سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/02/2005, 06:48 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
الله يهني أهلهم فيهم .. والله أتخيل عماني ولدت زوجته هالعدد كله .. يا ترى كيف بتكون ابتسامتهم ؟؟؟
  #3  
قديم 04/02/2005, 06:53 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اللهم أميين

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
الله يهني أهلهم فيهم .. والله أتخيل عماني ولدت زوجته هالعدد كله .. يا ترى كيف بتكون ابتسامتهم ؟؟؟
ظلال اهلابك...

قبل اكثر من 8 سنوااات او اكثر تقريبا أنجبت احد الامهاات العمانياات من ولاية صور عدد من الاطفال اعتقد وعلى حسب ذاكرتي بانهم سته او اربعه

حتى سو لقااء مع الام في التلفزيون وكان المذيع خالد الزدجالي على حسب مااذكر..!!وكانت صحة الام طبيعيه جدا والحمد لله

حد عنده فكره عن هذا الموضوع
  #4  
قديم 04/02/2005, 06:58 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
ظلال اهلابك...

قبل اكثر من 8 سنوااات او اكثر تقريبا أنجبت احد الامهاات العمانياات من ولاية صور عدد من الاطفال اعتقد وعلى حسب ذاكرتي بانهم سته او اربعه

حتى سو لقااء مع الام في التلفزيون وكان المذيع خالد الزدجالي على حسب مااذكر..!!وكانت صحة الام طبيعيه جدا والحمد لله

حد عنده فكره عن هذا الموضوع
هلا ومرحبا ..
صراحة ما سمعت .. أعرف حد أنجب ثلاثة في عمان ... بس والله حلو عمانية يابت سته ...بزيد عدد سكان .. بس المشكلة في مخبأ الريال العماني ، من وينله يطعم سته ، عاد لو كان عندهم إخوة .. تخيل عاد كيف بكون الوضع ؟!
  #5  
قديم 04/02/2005, 07:01 PM
سويرة سويرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: حيث أنا الان
المشاركات: 8,088


ماااااااااااااااااشاء الله سته
  #6  
قديم 04/02/2005, 08:15 PM
عمان الغالية عمان الغالية غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2003
الإقامة: عُـ م ـان الـ غ ـالِية
المشاركات: 26,148
ماااااااااااااااااااااااا ااااشاءالله عليهم يهبلووووووووووووووووووووو ا يجننواااااااااااااااااااا ااااا

الله يا حظ امهم والله محظوووووووووووووظه

الله يخليهم
شكرا ابو الهووووووول
  #7  
قديم 04/02/2005, 08:18 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
...
  #8  
قديم 04/02/2005, 08:23 PM
عماني محترم عماني محترم غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2002
الإقامة: من هناك
المشاركات: 16,626
------
  #9  
قديم 04/02/2005, 08:23 PM
صورة عضوية muznah
muznah muznah غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2004
الإقامة: كم لون منك يا ذا الزمان قاسي مالك اي امان
المشاركات: 1,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
هلا ومرحبا ..
صراحة ما سمعت .. أعرف حد أنجب ثلاثة في عمان ... بس والله حلو عمانية يابت سته ...بزيد عدد سكان .. بس المشكلة في مخبأ الريال العماني ، من وينله يطعم سته ، عاد لو كان عندهم إخوة .. تخيل عاد كيف بكون الوضع ؟!
الحكومة في خدمة المواطن
  #10  
قديم 04/02/2005, 08:34 PM
صورة عضوية بسمة حائرة
بسمة حائرة بسمة حائرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
الإقامة: أرض الواقع
المشاركات: 5,743



ماشاء الله ستة........


الله يخليهم حلوين كثيرررررررررررررررر
  #11  
قديم 04/02/2005, 09:28 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
هلا ومرحبا ..
صراحة ما سمعت .. أعرف حد أنجب ثلاثة في عمان ... بس والله حلو عمانية يابت سته ...بزيد عدد سكان .. بس المشكلة في مخبأ الريال العماني ، من وينله يطعم سته ، عاد لو كان عندهم إخوة .. تخيل عاد كيف بكون الوضع ؟!
يطعمهم ويسقيهم الله

بس بعدني مو متأكد لان ذاكرتي ضعيفه
  #12  
قديم 04/02/2005, 09:38 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
يطعمهم ويسقيهم الله

بس بعدني مو متأكد لان ذاكرتي ضعيفه
ونعم بالله ... وسلطانا ما مقصر ..الله يخليه يا رب ..سألت أنا عن العمانية إلي يابت سته قالوا لي ... إن المعلومة صحيحة ، وكانت بالشرقية ، وين عاد ما أعرف .
  #13  
قديم 04/02/2005, 09:44 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سويرة


ماااااااااااااااااشاء الله سته
حووويه

زين يوم قلتي ماشاء الله
  #14  
قديم 04/02/2005, 09:47 PM
سويرة سويرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: حيث أنا الان
المشاركات: 8,088
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
حووويه

زين يوم قلتي ماشاء الله
حوييه بعد ؟ هذي ما حرمه سنورة

بعدين لا تخاف العنجليز مسوين حروز عن الحسد :شيطان:
  #15  
قديم 04/02/2005, 09:51 PM
صورة عضوية الطويل
الطويل الطويل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2000
الإقامة: -{ مملكة طوالســتان}-
المشاركات: 14,087
ما شاء الله



راتـــب الـــزوج بيروح في الحفاضات بس
  #16  
قديم 04/02/2005, 09:54 PM
صورة عضوية الطويل
الطويل الطويل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2000
الإقامة: -{ مملكة طوالســتان}-
المشاركات: 14,087

اقــــص يـــدي مــن الكتف إذا الــزوج يقدر ينام بالليــل

ونان حـــريق !!!
  #17  
قديم 04/02/2005, 09:54 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان الغاليه
ماااااااااااااااااااااااا ااااشاءالله عليهم يهبلووووووووووووووووووووو ا يجننواااااااااااااااااااا ااااا

الله يا حظ امهم والله محظوووووووووووووظه

الله يخليهم
شكرا ابو الهووووووول
أكيد امنيتك انك تكوني بدالهااااااا

آخر تحرير بواسطة ابو الهوول : 04/02/2005 الساعة 10:10 PM
  #18  
قديم 04/02/2005, 09:58 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
...
قصدك تريد توأم؟؟

في الطريق ان شاء الله
  #19  
قديم 04/02/2005, 09:58 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطويل
ما شاء الله



راتـــب الـــزوج بيروح في الحفاضات بس

ما تخاف عليهم .. هذيلهم عندهم جمعيات حقوقية للأطفال بتساعدهم ... وبتلقى الرسائل الممتلئة مساعدات محد لها يفتحها ...وما بتقصر وسائل الاعلام بتفنح لهم باب للتبرع ... وكا مولود يولد ومعه رزقه .
  #20  
قديم 04/02/2005, 09:58 PM
الـداهـيــة الـداهـيــة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2004
الإقامة: حيــثُ أنا الآن
المشاركات: 3,023
يسعد مساك أخي ابو الهول

تسلم على الموضوع والصور وما شاء الله سته







حتى السنورة أوقات ما تسوّيها :شيطان:
  #21  
قديم 04/02/2005, 10:02 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني محترم
------
انت شكلك تريد ثلاثه :شيطان:

لاتنسى تعزمنا على الحول حول
  #22  
قديم 04/02/2005, 10:03 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان الغاليه
ماااااااااااااااااااااااا ااااشاءالله عليهم يهبلووووووووووووووووووووو ا يجننواااااااااااااااااااا ااااا

الله يا حظ امهم والله محظوووووووووووووظه

الله يخليهم
شكرا ابو الهووووووول

الله يرزقك مثلهم
  #23  
قديم 04/02/2005, 10:14 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة muznah
الحكومة في خدمة المواطن
  #24  
قديم 04/02/2005, 10:14 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
انت شكلك تريد ثلاثه :شيطان:

لاتنسى تعزمنا على الحول حول
أتخيل ست يهال وسط قاعدين يسولهم حول حول ...
  #25  
قديم 04/02/2005, 10:14 PM
صورة عضوية بنت الاجواد
بنت الاجواد بنت الاجواد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2004
الإقامة: M&M
المشاركات: 1,181
ما شااااااااااااااء الله يتربوا في عز اهلهم حلووووي وااااااااااااااااااايد
  #26  
قديم 04/02/2005, 10:15 PM
صورة عضوية prince of desert
prince of desert prince of desert غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 2,850
ما شاء الله

ايش حلاتهم

الله يخليهم لاهلهم
  #27  
قديم 04/02/2005, 10:41 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمة حائرة



ماشاء الله ستة........


الله يخليهم حلوين كثيرررررررررررررررر


ليش كلكم تبدو تحسدوها بعدين تقولو ماشا ءالله
  #28  
قديم 04/02/2005, 11:09 PM
جارةالقمر جارةالقمر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2002
المشاركات: 3,990
ما شاء الله تبارك الرحمن .......


عسوووووووولين ........
  #29  
قديم 05/02/2005, 09:10 AM
صورة عضوية * ابو جاسم *
* ابو جاسم * * ابو جاسم * غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2003
الإقامة: Oman
المشاركات: 3,511
ان شاء الله يكونوا بذرة صالحة يا رب !!

-
-

ابو الهوول ، جابل تجيب هالعدد من اول ولادة !!


تراك بعدين ما تجيب اولاد لبر !!

:شيطان:
  #30  
قديم 05/02/2005, 09:59 AM
محبوب الجماهير محبوب الجماهير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2004
الإقامة: أكلاند , نيوزلاند
المشاركات: 174
يا ليت يجيوني تسعه دفعة واحده
  #31  
قديم 05/02/2005, 12:01 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
ونعم بالله ... وسلطانا ما مقصر ..الله يخليه يا رب ..سألت أنا عن العمانية إلي يابت سته قالوا لي ... إن المعلومة صحيحة ، وكانت بالشرقية ، وين عاد ما أعرف .
الله يطول بعمر مولاانا يااارب...!!


اذن ذاكرتي بعدها صاحيه والحمد لله
  #32  
قديم 05/02/2005, 12:09 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سويرة
حوييه بعد ؟ هذي ما حرمه سنورة

بعدين لا تخاف العنجليز مسوين حروز عن الحسد :شيطان:
حوويه تنقال عن الحسد

حسد لعمانين مايجيبه حرووز ولاشي
  #33  
قديم 05/02/2005, 12:15 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطويل
ما شاء الله



راتـــب الـــزوج بيروح في الحفاضات بس
على باالك عايشين في عمااااان
بتلقى العائله من اغنى العوائل الحين والسبب الصغيرين
  #34  
قديم 05/02/2005, 12:19 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطويل

اقــــص يـــدي مــن الكتف إذا الــزوج يقدر ينام بالليــل

ونان حـــريق !!!
يحتاج لهم ثلاث شغالاااات علشان ينوموهم
  #35  
قديم 05/02/2005, 12:31 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
ما تخاف عليهم .. هذيلهم عندهم جمعيات حقوقية للأطفال بتساعدهم ... وبتلقى الرسائل الممتلئة مساعدات محد لها يفتحها ...وما بتقصر وسائل الاعلام بتفنح لهم باب للتبرع ... وكا مولود يولد ومعه رزقه .
والنعم بالله(كل مولود يولد ومعه رزقه)


الدول المتقدمه واعيه لمصلحة العامه والخاصه..وكلا له حقوقه
  #36  
قديم 05/02/2005, 12:37 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الداهيــة
يسعد مساك أخي ابو الهول

تسلم على الموضوع والصور وما شاء الله سته

حتى السنورة أوقات ما تسوّيها :شيطان:
شفت كيف

ربك يقسم الارزااق


يارب من تتزوج ربي يرزقك سبعه عيااال
  #37  
قديم 05/02/2005, 12:41 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
أتخيل ست يهال وسط قاعدين يسولهم حول حول ...


كل وااحد يبنغر من صوووب
  #38  
قديم 05/02/2005, 12:48 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاجواد
ما شااااااااااااااء الله يتربوا في عز اهلهم حلووووي وااااااااااااااااااايد
لكن ما احلى منيىى
  #39  
قديم 05/02/2005, 01:04 PM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
ما شاء الله ،،

الله يبارك ويزيد
  #40  
قديم 05/02/2005, 01:28 PM
الطارق الطارق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2003
المشاركات: 11,566
هذا متزوج سنوره ما متزوج ادميه سته مره وحده حوووووو
  #41  
قديم 05/02/2005, 01:32 PM
زهرة السوسن زهرة السوسن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2003
الإقامة: بين سرعة الغالق وفتحه العدسة
المشاركات: 2,561
ما شالله يتربوا في عزهم ان شالله
بس الله يعينهم ويعين حبوتهم وعماتهم
( بالعماني)
  #42  
قديم 05/02/2005, 01:56 PM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
  #43  
قديم 05/02/2005, 02:48 PM
صورة عضوية sun sound
sun sound sun sound غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 3,729
يرزق من يشاء ...
  #44  
قديم 05/02/2005, 03:10 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
مسااااء النووور
  #45  
قديم 05/02/2005, 04:04 PM
صورة عضوية sun sound
sun sound sun sound غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 3,729
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
مسااااء النووور


مساء الانوااااااااااااار..
  #46  
قديم 05/02/2005, 04:06 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sun sound
مساء الانوااااااااااااار..

صار لي ساعة قلتها :

أكيد الارسال ضعيف عندك
  #47  
قديم 05/02/2005, 04:10 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
مـا شـاء الله
  #48  
قديم 05/02/2005, 10:19 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
شكرا لكم جميعا على الردود...!!

مافيني بارض ارد عليكم واحد واحد مستعجل:شيطان:
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:59 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.