![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
ربــــــــــما تستحق هي أكثـــــــــر من ذلـــــك فالمعذرة منها ومنكم لا ما لمحتـــك .. وتـــــوّ القلــب بك واعــي وتــو دنيــاي مـــــا هـلّ السعد فيهـــــــــــا وتــو ريــــــح العمــر مــــا ساقــت شراعـــي لشــط مرســــاك عقــب احـــــزان ماضيهـــا مــــن ويــن هلّـيــت .. ضـــوّك عانق شعاعي وزدتنــي مــــن حنــان الـــــــــروح دافيهــــــا اهــلا علـى العيـن .. فوق الراس .. باضلاعي بواســــــط الروح .. ادنـــاها وعاليهـــــــــــــــــــ ـا اهــــلا بدنيـــاك دامــك صــــرت لــــي راعـــي معـــاك هالــروح مـــا تاهـــت خطاويـــــــهـــا ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا مـــا دام ساعــي المحبــــة بيننــا ساعــــي لا تحســـــب الوقــــت يجنــــح بـي وينهيهــــــا وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا آخر تحرير بواسطة بدر القمشوعي : 08/03/2004 الساعة 11:23 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
Re: مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
اقتباس:
|
|
#3
|
|||
|
|||
معقولة !!!!!! قصيدتين خلال أسبوعين !!! أرجو أن تستمر هذي الثورة ![]() وتشكر على كلماتك الطيبة والغالية
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
لك تحياتي على هذه الكلمات
اخوك_الغيثي
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
كالعادة .. يا شاعرنا.. ما نزيد عليك
.. عموما اسمحلي اقول معاك.. ولو اننا نعجز عن مجاراتك.. .. ... تحيااااتي آخر تحرير بواسطة مرام : 07/03/2004 الساعة 09:41 AM |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مـــا دام ساعــي المحبــــة بيننــا ساعــــي
لا تحســـــب الوقــــت يجنــــح بـي وينهيهــــــا وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا أولييييييييييييييييييه أولييييييييييييييييييه ودي أصفقلك بس اخاف اللي يسمع يقول مجنون ...ايش فيه هذا؟؟ اخي شاعر بحاول ارد على قصيدتك اذا قدرت مع اني اعرف بخبص فيها يعني عليك تنتظر بس
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا بعد أنتظر ردك فتى عبري
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
اقتباس:
استاذي العزيز ....... شاعر من الصحراء ..... ابدعت في هذه الكلماااااااااااااااات ........ وراح احاول ارد عليك بعد ..... بس الله يستر ....... لي عودة اخوك فارس الجامعة |
|
#9
|
||||
|
||||
|
ما اروع نقشك سيدي هنا وابياتك ما اروع تنظيم كلماتك ومشاعر انسان يحلق في افق الانسانيه
دمت بكل الخير |
|
#10
|
|||
|
|||
|
كلماتك دائما متالقةاخي كالدرر في اعماق البحار نادرا ما نجدها
ولا يستطيع اخراجها الا من يملك المقدرة على ذلك لا املك موهبة المجاراة مع امثالك لاننا سنصبح كالاقزام امام ابداعاتك عذرا على الاطالة ولك احر الاماني بالتوفيق |
|
#11
|
||||
|
||||
|
مـبـدعـنـا .. شـاعـر مـن الـصـحـراء
تحـيّـرت مـاذا أنـتـقي مـن رائـعـتـكـ هـذه تـجـيـد لـغـة الـحـب بـشـكـل رائـع أسـتاذي الـكريـم لـتـطـلـق عـنـان قـلـمـك ، فـنـحـن بـحـاجـة للإبـداع ** ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا --- طـاب مـسـاؤك
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اخوي ورفيق الدرب في السبلة شاعر الصحرا ...
ابداع ما غريب عليك ... حنان ورومانسية غير عادية ... وش بقول بعد ... الكلام يوقف ... ويبدا الرد ... بجيك عاني رغم الالم ســـــــــــــــاعي ......................قاضي دروب طوال قاطع اراضيها حاولت اجاهد هالقلب يازين ما طاعي .....................يقول بيع النفس يا ذيب واشريها ودمت مبدعا برجع |
|
#13
|
||||
|
||||
|
Re: Re: مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
اقتباس:
ويعطيك الف عافية عصماء .. شكرا على مرورك المقتضب
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا تورطنا يا خوك تسلم يالاصيل وشكرا على الواجب الاصيل
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الغيثي حمدان .. شكرا على المرور .. شكرا على الغيث .. شكرا على الخصب .. ودمت
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يسوقها مع خيوط الشوق راعيها .. يسوقها مع خيوط الشوق راعيها .. شااااااااااعرة السبلة .. شكرا على كل شئ ..
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا تخاف خالد .. أنا كفيل بالدفاع عن قواك العقلية بس خالد .. ما كن التوقيع ماخذ نص صفحات السبلة ![]() تسلم ويسلم حضورك يا اخوي
آخر تحرير بواسطة بدر القمشوعي : 25/02/2004 الساعة 11:24 PM |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانا وين رحت يعني !!!
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما خليتوا لنا مجال
آخر تحرير بواسطة فتى عبري : 26/02/2004 الساعة 12:05 AM |
|
#21
|
||||
|
||||
|
رائعــــة .. ما لمحتـــــك ودنيـاي تـوهـا تبتــدي .. هـذا وأنت ما لمحتهـا .!
إذاً ماذا سـيحصـل لـو لمحتهـا ؟! أستـاذي شاعـر من الصحـراء .. هـذا أنـت تعـودبـأجمـل الـروائـع .. وأعـذب المعـانـي .. كل الأمـاني أن يستمـر إبـداعـك و أحـلآمـك في تقـدم زاهـر ! ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا نـداء وأنت بعيـــد عنهـا .. وهـي في البعـد تـرسم أوجـاع .. لكـن بنـداء البعـد.. ستتـرسـم البسمـة .. وتجنـي سعـادة القـرب .. رائـع في أبيـاتـك وقصيـدك العـذب .. واصـل لله درك .! |
|
#22
|
|||
|
|||
|
شاعر الصحراء الكريم ،،
شكـرا لمن ألهمك هذا الجمال دمت شاعرا متواصلا..
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اهــــلا بدنيـــاك دامــك صــــرت لــــي راعـــي
معـــاك هالــروح مـــا تاهـــت خطاويـــــــهـــا سيدي ...هنيئا لنا وقوفنا أمام رائعتك أشكرك على اتحافنا بهذه المعزوفه الجميله دمت منفردا بابداعك.. أيها القادم من هناك... أبدعت
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
اقتباس:
استاذي العزيز ... ساحاول الرد على ابياتك .. فأعذرني لما سأقوله ... الحب يا صاحبي في الكون قد ضاعي اترك دروب المحبة لا تدانيها اليوم تضحك تضن الخل لك راعي وباكر جروحك بتعجز عن تداويها وان كان ساعي المحبة بينكم ساعي الوقت باكر بيغدر بك وينهيها لا يغرك الحب في الافلام قد شاعي ترى الحقيقة مريرة في معانيها بداية الحب.. جذاب(ن) ولماعي وبعدين عينك بتبكي لي يكفيها انا سقتني المحبة هم واوجاعي وضيعت عمري على آمال ابنيها واتمنى منك السموحة ....... |
|
#26
|
||||
|
||||
|
أستاذي: شاعر من الصحراء.. ما أروعها من كلمات نسجت.. أتمنى أن تلمحها في القريب العاجل.. لنرى رائعه اُخرى من روائعك.. ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا كلمات تسحق الوقوف عليها.. لك من التحية أرقها
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
Re: Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
اقتباس:
انتظر عودتك ... هنا ان احببت .. وبالجامعه ان اردت
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا ايها الضمير الحي رغم صمتك الا انك تملا السبلة حيوية بردودك وتواجدك تقبل حبي |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جرح المغيب تعليقك الرائع على القصيدة شئ مميز باعتبارك احد الاقلام المميزة والنشطة لا زلت اتامل مشاركاتك الاخيرة كلما فتحت صفحة السبلة دمت بود |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ايها الخالد فقط اكتب اسمك هنا ويكفيني ذلك شرفا .. اظل تلميذا في مدرسة الحب الخالد
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تكفيني هالكلمة يا ذيبووووووو.. والابيات ما قدرت اجاريك الحين على فكرة ما كن في خيانة استوت !!! الشلة اشوفهم تكبرو
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خالد .. ياخي احب عيونك واموت فيهن حتى وهن يدورن كذا ما اعرف ليش!!! |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ياخي راس مالي تيوب ليت وبعدك بتسرقه علي وش رايك اشتريلك مع الربيعي واحد جديد
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أسفين ..
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ساواصل ورد.. ما دام تواجدك خصب لنا هكذا فساواصل باذن الله .. ولا عليك ... فالقصائد ستتالق والجو سيصفو وسالمحها قريبا ...
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
رائعة آخرى تصافحنا بها.. هكذا أنت دائما
شاعر الحب المبدع الذي تحبه القصايد والمفردات ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا كلمات قصيدتك تكفي لتبعثر وتلملم الحنين فينا يشدو طائر الحب فيغرد ليقترب من قلوبنا.. فيصب نهر ابداع عذب فتغدو هذه الرائعه " موال " حب وشعر وعذوبه اشهد صدق من قال للحب سلطان... ... ياماخذ قلبي من الجوف رده تعجز كلماتي عن وصف رائعتك ساظل أشتاق لحروف ابداعك
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس خبريني الطريقة كيف |
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس لا تخبر أحد |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا تحاول .... بعدين لا تشوه سمعتي ياخي اللي يسمعك بيقول تراك رايح تركض تشتري لي
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا زنبقة لحضورك وشكرا لها لاجبارها لك على الحضور
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلنـا ننتظـر الجـديد .. التـألـق منـكم وفيكـم أستـاذي .. |
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سيدتي الورد الجوري ... شكرا على المرور الربيعي المتألق .. وشكرا على الاطراء العذب رغم تقصيري في الردود على كتاباتك !! وتقبلي مني ارق التحيايا ايتها القادمة من هناااااااك
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اهلا بهيئة الدفاع عن خالد ... بس صدقيني انا ما ارعف احسد ولو كنت اعرف احسد كان حسدتك على لقافتك :شيطان: |
|
#45
|
||||
|
||||
|
Re: Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
اقتباس:
ليش كذا يا فارس !!!!! اسمحلي يا صديقي اختلف معاك واخاف يختلف معاك الكثيرين .. دايما للحب مواقفه المتعدده وردود افعاله المتباينه .. ودايما ما تكون النهاية للقلب / الوطن / الحضن .. بس انت قول .. أحبك من كل قلبك ... والضمان علي
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعدتني بان سالمحها قريبا ... وسترين الجديد اكثر تالقا ... وهذا وعد
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فقط تكفيني هذه من اين لي بكلمة شكر وعرفان تكافئ كلمات اطرائك .. اجدني اخجل امام ردها لك ... فـ(اليدر) يتوارى خجلا من اشعة الشمس حينما تسطع في الظهيرة
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مثل ما وصيتك كون مثلي هادي
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
الا اكيد يستحق اكثر بس احسن خل ايلوعك علشان تطربنا بدرر
اتصدق انا استمتع وانا اقرالك بالذات وفوق هام السحب |
|
#50
|
||||
|
||||
|
Re: Re: Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
اقتباس:
استاذي العزيز ............. انا اقبل بالتحكيم .....شو رايك انت ؟؟؟؟ من وجهة نظري .. حتى وان وجد الحب فهو ناااااااااااااااااااااادر ..... وعندما اتكلم عن الحب فانا اتكلم عن حب من نوع خاص .. الحب الخالد الذي يعصف بالدنيا ويضل راسخ وليس حب هذه الايام .. ...... عموما ... لا اريد التعميم وتأكد ان نظرتي ليست سلبية من هذي الناحية .. ......... تقبل حبي واحترامي ايها الناقد والشاعر والاديب .... اخوك......... فارس الجامعة ...........:شيطان:
|
|
|