سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 27/10/2004, 01:12 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
Smile أحلم أن تكون غدا..

تحية عطرة .. ومساء الخير والأنوار..

اليكم .. الحلم الباكر..


أحلم أن تكون غدا..

عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح..
أن تكون شيئا مختلفا.. أن تكون لبنة من لبنات البناء الكبير..
أن تكون(ي) أميرا / أميرة .. علما راية عظيمة..

أحلم أن تكون غدا..

عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح..
أن تكون مهندسا معماريا.. يصمم ويخطط بمساطره الكبيرة اشهر البنايات.. أن تبني طموحا هائلا.. وتكون الأول والثاني والثالث تتميز.. تتفوق.. تبني الأعمدة والأساسات.. وتأتي وتذهب .. تشعل فكرا متوقدا.. نيراً معطاءً..
تأخذ بيد هذا.. وتعين ذاك..

أحلم أن تكون غدا..

عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح..
أن تكون مدرسا تعلم الأجيال وتربيهم التربية الصالحة.. لا ساخط ولا غاضب.. أخلاق كريمة وفكر مضيء.. ينير الدرب يعطي الدروس المختلفة.. يصمت التلاميذ عندما يتحدث.. فهو يتحدث من القلب.. بصدق العقيدة.. وصدق الأمانة.. وعظم تحمل المسئولية.. فيبارك الله خطوك.. ويعينك في سعيك.. فتكون أجيالا سباقة إلى العلوم متعطشة متلهفة.. ترفع أعلامنا في العلياء.. كان ذلك أستاذي.. الذي علمني حروف الهجاء..

أحلم أن تكون غدا..

عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح..
أن تكون محامي دفاع من الدرجة الأولى تدافع عن الحق وتدفع الظلم عن من ظُلم وتنصر الظالم بأخذ يده عن الظلم.. فالظلم ظلمات يوم القيامة.. حتى تكون من الناصرين في الدنيا .. المنصورين في الدارين.. أن تكون ساعيا للحق.. إظهارا له.. كشف الحجب عن الحقيقة المتوارية خلف ظلمات القهر والذل..

أحلم أن تكون غدا..

عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح..
مبرمجا ذكيا.. تعمل في الحاسب الآلي.. تكتسب الخبرات تلو الخبرات.. تخترع وتكتشف الأعطال.. تبني مواقع بناءة تعمل على رفع الروح المعنوية وتعبئة العقول بالمعلومات الثقافية التاريخية الدينية الجميلة..

أحلم أن تكون غدا..

عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح..

(فلنحلم معــــا.. وليخط كلٌ منا حلما .. للغد المنتصر..)

آخر تحرير بواسطة ربيع الذكريات : 27/10/2004 الساعة 01:14 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/10/2004, 01:18 AM
الاسكندر الاكبر الاسكندر الاكبر غير متواجد حالياً
الـقـيـصـر
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2004
الإقامة: Green and Clean Country
المشاركات: 11,142
جميل جدا ...بارك الله فيك
  #3  
قديم 27/10/2004, 01:20 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alexnder909
جميل جدا ...بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا...

أقول الكسندر.. ما حلمك..؟!

  #4  
قديم 27/10/2004, 01:24 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
Thumbs up

أهـلاً بـك رفيقـة حـروفـي ( ربيـع الـذكـريـات والأمـانـي )

دومـاً حـروفـك تنظـر للغـد .. وتغنـي للحيـاة ..

أحلـم بغـدٍ مشـرق ومـع بـدايـته .. أحلـم بالكثيـــر .. بـأن تشـرق شمـس السعـادة على الجميـع ..

ويبتسـم كـل مـن على وجـه الأرض .. ويعـمّ الخيـر والسـلام .. ويـزول الشـر والحقـد مـن النفـوس ..

ويتحـقق ذاك الحلـم بـأن يعيـش الجميـع في حـب وسـلام ..

فالحـب إبـداعٌ يـرسمـه الإحسـاس .. بريشـة الـوفـاء .. وهـو الطـريـق الـذي يصفـي قلـوب النـاس .. ويهـديهـم إلى السـلام ..

أحلـم بالحيـاة التـي تنيـر لي طـريـق الأمـل .. أحلـم بجمـع الشمـل .. وعـودة كـل مـن غـاب ورحـل !


آخر تحرير بواسطة ورد الامل : 27/10/2004 الساعة 01:45 AM
  #5  
قديم 27/10/2004, 01:30 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
جميل وهنا
اقصد شكرا لك
  #6  
قديم 27/10/2004, 01:30 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
حجــــــــز
في الانتـــــظـــــار
  #7  
قديم 27/10/2004, 01:38 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
جميل وهنا
اقصد شكرا لك
أخي توماسو.. هل لك أن تحكي لنا... ما هو الحلم الذي حلمت به وتتمناه أن يتحقق لأجيالنا؟

والشكر رح يكون لك بالمقابل..
  #8  
قديم 27/10/2004, 01:39 AM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
بصراحة باهي

شكرااااااا ربيع الذكريات
  #9  
قديم 27/10/2004, 01:42 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربيع الذكريات

عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح..

(فلنحلم معــــا.. وليخط كلٌ منا حلما .. للغد المنتصر..)
مشكورة

عندما أوعى باكر الصبح (كان أنا أصلا أقوم قبل السيعة وحدة الظهر يصير خير )...واسمع زقزقة العصافير (أي عصافير واسمع جارتنا العجوز تقص الحشيش بماكينة تنقع الذنين)...اجلس احلم اني اسير و أخنقها لين تموت ...بعدين اسير الجامعة اجلس بين ذيلاك الجعد لين المغرب :شيطان:
  #10  
قديم 27/10/2004, 01:47 AM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
مشكورة

عندما أوعى باكر الصبح (كان أنا أصلا أقوم قبل السيعة وحدة الظهر يصير خير )...واسمع زقزقة العصافير (أي عصافير واسمع جارتنا العجوز تقص الحشيش بماكينة تنقع الذنين)...اجلس احلم اني اسير و أخنقها لين تموت ...بعدين اسير الجامعة اجلس بين ذيلاك الجعد لين المغرب :شيطان:

اسميك تسمع زقزقة حلوة

  #11  
قديم 27/10/2004, 01:50 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
اسميك تسمع زقزقة حلوة

والله ما حاله ...مرات بس أرقم ذنيي بقطن :شيطان:

تعال محلي الجلسة شوف الخدمة الصبح
  #12  
قديم 27/10/2004, 02:01 AM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
والله ما حاله ...مرات بس أرقم ذنيي بقطن :شيطان:

تعال محلي الجلسة شوف الخدمة الصبح

اللهم لا حسد


ما اريد اشوف الخدمة احسن لي

عيل انا كنت احلم اني رايح اتسوق ومستمتع في السوق وفجاة سمعت صوت ماكينة هذة بو تقص السيراميك نهضت وطلع جارنا يركب جبس حال بيتهــم وظلينا اسبوعين على هذة الحالة حتى صرت كل يوم احلم صوت الماكينة
  #13  
قديم 27/10/2004, 02:03 AM
هايدي هايدي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2002
الإقامة: حيث شاء ربي
المشاركات: 5,575
جميل ان نحلم أخيتي

ولكن لا تنسي أن عيش الواقع أجمل

تحياتي لك
  #14  
قديم 27/10/2004, 02:05 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
اللهم لا حسد


ما اريد اشوف الخدمة احسن لي

عيل انا كنت احلم اني رايح اتسوق ومستمتع في السوق وفجاة سمعت صوت ماكينة هذة بو تقص السيراميك نهضت وطلع جارنا يركب جبس حال بيتهــم وظلينا اسبوعين على هذة الحالة حتى صرت كل يوم احلم صوت الماكينة
لو انا بتحول منها عمان ...كله ولا ذيك المكينه...تخرق الراس
  #15  
قديم 27/10/2004, 02:06 AM
هايدي هايدي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2002
الإقامة: حيث شاء ربي
المشاركات: 5,575
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
مشكورة

عندما أوعى باكر الصبح (كان أنا أصلا أقوم قبل السيعة وحدة الظهر يصير خير )...واسمع زقزقة العصافير (أي عصافير واسمع جارتنا العجوز تقص الحشيش بماكينة تنقع الذنين)...اجلس احلم اني اسير و أخنقها لين تموت ...بعدين اسير الجامعة اجلس بين ذيلاك الجعد لين المغرب :شيطان:
تدرس مع الجعد










صح نسيت لازم يكونوا الطلاب بنفس المستوى
  #16  
قديم 27/10/2004, 02:06 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هايدي
جميل ان نحلم أخيتي

ولكن لا تنسي أن عيش الواقع أجمل

تحياتي لك
لا لا غــــــــاوي خصوصا لما يجيني جاثوم
  #17  
قديم 27/10/2004, 02:08 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هايدي
تدرس مع الجعد










صح نسيت لازم يكونوا الطلاب بنفس المستوى
انا دخلت الجامعه عبقري وكل سنة اتدهور أكثر....اضني اني بتخرج حمـــــــار في الاخير
  #18  
قديم 27/10/2004, 02:10 AM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
لو انا بتحول منها عمان ...كله ولا ذيك المكينه...تخرق الراس

وبعدين يوم خلص الجبس قال تعالوا شوفوا ايش رايكم



وانا فيي ما فيي عليه بغيت ارقعة بحبت جبس اللي فاضلة
  #19  
قديم 27/10/2004, 02:21 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
وبعدين يوم خلص الجبس قال تعالوا شوفوا ايش رايكم



وانا فيي ما فيي عليه بغيت ارقعة بحبت جبس اللي فاضلة
يستاهل موه باغيله الجبس عب ..
  #20  
قديم 27/10/2004, 02:26 AM
صورة عضوية السواحلي
السواحلي السواحلي غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 20,486
وهل الحلم سيتحقق


تشكر يا ربيع عالموضوع الجميل
  #21  
قديم 27/10/2004, 02:27 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
أهـلاً بـك رفيقـة حـروفـي ( ربيـع الـذكـريـات والأمـانـي )

دومـاً حـروفـك تنظـر للغـد .. وتغنـي للحيـاة ..

أحلـم بغـدٍ مشـرق ومـع بـدايـته .. أحلـم بالكثيـــر .. بـأن تشـرق شمـس السعـادة على الجميـع ..

ويبتسـم كـل مـن على وجـه الأرض .. ويعـمّ الخيـر والسـلام .. ويـزول الشـر والحقـد مـن النفـوس ..

ويتحـقق ذاك الحلـم بـأن يعيـش الجميـع في حـب وسـلام ..

فالحـب إبـداعٌ يـرسمـه الإحسـاس .. بريشـة الـوفـاء .. وهـو الطـريـق الـذي يصفـي قلـوب النـاس .. ويهـديهـم إلى السـلام ..

أحلـم بالحيـاة التـي تنيـر لي طـريـق الأمـل .. أحلـم بجمـع الشمـل .. وعـودة كـل مـن غـاب ورحـل !

السعادة موجودة بين أيدينا.. يبقى الدور والباقي علينا..

في أن نفتح قلوبنا للسمــــاء.. ونسعى من أجل الحقيقة..

وأن نروي ارواحنا العطشى لمعانقة السمـــاء..


..ورد الأمل..

ما أجملها من أحلام بريئة.. تحلق بروحك نحو الصفاء والنقـــاء..

قليلون وندرة من يتمتع بمثل هذا ويعشون هذه اللحظات الجميلة..

يتقلبون من نيران مادية.. لا تسمن ولا تغني من جوع..

أرجو من الله أن يحقق أحلامك..ويعود كل من غاب عنك ..

وها أنا عزيزتي الغالية

ورفيقة حروفي ورد الأمل

عائدة.. أحمل ورودك التي تبعث على التفاءل والأمل..
  #22  
قديم 27/10/2004, 02:30 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السواحلي
وهل الحلم سيتحقق


تشكر يا ربيع عالموضوع الجميل
كيف الحال راعي الاحلام
  #23  
قديم 27/10/2004, 02:32 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
بصراحة باهي

شكرااااااا ربيع الذكريات
بصراحة..

شكرا لك على زيارتك
  #24  
قديم 27/10/2004, 02:32 AM
هايدي هايدي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2002
الإقامة: حيث شاء ربي
المشاركات: 5,575
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
انا دخلت الجامعه عبقري وكل سنة اتدهور أكثر....اضني اني بتخرج حمـــــــار في الاخير
الحمار فيه قرون ولا مافيه؟
  #25  
قديم 27/10/2004, 02:35 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هايدي
الحمار فيه قرون ولا مافيه؟
ما أعرفه...موه نتيه رايش
  #26  
قديم 27/10/2004, 02:37 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
مشكورة

عندما أوعى باكر الصبح (كان أنا أصلا أقوم قبل السيعة وحدة الظهر يصير خير )...واسمع زقزقة العصافير (أي عصافير واسمع جارتنا العجوز تقص الحشيش بماكينة تنقع الذنين)...اجلس احلم اني اسير و أخنقها لين تموت ...بعدين اسير الجامعة اجلس بين ذيلاك الجعد لين المغرب :شيطان:
خلي حبك للخير كبير.. بدل ما تخنق الحرمة العجوز وتروح النار..

قوم من بعد صلاة الفجر.. اقرأ القرآن .. حط لك برنامج حلو..

أستغرب بالفعل من الناس اللي يفوتوا عليهم لحظات الصباح

النسمات الباردة.. الهدوء الجميل.. صوت العصافير..

مشهد الشروق بنفسه في غاية الابداع سبحان الخلاق..

روح ساعدها واكسب أجر.. ما أحسن.. خليك انسان خير .. !
  #27  
قديم 27/10/2004, 02:41 AM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هايدي
الحمار فيه قرون ولا مافيه؟

اكيد فية رجول اربع
  #28  
قديم 27/10/2004, 02:41 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هايدي
جميل ان نحلم أخيتي

ولكن لا تنسي أن عيش الواقع أجمل

تحياتي لك
بالفعل.. العيش في الواقع أجمل..

ليش ما نحول الواقع الى شيء أجمل وأفضل ...

الا تتفقين معي... ان الاحلام التي ذكرتها.. ليست بمستحيلة... ؟!

  #29  
قديم 27/10/2004, 02:43 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربيع الذكريات
السعادة موجودة بين أيدينا.. يبقى الدور والباقي علينا..

في أن نفتح قلوبنا للسمــــاء.. ونسعى من أجل الحقيقة..

وأن نروي ارواحنا العطشى لمعانقة السمـــاء..


..ورد الأمل..

ما أجملها من أحلام بريئة.. تحلق بروحك نحو الصفاء والنقـــاء..

قليلون وندرة من يتمتع بمثل هذا ويعشون هذه اللحظات الجميلة..

يتقلبون من نيران مادية.. لا تسمن ولا تغني من جوع..

أرجو من الله أن يحقق أحلامك..ويعود كل من غاب عنك ..

وها أنا عزيزتي الغالية

ورفيقة حروفي ورد الأمل

عائدة.. أحمل ورودك التي تبعث على التفاءل والأمل..
رفيقـة حـروفـي ( ربيـع الـذكـريـات ) ..

لنعـانق السمـاء .. بانتظـار الأمـل ..

الأحـلام كثيــــرة .. وعلينـا الصبـر .. ومن ثـم الصبـر .. تحقيقهـا صعـب .. لكـن بالإرادة .. بالطمـوح .. ربمـا تتحـقق !

شكـراً من عمـق الأعمـاق .. أتمنـى لـكِ بالمثـل .. أتمنـى أن يحـقق الله لكِ أحـلامـك البـريئـة .. تـلك التي تنـشد اليحـاة .. وتغنـي للجمـال .. للأمـل .. للتفــاؤل
  #30  
قديم 27/10/2004, 02:44 AM
صورة عضوية السواحلي
السواحلي السواحلي غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 20,486
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
كيف الحال راعي الاحلام


بخير يا ابو الافلام
  #31  
قديم 27/10/2004, 02:51 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربيع الذكريات
خلي حبك للخير كبير.. بدل ما تخنق الحرمة العجوز وتروح النار..

قوم من بعد صلاة الفجر.. اقرأ القرآن .. حط لك برنامج حلو..

أستغرب بالفعل من الناس اللي يفوتوا عليهم لحظات الصباح

النسمات الباردة.. الهدوء الجميل.. صوت العصافير..

مشهد الشروق بنفسه في غاية الابداع سبحان الخلاق..

روح ساعدها واكسب أجر.. ما أحسن.. خليك انسان خير .. !
أول شئ انا انام بعد صلاة الفجر...يعني الصلاة ما أفوتها

ثاني شئ لو سمعتي صوت الماكينة...ما أضني بتقولي لي ذا الكلام...بتقولي خلا بنخنقهـــــــا أنا وياك
  #32  
قديم 27/10/2004, 02:57 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السواحلي
وهل الحلم سيتحقق


تشكر يا ربيع عالموضوع الجميل
ان شاء الله..

كل واحد بهمة وعزيمة واخلاص في العمل الدؤوب والمتواصل ممكن يحقق أحلامه..

تشكر انت على اطلالتك الطيبة...
  #33  
قديم 27/10/2004, 03:03 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
رفيقـة حـروفـي ( ربيـع الـذكـريـات ) ..

لنعـانق السمـاء .. بانتظـار الأمـل ..

الأحـلام كثيــــرة .. وعلينـا الصبـر .. ومن ثـم الصبـر .. تحقيقهـا صعـب .. لكـن بالإرادة .. بالطمـوح .. ربمـا تتحـقق !

شكـراً من عمـق الأعمـاق .. أتمنـى لـكِ بالمثـل .. أتمنـى أن يحـقق الله لكِ أحـلامـك البـريئـة .. تـلك التي تنـشد الحيـاة .. وتغنـي للجمـال .. للأمـل .. للتفــاؤل


لنعانق السمــاء يا عزيزتي ..ورد الأمل .. بروح متفاءلة ومحبة للخير راغبة في العطاء

ذات ارادة وطموح وحب للحيــــاة

وحقق الله أحلامنــا وشملنا برحمته وجعلنا من عباده الصالحين..

أتعرفين يا ورد الامل.. أنني اشتقاق الى المطر.. كي يغسل قلوبنا بالرحمات..

  #34  
قديم 27/10/2004, 03:07 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربيع الذكريات


لنعانق السمــاء يا عزيزتي ..ورد الأمل .. بروح متفاءلة ومحبة للخير راغبة في العطاء

ذات ارادة وطموح وحب للحيــــاة

وحقق الله أحلامنــا وشملنا برحمته وجعلنا من عباده الصالحين..

أتعرفين يا ورد الامل.. أنني اشتقاق الى المطر.. كي يغسل قلوبنا بالرحمات..

اللهـم آميـــــــــــن .. آميـن يـارب العالميـن ..

هكـذا أنـتِ دائمـاً رفيقـة حـروفـي ( ربيـع الـذكـريـات ) التفـاؤل تضعينـه نصـب عينيـك .. ومن خـلالهمـا تنظـرين للحيـاة وكيـف تكـون ..

كل يـوم أتعلـم منـكِ الجـديـد
  #35  
قديم 27/10/2004, 03:07 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
أول شئ انا انام بعد صلاة الفجر...يعني الصلاة ما أفوتها

ثاني شئ لو سمعتي صوت الماكينة...ما أضني بتقولي لي ذا الكلام...بتقولي خلا بنخنقهـــــــا أنا وياك


لاه.. !

زين روح سولف معها وسلم عليها وخبرها السالفة..
  #36  
قديم 27/10/2004, 03:18 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
اللهـم آميـــــــــــن .. آميـن يـارب العالميـن ..

هكـذا أنـتِ دائمـاً رفيقـة حـروفـي ( ربيـع الـذكـريـات ) التفـاؤل تضعينـه نصـب عينيـك .. ومن خـلالهمـا تنظـرين للحيـاة وكيـف تكـون ..

كل يـوم أتعلـم منـكِ الجـديـد
حسنا يا عزيزتي ورد الأمل.. دوني الدرس الأول

ولا تنسي أن تذاكري جيدا... والا سأعلم الدفتر بالشمع الأحمر ..

أطيب التحيات أهديها اليك..
  #37  
قديم 27/10/2004, 03:26 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربيع الذكريات
حسنا يا عزيزتي ورد الأمل.. دوني الدرس الأول

ولا تنسي أن تذاكري جيدا... والا سأعلم الدفتر بالشمع الأحمر ..

أطيب التحيات أهديها اليك..
لا تهتمـي الـدرس أصبـح بالقلـب قبـل العقـل ..

أهنّـيء نفسـي بـكِ أستـاذةً لي

آخر تحرير بواسطة ورد الامل : 27/10/2004 الساعة 03:29 AM
  #38  
قديم 27/10/2004, 05:41 AM
ملاك العرب ملاك العرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2003
الإقامة: قلب أمي
المشاركات: 2,578
جميل جدا أن نحلم والأجمل أن نحقق ما نحلم به
وكل واحد منا قدر يحقق جزء من حلمه حياته بتكون سعادة
والسعادة بدرب وحياة الجميع ان شاء الله
جميل ما خطته أناملك ايتها الرائعة
حفظك الله
تشكري
تقبلي مروري
  #39  
قديم 31/10/2004, 12:35 PM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملاك العرب
جميل جدا أن نحلم والأجمل أن نحقق ما نحلم به
وكل واحد منا قدر يحقق جزء من حلمه حياته بتكون سعادة
والسعادة بدرب وحياة الجميع ان شاء الله
جميل ما خطته أناملك ايتها الرائعة
حفظك الله
تشكري
تقبلي مروري
جميل جدا ما لامسه احساسك يا ملاك العرب..
والرائع وجودكِ معي... شكرا لكِ..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:48 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.