سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الإقتراحات والشكاوى

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 27/11/2004, 04:39 AM
عابـر سبيل عابـر سبيل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2003
الإقامة: عمــــــــــان
المشاركات: 30
Arrow أنتظر الرد أرجووووووووكم

أحد الأصدقاء قام بالإشتراك ...في السبلة
ويقول بأنه وصلته رسالة تفعيل الإشتراك
وقام بتفعيل الإشتراك ...
ولكنه ينتظر منذ يومين ...حتى اللحظة رسالة المشرف العام للسماح له بالمشاركة

أرجوا الرد : إلى أي حد ستتأخر رسالة المشرف العام؟؟؟

ومشكوووووورين مقداماً.........
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/11/2004, 04:50 AM
burgos burgos غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
الإقامة: OMAN
المشاركات: 1,507
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عابـر سبيل
أحد الأصدقاء قام بالإشتراك ...في السبلة
ويقول بأنه وصلته رسالة تفعيل الإشتراك
وقام بتفعيل الإشتراك ...
ولكنه ينتظر منذ يومين ...حتى اللحظة رسالة المشرف العام للسماح له بالمشاركة

أرجوا الرد : إلى أي حد ستتأخر رسالة المشرف العام؟؟؟

ومشكوووووورين مقداماً.........
سوال...هلى الوصله الي وصلت له على بريده تشتغـل؟
  #3  
قديم 27/11/2004, 04:54 AM
عابـر سبيل عابـر سبيل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2003
الإقامة: عمــــــــــان
المشاركات: 30
نعم ... هو قام بتفعيل الإشتراك
وعندما يحاول تفعيله مرة أخرى تظهر له رسالة :
لقد تم تفعيل إشتراكك لدينا مسبقا ،.......، بإنتظار التفعيل من المشرف العام

هكذا معنى الرسالة ....
أي أنه ينتظر رسالة المشرف العام فقط
  #4  
قديم 27/11/2004, 06:14 AM
burgos burgos غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
الإقامة: OMAN
المشاركات: 1,507
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عابـر سبيل
نعم ... هو قام بتفعيل الإشتراك
وعندما يحاول تفعيله مرة أخرى تظهر له رسالة :
لقد تم تفعيل إشتراكك لدينا مسبقا ،.......، بإنتظار التفعيل من المشرف العام

هكذا معنى الرسالة ....
أي أنه ينتظر رسالة المشرف العام فقط

انا اعرف واحد وصلت له على بريده رساله لتفعيل الاشتراك من عشر ايام تقريبا بس الوصله لاتعمل لانها بالعنوان omania.net وهذا العنوان موقف من الشركه .....

بالنسبه لمشكلتك ما بيساعدك الا وين رايح ارسل له رساله على الخاص وهوه بيساعدك ان شاء الله
  #5  
قديم 27/11/2004, 06:24 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
شكرا لبرجووس
  #6  
قديم 27/11/2004, 06:31 AM
burgos burgos غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
الإقامة: OMAN
المشاركات: 1,507
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
شكرا لبرجووس

:شيطان: :شيطان:
  #7  
قديم 28/11/2004, 12:11 AM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
كم عابر سبيل معنى في السبله غريبه هناك

*عابر سبيل* (عضو ممتميز جدا وكان مشرفا على الطبيه)
عابر سبيل (خاطر)
  #8  
قديم 28/11/2004, 03:46 AM
عابـر سبيل عابـر سبيل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2003
الإقامة: عمــــــــــان
المشاركات: 30
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة burgos
انا اعرف واحد وصلت له على بريده رساله لتفعيل الاشتراك من عشر ايام تقريبا بس الوصله لاتعمل لانها بالعنوان omania.net وهذا العنوان موقف من الشركه .....

بالنسبه لمشكلتك ما بيساعدك الا وين رايح ارسل له رساله على الخاص وهوه بيساعدك ان شاء الله
أشكرك عزيز .....
ولكن بالنسبة للوصلة غير فقط omania.net إلى 216.7.174.116
وستعمل بإذن الله ........
تحياتي لك ......
  #9  
قديم 28/11/2004, 03:48 AM
عابـر سبيل عابـر سبيل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2003
الإقامة: عمــــــــــان
المشاركات: 30
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الظافر بعون الله
كم عابر سبيل معنى في السبله غريبه هناك

*عابر سبيل* (عضو ممتميز جدا وكان مشرفا على الطبيه)
عابر سبيل (خاطر)

حل اللغز بنفسك ...
  #10  
قديم 28/11/2004, 07:29 AM
burgos burgos غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
الإقامة: OMAN
المشاركات: 1,507
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عابـر سبيل
أشكرك عزيز .....
ولكن بالنسبة للوصلة غير فقط omania.net إلى 216.7.174.116
وستعمل بإذن الله ........
تحياتي لك ......

اخي ممكن تشرح لي ااكثر ..........
  #11  
قديم 28/11/2004, 01:51 PM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
ضع إسم العضو

للعلم تم تفعيل كل المشتركين الجدد قبل يوم
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
  #12  
قديم 28/11/2004, 07:02 PM
عابـر سبيل عابـر سبيل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2003
الإقامة: عمــــــــــان
المشاركات: 30
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وين رايح
ضع إسم العضو

للعلم تم تفعيل كل المشتركين الجدد قبل يوم

شكرا لك عزيزي ......
لقد تم تفعيل حسابه .. وقام بالمشاركة ....
ولكنه ليلة الأمس قام بتغيير بريده الإلكتروني من لوحة التحكم الخاصة به
وعندما قام بتغيير بريده .......
عندما يحاول المشاركة ،،،،مره أخرى تظهر له رسالة تفيده بأنه ينتظر تفعيل المشرف العام ...
فهل سيتم تفعيل الإشتراك من جديد عند تغيير البريد الإلكتروني ....
ومتى سيتم ذلك بإذن الله ....


وتحياتي الخالصة لك .........
  #13  
قديم 28/11/2004, 07:50 PM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
إرسل معرف العضو على الخاص
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
  #14  
قديم 29/11/2004, 03:08 AM
عابـر سبيل عابـر سبيل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2003
الإقامة: عمــــــــــان
المشاركات: 30
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وين رايح
إرسل معرف العضو على الخاص

لقد رسلت لك على الخاص الآن ..
وبإنتظار النتيجة بإذن الله .......
تحياتي وشكرا للإهتمام بالموضوع ........
  #15  
قديم 29/11/2004, 12:19 PM
صورة عضوية بنت النوور
بنت النوور بنت النوور غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2004
الإقامة: oman
المشاركات: 2,987
Cool

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عابـر سبيل
شكرا لك عزيزي ......
لقد تم تفعيل حسابه .. وقام بالمشاركة ....
ولكنه ليلة الأمس قام بتغيير بريده الإلكتروني من لوحة التحكم الخاصة به
وعندما قام بتغيير بريده .......
عندما يحاول المشاركة ،،،،مره أخرى تظهر له رسالة تفيده بأنه ينتظر تفعيل المشرف العام ...
فهل سيتم تفعيل الإشتراك من جديد عند تغيير البريد الإلكتروني ....
ومتى سيتم ذلك بإذن الله ....


وتحياتي الخالصة لك .........

اهااااااااااا عابر سبيل تعرف اشلووووون انا بعد كانت صارتلي هالمشكله
لكن تعرف كيف مجرد تراه ما يتم تغيير الايميل لايميل يديد غير اللي كان اول لما تفعل بالوصله
اتييك رساله للايميل اليديد اممممممم قووووول تقريبا بعد نصف يوم من كتابه الايميل اليديد
اهنااااااااااك بتلقاها بالايميل اليدد وبس مجرد مكا تتم الضغط عليها تتفعل ما تاخذ وقت وااااااااايد
اسأل مجرب ولا تسال حكيم
ان شاء الله قدرت افهمك
تحيتي لك

بنت النووووووور
  #16  
قديم 29/11/2004, 02:39 PM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
تم التفعيل
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
  #17  
قديم 29/11/2004, 06:52 PM
صورة عضوية كوكب المريخ
كوكب المريخ كوكب المريخ غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2004
المشاركات: 56
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وين رايح
تم التفعيل

ألف ألف شكر أستاذي ......على المجهود
وأشكر عزيزي عابر سبيل على طرح الموضوع .....
وكل من رد على الموضوع .......
طبعا أنا إلي كنت مواجه هذي المشكلة ......
والحمد لله إنحلت .....
  #18  
قديم 01/12/2004, 12:05 PM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وين رايح
تم التفعيل
يغلق الموضوع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:50 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.