سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 04/02/2005, 01:06 PM
قلوب الحيارى قلوب الحيارى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2004
المشاركات: 983
حكاية سوداني مع النت والتشات

واحد سوداني يحكي قصته مع الإنترنت والشات


يقول

النت ده حاجة عجيبة خالص
تعرفت فيها على بنت


راسلتها في الميل .. وبدأ قلبي ليها يميل
غابت عني أيام وليالي .. دورت عليها في كل مكان
دورت عليها في جوجل وياهو وكتبت يا ناس ياهو






حبيبي تايه وين ألقاهو؟ ولا حد رد عليَّ
نصحوني ناس الخبرات .. قالولي دور عليها في الشات
الشات ده مليان بنات من كل الألوان والجنسيات
دخلت الشات .. ودورت من بين القنوات
ما لقيت اسمها من بين المسميات
كلمت لي زول من اليابان خبير في الكمبيوتر فنان


قلت ليهو هاو آر يو ، قال لي شنج ينج فاين ثانكيو
قلت ليهو أنا من السودان .. مشتاق لحبيبتي ولهان
وده النك نيم ليها دلني عليها يا زول
أخد مني الزول النك وقعد يتكتك تك تك تك


لحد ما لقاها
قالي (شونج بينج يو) تلاقيها في الآيسيكو
دخلت ليها في الآيسيكيو
ولقيت حبيبي اللي ضيعتو


وبكل لهفة وشوق كلمتو
قالت لي : بدك شو؟
قلت ليها إنتي البنت اللي أدور عليها من زمان
قالت لي : أنتا من أيا مكان؟
قلت ليها أنا من السودان
وراسي مثل الرمان .. وكرشي شوي مليان
قالت لي : مامعئولة هيك إنسان


أنا بدي راجل فهمان أبظاااااي متل السوبر مان
ولونه أبيض فتحان .. مافي منو في البلدان






ولأني حلوه وبمشي متل الغزلان
وطرفي حلو ونعسان
ووجهي ينور متل الشمعدان
ما بأبل أتجوز من السودان


ولا أفريقيا ولا بلوشتان
بدي واحد فتحان أبيض متل الأسنان
ممكن يكون من شرق أوروبا
أو حتى من كردستان
لأني حلوة وبيضة من هذول أخلف صبيان
الزول بقى يقرى الكلام وهو زعلان
جالو اكتئاب وصار تعبان
كره حياته وصار ندمان
ترك النت وهو غضبان
وراح يدور على عروسة سمرة
من كسلا وأم درمان..



خلاص..... و صار النصيب ... واحنا نتريا النصيب

وتحياتنا للأخوانا السودانيين
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/02/2005, 01:26 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
وايد حلوة ....
  #3  
قديم 04/02/2005, 02:28 PM
الطارق الطارق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2003
المشاركات: 11,566
واجد حلوه ....
  #4  
قديم 04/02/2005, 04:45 PM
صورة عضوية brother
brother brother غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2005
الإقامة: Oman
المشاركات: 393
sweet
  #5  
قديم 04/02/2005, 05:09 PM
امير المهجر امير المهجر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2004
الإقامة: اينما يتواجد الارسنال !!!!!
المشاركات: 1,768
very nice
thanks alot
  #6  
قديم 04/02/2005, 11:23 PM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
قصـــــة رهيبـــــة بشكــــل
  #7  
قديم 05/02/2005, 01:09 AM
صورة عضوية Star_Girl's
Star_Girl's Star_Girl's غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2002
الإقامة: من النجوم الساطعه
المشاركات: 12,686
عجيبه
  #8  
قديم 05/02/2005, 01:46 AM
بنت الباطنه0 بنت الباطنه0 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
المشاركات: 56
غاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااابو السودانيين
  #9  
قديم 05/02/2005, 02:03 AM
رسول أشواق
ضيف
 
المشاركات: n/a
  #10  
قديم 05/02/2005, 07:26 AM
الاسكندر الاكبر الاسكندر الاكبر غير متواجد حالياً
الـقـيـصـر
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2004
الإقامة: Green and Clean Country
المشاركات: 11,142
يا مجمع القلوب

تسلمي على القصة
  #11  
قديم 05/02/2005, 07:53 AM
صورة عضوية * ابو جاسم *
* ابو جاسم * * ابو جاسم * غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2003
الإقامة: Oman
المشاركات: 3,511
  #12  
قديم 05/02/2005, 10:45 AM
قلوب الحيارى قلوب الحيارى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2004
المشاركات: 983
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
وايد حلوة ....
شكرا
  #13  
قديم 05/02/2005, 10:48 AM
قلوب الحيارى قلوب الحيارى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2004
المشاركات: 983
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلاال المشاكل
واجد حلوه ....
  #14  
قديم 05/02/2005, 10:53 AM
قلوب الحيارى قلوب الحيارى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2004
المشاركات: 983
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Star_Girl's
عجيبه
  #15  
قديم 05/02/2005, 10:54 AM
قلوب الحيارى قلوب الحيارى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2004
المشاركات: 983
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الالكسندر الاكبر
يا مجمع القلوب

تسلمي على القصة
الله يسلم غاليك
  #16  
قديم 05/02/2005, 11:17 AM
بسام الحزين بسام الحزين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2005
المشاركات: 188
ما معقولة
  #17  
قديم 05/02/2005, 11:32 AM
صورة عضوية brother
brother brother غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2005
الإقامة: Oman
المشاركات: 393










thank you brother.
  #18  
قديم 05/02/2005, 11:53 AM
صورة عضوية brother
brother brother غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2005
الإقامة: Oman
المشاركات: 393










thank you brother.
  #19  
قديم 05/02/2005, 12:37 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اسلوب الكتابة حلو جدا


تسلمون على هذا الموضوع الفكاهي
  #20  
قديم 05/02/2005, 02:28 PM
صورة عضوية هلال99
هلال99 هلال99 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 12
تسلم على القصة الحلللللللوة
ومشكووووووور وايد
  #21  
قديم 05/02/2005, 09:34 PM
قلوب الحيارى قلوب الحيارى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2004
المشاركات: 983
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
اسلوب الكتابة حلو جدا


تسلمون على هذا الموضوع الفكاهي
شكرا على مرورك ذوقك هو الي حلو
  #22  
قديم 05/02/2005, 09:35 PM
قلوب الحيارى قلوب الحيارى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2004
المشاركات: 983
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هلال99
تسلم على القصة الحلللللللوة
ومشكووووووور وايد
العفو اخوي.....وثاني شي انا بنت
  #23  
قديم 05/02/2005, 09:51 PM
صورة عضوية GentleMan999
GentleMan999 GentleMan999 غير متواجد حالياً
ترويحي خاص
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 21,215
ااااااااااااي حلوووواااا


باللهي عليكي يا زولا لتدليني من ويينا بتجييبي هاي الحكرااات اااه
  #24  
قديم 05/02/2005, 11:25 PM
سويرة سويرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: حيث أنا الان
المشاركات: 8,088
انا جلتليك شنووو

الجصة دي بحد زاااتها حللوة اااااي يا زوله داير عليكي الله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:25 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.