![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اتقي الله في نفسك وفي الاخرين
الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها..
لقد استفزتني مواضيع الاخ محب العدل.. فهو تارة يكر على اهل السنة وتارة اخرى على الشيعة منطلقا من مبدا واحد انه قد ملك ناصية الحقيقة وحدها وهو العالم بكل ماجرى فالاحداث التي وقعت قبل الف سنة اخونا محب العدل قد عاصرها وبتالي كلامه عنها هو الحقيقة بعينها اما الاخرين فقد سمعوا عنها فقط.. وما زاد من رغبتي في كتابة هذا الموضوع: التهجم الذي يبديه في مواضيعه على الامام علي بن ابي طالب (كرم الله وجه). وهنا اقول من انت حتى تتجراء وتتهمه رضي الله عنه بانه تخلف عن فتح خيبر متعمدا.ووو انا اتفق معك في امر واحد فقط انه لايجب تآليه الافراد مثلما يفعل اخواننا الشيعه بقصد او بدونه. من انت ايها المسلم الم ينهانا اسلامنا عن الغيبة والنميمة واثارة الفتن وان نكف السنتنا وايدينا عن اخواننا المسلمين.. على فكرة انا لست شيعيا ولاوهابيا لكنني سانصحك لوجه الله واقول لك لاتفتخر باثارة الفتن بين المسلمين واتقي الله في نفسك وفي الاخرين.. والله من وراء القصد. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أقول : لو كان الرجل يتقي الله تعالى لكان على الأقل يقول الحقيقة ، أن يقول ما نقله المؤرخين ويأتي بأسماء كتبهم وأرقام صفحاتها لكان لا باس وكنا نقبل ونناقش الحقيقة ، والحق لا يبطله شيء ، والحق يلزمنا أن نتبعه .
ولكن المشكلة : الرجل لا ينقل الحقيقة ولا يعترف أيضا بالحق وبما جاء في كتب التاريخ ، بل يلف ويدور ، وفوق كل ذلك يكذب على البخاري . أما الطامة الكبرى هي : أن جميع ما كتبه تقريبا يقوم في تلك الموضوعات بسب إمام المتقين ومن آخاه النبي صلى الله عليه وآله وسلم ولا يخاف الله في ذلك . لكن الإمام علي علي السلام كالشمس في رابعة النهار لا تخفى فضائله وقد انفرد سلام الله عليه بكثير من الفضائل ولم يشاركه فيها أي صحابي . فسلام الله على رسول الله محمد وسلام الله على أخيه أمير المؤمنين وعلى آلهما الطاهرين . |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الحقيقة التي يجب ان يعرفها الجميع ويعمل بها هي ان ننبذ كل مايثير الفرقة بين المسلمين ونبحث عن كل مايجمعنا ويعلنا يدا واحدة تضرب على رؤوس الكفار المتربصين بالامة الاسلامية في كل مكان.. كفانا تجريح لبعضنا البعض فلنتحد معا.
|
|
|