سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 28/12/2004, 03:51 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليييش؟

هلا بالجميع

1-ليش الاعمال الفنيه المحليه تكتب بلغه او لهجه(ركيكه)ماعندنا لهجات غير ..........

ولا على قدر اهل العزم تأتى العزائم.........!!!


1-مذيعه......تقدم احد البرامج الاذاعيه الناجحه تتكلم ...عمانى على مصرى على لبنانى


ليش.......احنا بس نبى نسمع ما ننبهر من اتقانك للهجات الاخرى....و كمستمعين لنا وجه


نظر يا مذيعتنا,,,,ولا انتى كدا وخلاص.


3-ليش مستشفى الجامعه ما يستقبل طفله تعرضت لطعن بسكين من اخيها(4سنوات تقريبا)

بحجة ما عندنا سرير.......و تموت الطفله بنزيف حاد...ما عندنا سرير ولا

كاس الخليج اللى يلهيكم عن اداء واجبكم يا ملائكة الرحمه.....

بس لا ربحنا الكاس ولا الطفله.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/12/2004, 03:53 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
-ليش مستشفى الجامعه ما يستقبل طفله تعرضت لطعن بسكين من اخيها(4سنوات تقريبا)

بحجة ما عندنا سرير.......و تموت الطفله بنزيف حاد...ما عندنا سرير ولا

في هذه عندك حق لماذا يتم رفض استقبال الطفله المطعون من قبل اخيها
اذا الموضوع يحول الى قسم السياسة الخارجية والداخلية
  #3  
قديم 28/12/2004, 03:54 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
من السبب في وفاة هذه الطفله بالكاد يكون اطباء ذلك المستشفي هم السبب كونهم رفضوا استقبال الطفله المجروحه ولو تداركوا الامر لكان ما يكون
  #4  
قديم 28/12/2004, 03:55 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
لماذا ترفض الاداره كل التسائلات التي تطرح من اهل الطفله لعدم استقبالهم للقتيله؟
  #5  
قديم 28/12/2004, 03:56 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
لماذا لا تقوم بالازم اتجاه تلك الطفله اي الاسعافات الاوليه ومن ثم تحول الى اي مستشفي اخر لادراك حاله الطفله ؟
  #6  
قديم 28/12/2004, 03:56 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
" حذف ... لا اعتقد بانه الموضوع يتحمل تخميس اخي تماسو
اخوك/ سنيور "

آخر تحرير بواسطة سنيور : 28/12/2004 الساعة 04:00 PM
  #7  
قديم 28/12/2004, 03:58 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
أخى العزيز.........

شكرا على مرورك........

الطفله ماتت.........

ولكن فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين
  #8  
قديم 28/12/2004, 04:02 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
أخى العزيز.........

شكرا على مرورك........

الطفله ماتت.........

ولكن فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين
نعم تاموسو يعلم بذلك والحمد لله على كل حال
(حذف الموضوع ليس تخميس وبس اخي تماوسو ... اخوك /سنيور )
  #9  
قديم 28/12/2004, 04:06 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
فعلا ... هي تساؤلات كثيرة اختي

تكلمتي عن نقاط كثيرة وكل نقطة هي موضوع بحد ذاته والحديث عنها في موضوع واحد وقصير امر صعب


بالتوفيق للجميع ان شاءالله
  #10  
قديم 28/12/2004, 04:06 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
Lightbulb

كاس الخليج اللى يلهيكم عن اداء واجبكم يا ملائكة الرحمه.....

......
كيف صار هذا
  #11  
قديم 28/12/2004, 04:10 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
كاس الخليج اللى يلهيكم عن اداء واجبكم يا ملائكة الرحمه.....

......
كيف صار هذا
صار هذا تحت تاثير الاشعه الحمراء والزرقاء والخضراء بني دفاع
  #12  
قديم 28/12/2004, 04:14 PM
um Khalid um Khalid غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
الإقامة: سبلة ترويح القلوب :-)
المشاركات: 842
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
-ليش مستشفى الجامعه ما يستقبل طفله تعرضت لطعن بسكين من اخيها(4سنوات تقريبا)

بحجة ما عندنا سرير.......و تموت الطفله بنزيف حاد...ما عندنا سرير ولا

في هذه عندك حق لماذا يتم رفض استقبال الطفله المطعون من قبل اخيها
اذا الموضوع يحول الى قسم السياسة الخارجية والداخلية

لا لازم وشرط اساسي انها تكون 5






























تو موه السالفه يا جماعه









طيب انا بسألكم سؤال ليش دائما مواضيع الترويح غامضه وما تنفهم؟؟؟ :-\
  #13  
قديم 28/12/2004, 04:15 PM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
يا هلا فيك عزيزتي برنسيســـه

موضوع جميـــل به تســـاؤلات كثيــــرة ، وأجوبتهــا مهما سطــرنها فإن الصفحة لا تكفيهـــا ،،

تشكري ع الموضوع
  #14  
قديم 28/12/2004, 04:18 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة um Khalid
لا لازم وشرط اساسي انها تكون 5






























تو موه السالفه يا جماعه









طيب انا بسألكم سؤال ليش دائما مواضيع الترويح غامضه وما تنفهم؟؟؟ :-\
اقول ولا ما اقول اذا بدك اقول بشرط اطلب منك وبعدين اقول
  #15  
قديم 28/12/2004, 04:19 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
اقوال للجميع (من رد ع الموظوع )

احنا ف وقت السرعه يعنى يكفى انك توقف وتقرا

معناه....لا نخطئ مثل ما الاخر يقع ف هذى الاخطاء...

الموظوع مش معقد يا عزيزى ولا غامض اقراه بتركيييييييييز

مساء الورد للجميع
  #16  
قديم 28/12/2004, 04:20 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
صار هذا تحت تاثير الاشعه الحمراء والزرقاء والخضراء بني دفاع
خضراء بني دفاع

شكلك اليوم مشوطات عليك الفيوزااات
  #17  
قديم 28/12/2004, 04:23 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
اقوال للجميع (من رد ع الموظوع )

احنا ف وقت السرعه يعنى يكفى انك توقف وتقرا

معناه....لا نخطئ مثل ما الاخر يقع ف هذى الاخطاء...

الموظوع مش معقد يا عزيزى ولا غامض اقراه بتركيييييييييز

مساء الورد للجميع
قرأنا وفهمنا الموضمون..!!
بس نريد نعرف احدااث القصه علشان نعرف على من بالظبط نلقي اللوم..!
  #18  
قديم 28/12/2004, 04:24 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
متاثر بزلزال المحط الهندى..........(تامسو)شو هالاسم يذكرنى بعالم الديناصورات....


مع احترامى
  #19  
قديم 28/12/2004, 04:26 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
خضراء بني دفاع

شكلك اليوم مشوطات عليك الفيوزااات
تراني اليوم انا صائم
  #20  
قديم 28/12/2004, 04:26 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
ابو الهول .....انا هنا ما اريد افتح قضيه

لانه مو اختصاصى بس طرحت الموظوع

لانه (جا على بالى)وبعدين احنا فلى
(ترويح القلوب يعنى بلا نكد)
  #21  
قديم 28/12/2004, 04:27 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
تامسو والبقية لمن خمس . الموضوع ليس للتخميس ....الرجاء التوقف عن الردود الخارجة عن الموضوع !!!!!!!
  #22  
قديم 28/12/2004, 04:27 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
متاثر بزلزال المحط الهندى..........(تامسو)شو هالاسم يذكرنى بعالم الديناصورات....


مع احترامى
سم والله
  #23  
قديم 28/12/2004, 04:29 PM
um Khalid um Khalid غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
الإقامة: سبلة ترويح القلوب :-)
المشاركات: 842
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
اقول ولا ما اقول اذا بدك اقول بشرط اطلب منك وبعدين اقول

الشيمه كله إلا إسمك
  #24  
قديم 28/12/2004, 04:29 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
تامسو والبقية لمن خمس . الموضوع ليس للتخميس ....الرجاء التوقف عن الردود الخارجة عن الموضوع !!!!!!!
ان شاء الله
  #25  
قديم 28/12/2004, 04:31 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
تراني اليوم انا صائم
معقووله
  #26  
قديم 28/12/2004, 04:33 PM
سويرة سويرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: حيث أنا الان
المشاركات: 8,088
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
  #27  
قديم 28/12/2004, 04:35 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
ابو الهول .....انا هنا ما اريد افتح قضيه

لانه مو اختصاصى بس طرحت الموظوع

لانه (جا على بالى)وبعدين احنا فلى
(ترويح القلوب يعنى بلا نكد)
الله يرحم الطفله.....

  #28  
قديم 28/12/2004, 04:40 PM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سويرة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
  #29  
قديم 28/12/2004, 04:43 PM
سويرة سويرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: حيث أنا الان
المشاركات: 8,088
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

  #30  
قديم 28/12/2004, 04:45 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة um Khalid
الشيمه كله إلا إسمك
ليش ولا اسمي
  #31  
قديم 28/12/2004, 04:46 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
معقووله
مفيش معقوله مع تاموسو
  #32  
قديم 28/12/2004, 04:47 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سويرة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:11 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.