الحيوان ما راح يسوي مثل ما هذا سوى...
  #12  
قديم 10/04/2005, 02:34 PM
صورة عضوية الطير الاسمر
الطير الاسمر الطير الاسمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
الإقامة: الواعدة
المشاركات: 128
بالله عليكم لو يعرف معنى الابوه ما كان فعل ألي فعله... لكن الظاهر أنه الزوجه الجديده نسته قيمة الاب..
  #13  
قديم 10/04/2005, 03:17 PM
صورة عضوية أديب راحل
أديب راحل أديب راحل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
المشاركات: 524
سواااااااااااااااااااالف مصرين ،،حرائم كثيرة في مصر ما أعرف ليش ،

مصر صارت أمريكا من كثرة الجرائم

هل هذه القصص التي نسمعها في مصر حقيقة أو خيال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا أنها مجرد إشاعااااااااااااات؟
  #14  
قديم 10/04/2005, 03:21 PM
الدعم الفني الدعم الفني غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2004
الإقامة: سبلة الكمبيوتر و التقنية
المشاركات: 7,324
لا حول و لا قوة الا بالله
  #15  
قديم 10/04/2005, 03:34 PM
صورة عضوية أبو رؤى الثاني
أبو رؤى الثاني أبو رؤى الثاني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2005
المشاركات: 247
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطير الاسمر
بالله عليكم لو يعرف معنى الابوه ما كان فعل ألي فعله... لكن الظاهر أنه الزوجه الجديده نسته قيمة الاب..
انا في رايي انه الحرمه هذي ما تقبل تسكن معه بعد اليوم

اذا كان ولده من لحمه ودمه وهذا اللي صابه

هذا اذا عصب على زوجته ويش ايسويبها


الله يسلم بس
  #16  
قديم 10/04/2005, 04:33 PM
Oman1981 Oman1981 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2004
المشاركات: 48
ليس المهم ما حدث ولكن الأهم ما الذي استفدناه ((( نحن))) من هذه الواقعة وغيرها!
  #17  
قديم 10/04/2005, 10:38 PM
-أبو عمر -أبو عمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2005
المشاركات: 152
شكرا على الرد

وقعت الجريمة في احد المدن المصرية ...

بعد زواج الاب بزوجته الجديدة ,,,,

نسال الله تعالى له الرحمة والمغفرة وا يرحمنا برحمته ويغفر لنا ويتوب علينا ويجنبنا مصائب الدنيا
  #18  
قديم 11/04/2005, 04:17 AM
Najm Najm غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 15
is this a real story or fiction
  #19  
قديم 11/04/2005, 03:27 PM
متيم عمان متيم عمان غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2005
المشاركات: 6
الله ينتقم منها كذيه وصلت بالناس الكراهية والحقد يا كافي الشر
  #20  
قديم 11/04/2005, 04:18 PM
صورة عضوية السيناتورالكبير
السيناتورالكبير السيناتورالكبير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.
  #21  
قديم 11/04/2005, 05:55 PM
العقد الثمين العقد الثمين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2004
المشاركات: 202
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fact spirit
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.
سبحانك ربي
  #22  
قديم 11/04/2005, 08:26 PM
نور على نور نور على نور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2003
المشاركات: 54
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عضو سابق
لا حولة ولا قوة الا بالله
إن كيدهن عظيم

والله ولو زوجته ما عاجبنها عقله في راسه .. عشان يروح يقتل ابنه


كله بس تطيحوه في الحريم
  #23  
قديم 11/04/2005, 08:56 PM
صورة عضوية دلوعة الدانه
دلوعة الدانه دلوعة الدانه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 165
Angry

لا حول ولا قوة الا بالله ايش هذيل الناس ما عندهم مشاعر حتى لاقرب الناس ليهم ....حرام بعده طفل ما شاف الدنيا
  #24  
قديم 11/04/2005, 09:26 PM
صورة عضوية الكابتن متنمبر
الكابتن متنمبر الكابتن متنمبر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
المشاركات: 150
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العضيم هذا يدل على قله الايمان
  #25  
قديم 11/04/2005, 09:35 PM
alife0
ضيف
 
المشاركات: n/a
لا اله الا الله محمد رسول الله...
  #26  
قديم 12/04/2005, 03:57 AM
في هذا الزمان في هذا الزمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2004
المشاركات: 366
جريمه بشعه جدا

للمره الاخير اطالب المشرفين بتصنيف اي موضوع حسب درجة العنف

ترانا ناس حساسين ما نستحمل كل هالصور المرعبه
  #27  
قديم 12/04/2005, 11:41 AM
-أبو عمر -أبو عمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2005
المشاركات: 152
انا معك في هذا الاقتراح اخي الكريم
  #28  
قديم 12/04/2005, 06:46 PM
صورة عضوية bilasan
bilasan bilasan غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2005
المشاركات: 437
انا لله وانا اليه راجعون
  #29  
قديم 12/04/2005, 06:52 PM
عضو سابق عضو سابق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 346
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mhm
ياحبيبي (لاحول) هي اللفظة التي ينبغي أن تكتبها وليست (لاحولة)..
شكرا لك أخي mhm على التذكير

كانت غلطة مطبيعة لما كتبتها
  #30  
قديم 12/04/2005, 07:11 PM
أم تركي أم تركي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
المشاركات: 387
لم ارد مشاهدة الصور واكتفيت بقراءة القصه
لا اتحمل رؤية هكذا مشاهد
واقول الله يرحمه
  #31  
قديم 12/04/2005, 07:22 PM
صورة عضوية سنور حليوو
سنور حليوو سنور حليوو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2005
الإقامة: دولة السنانير العظمى
المشاركات: 355
يمكن عشان يثبت لزوجته الجديده بانه بطل وشجاع يدافع عنها حتى الموت
  #32  
قديم 12/04/2005, 11:24 PM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
  #33  
قديم 12/04/2005, 11:25 PM
صورة عضوية دلوعة الدانه
دلوعة الدانه دلوعة الدانه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 165
  #34  
قديم 13/04/2005, 04:59 AM
-أبو عمر -أبو عمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2005
المشاركات: 152
سنور اي بطولة

الا حماقة ما بعدها حماقة
  #35  
قديم 13/04/2005, 10:27 AM
wadikhalid wadikhalid غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2002
المشاركات: 79
Red face

مسكين وخبطه بالارض ومات ؟
وبعد ما لفظ انفاسه الاخيره مو سو الأب راح يبلغ ولا رجع للحرمة ولا كيف كمل قصة لاه
  #36  
قديم 14/04/2005, 04:06 AM
-أبو عمر -أبو عمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2005
المشاركات: 152
اعتقل الاب

وحبس على ذمة التحقيق مدة 21 يوما
  #37  
قديم 14/04/2005, 09:08 AM
صورة عضوية نــور
نــور نــور غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2002
المشاركات: 1,769
حسبي الله ونعم الوكيل على هكذا آباء .
  #38  
قديم 14/04/2005, 09:23 AM
صورة عضوية لين الورد
لين الورد لين الورد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2001
الإقامة: صلاله
المشاركات: 1,097
قمه اللانسانيه

بالفعل مجرم
  #39  
قديم 14/04/2005, 02:24 PM
dida1010 dida1010 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2005
الإقامة: مسقط
المشاركات: 276
الله اكبر
لاالله لا الله محمد رسول الله
الله يهدى الجميع
  #40  
قديم 14/04/2005, 03:10 PM
-أبو عمر -أبو عمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2005
المشاركات: 152
امين يارب
  #41  
قديم 14/04/2005, 09:32 PM
صورة عضوية سحاب الشوق
سحاب الشوق سحاب الشوق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
الإقامة: uk
المشاركات: 410
في هذا الزمن نرى ونسمع العجب ولم يعد هناك عجيب

ولكن...تو بالعاميه
مافي شي يثبت صحة هالحادثه يمكن صورة الولد هذا تكون بحادث سياره او اي حادث بس يكون احد جا والف هالحتوته على الصوره!!
  #42  
قديم 15/04/2005, 08:16 AM
-أبو عمر -أبو عمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2005
المشاركات: 152
القصة مؤخذه من مجلة

مختصه بالجرائم الاسرية والاجتماعية
  #43  
قديم 15/04/2005, 11:28 AM
صورة عضوية ابوالمعتصم
ابوالمعتصم ابوالمعتصم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2003
الإقامة: بوابة التآريـــــخ عمان
المشاركات: 1,374
لا حول ولا قوة الا بالله

إنا لله وإنا إليه راجعون


إن كيدهن عظيم

آخر تحرير بواسطة ابوالمعتصم : 15/04/2005 الساعة 11:48 AM
  #44  
قديم 15/04/2005, 01:33 PM
صورة عضوية قيس ابن الملوح
قيس ابن الملوح قيس ابن الملوح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2003
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 898
خلي تشفع له زوجته عاد يوم الحساب


إنا لله وإنا اليه راجعون
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:46 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.