![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته….
لدي صديقة تود الدخول الى احدى الجامعات الخاصة وهي لا تدري اي من الجامعات افضل من حيث التعليم ….فهي محتارة بين جامعتي مجان ومزون؟؟؟ هنا لدي سؤال…. ما رايكم بكلية الزهراء؟؟؟؟ فأرجو منكم ان تخبروني اي الجامعات افضل ان كانت لكم خبراه سابقة او احد من معارفة دخل احد منها ورأى الدراسة جيدة فيها؟؟ وايضا هل تم توضيف من تخرج منها؟؟؟ وايهما افضل مجال تعتقدون اللغة الانجليزية او نظم معلمات؟؟؟ اتمنى ان اجد الرد منكم؟؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
الاخت الى متى؟؟ انا من الطلبه الي يدرسون بكليه مجان (مكمل) بكالوريوس نظام الكليه هو بريطانيا..يعتمد على البحوث اكثر من الامتحانات.. شهادة الدبلوم العالي عندهم سهلة..مب شرات البكالوريوس عندهم دبلوم عالي ( بمعدل سنتين ونص) .. وعندهم بكالوريوس مع مرتبه الشرف(بمعدل سنه ونص بعد الدبلوم).. من ناحيه الدراسه يقولون انهم احسن المدرسين ما انكر ان هناك الكثير من المدرسين الكفؤين .. بس لازم يكون الي ...... اما عن بقيه الكليتين ماعندي اي خبره.. حابه تعرفي عن الرسوم ؟؟؟؟ ======================= بالنسبه للتخصص باثنينتهم حلوين .. اذا كانت ميلوج للكمبيوتر فا نظم المعلومات احسن .. اذا كان العكس فاللغه الانجليزيه احسن وترا لها مستقبل.. والحين في هاي السنه فتحوا تخصص ACCA ( محاسب قانوني) دراسه صعبه بس مستقبلها باهر..اذا عجبك التخصص الاخير قولي اساس ازودج بالمعلومات.. ============================ اما بالنسبه للوظايف..فهذا بايد الخالق عز وجل.. وترا بعد التوفيق من الله .. والواسطه بعد .. -------------------------------------- المهم ها رقم تليفون كليه مجان.. 24751573 ومحول رقم لاداره القبول التسجيل 112 او موقعهم بالانترنت www.majancollege.edu.om وانا حابه اي استفسار عن الكليه قولي واحنا بالخدمه آخر تحرير بواسطة Desert_Rose : 07/11/2004 الساعة 12:17 AM |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بصراحه اختي بالنسبه لجامعتي مزون ومجان ما عندي ادني فكره عنهم بس الى عرفه عن كلية الزهراء وحده من الاهل دخلت الكليه وخلصت من سنه تقريبا وما حصلت وضيفه عاد تراه كل واحد وحضه
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
ان لا اعرف مجان ولا مزون بس انصح الابتعاد عن اي كلية خاصة مختلطه ، واعتقد كلية الزهراء الانسب
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
كنت اتمنى ان ارى بعض الردود....
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
خصص ACCA ( محاسب قانوني)
دراسه صعبه بس مستقبلها باهر.. تخصص جميل |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ملاحظة: من ترك شيئاً لله عوضه بخير منه. |
|
#10
|
|||
|
|||
|
كلية مزون غير مختلطه للفتره الصباحيه ونظام الدراسه بها امريكي
اجد ان تخصص نظم المعلومات أفضل من حيث الاستفاده وفرص العمل ويوجد بالكليه تخصص مشابه الا انه مقتصر على الحاسوب بشكل كبير وهو تخصص علوم الحاسب الالي الدراسه باللغه الانجليزيه سنه ونصف السنه تأسيس يعتمد على الخبره باللغه الانجليزيه .. وسنتان دبلوم عالي .. سنتان بكالوريس |
|
#11
|
|||
|
|||
|
شكرا لكم
هل من معلومات مزيدة.... |
|
#12
|
|||
|
|||
|
للرفع...
ارجوا انكم الرد ان كانت لديكم معرفة اكثر |
|
#13
|
|||
|
|||
|
يعني ما شي معلومات اكثر؟
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
والله ما اعرف عنها ...........بس يمكن الشباب يفيدوك
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
أنا أدرس في كلية مجان بش أفضل لك كأخت إنك تروحي كلية الزهراء لأنه ما فيها إختلاط ، الدراسة في مجان مش معقده بس ما أعتقد راح تستفيدي مثل ما إنتي متوقعه ، أعرف شباب كثار تخرجوا من هذي الكلية وللأسف لغتهم الإنجليزية متدنية لآخر درجه مع إنه الدراسه باللغة الإنجليزية والنقطة الثانية إنه النجاح والدرجات تعتمد على علاقة الطالب مع المدرس وهذا الشي شفته عن واقع أكيد .
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
مشكور اخوي مخطط...
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
It depends on your priorities. Otherwise, I would reccommend Moden College of Business & Science for you, they have qualified teachers & english teaching is very strong, means you will improve your english language skills much better compared to other local colleges.
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اخي اي واحدة تقصد مجان ام مزون؟؟
وشكرا لك |
|
#20
|
|||
|
|||
|
كلية مزون نسائية في الصباح ومختلطة في المساء، ونظامها أمريكي. أما كلية مجان فهي مختلطة ونظامها بريطاني. أنا شخصيا ُأُفضل الكلية الحديثة، نظامها أمريكي ومدرسيها أكفاء وهي أيضاً كلية مختلطة.
اليك هذه الروابط: http://www.majancollege.com http://www.mazooncollege.edu.om http://www.mcbs.edu.om تحياتي،،، |
|
#21
|
|||
|
|||
|
الافضل كلية كالدونيا الهندسية
لان الصياعة فيها...... فوق...... فوق وإلا جامعة صحار لان المستقبل...... تحت...... تحت روحي عجمان علشان تتفتحي على الدنيا وتشوفي الي يجنن
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
الأخت الى متى ؟ ... زين لو تتقبلي بصدر رحب تغيير الاسم الذي تشاركين به هنا ..
حتى لا يحدث لبس بينك وبيني .. |
|
#23
|
|||
|
|||
|
ارجو كل الرجاء الابتعاد عن كليه مزوووون تماما لانها بصراحه الدراسه فيها اخرطي مو دراسه الهدف الوحيد مادي بالدرجه الاولى هذا ما لمسته من خلال دراسه زميلاتي واخواتى واطلاعي الشخصي
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تفاجئت عندما رأيت اسمك كنت اعتقد فقط ليس هناك من يشاركني بنفس الاسم.... ان شاء الله... اخي سأحاول ان اغيره ارجو ان تتقبلني بصدر رحب
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
كيف الحين؟؟ لا مزون ولا مجان تنفع؟؟؟
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
ولله ودي ا فيدكم في هالموضوع بس اسف ما عندي ااي فكرة
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شاكراً تفهمك للأمر .. |
|
|