سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 12/07/2004, 03:40 PM
stelth7 stelth7 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2004
المشاركات: 3
حركات آخر الليل .. للمتزوجين فقط .. العزابية يمتنعون .. رجا عدم الاحراج !!!!!!!!!!!!

السلام عليكم .......



دخول البيت في آخر الليل والزوجه نائمة يعتبر فن

وليس كل شخص يعرف هذا الفن ....لكي تسلم من لسان الزوجة اتبع الخطوات التالية :

اليك هذه الطرق والخطط لتنجح في دخول البيت بدون
ازعاج للجيران ,,وازعاج لك انت ولاتنام براحه وعدم تجريح ::



اذا كانت الزوجه ملت من الانتظار ونامت فهذه بدايه
حسنه ::: كيف الدخول //


1- قبل ماتفتح باب البيت افسخ نعالك (الله يكرمكم)0
وضعها في ابطك ..

2- افتح الباب ببطء تام وادخل وسكره ببطء اكثر
ثم ادخل شوي شوي خطوه خطوه...كنك جيمس بوند.

3- اذا اقتربت من غرفة النوم خذا وضع الانبطاح
وزحف حبه حبه الى ان تصل الى السرير.
كذا وصلت بالسلامه ونقول تصبح على خير..

::::::::::::::::::::::::

اذا كانت الزوجة لاتنام حتى تاتي هذه والله المصيبه
ومجهزه لك بعض الكلمات قبل ماتنام ..


اذا كانت زوجه رومنسيه ان شاء الله راح نحلها واليك الخطه::


1- قبل ماتطلع من البيت لاتنسى اسرق خاتم من الي
عندها بغرفتها وانت قبل كذا اهديته لها.. تدرون من كثرهم ماتعرف اللي عندها .
نظف هذا الخاتم واشتر له علبه حمراء واذا دخلت
عليها قبل هي ماتتكلم قل تفضلي هذي هديه لكي
يازوجتي الغاليه ..راح تنسى طبعاً.

2- بعض الحلا والعصير
3- بعض الورود..

على كذا ماراح تقول لك شي ابداً وراح تهنى بليله
سعيده..

::::::::::::::::::::::::::::::

اذا كانت الزوجه ماتعرف الرومنسيه وجالسه تنتظرك
الله يكون بعونك لكن معاي مراح تخسر..

اليك الخطه ::

1- مر الصيدليه قبل ماتروح للبيت وخذ بعض الادويه.
2- ادهن وجهك بزيت او كريم لونه اسود.
3- بالولاعه حول تسخن وجهك كنك محتر وفيك حراره
4- رش على وجهك ماء كنه عرق وانك تعبان.
5- اذا دخلت حاول انك تتخبط بمشيتك وحاول انك تأن
6- حاول انك ترتجف وقلها انك كل الوقت هذا كنت في
المستشفى وانك مريض..

بكذااااا راح تسلم من لسااااانها لانها هي تبي الفكه منك ...تسويلك عصير
لليمون
وضمادات.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

اذا كانت زوجه نحسه لالالا وبعد نايمه عند الباب مايمديك تفتحه الا وهي
قايمه..

اتبع هذه الخطه لتنجوا بجلدك::

1- افتح الباب بقوه وحاول انك تطيح بركبتك على بطنها وترفسها ..


2- المسكينه تبي تقوم وتصارخ متدري وش الي جاها
3- راح من الم بطنها تقول ودني للمستشفى .
4- بعدها راح تضيع السالفه وتنسى وتحرم انها تنام عند الباب ثاني مره..



..........ارجوووووا اني وفقت بما هو يسعد الازواج






تحياتي لكم بالتوووفيق في زواجكم




طبعا رأيت أن هذي التوصيات مفيدة فأحببت أن تستفيدوا منها
والشكر موصول للكاتب الاصلي

====================
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/07/2004, 04:40 PM
ذئب الصحراء ذئب الصحراء غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2004
المشاركات: 12
بصراحه اخي انت شكلك عندك فنون دخو البيت وانت داخل كل يوم متاخر والضاهر عليك ضقت ضرب من المدام الى ان تعودت على التنكر والخطط الجهنميه
بصراحه موضوك شيق واحييك عليه

تحياتي
  #3  
قديم 12/07/2004, 04:52 PM
نصراوي نصراوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2004
المشاركات: 237
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة stelth7
السلام عليكم .......



دخول البيت في آخر الليل والزوجه نائمة يعتبر فن

وليس كل شخص يعرف هذا الفن ....لكي تسلم من لسان الزوجة اتبع الخطوات التالية :

اليك هذه الطرق والخطط لتنجح في دخول البيت بدون
ازعاج للجيران ,,وازعاج لك انت ولاتنام براحه وعدم تجريح ::



اذا كانت الزوجه ملت من الانتظار ونامت فهذه بدايه
حسنه ::: كيف الدخول //


1- قبل ماتفتح باب البيت افسخ نعالك (الله يكرمكم)0
وضعها في ابطك ..

2- افتح الباب ببطء تام وادخل وسكره ببطء اكثر
ثم ادخل شوي شوي خطوه خطوه...كنك جيمس بوند.

3- اذا اقتربت من غرفة النوم خذا وضع الانبطاح
وزحف حبه حبه الى ان تصل الى السرير.
كذا وصلت بالسلامه ونقول تصبح على خير..

::::::::::::::::::::::::

اذا كانت الزوجة لاتنام حتى تاتي هذه والله المصيبه
ومجهزه لك بعض الكلمات قبل ماتنام ..


اذا كانت زوجه رومنسيه ان شاء الله راح نحلها واليك الخطه::


1- قبل ماتطلع من البيت لاتنسى اسرق خاتم من الي
عندها بغرفتها وانت قبل كذا اهديته لها.. تدرون من كثرهم ماتعرف اللي عندها .
نظف هذا الخاتم واشتر له علبه حمراء واذا دخلت
عليها قبل هي ماتتكلم قل تفضلي هذي هديه لكي
يازوجتي الغاليه ..راح تنسى طبعاً.

2- بعض الحلا والعصير
3- بعض الورود..

على كذا ماراح تقول لك شي ابداً وراح تهنى بليله
سعيده..

::::::::::::::::::::::::::::::

اذا كانت الزوجه ماتعرف الرومنسيه وجالسه تنتظرك
الله يكون بعونك لكن معاي مراح تخسر..

اليك الخطه ::

1- مر الصيدليه قبل ماتروح للبيت وخذ بعض الادويه.
2- ادهن وجهك بزيت او كريم لونه اسود.
3- بالولاعه حول تسخن وجهك كنك محتر وفيك حراره
4- رش على وجهك ماء كنه عرق وانك تعبان.
5- اذا دخلت حاول انك تتخبط بمشيتك وحاول انك تأن
6- حاول انك ترتجف وقلها انك كل الوقت هذا كنت في
المستشفى وانك مريض..

بكذااااا راح تسلم من لسااااانها لانها هي تبي الفكه منك ...تسويلك عصير
لليمون
وضمادات.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

اذا كانت زوجه نحسه لالالا وبعد نايمه عند الباب مايمديك تفتحه الا وهي
قايمه..

اتبع هذه الخطه لتنجوا بجلدك::

1- افتح الباب بقوه وحاول انك تطيح بركبتك على بطنها وترفسها ..


2- المسكينه تبي تقوم وتصارخ متدري وش الي جاها
3- راح من الم بطنها تقول ودني للمستشفى .
4- بعدها راح تضيع السالفه وتنسى وتحرم انها تنام عند الباب ثاني مره..



..........ارجوووووا اني وفقت بما هو يسعد الازواج






تحياتي لكم بالتوووفيق في زواجكم




طبعا رأيت أن هذي التوصيات مفيدة فأحببت أن تستفيدوا منها
والشكر موصول للكاتب الاصلي

====================
وليش كل هذا أخي ليش حرامي داخل تسرق بيت الجيران _ اخي أنت داخل لبيتك والمفروض أن يكون هناك تفاهم مع زوجتك بهذا الشأن مش داخل زاحف للحرامي شيل نعالك في ابطك . مع احترامي للجميع ،،،
  #4  
قديم 12/07/2004, 04:56 PM
المختبر العلمي المختبر العلمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
حلوه, بس مكنها ترويح القلوب يا حبوب..
  #5  
قديم 12/07/2004, 05:52 PM
ناصر ناصر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/1999
الإقامة: الآن في كولا لمبور
المشاركات: 988
الى الترويح ...
  #6  
قديم 12/07/2004, 06:40 PM
صورة عضوية عباس
عباس عباس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2000
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 1,572
انا ادخل بيتي في اي وقت اريد , وحسب الظروف وما حد يستطيع ان يهمس بهمسة لا وبعد لا بد ان يردون السلام علي وبابتسامه عريضة ايضا, كذك عودنا الشايب وتربينا علية .
  #7  
قديم 12/07/2004, 06:59 PM
زهرة السوسن زهرة السوسن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2003
الإقامة: بين سرعة الغالق وفتحه العدسة
المشاركات: 2,561
1- مر الصيدليه قبل ماتروح للبيت وخذ بعض الادويه.
2- ادهن وجهك بزيت او كريم لونه اسود.
3- بالولاعه حول تسخن وجهك كنك محتر وفيك حراره
4- رش على وجهك ماء كنه عرق وانك تعبان.
5- اذا دخلت حاول انك تتخبط بمشيتك وحاول انك تأن
6- حاول انك ترتجف وقلها انك كل الوقت هذا كنت في
المستشفى وانك مريض..


" لا تمارضوا فتمرضوا فتموتوا"
  #8  
قديم 12/07/2004, 07:01 PM
"ميساء" "ميساء" غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2004
المشاركات: 336
شكله الاخ متوعد انه يدخل البيت متاخر يحتاجله زوجه ما تنام وتمسك عصى اول ما يدخل الاخ تعطيه شغله
هذه هى احدى واجبات الزوجه المحافظه على الزوج كما يقول المثل الولد كما ربيته والزوج كما عودتيه
وسلامتكم
  #9  
قديم 12/07/2004, 07:12 PM
زهرة السوسن زهرة السوسن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2003
الإقامة: بين سرعة الغالق وفتحه العدسة
المشاركات: 2,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميساء
شكله الاخ متوعد انه يدخل البيت متاخر يحتاجله زوجه ما تنام وتمسك عصى اول ما يدخل الاخ تعطيه شغله
هذه هى احدى واجبات الزوجه المحافظه على الزوج كما يقول المثل الولد كما ربيته والزوج كما عودتيه
وسلامتكم
ما دواهم غير كذاك ولا الواحد معه بيت وأهل يجلس سهران طول الليل خارج البيت كنهم اللي في البيت ما لهم رب مخلين كل مسؤوليات البيت والاولاد فوق راس ذيك المسكينة ...
  #10  
قديم 12/07/2004, 08:04 PM
الحائره الحائره غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 42
ههههههههههههههههههه
معقوله شئ حريم كذا يسون
بالعصا
نعم انها حرمه
يستاهلو الرجال
  #11  
قديم 12/07/2004, 08:25 PM
لوراا لوراا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2003
المشاركات: 149
اذا جيت متأخر وحصلت زوجتك المصون رايحة رمسة عن صديقتها العازبة ؟؟؟ وش تقول ؟؟؟؟؟
  #12  
قديم 12/07/2004, 08:35 PM
ملكة البحر ملكة البحر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
المشاركات: 236
Thumbs up

يخييي عليه من رجال اللي يسوي هالسوالف..

أوين نعال تحت الباط..

وأوين يحبي على الأرض.. نوووووبة

شو يعني الوزارة تخوف كذي..!! :شيطان:
  #13  
قديم 12/07/2004, 09:33 PM
ساحر الشرق ساحر الشرق غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2003
الإقامة: داخل فلوبي
المشاركات: 1,112
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحائره
ههههههههههههههههههه
معقوله شئ حريم كذا يسون
بالعصا
نعم انها حرمه
يستاهلو الرجال

والله الرجال ضعيف الشخصيه هو اللي يستاهل

ولو الرجال قبل ما يطلع من البيت يعطي زوجته كف ولما يرد البيت اخر الليل ولا اول الليل يعطيها كف غيره كانت ما تمسك عصا
  #14  
قديم 13/07/2004, 01:27 AM
كاسر الأمواج كاسر الأمواج غير متواجد حالياً
كاسر الأمواج
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2001
الإقامة: الـنـزار
المشاركات: 6,427
ما حد يسوي ها السوالف إلا إذا كان يخاف من مدامه
يالله على هالزمن الزوجه تضرب الزوج ....
هل هذا معقول ....
  #15  
قديم 15/07/2004, 04:28 PM
مراحب مراحب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 235
حتى لو الرجال رجال
خليه مرة ثانية يتأخر


ولما يتأخر اكثر من الأزم تخليله مخده (وسادة) حتى لحاف لاتخليله

وخليه ينام في سيارتة إلى الصبح

أو ينام على رز الباب ؟؟؟؟؟



مراحببببببببببببببببببببب بببببببببب

  #16  
قديم 15/07/2004, 04:36 PM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مراحب
حتى لو الرجال رجال
خليه مرة ثانية يتأخر


ولما يتأخر اكثر من الأزم تخليله مخده (وسادة) حتى لحاف لاتخليله

وخليه ينام في سيارتة إلى الصبح

أو ينام على رز الباب ؟؟؟؟؟



مراحببببببببببببببببببببب بببببببببب

عجب الله يعين بو يتزوجكم :شيطان:
  #17  
قديم 15/07/2004, 04:37 PM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة البحر
يخييي عليه من رجال اللي يسوي هالسوالف..

أوين نعال تحت الباط..

وأوين يحبي على الأرض.. نوووووبة

شو يعني الوزارة تخوف كذي..!! :شيطان:
تراه وزارة من وزارة تفرق :شيطان:
  #18  
قديم 15/07/2004, 04:37 PM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كاسر الأمواج
ما حد يسوي ها السوالف إلا إذا كان يخاف من مدامه
يالله على هالزمن الزوجه تضرب الزوج ....
هل هذا معقول ....
معقوووووووووول هذا كاين وصاير عندنا :شيطان:

ماااااااااااااااااااااااا اااا أظن
  #19  
قديم 15/07/2004, 04:38 PM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ساحر الشرق
والله الرجال ضعيف الشخصيه هو اللي يستاهل

ولو الرجال قبل ما يطلع من البيت يعطي زوجته كف ولما يرد البيت اخر الليل ولا اول الليل يعطيها كف غيره كانت ما تمسك عصا
موه قالولك رعد العملاق
  #20  
قديم 15/07/2004, 05:01 PM
غربة الذات غربة الذات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2004
الإقامة: على ارض بلدي الحبيب
المشاركات: 676
لو كان ما من عادة الزوج التأخير اكيد الزوجة بتأذيه باتصالاتها كل ساعه وبطفشة وبتكره حياته ومشوارة وفي نفس الوقت بس بيرتاح لان وراه حرمه تسأل عنه واكيد هي بيرتاح بالها لانها بتتطمن على زوجها...

بس احتمال تكون الزوجة هي السبب اللي يخليه يتأخر (كل شي جائز سبحان الله) فتحاول تغير من نفسها عن تطفشه بالمرة من حياتها...

بس لو كان من اللي كل يوم يخرج و يتأخر خارج البيت يعني العلة منه فلازم من بداية زواجهم تعلمه انه مايتأخر خارج البيت وبطريقة سهله تنصحة في البداية وتتكلم معه وبعدها تقفل الباب وتخليه ينام خارج في سيارته وياريت يكون في عز الصيف علشان يحرم يتأخر...
  #21  
قديم 15/07/2004, 05:08 PM
سيده عوج سيده عوج غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2004
المشاركات: 302
Angry

مش انا اللي يدخل بيته يتسحب .. ادخل ساعة ما احب واللي ما عاجبه الباب يفوت جمل
  #22  
قديم 15/07/2004, 05:09 PM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيده عوج
مش انا اللي يدخل بيته يتسحب .. ادخل ساعة ما احب واللي ما عاجبه الباب يفوت جمل
تعجبني
  #23  
قديم 15/07/2004, 05:21 PM
غربة الذات غربة الذات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2004
الإقامة: على ارض بلدي الحبيب
المشاركات: 676
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيده عوج
مش انا اللي يدخل بيته يتسحب .. ادخل ساعة ما احب واللي ما عاجبه الباب يفوت جمل
سيده عوج انت شاب
وانا على بالي انتي بنت
  #24  
قديم 15/07/2004, 07:39 PM
sweety sweety غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 633
ممنوع العزابيه ليش

تراهم كذا ولا كذا بيتزوجوا
  #25  
قديم 15/07/2004, 07:40 PM
ابوشهد ابوشهد غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2004
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,431
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sweety
ممنوع العزابيه ليش

تراهم كذا ولا كذا بيتزوجوا
يعني مدقق حسابات :شيطان:
  #26  
قديم 15/07/2004, 07:42 PM
sweety sweety غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 633
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوشهد
يعني مدقق حسابات :شيطان:

هيه نعم
  #27  
قديم 15/07/2004, 07:43 PM
صورة عضوية GentleMan999
GentleMan999 GentleMan999 غير متواجد حالياً
ترويحي خاص
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 21,215
خلنا نتزوج قبل بعدين نزل الموضوع :شيطان:
  #28  
قديم 30/08/2006, 09:38 AM
الزمن غدار الزمن غدار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: مسقط
المشاركات: 150
بصراحة هذه الحركات مايسويها الا ****** والي غير واثق من نفسه ... الله يين هذه الزوجه المتورطه بمثل هذا ****** ...
  #29  
قديم 30/08/2006, 09:48 AM
صورة عضوية عماني حتى النخاع
عماني حتى النخاع عماني حتى النخاع غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2000
الإقامة: بلدي هو قلبي وقلبي هو عمان
المشاركات: 5,548
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزمن غدار
بصراحة هذه الحركات مايسويها الا ****** والي غير واثق من نفسه ... الله يين هذه الزوجه المتورطه بمثل هذا ****** ...
تو مالك متنهجل كذاك
  #30  
قديم 30/08/2006, 09:58 AM
صورة عضوية فتى الدن
فتى الدن فتى الدن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2005
الإقامة: ف بيتنا
المشاركات: 341
بالغلط مخمس وطالع........بعدني عازب
  #31  
قديم 30/08/2006, 10:09 AM
صورة عضوية Omani_Boooy
Omani_Boooy Omani_Boooy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2006
الإقامة: فبيتنا
المشاركات: 2,108
أنا أعرف واحد زميلي ما يقدر يطلع إلا والاتصال جاينه حتى لو رايح يصلي والمشكله ما يقدر يتكم ماسكتنة مسكة.
لازم الواحد يراويها العين الحمراء من اول شي ولا تراه بتاكله ني.إن كيدهن عظيم .
  #32  
قديم 30/08/2006, 10:13 AM
صورة عضوية قطو متهور
قطو متهور قطو متهور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2006
المشاركات: 53
زوجة يلها حق على الزوج ويجب أن يودية على أكمل وجه وموضوع يرجع الزوج متأخر هذا اكبر غلط
مع تحياتي قطو متهور
  #33  
قديم 30/08/2006, 10:19 AM
معصبه معصبه غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
الإقامة: عالمي وحدي
المشاركات: 18,420
  #34  
قديم 30/08/2006, 11:32 AM
اوني عبقري اوني عبقري غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
الإقامة: {{ حيــت دكــان عبـــود الســــود
المشاركات: 15,799


شي غاااوي
  #35  
قديم 30/08/2006, 11:37 AM
صورة عضوية Muscat Dream
Muscat Dream Muscat Dream غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: my love city muscat
المشاركات: 4,588
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطو متهور
زوجة يلها حق على الزوج ويجب أن يودية على أكمل وجه وموضوع يرجع الزوج متأخر هذا اكبر غلط
مع تحياتي قطو متهور
كلامك صح بس لو كان مسمي عمرك سنور متهور صدقني كان أحسن
  #36  
قديم 30/08/2006, 11:41 AM
اليَـزِن اليَـزِن غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2006
المشاركات: 2,705
ما شي منه

بعدني يوم ادخل بدوسها علشان تصحا
  #37  
قديم 30/08/2006, 11:42 AM
صورة عضوية loorra
loorra loorra غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: & ترويح القلوب &
المشاركات: 4,838
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اليَـزِن
ما شي منه

بعدني يوم ادخل بدوسها علشان تصحا
  #38  
قديم 30/08/2006, 11:48 AM
اليَـزِن اليَـزِن غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2006
المشاركات: 2,705
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري


شي غاااوي
مو هوه بو غاوي
  #39  
قديم 30/08/2006, 11:49 AM
اليَـزِن اليَـزِن غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2006
المشاركات: 2,705
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة loorra

  #40  
قديم 30/08/2006, 11:51 AM
اليَـزِن اليَـزِن غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2006
المشاركات: 2,705
يا ناس

ادوسها يعني ادعصها برجلي
  #41  
قديم 30/08/2006, 11:51 AM
صورة عضوية Muscat Dream
Muscat Dream Muscat Dream غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: my love city muscat
المشاركات: 4,588
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اليَـزِن
ما شي منه

بعدني يوم ادخل بدوسها علشان تصحا
انزين بنشوفك بعدين كان كل يوم وثاني منزل موضوع مره مناقرتنك ومره رايحه عنك بيت اهلها ومره متضاربة مع جارتها ومره ومره ......الخ

  #42  
قديم 30/08/2006, 11:56 AM
اليَـزِن اليَـزِن غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2006
المشاركات: 2,705
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muscat Dream
انزين بنشوفك بعدين كان كل يوم وثاني منزل موضوع مره مناقرتنك ومره رايحه عنك بيت اهلها ومره متضاربة مع جارتها ومره ومره ......الخ

يعني تراهني

انا وبعدني

اصبحها بسطار وامسيها بمركاض

بس بعدني صغير لسه بدري
  #43  
قديم 30/08/2006, 11:59 AM
صورة عضوية Muscat Dream
Muscat Dream Muscat Dream غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: my love city muscat
المشاركات: 4,588
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اليَـزِن
يعني تراهني

انا وبعدني

اصبحها بسطار وامسيها بمركاض

بس بعدني صغير لسه بدري

تراه الصغار بو يقولوا ذا الكلام من يوم بعدهم صغار حريمهم بعدين يتحكموا فيهم هذه دراسة من مسقط دريم
  #44  
قديم 30/08/2006, 12:05 PM
اليَـزِن اليَـزِن غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2006
المشاركات: 2,705
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muscat Dream

تراه الصغار بو يقولوا ذا الكلام من يوم بعدهم صغار حريمهم بعدين يتحكموا فيهم هذه دراسة من مسقط دريم
رجال طول وعرض خاط شاربي ما صغير

كلامك مش فمحله
  #45  
قديم 30/08/2006, 12:07 PM
صورة عضوية Muscat Dream
Muscat Dream Muscat Dream غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: my love city muscat
المشاركات: 4,588
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اليَـزِن
رجال طول وعرض خاط شاربي ما صغير

كلامك مش فمحله
في محله

والزمن بيثبت للكل ان حرمتك بتعذبك ذا قمت تقول من الحين انك بتضربها
  #46  
قديم 30/08/2006, 12:12 PM
اليَـزِن اليَـزِن غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2006
المشاركات: 2,705
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muscat Dream
في محله

والزمن بيثبت للكل ان حرمتك بتعذبك ذا قمت تقول من الحين انك بتضربها
تو انته شو جالس تقول

عجب احسن ما اتزوج
  #47  
قديم 30/08/2006, 12:14 PM
صورة عضوية reem oman
reem oman reem oman غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2006
المشاركات: 42
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ساحر الشرق
والله الرجال ضعيف الشخصيه هو اللي يستاهل

ولو الرجال قبل ما يطلع من البيت يعطي زوجته كف ولما يرد البيت اخر الليل ولا اول الليل يعطيها كف غيره كانت ما تمسك عصا


لو الحرمة حرمة ما يقدر ايسوي فيها شئ اصلا
وبعدين حال ايش يعطيها كف ؟؟؟؟؟
  #48  
قديم 30/08/2006, 12:19 PM
اليَـزِن اليَـزِن غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2006
المشاركات: 2,705
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reem oman
لو الحرمة حرمة ما يقدر ايسوي فيها شئ اصلا
وبعدين حال ايش يعطيها كف ؟؟؟؟؟

الرجال بيديه العصمه بيهدها شويه واذا ما سمعت الكلام بيشوتها وياخذ غيرها
  #49  
قديم 30/08/2006, 12:22 PM
صورة عضوية Muscat Dream
Muscat Dream Muscat Dream غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: my love city muscat
المشاركات: 4,588
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اليَـزِن
تو انته شو جالس تقول

عجب احسن ما اتزوج
لا الزواج امن واستقرار
  #50  
قديم 30/08/2006, 12:24 PM
صورة عضوية Muscat Dream
Muscat Dream Muscat Dream غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: my love city muscat
المشاركات: 4,588
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اليَـزِن
الرجال بيديه العصمه بيهدها شويه واذا ما سمعت الكلام بيشوتها وياخذ غيرها
انت تفكيرك غير فيشن علووووه غير افكارك ما زين ترا ذا الكلام بو تقوله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:46 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.