![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
لماذا تـكفرون بعـضكم يا مسلمــــون ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كم هو غريب حال المسلمين في يومنا هذا , فهذا يكفر مذهب ذلك والاخر يفترى على الاخر ويدعى الاقاويــل . لقد وصلنا الى ان بعض المسلمين يضعـون مذاهب اسلاميه اخرى تحت مرتبـــــة اليهود والعياذ بالله , نجد ان بعض الدول تكرس الاموال الباهضـــــــه لا لنشر الاسلام كما هو حال اليهوديــــة والنصرانيــــــــه ولـــكن لنشر تأليفها الجديد للاسلام ومحاربة المذاهـــب الاخرى . أغنياء المسلمين يصروفون على اليهوديه والنصرانيــــــه بطرق غير مباشــره , ولايصرفون ريال واحداً لنشر الاسلام ونصرتـــــــــه كم هو حالنـــــا تعيــــــــــس , وما زلنا ندعى الاسلام والسلام نتحدث عن امريكيا واحتلالهل للعراق وفلسطين , نطالب بجامعة الدول العربيـــــــه ان تقر هذا العدوان وتتكلم بشجاعه , ونحن نحارب بعضنــــا ونلبس الاسلام ستراً لنا اللهـــــم ارحمــــــــــنا واهدنـــــــــــــا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
صدقت ، ينبغي لدعاة الأمة في هذه المرحلة بالذات أن يسعوا جهدهم للم الشمل و رأب الصدع ، رائدهم قول مولانا المعظم سبحانه و تعالى ( و كذلك جعلناكم امة واحدة ).
و لقد كان للشيخ علي يحيى معمر - رحمه الله - نظرية رائدة في هذا الإطار ترتكز على ثلاثة عناصر: - التعريف - التعارف - الاعتراف ففي العنصر الأول يعرف كل مذهب نفسه بنفسه و في العنصر الثاني يسعى كل منا أن يعرف الآخر كما هو لا كما صوره الآخرون و في العنصر الثالث يعترف كل منا بالأخر و بحقه في تشكيل هويته لو وجدت هذه النظرية حقها من التطبيق لاضمحلت نزعة التفسيق و التبديع و التكفير التي اتخذها بعض المسلمين ديدنا و عادة ، بل دينا و عبادة ، و الله المستعان على ما تصفون. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
هؤلاء التكفيريون يقدمون خدمة جليلة لقوى الإستعمار وينفذون مخططات الماسونية البغيضة التي تهدف لضرب الصحوة الإسلامية في الصميم.
لهذا ينبري أناس مشبوهون تحت ستار الدين يكفرون هذا ويبدعون ذاك. ويلقون الأحكام بالمجان لخلخلة الوحدة الإسلامية وإشغال المسلمين بأنفسهم، عن مواصلة المد الإسلامي الذي يتواصل إلى مدن وعواصم تلك الدول التي تكيد للإسلام والمسلمين. تأملوا هنا وفقكم الله. (النقطة الأخيرة في الوثيقة!!) . . آخر تحرير بواسطة النجم : 08/05/2004 الساعة 09:20 PM |
|
#4
|
|||
|
|||
|
قال البربهاري (إمام يتخذه الوهابية): من شك في حرف واحد من كتابي هذا فقد كفر.
و بن باز يعتبر الإخوان المسلمين من الفرق التي في النار و الوهابية تكفر الشيعة و غيرهم (عوام و علماء بالتعميم و بالمعين و بكل الأشكال) فمن الذي يريد الفتنة؟ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اسد البحار
الفتنة اخي ان يكفر الناس بعضهم و انا كما تعلم جيداً (و تخشى ان تعترف) لم و لن اكفر مسلماً يقول لا إله إلا الله محمد رسول الله مهما اختلفت معه فهو عندي مسلم مؤمن و اكل امره إلى الله تعالى في الحساب. أما قسمك فعليك بالكفارة لأنك جعلت الله عرضة لأيمانك. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كم أصبـــــــح رخيــــــــــــص هذا القســـــــــــم |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ماهي الفتنة اخي الفاضل محب العدل؟؟ اليست البحث عن كل مايفرق المسلمين والتنقيب عن مايثير الخلاف بينهم.. اليست هذه هي الفتنة بعينها؟ كلما كتبته اخي العزيز محب العدل لم يخرج عن هذا الاطار فانت تنقب عن الخلافات بين المذاهب وتصيغها باسلوب يثير حفيظة كل من يقراها مالذي تريده ان يتقاتل الجميع؟ اليس هذا اكبر الفتن؟
اخي العزيز.. ابحث عن مايلم شمل الامة لاتفرقها؟ غفر الله لي ولك ولجميع المسلمين الاحياء منهم والميتين.اخي العزيز رجاء غير من اسلوبك الناقد ... فالامة الاسلامية بحاجة إلى التوحد لا التفرق |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
آخر تحرير بواسطة البتار المسموم : 10/05/2004 الساعة 02:29 PM |
|
|