![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اعرف شخصيتك من عدد حروف اسمك..
اذا كان اسمك يتكون من:
ثلاثة حروف: رومنسي و ذكي .. غيور لكن اخلاقه عاليه و جميل الملامح و جذاب أربعة حروف: يصعب السيطره عليه .. ومخلص في حبه .. ذويق في اختياره خمسة حروف:قوي الشخصيـــة لكنه حنون جدا ستة حروف: عنيــــــــد و محب للأخرين سبعة حروف: قوي الشخصيه متكامل .. حاد النظره ثمانية أو تسعة حروف: غامض بمعنى الكلمة .. لا تعرف شعوره الداخلي تحياتي للجميع أختكم: sun sound آخر تحرير بواسطة sun sound : 23/12/2004 الساعة 06:50 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أربعة حروف: يصعب السيطره عليه .. ومخلص في حبه .. ذويق في اختياره
تشكراااااااااااااااات
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
سبعة حروف: قوي الشخصيه متكامل .. حاد النظره
يعني أضرب بعين ماشي منه
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
me too..
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سيم سيم نقشه عيل ويلكموووووووووووا
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يا ذكي حاد النظره ..ما معناه انك تضرب بعين.. يعني نظرتك فيها حقد وكراهيه.. :شيطان: لالا.. يعني نظرتك تدل على ان شخصيتك قويه..
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
me 2
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عيل كلنا طلعنا نفس الاسم :شيطان:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والي 10 حرووف شو يسوي ؟؟!!!!! واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااء واااااااااااااااااااااااا ااااء
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
أشوف كثروا بو يشخصوا الشخصيات
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طال عمرك .. ماشي شغل
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا تزعلي عزيزتي: عشرة حروف:جذاب اخلاقه عاليه محترم يحبه الجميع يعرف قيمة الحياه يتعامل مع الناس بحسب اطباعهم.. يحبه كل الي في السبله.. شوفي علشانك افتيت في مسأله ما اعرف فيها شئ .. بس المهم التحليل يعجبك.. |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس انا مب 10 حرووف !!!! |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عادي ما حالك حال اللي عدد حروف اسمه 10... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انزين .. حراام عليك ...وانااااااااا !!!!!!
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانت كم عدد حروف اسمك ؟؟؟ لا يكون ما لك اسم!!!!
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:شيطان: me 3
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني بطــــــــــــــــــــاله |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعتبر اسم اعجمي ..ممنوع من الصرف.. |
|
#21
|
|||
|
|||
|
وإذا حرفيـــن ..
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
me 28 :شيطان:
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله ورانا امتحانات.. بس علشان خاطركم جالسين.. |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انسان مسكين عايش لنفسه ما يحب يخالط الناس.. شعاره في الحياه (ابعد عن الشر وغنيله)
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحمد لله رب العالمين .. اسمي ما مركب الحمد لله احمدك يا رب
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هينك انته يسألوا عنك شوف هنا: http://om.s-oman.net/showthread.php?...3&page=5&pp=40 شوف الرد رقم 193 :شيطان: |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ايوا كذاك.. والا عندك راي ثاني؟؟؟؟ |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شي مختلف شوفي وطلعي الفرق me3 & me28 :شيطان: :شيطان: |
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني ظهــر العكـــس ..
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
me 200
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عندنـــا زحمـــة هذة الايـــااام .. لو قمــت أنت بالواجـــب ..
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يسامحك.. |
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أسميك متفيق
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طبعي كذا .. يعني شو اسوي ..
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا تسوي شئ..
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:خجول: +:شيطان: |
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لو كنت اعرف .. كان ما قلت لك ..
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
و 100 حرف !!
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=sun sound]اذا كان اسمك يتكون من:
خمسة حروف:قوي الشخصيـــة لكنه حنون جدا هذي انا
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=سويرة]
اقتباس:
واااااااااااااااااااااااي انتي |
|
#45
|
|||
|
|||
|
أنا طلع لي:
خمسة حروف:قوي الشخصيـــة لكنه حنون جدا
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مبرووك يا الحنونه..
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
خمسة حروف
بس عنيدة |
|
#48
|
||||
|
||||
|
أربعة حروف: يصعب السيطره عليه .. ومخلص في حبه .. ذويق في اختياره
انا من اربع حروف بس الوصف شوية زايد علينا كيف يعني صعب السيطرة على .........ما فهمت ممكن توضيح مخلص في حبي ........... والله ايش اقوووووول اتمنى ذالك ذويق في اختيارة ....... تقريبا 99% والحمد لله تسلموا يا sun sound على هذه المشاركة الجميلة |
|
#49
|
|||
|
|||
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|