سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 13/03/2004, 12:15 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
Thumbs up (( خسارة ))

أنا اللي قلت في نفسي .. احبـك.. وابتدى التمثيل
بديت اكذب على نفسي .. و اقول انك نظر عيني

خطاك انك تصدقني .. تبادلني الـهـــوى و تميل
صدقت بكل اشــواقك .. وكــــــاذب كل ما فيني

خدعني واهم إحـــــساسي .. بلا غاية ولا تحليل
ظلمتك يوم جـاريته .. أجـامل .. و انت تعطيني

لقيتك غـــارق بـحـبي .. ولا لي للأمــــر تبديل
حرام أحطم احلامٍ .. بناهـــا الحب .. بيـــديني

وسايرتك ..على كيفك .. لـقيت القلب حبّك حيل
وفجأة صرت لي نبضي .. سكنت أقصى عناويني

ولا فكّرت في جرحــــك .. ولا ودي تذوق الويل
ولا حبــيــت نـتــفارق .. وعينـــــك يــوم تبكيني

ولكن بانت الكــــــذبة .. وعــــــزّم قلبي التعديل
تنبّه بعد مـــــا فــــــات الأوان .. ومرّت سنيني

علينــــا دارت اللعـبة .. مثـل دورة نهار و ليل
تحب وكنـــت انا لاهي .. عشقتك و انت جافيني

خلاص الحــــزن ما ينفع .. تبادلنا الهوى تمثيل
خسارة صــرت أنا أحبك .. و انت اللي تجاريني
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/03/2004, 12:20 AM
نجمه الأفق نجمه الأفق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2004
المشاركات: 529
الحياه لاتسير دائما كما نشاء
.....................................
ولكن الصدق في تعاملنا مع الاخرين هو اهم شي
حتى ولو كان هذا الصدق سوف يودي الى جرح مشاعرهم .........
فالزمن كفيل بمداوه الجرح


وتقبل مني ارق تحيه
نجمه الافق
  #3  
قديم 13/03/2004, 12:31 AM
صورة عضوية الغيثي
الغيثي الغيثي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2003
الإقامة: صحار
المشاركات: 1,677
طاب يومك بكل خير على هذه الكلمات الجميله

اخي العزيز

دع الايام تفعل ماء تشاء .... وطب نفسآ اذا حكم القضاء


دمت بالف خير وسلامه
  #4  
قديم 13/03/2004, 12:32 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
مشكوره

مشكوره بس تاتي الرياح بما لا تشتهي بها السفن
  #5  
قديم 13/03/2004, 12:34 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
الغيثي

مرحبا الساع والله باخوي الغيثي وعساك بالف خير
  #6  
قديم 13/03/2004, 12:45 AM
اليوفي 10 اليوفي 10 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2003
الإقامة: الباطنه
المشاركات: 91
ممتاز

ممتاز يا هواجيس والله انك راعيها

والى الامام


اخوك اليوفي 10
  #7  
قديم 13/03/2004, 07:17 PM
عيون الذيب عيون الذيب غير متواجد حالياً
شاعر نبطي
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2002
الإقامة: مملكة الذيب/ صحار
المشاركات: 4,783
هواجيس ....

عندي طلب يا شاعر ...

ارجوك .. نزل قصيدة كل اسبوع بس ...

تعرف ليش ؟

لان كل قصيدة من قصايدك حرام تمر مر الكرام في الصفحة الاولى. ..

انته مبدع نبطي صدقني ...

مستعد اتحدى اي واحد يقول انك مو شاعر كامل ...

تقبل اعجابي الشديد ...

وتقبل النصيحة ...

اخوك الذيب
  #8  
قديم 13/03/2004, 08:58 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
لن أبدي رأيي فيما كتبت ، فمن سبقني لم يبقِ لي شيئا.

لكني أشارك أخي عيون الذيب في ملاحظته.

بالفعل أنت لا تمنح الفرصة للأعضاء للإهتمام الكافي بمشاركاتك.

وقد نبهتك لهذا سابقا عبر الخاص.

---

لك التحيه
  #9  
قديم 13/03/2004, 10:02 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
مشكورين اخواني

واوعدك باني افعل باوامرك يا الذيب




وتشكر يا الحب الخالد
  #10  
قديم 13/03/2004, 10:37 PM
صورة عضوية الغيثي
الغيثي الغيثي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2003
الإقامة: صحار
المشاركات: 1,677
اقتباس:
Originally posted by عيون الذيب
هواجيس ....

عندي طلب يا شاعر ...

ارجوك .. نزل قصيدة كل اسبوع بس ...

تعرف ليش ؟

لان كل قصيدة من قصايدك حرام تمر مر الكرام في الصفحة الاولى. ..

انته مبدع نبطي صدقني ...

مستعد اتحدى اي واحد يقول انك مو شاعر كامل ...

تقبل اعجابي الشديد ...

وتقبل النصيحة ...

اخوك الذيب


وانا معك اخي
  #11  
قديم 14/03/2004, 01:44 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
للغيثي
لك يا اخي عيون الذيب
للمشرفنا العزيز الحب الخالد
  #12  
قديم 14/03/2004, 01:48 AM
اليوفي 10 اليوفي 10 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2003
الإقامة: الباطنه
المشاركات: 91
هواجيس

اخي هواجيس لو تسمح عندي سوال


اسلوبك الشعري الطابع عليه الاسلوب البدوي





هل انته بدوي
  #13  
قديم 14/03/2004, 02:04 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اليوفي

نعم بدوي حتي النخاع

  #14  
قديم 14/03/2004, 12:56 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
قمه فى الابداع .....

لا تبخل علينا.

يا قلب عودنا على خير يالى
..............ما قلت لك ملون مره تناساه
ما قلت لك ياقلب خله يولى
...............لا تلتفت يمه ولا عاد تبغاه
  #15  
قديم 14/03/2004, 04:15 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
افا يا البرنسيسه

وان شاء الله انتظري القادم
  #16  
قديم 14/03/2004, 05:04 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
أخي هـواجيـس ..

قصيـدة رائعـة بمعنـى الكلمـة .. أبدعـت في التصويـر حسـاً وشعـوراً ..

خلاص الحــــزن ما ينفع .. تبادلنا الهوى تمثيل
خسارة صــرت أنا أحبك .. و انت اللي تجاريني
  #17  
قديم 14/03/2004, 05:25 PM
ALJAREE7 ALJAREE7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2004
الإقامة: بلد الجرااااااح
المشاركات: 166
(((ولكن بانت الكــــــذبة .. وعــــــزّم قلبي التعديل
تنبّه بعد مـــــا فــــــات الأوان .. ومرّت سنيني )))!!!!








كلمات جميلة تشكر عليها....


  #18  
قديم 14/03/2004, 06:28 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
مشكور يا ورد الامل



ويا الجريح
  #19  
قديم 15/03/2004, 10:18 AM
راعي الموده راعي الموده غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2002
المشاركات: 65
اخي هواجيس
تسلم اخوي على هالدرر
وعلى هالتميز
وانا رأيي من راي اخوي
عيون الذيب
ارحمنا


تحياتي
  #20  
قديم 15/03/2004, 10:48 AM
صورة عضوية ابو وسام
ابو وسام ابو وسام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2003
الإقامة: سلطنةعمان -مسقط
المشاركات: 377
كلام جميل ومصارحة حلوة واحساس له دورته بين شخصين صورا الحب وكل واحد بعين طبعة .

أشكرك على حسن تعبيرك وتصويرك لاحساسك واتمنى لك المحب الأكيد والقلب المبادل لهمسات قلبك .



وعندي ملاحظة بسيطة وياريت ما تعيبني فيها , قد أستثقلت بيت من الأبيات من زد الأبيات ما أدري أهو أحساسي الوحيد أم يشاركوني الأخوان فيه وهو :

ولكن بانت الكــــــذبة .. وعــــــزّم قلبي التعديل
تنبّه بعد مـــــا فــــــات الأوان .. ومرّت سنيني

حيث الشطر الثاني أحسه طويل بعض الشي عن البقية فقد أخذ بالوزن مجال أوسع برغم تعبيره الجميل.



أخيك ابو وسام
  #21  
قديم 15/03/2004, 10:55 AM
صورة عضوية سلطان العلوي
سلطان العلوي سلطان العلوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2003
الإقامة: بين أبيات الشعر
المشاركات: 3,362
Re: (( خسارة ))

اخي العزيز ... هواجيس ... كلمات جميلة ومعبرة ... اتمنى لك دوام التوفيق ....

وانا اتفق بشدة مع ملاحظة اخي وزميلي عيون الذيب ... فمشاركاتك تحتاج لمزيد من الوقت حتى تترك مجالا اكبر للاعضاء للاطلاع واعطاء الملاحظات والتعليقات سيما وان مشاركاتك غاية في الجمال ..




تقبل مروري واعجابي ............


اخوك
فارس الجامعة
  #22  
قديم 15/03/2004, 02:16 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
تشكر على الملاحظه

بس اجول يا ابو وسام لا تاخذ على توني مبتداء


واشكر مرورك يا فارس الجامعه
  #23  
قديم 16/03/2004, 12:47 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298



  #24  
قديم 16/03/2004, 11:16 AM
كوابيس كوابيس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,177
كوووووووابيس

سلام يا حر على بيض اوكــــار حر مواقيعة بروس الجبــــالي
حر ليا وقع وحر لياطـــــــــــــــار وحر تهابة قروم الرجـــــــالي
حلاياه تذهل كل صقـــــــــــــار يا زين شوافة في الجو عالي
يا حر ترى لك في القلب مقدار دايم مثل دوم سود اليـــــالي







محمد
  #25  
قديم 16/03/2004, 11:26 AM
كوابيس كوابيس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,177
لي طلب

باكر انريد يا هواجيس منك قصيدة (السفينة)




وللك جزيل الشكر على هذا العطاء
  #26  
قديم 16/03/2004, 12:15 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
محمد

حمودي


اشلونك


وين انته
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:25 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.