![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
التقييم:
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
(4) الخطـاب بن تيمـور .. ضحية بين مخالب النمـور .. حوار في سطـور(اخر يوم اسئلة)
هـلا ومـرحبــا بمن حبا ودبا وركب الجويلبا اهلا بكم في سلسلة اللقاءات التـرويحيـة ضيف الحلقة الرابعة .. شخص اشتهر بتواجده الداائم ... و صـرامته .. دااايما تشوفوه في نهااية المواضيع ... ما شي رد بعده .. لأنه يدق المواضيع بقفل له بـاع طويل في كل ارجاء السـبلـه .... وله هيبته ايضا. ضيفنا اليوم هـو : الخــطــاب بن تيمــور ولقد سحبناه اليكم .استدعيناه فلبى النداء .. ها ما نوصيكم اتحشوا فيه بس باسئلة حلوة - لكل عضو اربعة اسئلة كحد اقصى فقط ... ولقد كانت هناك عدة لقاءات خلال الاسابيع الماضية فلقد اعددنا لقاء مع المشرف الرياضي عضو ادارة نادي السويق الاخ ماجدونا و مع المشرف السياسي والاقتصادي الاخ المقدام الرزين والاحد مديرنا سعيد و اليوم الاداري ومشرف الاقتراحات والشكاوي الخطاب تيمور ************************** وصلات الحلقات الحلقة الثانية ... كانت بعنوان " مقابلة مع ضحيتكم ماجدونا :شيطان:....(2) " الحلقة الثالثة ... كانت بعنوان " المقدام الرزين..مشرف السياسة والاقتصاد في ضيافتكم(3)" الحلقة الرابعة... كانت بعنوان " حــصـــــريــــا على سبلة ترويح القلوب...ضيفكم المدير سعيد " نبـدأ مع الخطاب .. اول ســؤال :: ايها الخطاب بن تيمــور ... هل هذا هو اسمك الحقيقي؟؟؟ ولماذا شاركت بـه ؟؟؟ آخر تحرير بواسطة GentleMan999 : 10/12/2004 الساعة 06:20 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
حجز موقف
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
كل سؤال مكرر سيتم حذفه ان امكن ..لذلك اللي يسبق يلبق .. وبعد انتبهوا للموضوع خوفا من تكرار الاسئلة
:شيطان: ومرحبا بضيفنا الخطاب تيمور |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بصراحة نحن معجبين بالاسم تبيع
كم سنة وانتة على راس عملك فى الاشراف ؟ وشكراااااااااا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
زين يوم زعقتوه مبوني باغي اسئله شيئ لكن ما الحين
خليني اتسبركم قبل :شيطان: |
|
#6
|
||||
|
||||
|
سؤالي هو
هل تحب اكل الجح ام لا علل |
|
#7
|
||||
|
||||
|
هل انت موجود في السلطنه ام خارج السلطنه
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ماهي هواياتك
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
السؤال الرابع والاخير
هل تحب الرياضة ام لست رياضي |
|
#10
|
|||
|
|||
|
أهلا و سهلا بالخطاب تيمور ،،
سؤال شخصي قد تفهم معناه : " ماذا تعني لك إبنتك العضوة القديرة سفيرة الجنوب " ؟ !
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
وصلــــــــــــــــــــــ ــــــنا
ترررررررررررررم شميت ريحة سوالف من بعيد قلت أجي أشارك عندي أسألة كثيرة بس ما علينا بسأل شوي... 1- لماذا لم يعد الخطاب تيمور ولا معرفاته الأخرى ((التي أعرفها على الأقل)) لم يعد يشارك في سبلة الترويح بكثرة مثل أيام زمان؟ 2- لماذا هذا التشدد في الإجراءات؟؟ أنا أحيد الخطاب تيمور مال أول حازم صح بس بحدود.. الحين صار اسمه في نظر الآخرين مساوي لإسم ديكتاتور ((وآسفة على هالجملة بس هذا اللي أحسه من كلامهم على الأقل أنا ما صار لي شي لحد الحين؟؟؟)) 3- سؤالين خاصات عاد.. ولا تفشلني أرجوك.. -متى ممكن أغير معرفي؟ خبرني عشان أدور معرف محترم كذا؟ -متى توافق الإدارة على فتح سبلة للمرأة والأسرة؟ يا خوي تعبنا واحنا نقول.. هذا صار طلب وزاري طبعا السؤال الثالث من شقين يعني باقي لي سؤال واحد بعد أسألك بعدين خليني أدور أول.. |
|
#12
|
||||
|
||||
|
متـابعــــــة
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الفاضل الخطاب بن تيمور
1- ماذا أكسبتك سبلة العرب ؟ 2- مانصيحتك للمتعصبين للمذاهب ؟ 3- هل أنت راض عن ما يكتب في السبلة السياسية وخاصة التشهير؟ 4- من هو مثلك الأعلى طبعا بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم المثل الأعلى لكل مسلم ؟ |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الخطاب تيمور إسم انتقيته أنا وزوجتي عندما أردت المشاركة في السبلة ، والجزء الأول من الإسم (الخطاب) نسبة لسيدنا الفاروق رضوان الله عليه وحبي وولعي بسيرته وبشخصيته أما الجزء الثاني (تيمور) فابحث عن معناه في المعجم
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومشكور على الإعجاب بالإسم في الحقيقة عملي كمشرف كان بين مد وجزر فقد بدأت في السياسية ثم قرأت لكم ثم الإقتراحات والشكاوى ولا أعرف مجموع المدة بالضبط ولكن الأخيرة أكثر من سنة. |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
صباح الخير ابو هلال
انت متهم بانك متسلط فى تعاملك مع الاعضاء ... فماهو السبب ؟ نلاحظ انك لا تعطى مجال للاعضاء بمناقشة شكاويهم فى سبلة الشكوى ... مجرد رد منك وتغلق الموضوع ... أليس من حق العضو ان يناقشك او يستفسر زيادة بعد ردك عليه ! ماذا حل برابطة القباصين ... لماذا ابتعدوا ؟ بالتوفيق دائما
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
الاخ العزيز الخطاب :
كيف تستطيع ادارة سدة الاشراف في سبلة حساسة كسبلة الشكاوي حيث من الممكن ان تتلقى شكاوي على زملائك المشرفين فما هي الالية التي تحذوها لاحقاق الحق وفي نفس الوقت دون ان تحرج زملائك المشرفين ..
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
1- من باب التغيير هناك معرفات كثية لدى الخطاب وهو لم يتوقف عن المشاركة في الترويح ولكن ليس بنفس الزخم السابق :شيطان: 2- ليتك ذكرت حادثة معينة لكي أسبب فيها تصرفي الديكتاتوري 3- تغيير المعرفات ليس بيدي بل بأيدي المشرفين العموم والكثير يتصور أن الخطاب هو من يطرد أو يغير المعرفات أو يفعل الإشتراكات والحقيقة بأني همزة وصل بينكم والإدارة التي في الغالب ما تعالج الأمر دون تدخل مني. 4- الأمر راجع للإدارة. |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فقط أردت إجابتك أن تصل كرسالة لمن يدركها ! ![]() شكرا على الإجابة
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
1- الكتابة وكيفية التعامل مع أمزجة وهوايات وتوجهات كثيرة. 2- إن التعصب جهل مدقع ابتليت به الأمة ، فما يحدث في حوارات المتعصبين هو تفسيق وتضليل لكل مخالف ونسي أن الله قال لموسى وهارون عندما يأتيا فرعون {فقولا له قولاً لينا}. 4- سيدنا عمر بن الخطاب رضوان الله عليه. |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كما قلت سابقاً ليتكم تذكرون لي موقفاً محدد لأبين لكم سبب سرعة غلقي للموضوع ، فهناك كثير من المواضيع تكون قد أخذت حقها من النقاش وقد قيل فيه رأي الإدارة أو الحل ألأمثل ولكنه لا يرضي أحد فيكون الغلق الحل الأخير لئلا نبقى في حوار عقيم. القباصين أثر عليهم الزواج
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في تعاملك يجب أن تكون كما يحب الله لا كما يحب الآخرين. |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
:شيطان:
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
اخوووي الخطاب تيمووور
سمعت انه انتم من الاسره المالكه ؟؟ صحيح واموووه؟؟ |
|
#35
|
||||
|
||||
|
ما عندي اسئله بس ماره اسلم واشكرك
واشكر ايضا صاحب فكره الموضوع "سنيور"
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
تشرفنا بمعرفتك
وانا احب الاسامي الغريبة والرهيبة |
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إنما أنا عبد آبق فقير **** يرجو رحمة ربه ولا أنتمي للأسرة المالكة بل لكل أسرة مسلمة |
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
دعواتك حلوة كثير في يوم الجمعه
بارك الله فيك ووفقك في مسيرتك |
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() السؤال الثاني : : كم عمرك؟؟ وما هو مقاس جووتيك ؟؟ وكم طولك ؟؟ ومووه لون كمتك ؟؟وهل تلبس دشداشه ملونه والا بيضاء ؟؟وكم وزنك؟؟ صاني مسوي تجنيد اجباري للاعضاء |
|
#43
|
||||
|
||||
|
عاشق الجح :شيطان: ... كم سؤال سألت الحين؟
بقوم ابحلق في الموضوع سؤال سؤال واذا القيت اسئلة كثيرة .. فالحش جزاءها :شيطان: اقصد من الحين وللجميع :شيطان: |
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ابو هلااال
1-ممكن اذا طلبت منك خدمه تنفيذها لي! اذا ممكن برسلك على الخاااص :شيطان: |
|
#46
|
|||
|
|||
|
وصلت متأخر
ورايح المحاضرة والاسئلة بعدين
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وخاصة في هذا الموضوع |
|
#48
|
||||
|
||||
|
وقفوا التخميس ...رجاء..
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
مرحبا......اول مره اشارك فمثل هالحوارات ......عندي سؤال واحد حاليا
هل تظن ان التواصل المستمر في السبله مطلوب؟ وخاصة انه يعني امضاء قسم كبير من الوقت فيها في وقت كثرت فيه المشاغل اليوميه؟ واذا كانت الاجابه بنعم فكيف وانته رب اسرة ومشرف بالسبله قادر انك توفق بين السبله ومشاغلك الاخرى؟ تحياتي |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اهلا بك بيننا مشرفنا القدير الخطاب
ما هي نصيحتك للترويح ؟ من هو قدوتك المثلى فالسبله؟
|
|
|