![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
الله يعطيك العافيه ...
وتسلم اناملك اللي سطرت هذه الكلمات |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي
وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا رومانسية احسدك عليها واحسد من الي بالهوى واعيها شاعرنا نعتذر للتاخير وذلك لظروف سياسية ولا مثل ها القصيد ما يقدر احد يغفل عنه تحياتي |
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أتمنى أن تلمحها قريبا لنرى كل هذه الإبداعات.. لك من التحية أعذبها
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك شاعر الحب والروائع ابداعك المتواصل لنا هو مانريد ان تكافئنا به ياشاعر ف(البدر) مازال وقاد يشب سلمت وسلم قلبك العاشق |
|
#55
|
||||
|
||||
|
Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
اقتباس:
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تسلم تسلم يا وكراوي والبيت هذا لك ... ابعاد انتو ولا قريبين امرادي انكم دايم سالمين بس لا تغيب وايد وخلك على الشاشة دايما
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
Re: Re: Re: Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
اقتباس:
حسنا فلنتفق ان هناك شئ ما نتفق عليه .. وهو الحب .. حتى وان تعذر الحصول على المشترك المطلوب فهناك في البعيد من سيستقبل ذبذباتك يوما ما .. لا تخف فاشاراتي هنا فضائية ليس الا تقبل اعتزازي بمداخلاتك ودمت نقيا
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هلا غرشوب وووينك يا رجال افتقدناك في السبلة .. المهم ارجع بجديدك قريب ولا تطول الغيبات يا الغرشوووب
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشكورة على الدبلوماسية الرزينة والحكمة في اتخاذ المواقف .. حتى في احلك الظروف .. تحياتي سيادتكم
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
..................... |
|
#61
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سأكافأ كل من كافأني بكلمات الاطراء كهذه بالمزيد من الارضاء لذائقته .. ولن أملّ ذلك ابدا
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
Re: Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
اقتباس:
شكرا على المرور المختصر يا ساااااارة
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لك كل باقات الشكر استاذتنا عل متابعتك الدائمة
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
؟؟؟؟؟؟ |
|
#65
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
................. تعني : لا تعليق ![]() تحياتي آخر تحرير بواسطة بدر القمشوعي : 12/03/2004 الساعة 09:50 PM |
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا على التوضيح لك من التحية أرقها
|
|
|