![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
حركات آخر الليل .. للمتزوجين فقط .. العزابية يمتنعون .. رجا عدم الاحراج !!!!!!!!!!!!
السلام عليكم .......
دخول البيت في آخر الليل والزوجه نائمة يعتبر فن وليس كل شخص يعرف هذا الفن ....لكي تسلم من لسان الزوجة اتبع الخطوات التالية : اليك هذه الطرق والخطط لتنجح في دخول البيت بدون ازعاج للجيران ,,وازعاج لك انت ولاتنام براحه وعدم تجريح :: اذا كانت الزوجه ملت من الانتظار ونامت فهذه بدايه حسنه ::: كيف الدخول // 1- قبل ماتفتح باب البيت افسخ نعالك (الله يكرمكم)0 وضعها في ابطك .. 2- افتح الباب ببطء تام وادخل وسكره ببطء اكثر ثم ادخل شوي شوي خطوه خطوه...كنك جيمس بوند. 3- اذا اقتربت من غرفة النوم خذا وضع الانبطاح وزحف حبه حبه الى ان تصل الى السرير. كذا وصلت بالسلامه ونقول تصبح على خير.. :::::::::::::::::::::::: اذا كانت الزوجة لاتنام حتى تاتي هذه والله المصيبه ومجهزه لك بعض الكلمات قبل ماتنام .. اذا كانت زوجه رومنسيه ان شاء الله راح نحلها واليك الخطه:: 1- قبل ماتطلع من البيت لاتنسى اسرق خاتم من الي عندها بغرفتها وانت قبل كذا اهديته لها.. تدرون من كثرهم ماتعرف اللي عندها . نظف هذا الخاتم واشتر له علبه حمراء واذا دخلت عليها قبل هي ماتتكلم قل تفضلي هذي هديه لكي يازوجتي الغاليه ..راح تنسى طبعاً. 2- بعض الحلا والعصير 3- بعض الورود.. على كذا ماراح تقول لك شي ابداً وراح تهنى بليله سعيده.. :::::::::::::::::::::::::::::: اذا كانت الزوجه ماتعرف الرومنسيه وجالسه تنتظرك الله يكون بعونك لكن معاي مراح تخسر.. اليك الخطه :: 1- مر الصيدليه قبل ماتروح للبيت وخذ بعض الادويه. 2- ادهن وجهك بزيت او كريم لونه اسود. 3- بالولاعه حول تسخن وجهك كنك محتر وفيك حراره 4- رش على وجهك ماء كنه عرق وانك تعبان. 5- اذا دخلت حاول انك تتخبط بمشيتك وحاول انك تأن 6- حاول انك ترتجف وقلها انك كل الوقت هذا كنت في المستشفى وانك مريض.. بكذااااا راح تسلم من لسااااانها لانها هي تبي الفكه منك ...تسويلك عصير لليمون وضمادات. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: اذا كانت زوجه نحسه لالالا وبعد نايمه عند الباب مايمديك تفتحه الا وهي قايمه.. اتبع هذه الخطه لتنجوا بجلدك:: 1- افتح الباب بقوه وحاول انك تطيح بركبتك على بطنها وترفسها .. 2- المسكينه تبي تقوم وتصارخ متدري وش الي جاها 3- راح من الم بطنها تقول ودني للمستشفى . 4- بعدها راح تضيع السالفه وتنسى وتحرم انها تنام عند الباب ثاني مره.. ..........ارجوووووا اني وفقت بما هو يسعد الازواج تحياتي لكم بالتوووفيق في زواجكم طبعا رأيت أن هذي التوصيات مفيدة فأحببت أن تستفيدوا منها والشكر موصول للكاتب الاصلي ==================== |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بصراحه اخي انت شكلك عندك فنون دخو البيت وانت داخل كل يوم متاخر والضاهر عليك ضقت ضرب من المدام الى ان تعودت على التنكر والخطط الجهنميه
بصراحه موضوك شيق واحييك عليه تحياتي |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
حلوه, بس مكنها ترويح القلوب يا حبوب..
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
الى الترويح ...
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
انا ادخل بيتي في اي وقت اريد , وحسب الظروف وما حد يستطيع ان يهمس بهمسة لا وبعد لا بد ان يردون السلام علي وبابتسامه عريضة ايضا, كذك عودنا الشايب وتربينا علية .
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
1- مر الصيدليه قبل ماتروح للبيت وخذ بعض الادويه.
2- ادهن وجهك بزيت او كريم لونه اسود. 3- بالولاعه حول تسخن وجهك كنك محتر وفيك حراره 4- رش على وجهك ماء كنه عرق وانك تعبان. 5- اذا دخلت حاول انك تتخبط بمشيتك وحاول انك تأن 6- حاول انك ترتجف وقلها انك كل الوقت هذا كنت في المستشفى وانك مريض.. " لا تمارضوا فتمرضوا فتموتوا"
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
شكله الاخ متوعد انه يدخل البيت متاخر يحتاجله زوجه ما تنام وتمسك عصى اول ما يدخل الاخ تعطيه شغله
هذه هى احدى واجبات الزوجه المحافظه على الزوج كما يقول المثل الولد كما ربيته والزوج كما عودتيه وسلامتكم |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ههههههههههههههههههه
معقوله شئ حريم كذا يسون بالعصا نعم انها حرمه يستاهلو الرجال |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اذا جيت متأخر وحصلت زوجتك المصون رايحة رمسة عن صديقتها العازبة ؟؟؟ وش تقول ؟؟؟؟؟
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
يخييي عليه من رجال اللي يسوي هالسوالف..
أوين نعال تحت الباط.. وأوين يحبي على الأرض.. نوووووبة شو يعني الوزارة تخوف كذي..!! :شيطان: |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله الرجال ضعيف الشخصيه هو اللي يستاهل ولو الرجال قبل ما يطلع من البيت يعطي زوجته كف ولما يرد البيت اخر الليل ولا اول الليل يعطيها كف غيره كانت ما تمسك عصا
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
ما حد يسوي ها السوالف إلا إذا كان يخاف من مدامه
يالله على هالزمن الزوجه تضرب الزوج .... هل هذا معقول ....
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
حتى لو الرجال رجال
خليه مرة ثانية يتأخر ولما يتأخر اكثر من الأزم تخليله مخده (وسادة) حتى لحاف لاتخليله وخليه ينام في سيارتة إلى الصبح أو ينام على رز الباب ؟؟؟؟؟ مراحببببببببببببببببببببب بببببببببب
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
:شيطان: ماااااااااااااااااااااااا اااا أظن
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
لو كان ما من عادة الزوج التأخير اكيد الزوجة بتأذيه باتصالاتها كل ساعه وبطفشة وبتكره حياته ومشوارة وفي نفس الوقت بس بيرتاح لان وراه حرمه تسأل عنه واكيد هي بيرتاح بالها لانها بتتطمن على زوجها...
بس احتمال تكون الزوجة هي السبب اللي يخليه يتأخر (كل شي جائز سبحان الله) فتحاول تغير من نفسها عن تطفشه بالمرة من حياتها... بس لو كان من اللي كل يوم يخرج و يتأخر خارج البيت يعني العلة منه فلازم من بداية زواجهم تعلمه انه مايتأخر خارج البيت وبطريقة سهله تنصحة في البداية وتتكلم معه وبعدها تقفل الباب وتخليه ينام خارج في سيارته وياريت يكون في عز الصيف علشان يحرم يتأخر... |
|
#21
|
|||
|
|||
|
مش انا اللي يدخل بيته يتسحب .. ادخل ساعة ما احب واللي ما عاجبه الباب يفوت جمل
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وانا على بالي انتي بنت
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
ممنوع العزابيه ليش
تراهم كذا ولا كذا بيتزوجوا |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:شيطان:
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هيه نعم
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
خلنا نتزوج قبل بعدين نزل الموضوع :شيطان:
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
بصراحة هذه الحركات مايسويها الا ****** والي غير واثق من نفسه ... الله يين هذه الزوجه المتورطه بمثل هذا ****** ...
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
بالغلط مخمس وطالع........بعدني عازب
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
أنا أعرف واحد زميلي ما يقدر يطلع إلا والاتصال جاينه حتى لو رايح يصلي والمشكله ما يقدر يتكم ماسكتنة مسكة.
لازم الواحد يراويها العين الحمراء من اول شي ولا تراه بتاكله ني.إن كيدهن عظيم .
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
زوجة يلها حق على الزوج ويجب أن يودية على أكمل وجه وموضوع يرجع الزوج متأخر هذا اكبر غلط
مع تحياتي قطو متهور |
|
#33
|
|||
|
|||
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
شي غاااوي |
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
ما شي منه
بعدني يوم ادخل بدوسها علشان تصحا
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
يا ناس
ادوسها يعني ادعصها برجلي
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انزين بنشوفك بعدين كان كل يوم وثاني منزل موضوع مره مناقرتنك ومره رايحه عنك بيت اهلها ومره متضاربة مع جارتها ومره ومره ......الخ
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا وبعدني اصبحها بسطار وامسيها بمركاض بس بعدني صغير لسه بدري
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تراه الصغار بو يقولوا ذا الكلام من يوم بعدهم صغار حريمهم بعدين يتحكموا فيهم هذه دراسة من مسقط دريم ![]() ![]() |
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلامك مش فمحله
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() والزمن بيثبت للكل ان حرمتك بتعذبك ذا قمت تقول من الحين انك بتضربها
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عجب احسن ما اتزوج
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لو الحرمة حرمة ما يقدر ايسوي فيها شئ اصلا
وبعدين حال ايش يعطيها كف ؟؟؟؟؟ |
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الرجال بيديه العصمه بيهدها شويه واذا ما سمعت الكلام بيشوتها وياخذ غيرها
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
علووووه غير افكارك ما زين ترا ذا الكلام بو تقوله
|
|
|