سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 16/02/2005, 04:07 PM
مختار الخير مختار الخير غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
المشاركات: 13
خريجات الغير متعينات بكلية التربية بالرستاق السنة الماضية

خريجات الغير متعينات بكلية التربية بالرستاق السنة الماضية

نريد معرفة مصيرنا .... إلى متى سننتظر؟

لقد مللنا من الانتظار ...

إذا كنتم لا تحتاجون إلينا نريد السفر إلى قطر لتدريس أُبناء قطر ...

أرجو الإجابة سريعا للتسجيل في دولة أخرى لأن بلدنا لا تحتاجنا

بمعنى آخر لا تريدنا لأنها ليس لديها مالية لتصرفها لنا وليس لإنه لا

توجد شواغر في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي كما قال

المسئولين في وزارة التربية والتعليم.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/02/2005, 05:19 PM
صورة عضوية أَمَـةُ اللّـهِ
أَمَـةُ اللّـهِ أَمَـةُ اللّـهِ غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2003
الإقامة: دُنْـيَـا الْـعَـدَم
المشاركات: 16,336
قطر لا تريد معلمين بدون شهادة خبرة .. وأنتن لا تملكن هذه الشهادة ،،

الباب موصد .. فمصيركن بين يدي الوزارة الموقرة ،،

والسنة الدراسية القادمة هي فيصل الحديث ،،

--
أرجو للجميع التوفيق ،،
  #3  
قديم 16/02/2005, 07:36 PM
نور الحق نور الحق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2004
المشاركات: 156
تفاءلوا بالخير تجدوه
و الخيرة فيما اختاره الله
فلعـل عدم تعيينكن حكمة من الله تعالى و فيه مصلحة و منفعة لكن
فكرامة المرأة في بيت زوجها 0


تمنياتي لكن بالتوفيق
  #4  
قديم 17/02/2005, 11:39 AM
مختار الخير مختار الخير غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
المشاركات: 13
رئيس مكتب وزير التربية والتعليم قال لطالبات كلية التربية بالرستاق أثناء اعتصامهن بأن المجال مفتوح لأي دولة تريدها الطالبة للتدريس فيها ولم يقل بأنه لا بد من أن يكون لديهن خبرة وهو على علم بأن الطالبة عند تخرجها لا يكون لديها أي خبرة وإلا على شان يسكت الطالبات وعلى هذا الأساس نحن نطالب الآن بتدريس أبناء قطر لأن أهلنا بحاجة لتوظيفنا ولا نستطيع الانتظار لأنه سمعنا بأنه لا يتم توظيفنا مباشرة السنة القادمة إلا بعد إخضاع للامتحان مع طالبات هذه السنة.
  #5  
قديم 17/02/2005, 11:42 AM
مختار الخير مختار الخير غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
المشاركات: 13
كرامة المرأة في بيت زوجها

على فكرة معظمنا غير متزوجات
  #6  
قديم 17/02/2005, 12:01 PM
جني الغرشة جني الغرشة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2003
الإقامة: البيت المسكون
المشاركات: 404
اذا كان رقمك التسلسلي في الوزارة قبل الـ 70 فاحتمال التعيين هالفصل
واذا كان بعد السبعين احتمال شهر تسعة أو السنة الدراسية القادمة
واذا كان رقمك بالمئات فغني " يا ليل ما أطولك " . :شيطان:
  #7  
قديم 17/02/2005, 02:01 PM
قرصود قرصود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2005
الإقامة: بعيد شوي
المشاركات: 223
الله يعينكن
روحن تزوجن عشان تحصلن شيء تقضن فراغكن فيه
  #8  
قديم 17/02/2005, 03:29 PM
صورة عضوية طيب وطاب
طيب وطاب طيب وطاب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2004
الإقامة: في جونية عيش
المشاركات: 473
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قرصود
الله يعينكن
روحن تزوجن عشان تحصلن شيء تقضن فراغكن فيه

كان تبغى تتزوجني فانا مستعده


تقدر




راسنلي
  #9  
قديم 17/02/2005, 03:37 PM
صورة عضوية سحابة
سحابة سحابة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2003
الإقامة: سمـــاء بلادي
المشاركات: 700
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قرصود
الله يعينكن
روحن تزوجن عشان تحصلن شيء تقضن فراغكن فيه
كيف يروحن يتزوجن ؟؟؟


الزوج هوه اللي يجيهن
ولا تباهن يعرضن عمرهن في مواقع الزواج
  #10  
قديم 17/02/2005, 11:52 PM
تمرد قلم تمرد قلم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2004
الإقامة: بين حنايا قلبه
المشاركات: 232

صدق والله ياسحابة
  #11  
قديم 18/02/2005, 12:25 AM
صورة عضوية البابو
البابو البابو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 72
الواحدة تنتظر في بيت زوجها او اهلها احسن عن البهدلة برا الوطن
  #12  
قديم 18/02/2005, 12:57 AM
الفلا الفلا غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
المشاركات: 3
السلام عليكم
أنا إحدى طالبات كلية التربية بالرستاق (سنة رابعة)
أنا دخلت الكلية من أجل التوظيف وليس من أجل التعليم
يعني يجب على الوزارتين(التربية والتعليم والتعليم العالي) أن تعمل بالإقتراحات التي قدمناها لهم من أجل توفير الشواغر لنا
وإذا على سالفة الزواج وين العرسان ونحن مستعدين............
  #13  
قديم 18/02/2005, 01:43 AM
صورة عضوية  عاشق الجنان
عاشق الجنان  عاشق الجنان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2003
الإقامة: مسقــط
المشاركات: 334
جزاكم الله خير...

وهذه المشكلة بدأت بوادرها تظهر وربما في السنوات القادمة يكون اكتفاء كامل في التدريس..

ربما الأباء والأمهات يأملون خير من أبنائهم وخاصة البنات وربما كان حالهم لا يسر ولما يروا بناتهم لا عمل فهذا يحزن..

ولكن ما قال احد الأخوة الخير فيما اختاره الله..وربما هذا لكن خير إن شاء الله..

وهذه فرصة للأستغال في فعل الخير والدعوة والتفقه في امور الدين فيا يأتي العمل أو يأتي الزواج وكلاهم جيد ومناسب..

لاحظت ان الأخوات ينتظر نصيبهن..اخواتي بتتيسر الأمور إن شاء الله وكل واحد يأخذ نصيبة..فعليكن بتقوى الله تعالى والأكثار من الدعاء..

يسر الله أمركن اخواتي واخواني
  #14  
قديم 18/02/2005, 02:12 AM
صورة عضوية البابو
البابو البابو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 72
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفلا
السلام عليكم
أنا إحدى طالبات كلية التربية بالرستاق (سنة رابعة)
أنا دخلت الكلية من أجل التوظيف وليس من أجل التعليم
يعني يجب على الوزارتين(التربية والتعليم والتعليم العالي) أن تعمل بالإقتراحات التي قدمناها لهم من أجل توفير الشواغر لنا
وإذا على سالفة الزواج وين العرسان ونحن مستعدين............

انا مستعد بس بعد التعيين و شكرا
  #15  
قديم 18/02/2005, 07:21 AM
المناظر المناظر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2004
الإقامة: السويق
المشاركات: 1,573
تذكرن هذه الاية (ان الله لا يضيع عمل عامل منكم من ذكر او انثى بعضكم من بعض) لا تنسونها

ان البنت التي بذلت اقصى جهدها للحصول على نسبة فوق التسعين ومن ثم الدراسة اربع سنوات فلن يضيع الله جهدها

فليكن ايمانكن بالله قوي جدا ولا تنسين (فان مع العسر يسرا *ان مع العسر يسرا)
  #16  
قديم 18/02/2005, 09:01 AM
المناظر المناظر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2004
الإقامة: السويق
المشاركات: 1,573
واليكن هذه القصة (ياتيك بالأرزاق من حيث لاتدري

--------------------------------------------------------------------------------

روي أن امرأة دخلت على نبي الله داود عليه السلام وقالت : يا نبي الله أربك ظالم أم عادل؟

فقال داود : ويحك يا امرأة هو العدل الذي لا يجور، ثم قال لها ما قصتك ؟

قالت : أنا أرملة عندي ثلاث بنات أقوم عليهن من غزل يدي فلما كان أمس شدّدت غزلي في خرقة حمراء وأردت أن أذهب إلى السوق لأبيعه و أبلّغ به أطفالي فإذا أنا بطائر قد انقض عليّ وأخذ الخرقة و الغزل و ذهب، و بقيت حزينة لاأملك شيئاً أبلّغ به أطفالي

فبينما المرأة مع داود عليه السلام في الكلام إذا بالباب يطرق على داود فأذن له بالدخول وإذا بعشرة من التجار كل واحد بيده مائة دينار فقالوا يا نبي الله أعطها لمستحقها

فقال لهم داود عليه السلام : ما كان سبب حملكم هذا المال

قالوا يا نبي الله كنا في مركب فهاجت علينا الريح وأشرفنا على الغرق فإذا بطائر قد ألقى علينا خرقة حمراء و فيها غزل فسدّدنا به عيب المركب فهانت علينا الريح و انسد العيب ونذرنا لله أن يتصدّق كل واحد منا بمائة دينار و هذا المال بين يديك فتصدق به على من أردت

فالتفت داود- عليه السلام- إلى المرأة و قال لها

رب يتجر لكِ في البر والبحر و تجعلينه ظالمًا

و أعطاها الألف دينار وقال : أنفقيها على أطفالك
اخي المؤمن أختي المؤمنة, لا تسيء الظن بالله تعالى, رب العالمين لم يخلقك ليظلمك
بل هو الرحمن الرحيم أما بقية الخلق فهم الظالمون للناس والظالمون لأنفسهم)

فثقن بالله
  #17  
قديم 18/02/2005, 10:59 AM
صورة عضوية سحابة
سحابة سحابة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2003
الإقامة: سمـــاء بلادي
المشاركات: 700
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المناظر
تذكرن هذه الاية (ان الله لا يضيع عمل عامل منكم من ذكر او انثى بعضكم من بعض) لا تنسونها

ان البنت التي بذلت اقصى جهدها للحصول على نسبة فوق التسعين ومن ثم الدراسة اربع سنوات فلن يضيع الله جهدها

فليكن ايمانكن بالله قوي جدا ولا تنسين (فان مع العسر يسرا *ان مع العسر يسرا)

الله يسمع منك
  #18  
قديم 18/02/2005, 03:09 PM
الفرسان الفرسان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2003
الإقامة: عقول الابطال
المشاركات: 3,100
انا مستعد بس ما عندي مهر ( انا امزح ) الله يكون في عون اخواتنا وبالتوفيق
  #19  
قديم 18/02/2005, 05:11 PM
صورة عضوية  عاشق الجنان
عاشق الجنان  عاشق الجنان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2003
الإقامة: مسقــط
المشاركات: 334
اختي تخرجت من الجامعة وكل صديقاتها توظفن وهي لا تريد عمل مختلط

ففتح ربي عليها عمل في البيت.فسبحان الله.بعد انتظار طويل وانا مع اخي المنظار الذي ينظر برؤية جيدة

والله الموفق
  #20  
قديم 18/02/2005, 05:29 PM
omani_23 omani_23 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2004
الإقامة: في قلب من أعشقهم بجنون
المشاركات: 880
الواحدة تنتظر في بيت زوجها او اهلها احسن عن البهدلة برا الوطن
  #21  
قديم 18/02/2005, 05:47 PM
الفلا الفلا غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
المشاركات: 3
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البابو
انا مستعد بس بعد التعيين و شكرا

إن شاء الله خيرررررررررررررررررررر
  #22  
قديم 18/02/2005, 06:44 PM
صورة عضوية الحلوه
الحلوه الحلوه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2004
الإقامة: بين شباك الدراسة
المشاركات: 99
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جني الغرشة
اذا كان رقمك التسلسلي في الوزارة قبل الـ 70 فاحتمال التعيين هالفصل
واذا كان بعد السبعين احتمال شهر تسعة أو السنة الدراسية القادمة
واذا كان رقمك بالمئات فغني " يا ليل ما أطولك " . :شيطان:

ياليل ما أطولك
  #23  
قديم 18/02/2005, 06:46 PM
صورة عضوية الحلوه
الحلوه الحلوه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2004
الإقامة: بين شباك الدراسة
المشاركات: 99
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البابو
الواحدة تنتظر في بيت زوجها او اهلها احسن عن البهدلة برا الوطن
كلام معقول
  #24  
قديم 18/02/2005, 08:59 PM
صورة عضوية الكشاف111
الكشاف111 الكشاف111 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2004
الإقامة: الأرض التي لا تنبت إلا نباتا طيبا
المشاركات: 1,281
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جني الغرشة
اذا كان رقمك التسلسلي في الوزارة قبل الـ 70 فاحتمال التعيين هالفصل
واذا كان بعد السبعين احتمال شهر تسعة أو السنة الدراسية القادمة
واذا كان رقمك بالمئات فغني " يا ليل ما أطولك " . :شيطان:
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
أظن كلامك هو الإجابه الأكثرإحتمالا على إستفسار طالبات كلية الرستــــــــــــــــــــ اق "وياليل ما أطولك"
  #25  
قديم 18/02/2005, 11:30 PM
صورة عضوية البابو
البابو البابو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 72
[QUOTE=الفلا]إن شاء الله خيرررررررررررررررررررر

بس الخوف من المهر خاصة المدرسات عندهن شروط واجد بس اذا صار نصيب المليك يكون من المسرفين و الشهود من اعضاء السبلة يعني يضربوا عيوش و يروحوا
  #26  
قديم 20/02/2005, 02:31 PM
abd abd غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2004
المشاركات: 466
اخوتي المشرفين على السبلة الاجتماعية ،، او جه لكم سؤالا وهو .. هل أصبحت هذه السبلة مكاناً لعروض الزواج ،، أراها أنها ستصبح مكان لعروض الزواج ،، أي مهزلة تحدث في هذه السبلة ،، لماذا لا يتم غلق الموضوع ،، لانه خرج عن إطاره ..
اللي تقول راسلني في الخاص ..
واللي تقول أعرض نفسي في أحد مواقع الزواج ..

هل أصبحت السبلة سبلة للزواج ؟؟؟؟
  #27  
قديم 20/02/2005, 02:40 PM
محبة النور محبة النور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيب وطاب
كان تبغى تتزوجني فانا مستعده
تقدر

راسنلي
سبحان الله
ألهذا المبلغ قد وصلتي أختي الكريمة ,,,, !!!!
هل فعلت عائشة رضي الله عنها هذا!! وهل تعتقدني إن هذا هو السبيل والطريق !!!

يا أختي الكريمة ,, عندما دخلتي كلية التربية ما كان هدفك ؟؟؟ وما كان همك في هذه الحياة؟؟؟
هل نيأس من الحياة لرزق لم يجعله الله لنا ويريد بنا كل خير في كل خطوة في حياتنا؟
هل سألتي نفسك ,, لماذا هذا؟؟؟
ولماذا لا تغييرين منظورك لهذا الأمر ؟؟ هل فقدك للوظيفة معناه أن تعرضي نفسك للزواج!!

وأيضا ... وعسى أن تكرهوا شئ وهو خير لكم ... ثم أن الزواج الذي يتطلب السكن والطمأنينة هل سيأتي بهذه الطريقة !!! أترضين أن تجعلي نفسك باباً مفتوحاً للكل!!!

يا سبحان الله ,, المفروض أن تحتسبي أجرك عند الله في تلك الدراسة ,, وتسأليه عزوجل وتلجأي للدعاء في الليل وبالأكثار من الأستغفار ....

لو كنت في مكانك لشكرت الله حق شكر ,, ولإجتهدت في إيجاد سبيل آخر ,, مثلا أن ألتحق بمركز صيفي لتعليم الصغار أو أن أعمل في تدريس دروس خصوصية ,, أو أو أو

الله يهديكِ يا أختي ,, وما أتمنى من الله إلا الستر لكن

أختك في الله نور
  #28  
قديم 20/02/2005, 02:53 PM
سويرة سويرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: حيث أنا الان
المشاركات: 8,088
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة اتعجب كل العجب من هذا الموضوع فطارحة المشكلة تتحدث التعيينات واذا بالردود تأخذ منحى اخر تماما فمن الردود من تتحدث عن الزواج كحل لا بد منه الامر ليس بيد البنت ساعة ماتشاء تتزوج وبعض الردود صعقتني اذا باغي تتزوج راسلني اختي ما تحسيها قوية شوي ؟؟ ولو كان بمزحة ترى ماكل الناس بتفهم

لا اقول الا

يالله بحسن الخاتمه واتمنى تنحل هالمعضلة الي ارقت الكثير من البنات ويتعينن فأقرب فرصة
  #29  
قديم 20/02/2005, 02:54 PM
محبة النور محبة النور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفلا
السلام عليكم
أنا إحدى طالبات كلية التربية بالرستاق (سنة رابعة)
أنا دخلت الكلية من أجل التوظيف وليس من أجل التعليم
يعني يجب على الوزارتين(التربية والتعليم والتعليم العالي) أن تعمل بالإقتراحات التي قدمناها لهم من أجل توفير الشواغر لنا
وإذا على سالفة الزواج وين العرسان ونحن مستعدين............
إذا كنتي دخلتي من أجل التوظيف لا التعليم فأسمحي لي أن أقول لك إنكِ كنتي في المكان الخطأ ولا تحمل رسالة التعليم والتدريس إلا من هي كفأ لتعليم أبنائنا وأخواتنا وأخواننا ,,,

رحم الله أمرأ عرف قدر نفسه ....
هذه من عند الله ... ثم أن الغاية في هذه الحياة أسمى من مجرد وظيفة وزواج ..

نحن نبحث في التعليم عن الأخلاقيات التربوية لتعليم أجيالنا ,,, وأعتقد أنك في خلال دراستك قد مر عليكِ هذا الأمر وكان هذا ما يذكرنا به أساتذتنا الكرام في الجامعة والكلية ,,,, ومن ليس همه الدعوة والإصلاح في أجيالنا فليتقي الله في ذلك ... أتقي الله يا أختي ,, فهذه رسالة ....

أما الزواج فالله عليم بذات الصدور ويكفيكِ قول الله "ما ودعك ربك وما قلى ، وللآخرة خير لك من الأولى، ولسوف يعطيك ربك فترضى"

وقوله تعالى "إذا جاء نصر الله والفتح".. أدعي الله أن يفتح عليكِ من خيره ويثبت قلبك وينيره .... فليس هناك أجمل لحظة من لحظة تكونين فيها مع الله .. حب الله ... وهو الرزاق الفعال الوهاب لمن يشاء
  #30  
قديم 20/02/2005, 06:55 PM
صورة عضوية المحبه
المحبه المحبه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2001
الإقامة: ღعـيـ الـ ღ ـبـد ر ونـღ
المشاركات: 6,644
صدق والله
سالفه عجيبه غريبه
من طلب لتعيين
ليه
طلب لزواج
يعني تو انتي يا طيب وطاب ماعرف
قويه شويه ؟؟؟ يعني في حد يرد كذا
الله يهديكم
وتو يا شباب او اي كنتم
البنات ما طرن الزواج ابدا
صح البنت اكرملها بيت زوجها
وكل وحده بيجيها رزقها ان شاء الله

اختي الفلا
كيف دخلتي سلك التعليم وعندك هذا المبداء
للتوظيف لا للتعليم
انتي محاسبه عند ربك
راعي ضميرك
هذي
رساله يجب ان نؤديها بكل امانه
ما بس ننتظر التوظيف والمعاش
هي المهنه صعبه
انا معلمه واعترف بصعوبتها
لكن لازم تدوري على التميز تدوري على الانجاز من وراء دراستك
كمعلمه
تحسي اصلا بالفخر لما تشوفي ان طالب او طالبه فهم منك
استوى مستوى تعليمي عال
بفضلك
تحسن مستواه التعليمي بفضلك وبفضل تدريسك
والله احساس بالنصر
خاصه اذا كنتي اول سنه تعيين
ماعرف
انا هذا احساسي من مهنه التدريس
ما بس وظيفه وحيالله وفلوس

والله يقدم ما به الخير
  #31  
قديم 20/02/2005, 11:30 PM
الفرسان الفرسان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2003
الإقامة: عقول الابطال
المشاركات: 3,100
والله حرام بعد كل هذا التعب والشقا وفي الاخر يحرمن من التعيين والفرح بتتويج الجهد الذي تم بذله
  #32  
قديم 21/02/2005, 05:28 PM
راعي المحدث راعي المحدث غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2002
الإقامة: oman
المشاركات: 7
هههههههههههههههههههههههه
  #33  
قديم 21/02/2005, 05:44 PM
صورة عضوية المحبه
المحبه المحبه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2001
الإقامة: ღعـيـ الـ ღ ـبـد ر ونـღ
المشاركات: 6,644
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي المحدث
هههههههههههههههههههههههه
تو في احد قال نكته
او شي مضحك

ويش السالفه؟؟؟؟
  #34  
قديم 21/02/2005, 07:24 PM
صورة عضوية الكشاف111
الكشاف111 الكشاف111 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2004
الإقامة: الأرض التي لا تنبت إلا نباتا طيبا
المشاركات: 1,281
بشرى السعد قاربت وإن شاء الله سيتم التعين وإستعدن للعام القادم
  #35  
قديم 21/02/2005, 11:04 PM
جيلوجي جيلوجي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 155
في الحقيقة الموضوع معقد ..

ومن وجهة نظري لا احبذ أن تعمل البنت خارج وطنها ولو وجدت الفرصة لذلك .. الغربة وما أدراك ما الغربة .

لا يوجد حل للمشكلة إلا في جعبة وزير التربية وأصدقكم القول لو أرادت الحكومة تعيينكن لفعلت فلن يعجزها الأمر فبعض المعلمات في المدارس تدرس في الأسبوع 15 - 25 - 28 حصة في الأسبوع وهيه نسبة مرتفعة بالمقارنة مع نسبة الطلاب في المدرسة فالشاغر موجود قطعنا لا جدال فيه ، ولكن ما يتحجج فه المسؤولون في وزاراة التربية الدرجة المالية غير موجودة إلى آخره .

الحكومة تستطيع وصدقوني أنها تستطيع أن تجعل من النملة فيلا ، هل يعقل أن تدرس أبناءها كل تلك السنوات وفي آخر المطاف تتخلى عنهم في أي عرف هذا .

واجهتنا نفس المشكلة قبل سنوات ولكن رب العزة فرجها ولما استحكمت ... فرجت ولله الحمد ، عليكن بعدم السكوت عليكم ببذل أقصى ما تستطعن فعله والله معكن ولن يضيع الله أعمالكم

والله أكبر وعاش العراق وعاشت فلسطين حرة أبيه من النهر إلى البحر والله أكبر وليخسأ الخاسؤون .
  #36  
قديم 22/02/2005, 10:38 PM
صورة عضوية التقليدي
التقليدي التقليدي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2005
المشاركات: 180
عادي عادي

عادي عادي يانااااااااااااااااس ليش مستعجلين ..
قولوا معي ياليل مطولااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااك
  #37  
قديم 27/02/2005, 07:44 AM
نجيبة نجيبة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2004
المشاركات: 60
Post

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جني الغرشة
اذا كان رقمك التسلسلي في الوزارة قبل الـ 70 فاحتمال التعيين هالفصل
واذا كان بعد السبعين احتمال شهر تسعة أو السنة الدراسية القادمة
واذا كان رقمك بالمئات فغني " يا ليل ما أطولك " . :شيطان:
أنا رقمي التسلسلي قبل العشرين
أِشوق ماطلع شي
أحسن لي أقول مثل البقية" يا ليل ما أطولك "
  #38  
قديم 27/02/2005, 01:43 PM
صورة عضوية أَمَـةُ اللّـهِ
أَمَـةُ اللّـهِ أَمَـةُ اللّـهِ غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2003
الإقامة: دُنْـيَـا الْـعَـدَم
المشاركات: 16,336
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نجيبة
أنا رقمي التسلسلي قبل العشرين
أِشوق ماطلع شي
أحسن لي أقول مثل البقية" يا ليل ما أطولك "
حسب آخر ما وصلني من أخبار من وزارتنا الموقرة .. فإن باب التعيين خلال هذا الفصل قد أغلق ،،

وسوف تكون التعييات - بإذن المولى - في نهاية العام الدراسي الحالي .. حيث سيتم توظيف جميع خريجات العام الماضي والفصل الصيفي وشهر يناير .. مع عدد من خريجات السنة الجديدة ،،

هذا ما سمعته أخواتي ،،

أرجو لكنّ التوفيق ،،

  #39  
قديم 27/02/2005, 02:34 PM
صورة عضوية الكشاف111
الكشاف111 الكشاف111 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2004
الإقامة: الأرض التي لا تنبت إلا نباتا طيبا
المشاركات: 1,281
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أَمَـةُ اللّـهِ
حسب آخر ما وصلني من أخبار من وزارتنا الموقرة .. فإن باب التعيين خلال هذا الفصل قد أغلق ،،

وسوف تكون التعييات - بإذن المولى - في نهاية العام الدراسي الحالي .. حيث سيتم توظيف جميع خريجات العام الماضي والفصل الصيفي وشهر يناير .. مع عدد من خريجات السنة الجديدة ،،

هذا ما سمعته أخواتي ،،

أرجو لكنّ التوفيق ،،

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ صحيح وألف مبروك لخريجات العام الماضي مقدما
  #40  
قديم 27/02/2005, 11:01 PM
تمرد قلم تمرد قلم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2004
الإقامة: بين حنايا قلبه
المشاركات: 232
يارب يكون صح أختي امة الله ... والله ملينا من جلسة البيت
  #41  
قديم 02/03/2005, 12:43 PM
hotbird hotbird غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2004
الإقامة: الشرقـــــــــــيه ام الدنيا
المشاركات: 55
الحمــــــــــــد لله تم توظيفنا السنه الماضيه وبعد جهد طويل حصلنا ثمره تعبنا
واتمنى للبقيه ايضا التوظيف
  #42  
قديم 02/03/2005, 01:49 PM
زهرة السوسن زهرة السوسن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2003
الإقامة: بين سرعة الغالق وفتحه العدسة
المشاركات: 2,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحلوه
ياليل ما أطولك



ان موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:18 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.