![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
كيف تحصل على 3 أيام أجازة؟
كيف تحصل على 3 أيام أجازة؟
وصل الجنود المستجدين إلى معسكر الخط الأول وبعد ساعتين فقط ذهب أحدهم لقائده طالباً تصريحاً بأجازة 3أيام ، وعلى الفور نهره الضابط وقال له هل انت مجنون حتى تحصل على أجازة بعد وصولكـ هنا بساعتين؟ أذا اردت أجازة فعليكـ بعمل غير عادي أي خارق حتى يمكننا مكافآتكـ بالاجازة........... . . . . . . . . . . . وفي اليوم التالي عاد الجندي إلى ضابطه في الظهر وهو يقود دبابة معادية !! وخرج الجندي من الدبابة وقال لضابطه هل أستحق الآن التصريح بأجازة 3 أيام فقال له الضابط الآن سوف أمنحكـ الاجازة التي تطلبها فأنت تستحقها فعلاً. ولكن قل لي ماذا فعلت حتى تحصل على هذه الدبابة؟ . . . . . . . . . . . فأجاب الجندي لا شيء يا سيدي فقد قفزت فوق دبابتي وبمجرد إقترابي من خط الفاصل مع العدو رفعت علماً أبيضاً فرفع أحد جنود العدو علماً أبيضاً من داخل الدبابة فسألته على الفور هل تريد الحصول على أجازة 3 أيام ؟؟ وهكذا ياسيدي كما ترى فقد إستبدلنا الدبابات !! وسلامتكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عشاااااااااااااااان تعرفوااااااااااا قيمة المجانين..........
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
~~
موضوع يرسم الضحكه.. :شيطان: جميييييل جدا.... تسلم اخي سكون الليل.... |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الصراحه جندي ذكي
|
|
#5
|
||||
|
||||
وحدي ما فهمت يمكن أكون غبي قاله تريد تأخذ إجازة 3 أيام وأعطاه الدبابة طب ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
صباح ومساء وانا فهمت الموضوع لكن ممكن طلب بخصوص هذا الموضوع
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
موضوع فكـــاهي
تشكــــــرااااات أخينا
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا ما فاهم بصراحه
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وليش عاد اذا انت ما فاهم أنا شو اسوي ![]() اقرأها مرتين وبتفهم :شيطان: |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يالله بوادي العقــــــول ، الله يزيد عقل سبير
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بصراحة حسافة
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
وما زال مخاوي الحق غير قادر على فهم هذه الإبتسامه!!!
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عاااااااااااااااااااااااا اااااااد ما طريقه |
|
#17
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
عااد ما تخطيــط .. :شيطان:
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المجانين حكم !!
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العفوووو
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و فيه خفة عقل !! شويّ |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مّتسّتعبطش :شيطان: |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طيب فهم مخاوي الحق ...... وما نستقبل طلبات ~~~ حووول 4122 أنتهى |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عفوووووووواً
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
!! إلا طريقة ونص :شيطان: |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مساء الخيرات ...... |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انت شايف كدا ......
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل أنت شايف غيـر عن كدا ..
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وليش "بعد" بعد النص !!
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مفيش خيارات ولا أتصال بصديئ ولا حاجه زي كدا عيني
|
|
|