سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 28/02/2005, 11:52 AM
جبل كاواس جبل كاواس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2002
الإقامة: hotmail@com
المشاركات: 2,059
مبروكين المطر

مبروكين المطر

جعله الله مطر خير وبركة وعم بنفعة البلاد والعباد

امطار غزيرة على عبري وقراها وسالت على اثرها الاودية والشعاب

خبرونا عن الامطار
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/02/2005, 08:21 PM
راعي المحدث راعي المحدث غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2002
الإقامة: oman
المشاركات: 7
الله يبارك فيك اخوي جبل كاواس
في الرستاق بعد هطلت امطار خفيفة الى متوسطة من الصباح وحتى الظهر تقريبا
وسالت بعض الاودية خفيفة.
  #3  
قديم 28/02/2005, 08:27 PM
هجير الشمس هجير الشمس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2005
الإقامة: الحياة
المشاركات: 1,391
الله يبارك فيك...
عيدك مبارك ..أيامك سعيده ...عساك من عواده...
الرستاق أمس العصر دافع الوادي فيها....
  #4  
قديم 02/03/2005, 09:50 AM
جبل كاواس جبل كاواس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2002
الإقامة: hotmail@com
المشاركات: 2,059
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردالعود
الله يبارك فيك...
عيدك مبارك ..أيامك سعيده ...عساك من عواده...
الرستاق أمس العصر دافع الوادي فيها....
مبروكين جميعا

امس ولاية عبري سقطت عليها ثلوج بالاضافة الى جريان الاودية ولله الحمد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:01 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.