سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 24/02/2004, 10:48 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!




ربــــــــــما تستحق هي أكثـــــــــر من ذلـــــك

فالمعذرة منها ومنكم




لا ما لمحتـــك .. وتـــــوّ القلــب بك واعــي

وتــو دنيــاي مـــــا هـلّ السعد فيهـــــــــــا



وتــو ريــــــح العمــر مــــا ساقــت شراعـــي

لشــط مرســــاك عقــب احـــــزان ماضيهـــا



مــــن ويــن هلّـيــت .. ضـــوّك عانق شعاعي

وزدتنــي مــــن حنــان الـــــــــروح دافيهــــــا



اهــلا علـى العيـن .. فوق الراس .. باضلاعي

بواســــــط الروح .. ادنـــاها وعاليهـــــــــــــــــــ ـا



اهــــلا بدنيـــاك دامــك صــــرت لــــي راعـــي

معـــاك هالــروح مـــا تاهـــت خطاويـــــــهـــا



ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي

تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا



مـــا دام ساعــي المحبــــة بيننــا ساعــــي

لا تحســـــب الوقــــت يجنــــح بـي وينهيهــــــا



وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي

وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا







آخر تحرير بواسطة بدر القمشوعي : 08/03/2004 الساعة 11:23 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/02/2004, 11:20 PM
صورة عضوية عصماء
عصماء عصماء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2003
الإقامة: شاطئ الحياه
المشاركات: 2,719
Re: مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!

اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء


لا ما لمحتـــك .. وتـــــوّ القلــب بك واعــي

وتــو دنيــاي مـــــا هـلّ السعد فيهـــــــــــا



وتــو ريــــــح العمــر مــــا ساقــت شراعـــي

لشــط مرســــاك عقــب احـــــزان ماضيهـــا



مــــن ويــن هلّـيــت .. ضـــوّك عانق شعاعي

وزدتنــي مــــن حنــان الـــــــــروح دافيهــــــا



اهــلا علـى العيـن .. فوق الراس .. باضلاعي

بواســــــط الروح .. ادنـــاها وعاليهـــــــــــــــــــ ـا



اهــــلا بدنيـــاك دامــك صــــرت لــــي راعـــي

معـــاك هالــروح مـــا تاهـــت خطاويـــــــهـــا



ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي

تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا



مـــا دام ساعــي المحبــــة بيننــا ساعــــي

لا تحســـــب الوقــــت يجنــــح بـي وينهيهــــــا



وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي

وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا




...الله يعطيك العافيه... تحياتي
  #3  
قديم 25/02/2004, 12:04 AM
بدوي أصيل بدوي أصيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2001
الإقامة: عمان طبعاً
المشاركات: 1,148
Thumbs up





معقولة !!!!!!

قصيدتين خلال أسبوعين !!!

أرجو أن تستمر هذي الثورة

وتشكر على كلماتك الطيبة والغالية
  #4  
قديم 25/02/2004, 03:14 PM
صورة عضوية الغيثي
الغيثي الغيثي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2003
الإقامة: صحار
المشاركات: 1,677
لك تحياتي على هذه الكلمات







اخوك_الغيثي
  #5  
قديم 25/02/2004, 03:54 PM
مرام مرام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2000
الإقامة: somewhere....???
المشاركات: 676
كالعادة .. يا شاعرنا.. ما نزيد عليك
.. عموما اسمحلي اقول معاك.. ولو اننا نعجز عن مجاراتك.. ..

...
تحيااااتي

آخر تحرير بواسطة مرام : 07/03/2004 الساعة 09:41 AM
  #6  
قديم 25/02/2004, 06:38 PM
فتى عبري فتى عبري غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2002
الإقامة: العز به
المشاركات: 2,218
مـــا دام ساعــي المحبــــة بيننــا ساعــــي

لا تحســـــب الوقــــت يجنــــح بـي وينهيهــــــا



وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي

وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا




أولييييييييييييييييييه أولييييييييييييييييييه

ودي أصفقلك بس اخاف اللي يسمع يقول مجنون ...ايش فيه هذا؟؟

اخي شاعر بحاول ارد على قصيدتك اذا قدرت مع اني اعرف بخبص فيها

يعني عليك تنتظر بس

  #7  
قديم 25/02/2004, 06:39 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by فتى عبري
مـــا دام ساعــي المحبــــة بيننــا ساعــــي

لا تحســـــب الوقــــت يجنــــح بـي وينهيهــــــا



وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي

وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا




أولييييييييييييييييييه أولييييييييييييييييييه

ودي أصفقلك بس اخاف اللي يسمع يقول مجنون ...ايش فيه هذا؟؟

اخي شاعر بحاول ارد على قصيدتك اذا قدرت مع اني اعرف بخبص فيها

يعني عليك تنتظر بس



أنا بعد أنتظر ردك فتى عبري
  #8  
قديم 25/02/2004, 07:26 PM
صورة عضوية سلطان العلوي
سلطان العلوي سلطان العلوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2003
الإقامة: بين أبيات الشعر
المشاركات: 3,362
Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!

اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء



ربــــــــــما تستحق أكثـــــــــر من ذلـــــك

فالمعذرة




لا ما لمحتـــك .. وتـــــوّ القلــب بك واعــي

وتــو دنيــاي مـــــا هـلّ السعد فيهـــــــــــا



وتــو ريــــــح العمــر مــــا ساقــت شراعـــي

لشــط مرســــاك عقــب احـــــزان ماضيهـــا



مــــن ويــن هلّـيــت .. ضـــوّك عانق شعاعي

وزدتنــي مــــن حنــان الـــــــــروح دافيهــــــا



اهــلا علـى العيـن .. فوق الراس .. باضلاعي

بواســــــط الروح .. ادنـــاها وعاليهـــــــــــــــــــ ـا



اهــــلا بدنيـــاك دامــك صــــرت لــــي راعـــي

معـــاك هالــروح مـــا تاهـــت خطاويـــــــهـــا



ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي

تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا



مـــا دام ساعــي المحبــــة بيننــا ساعــــي

لا تحســـــب الوقــــت يجنــــح بـي وينهيهــــــا



وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي

وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا





استاذي العزيز ....... شاعر من الصحراء .....

ابدعت في هذه الكلماااااااااااااااات ........ وراح احاول ارد عليك بعد ..... بس الله يستر ....... لي عودة


اخوك فارس الجامعة
  #9  
قديم 25/02/2004, 07:51 PM
صورة عضوية ساعي _البريد
ساعي _البريد ساعي _البريد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: على اخر تراب الارض
المشاركات: 4,103
ما اروع نقشك سيدي هنا وابياتك ما اروع تنظيم كلماتك ومشاعر انسان يحلق في افق الانسانيه

دمت بكل الخير
  #10  
قديم 25/02/2004, 08:13 PM
جرح المغيب جرح المغيب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2003
المشاركات: 4,278
كلماتك دائما متالقةاخي كالدرر في اعماق البحار نادرا ما نجدها


ولا يستطيع اخراجها الا من يملك المقدرة على ذلك


لا املك موهبة المجاراة مع امثالك


لاننا سنصبح كالاقزام امام ابداعاتك



عذرا على الاطالة ولك احر الاماني بالتوفيق
  #11  
قديم 25/02/2004, 09:28 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
مـبـدعـنـا .. شـاعـر مـن الـصـحـراء


تحـيّـرت مـاذا أنـتـقي مـن رائـعـتـكـ هـذه

تـجـيـد لـغـة الـحـب بـشـكـل رائـع أسـتاذي الـكريـم

لـتـطـلـق عـنـان قـلـمـك ، فـنـحـن بـحـاجـة للإبـداع


**

ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي
تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا

---

طـاب مـسـاؤك
  #12  
قديم 25/02/2004, 10:27 PM
عيون الذيب عيون الذيب غير متواجد حالياً
شاعر نبطي
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2002
الإقامة: مملكة الذيب/ صحار
المشاركات: 4,783
اخوي ورفيق الدرب في السبلة شاعر الصحرا ...

ابداع ما غريب عليك ...

حنان ورومانسية غير عادية ...

وش بقول بعد ... الكلام يوقف ... ويبدا الرد ...


بجيك عاني رغم الالم ســـــــــــــــاعي
......................قاضي دروب طوال قاطع اراضيها


حاولت اجاهد هالقلب يازين ما طاعي
.....................يقول بيع النفس يا ذيب واشريها


ودمت مبدعا

برجع
  #13  
قديم 25/02/2004, 11:06 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
Re: Re: مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!

اقتباس:
Originally posted by عصماء
...الله يعطيك العافيه... تحياتي

ويعطيك الف عافية عصماء ..

شكرا على مرورك المقتضب
  #14  
قديم 25/02/2004, 11:10 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by بدوي أصيل



أرجو أن تستمر هذي الثورة

اي ثورة الله يهداك !!


لا تورطنا يا خوك








تسلم يالاصيل وشكرا على الواجب الاصيل
  #15  
قديم 25/02/2004, 11:13 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by الغيثي
لك تحياتي على هذه الكلمات



الغيثي حمدان ..


شكرا على المرور ..

شكرا على الغيث ..

شكرا على الخصب ..


ودمت

  #16  
قديم 25/02/2004, 11:16 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by مرام

.. عموما اسمحلي اقول معاك..

حي الشعر وكلاما ساقه الداعي
وحي بنسيم المحبة لي يغطيها

وحي المشاعر تسابق لهفة اسماعي
يسوقها مع خيوط الشوق راعيها ..















يسوقها مع خيوط الشوق راعيها ..

يسوقها مع خيوط الشوق راعيها ..


شااااااااااعرة السبلة ..

شكرا على كل شئ ..

  #17  
قديم 25/02/2004, 11:22 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by فتى عبري


ودي أصفقلك بس اخاف اللي يسمع يقول مجنون ...ايش فيه هذا؟؟




لا تخاف خالد .. أنا كفيل بالدفاع عن قواك العقلية


بس خالد ..

ما كن التوقيع ماخذ نص صفحات السبلة


تسلم ويسلم حضورك يا اخوي

آخر تحرير بواسطة بدر القمشوعي : 25/02/2004 الساعة 11:24 PM
  #18  
قديم 25/02/2004, 11:27 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by روح البنفسج
أنا بعد أنتظر ردك فتى عبري


وانا وين رحت يعني !!!
  #19  
قديم 25/02/2004, 11:36 PM
فتى عبري فتى عبري غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2002
الإقامة: العز به
المشاركات: 2,218
اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء
لا تخاف خالد .. أنا كفيل بالدفاع عن قواك العقلية


بس خالد ..

ما كن التوقيع ماخذ نص صفحات السبلة


تسلم ويسلم حضورك يا اخوي
  #20  
قديم 25/02/2004, 11:40 PM
فتى عبري فتى عبري غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2002
الإقامة: العز به
المشاركات: 2,218
اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء
وانا وين رحت يعني !!!
نسرق الأضواء منكم شوي


ما خليتوا لنا مجال


آخر تحرير بواسطة فتى عبري : 26/02/2004 الساعة 12:05 AM
  #21  
قديم 26/02/2004, 09:27 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
رائعــــة .. ما لمحتـــــك ودنيـاي تـوهـا تبتــدي .. هـذا وأنت ما لمحتهـا .!

إذاً ماذا سـيحصـل لـو لمحتهـا ؟!

أستـاذي شاعـر من الصحـراء ..

هـذا أنـت تعـودبـأجمـل الـروائـع .. وأعـذب المعـانـي ..

كل الأمـاني أن يستمـر إبـداعـك و أحـلآمـك في تقـدم زاهـر !

ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي

تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا

نـداء وأنت بعيـــد عنهـا .. وهـي في البعـد تـرسم أوجـاع ..

لكـن بنـداء البعـد.. ستتـرسـم البسمـة .. وتجنـي سعـادة القـرب ..

رائـع في أبيـاتـك وقصيـدك العـذب .. واصـل لله درك .!
  #22  
قديم 26/02/2004, 09:55 AM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
شاعر الصحراء الكريم ،،

شكـرا لمن ألهمك هذا الجمال


دمت

شاعرا متواصلا..
  #23  
قديم 26/02/2004, 09:58 AM
الورد الجوري الورد الجوري غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2003
الإقامة: بين الخمائل
المشاركات: 85
اهــــلا بدنيـــاك دامــك صــــرت لــــي راعـــي

معـــاك هالــروح مـــا تاهـــت خطاويـــــــهـــا




سيدي ...هنيئا لنا وقوفنا أمام رائعتك

أشكرك على اتحافنا بهذه المعزوفه الجميله

دمت منفردا بابداعك.. أيها القادم من هناك... أبدعت
  #24  
قديم 26/02/2004, 10:03 PM
صورة عضوية عصماء
عصماء عصماء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2003
الإقامة: شاطئ الحياه
المشاركات: 2,719
اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء
لا تخاف خالد .. أنا كفيل بالدفاع عن قواك العقلية


بس خالد ..

ما كن التوقيع ماخذ نص صفحات السبلة


تسلم ويسلم حضورك يا اخوي
... عن الحسد... بخر عمرك خالد ترى الحساد وايد.
  #25  
قديم 27/02/2004, 01:19 AM
صورة عضوية سلطان العلوي
سلطان العلوي سلطان العلوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2003
الإقامة: بين أبيات الشعر
المشاركات: 3,362
Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!

اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء



ربــــــــــما تستحق أكثـــــــــر من ذلـــــك

فالمعذرة




لا ما لمحتـــك .. وتـــــوّ القلــب بك واعــي

وتــو دنيــاي مـــــا هـلّ السعد فيهـــــــــــا



وتــو ريــــــح العمــر مــــا ساقــت شراعـــي

لشــط مرســــاك عقــب احـــــزان ماضيهـــا



مــــن ويــن هلّـيــت .. ضـــوّك عانق شعاعي

وزدتنــي مــــن حنــان الـــــــــروح دافيهــــــا



اهــلا علـى العيـن .. فوق الراس .. باضلاعي

بواســــــط الروح .. ادنـــاها وعاليهـــــــــــــــــــ ـا



اهــــلا بدنيـــاك دامــك صــــرت لــــي راعـــي

معـــاك هالــروح مـــا تاهـــت خطاويـــــــهـــا



ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي

تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا



مـــا دام ساعــي المحبــــة بيننــا ساعــــي

لا تحســـــب الوقــــت يجنــــح بـي وينهيهــــــا



وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي

وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا





استاذي العزيز ... ساحاول الرد على ابياتك .. فأعذرني لما سأقوله ...


الحب يا صاحبي في الكون قد ضاعي
اترك دروب المحبة لا تدانيها

اليوم تضحك تضن الخل لك راعي
وباكر جروحك بتعجز عن تداويها

وان كان ساعي المحبة بينكم ساعي
الوقت باكر بيغدر بك وينهيها

لا يغرك الحب في الافلام قد شاعي
ترى الحقيقة مريرة في معانيها

بداية الحب.. جذاب(ن) ولماعي
وبعدين عينك بتبكي لي يكفيها

انا سقتني المحبة هم واوجاعي
وضيعت عمري على آمال ابنيها



واتمنى منك السموحة .......
  #26  
قديم 27/02/2004, 02:33 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282


أستاذي: شاعر من الصحراء..


ما أروعها من كلمات نسجت..


أتمنى أن تلمحها في القريب العاجل..


لنرى رائعه اُخرى من روائعك..





ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي

تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا



كلمات تسحق الوقوف عليها..


لك من التحية أرقها
  #27  
قديم 27/02/2004, 02:38 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
Re: Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!

اقتباس:
Originally posted by فارس الجامعة
استاذي العزيز ....... شاعر من الصحراء .....

ابدعت في هذه الكلماااااااااااااااات ........ وراح احاول ارد عليك بعد ..... بس الله يستر ....... لي عودة


اخوك فارس الجامعة

انتظر عودتك ...


هنا ان احببت ..



وبالجامعه ان اردت
  #28  
قديم 27/02/2004, 02:41 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by صمت الضمير
ما اروع نقشك سيدي هنا وابياتك ما اروع تنظيم كلماتك ومشاعر انسان يحلق في افق الانسانيه

دمت بكل الخير



شكرا ايها الضمير الحي


رغم صمتك الا انك تملا السبلة حيوية بردودك وتواجدك



تقبل حبي
  #29  
قديم 27/02/2004, 02:45 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by جرح المغيب
كلماتك دائما متالقةاخي كالدرر في اعماق البحار نادرا ما نجدها


ولا يستطيع اخراجها الا من يملك المقدرة على ذلك


لا املك موهبة المجاراة مع امثالك


لاننا سنصبح كالاقزام امام ابداعاتك



عذرا على الاطالة ولك احر الاماني بالتوفيق



جرح المغيب


تعليقك الرائع على القصيدة شئ مميز باعتبارك احد الاقلام المميزة والنشطة

لا زلت اتامل مشاركاتك الاخيرة كلما فتحت صفحة السبلة


دمت بود
  #30  
قديم 27/02/2004, 02:50 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by الحب الخالد
مـبـدعـنـا .. شـاعـر مـن الـصـحـراء


تحـيّـرت مـاذا أنـتـقي مـن رائـعـتـكـ هـذه

تـجـيـد لـغـة الـحـب بـشـكـل رائـع أسـتاذي الـكريـم

لـتـطـلـق عـنـان قـلـمـك ، فـنـحـن بـحـاجـة للإبـداع


**

ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي
تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا

---

طـاب مـسـاؤك



ايها الخالد

فقط اكتب اسمك هنا ويكفيني ذلك شرفا ..


اظل تلميذا في مدرسة الحب الخالد


  #31  
قديم 27/02/2004, 02:53 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by عيون الذيب
اخوي ورفيق الدرب في السبلة شاعر الصحرا ...




تكفيني هالكلمة يا ذيبووووووو..


والابيات ما قدرت اجاريك الحين



على فكرة



ما كن في خيانة استوت !!!



الشلة اشوفهم تكبرو
  #32  
قديم 27/02/2004, 02:55 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by فتى عبري

خالد ..



ياخي احب عيونك واموت فيهن حتى وهن يدورن كذا ما اعرف ليش!!!
  #33  
قديم 27/02/2004, 02:58 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by فتى عبري
نسرق الأضواء منكم شوي


ما خليتوا لنا مجال



ياخي راس مالي تيوب ليت وبعدك بتسرقه علي






وش رايك اشتريلك مع الربيعي واحد جديد


  #34  
قديم 27/02/2004, 03:02 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء
وانا وين رحت يعني !!!

أسفين ..

  #35  
قديم 27/02/2004, 03:03 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by ورد الامل
رائعــــة .. ما لمحتـــــك ودنيـاي تـوهـا تبتــدي .. هـذا وأنت ما لمحتهـا .!

إذاً ماذا سـيحصـل لـو لمحتهـا ؟!

أستـاذي شاعـر من الصحـراء ..

هـذا أنـت تعـودبـأجمـل الـروائـع .. وأعـذب المعـانـي ..

كل الأمـاني أن يستمـر إبـداعـك و أحـلآمـك في تقـدم زاهـر !

ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي

تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا

نـداء وأنت بعيـــد عنهـا .. وهـي في البعـد تـرسم أوجـاع ..

لكـن بنـداء البعـد.. ستتـرسـم البسمـة .. وتجنـي سعـادة القـرب ..

رائـع في أبيـاتـك وقصيـدك العـذب .. واصـل لله درك .!

ساواصل ورد..


ما دام تواجدك خصب لنا هكذا فساواصل باذن الله ..


ولا عليك
...



فالقصائد ستتالق والجو سيصفو وسالمحها قريبا ...
  #36  
قديم 27/02/2004, 10:02 PM
رفيعة الشأن رفيعة الشأن غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: بنجمه بين نجوم وصقور
المشاركات: 1,613
رائعة آخرى تصافحنا بها.. هكذا أنت دائما

شاعر الحب المبدع الذي تحبه القصايد والمفردات

ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي

تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا


كلمات قصيدتك تكفي لتبعثر وتلملم الحنين فينا

يشدو طائر الحب فيغرد ليقترب من قلوبنا.. فيصب نهر ابداع عذب

فتغدو هذه الرائعه " موال " حب وشعر وعذوبه

اشهد صدق من قال للحب سلطان...
... ياماخذ قلبي من الجوف رده

تعجز كلماتي عن وصف رائعتك

ساظل أشتاق لحروف ابداعك


  #37  
قديم 27/02/2004, 11:28 PM
فتى عبري فتى عبري غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2002
الإقامة: العز به
المشاركات: 2,218
اقتباس:
Originally posted by عصماء
... عن الحسد... بخر عمرك خالد ترى الحساد وايد.
الظاهر كذيه ......... مشكورة عصماء على التنبيه

بس خبريني الطريقة كيف
  #38  
قديم 27/02/2004, 11:50 PM
فتى عبري فتى عبري غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2002
الإقامة: العز به
المشاركات: 2,218
اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء
خالد ..



ياخي احب عيونك واموت فيهن حتى وهن يدورن كذا ما اعرف ليش!!!
بقولك بعدين ليش؟؟


بس لا تخبر أحد
  #39  
قديم 27/02/2004, 11:57 PM
فتى عبري فتى عبري غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2002
الإقامة: العز به
المشاركات: 2,218
اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء
ياخي راس مالي تيوب ليت وبعدك بتسرقه علي






وش رايك اشتريلك مع الربيعي واحد جديد


شوف عاد يردها علي

لا تحاول .... بعدين لا تشوه سمعتي ياخي

اللي يسمعك بيقول تراك رايح تركض تشتري لي
  #40  
قديم 04/03/2004, 07:27 PM
صورة عضوية عصماء
عصماء عصماء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2003
الإقامة: شاطئ الحياه
المشاركات: 2,719
اقتباس:
Originally posted by فتى عبري
الظاهر كذيه ......... مشكورة عصماء على التنبيه

بس خبريني الطريقة كيف
عاد انا بخبرك كيف... انت الخبير في هالامور خلود ما يحتاج تتعلم من وحده مسكينه مثلي..
  #41  
قديم 06/03/2004, 01:15 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by زنبقة كاظم
شاعر الصحراء الكريم ،،

شكـرا لمن ألهمك هذا الجمال


دمت

شاعرا متواصلا..

شكرا زنبقة لحضورك وشكرا لها لاجبارها لك على الحضور
  #42  
قديم 06/03/2004, 04:05 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء
ساواصل ورد..

ما دام تواجدك خصب لنا هكذا فساواصل باذن الله ..

ولا عليك
...

فالقصائد ستتالق والجو سيصفو وسالمحها قريبا ...
واصـل أستـاذي .. فلقصـائدك شـوق كبيــــــر ..

كلنـا ننتظـر الجـديد .. التـألـق منـكم وفيكـم أستـاذي ..
  #43  
قديم 06/03/2004, 09:10 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by الورد الجوري
[COLOR=blue]



سيدي ...هنيئا لنا وقوفنا أمام رائعتك

أشكرك على اتحافنا بهذه المعزوفه الجميله

دمت منفردا بابداعك.. أيها القادم من هناك... أبدعت


سيدتي الورد الجوري ...



شكرا على المرور الربيعي المتألق ..


وشكرا على الاطراء العذب رغم تقصيري في الردود على كتاباتك !!


وتقبلي مني ارق التحيايا ايتها القادمة من هناااااااك


  #44  
قديم 06/03/2004, 09:12 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by عصماء
... عن الحسد... بخر عمرك خالد ترى الحساد وايد.


اهلا بهيئة الدفاع عن خالد ... بس صدقيني انا ما ارعف احسد ولو كنت اعرف احسد كان حسدتك على لقافتك :شيطان:
  #45  
قديم 06/03/2004, 09:18 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
Re: Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!

اقتباس:
Originally posted by فارس الجامعة
استاذي العزيز ... ساحاول الرد على ابياتك .. فأعذرني لما سأقوله ...


الحب يا صاحبي في الكون قد ضاعي
اترك دروب المحبة لا تدانيها

اليوم تضحك تضن الخل لك راعي
وباكر جروحك بتعجز عن تداويها

وان كان ساعي المحبة بينكم ساعي
الوقت باكر بيغدر بك وينهيها

لا يغرك الحب في الافلام قد شاعي
ترى الحقيقة مريرة في معانيها

بداية الحب.. جذاب(ن) ولماعي
وبعدين عينك بتبكي لي يكفيها

انا سقتني المحبة هم واوجاعي
وضيعت عمري على آمال ابنيها



واتمنى منك السموحة .......



ليش كذا يا فارس !!!!!


اسمحلي يا صديقي اختلف معاك


واخاف يختلف معاك الكثيرين ..


دايما للحب مواقفه المتعدده وردود افعاله المتباينه ..

ودايما ما تكون النهاية للقلب / الوطن / الحضن ..

بس انت قول .. أحبك من كل قلبك ...


والضمان علي
  #46  
قديم 06/03/2004, 09:20 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by روح البنفسج


أستاذي: شاعر من الصحراء..


ما أروعها من كلمات نسجت..


أتمنى أن تلمحها في القريب العاجل..


لنرى رائعه اُخرى من روائعك..





ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي

تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا



كلمات تسحق الوقوف عليها..


لك من التحية أرقها


وعدتني بان سالمحها قريبا ...


وسترين الجديد اكثر تالقا ...


وهذا وعد
  #47  
قديم 06/03/2004, 09:26 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by رفيعة الشأن
[COLOR=darkblue]رائعة آخرى تصافحنا بها.. هكذا أنت دائما

شاعر الحب المبدع الذي تحبه القصايد والمفردات




فقط تكفيني هذه


من اين لي بكلمة شكر وعرفان تكافئ كلمات اطرائك ..



اجدني اخجل امام ردها لك ...


فـ(اليدر) يتوارى خجلا من اشعة الشمس حينما تسطع في الظهيرة
  #48  
قديم 06/03/2004, 09:27 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by فتى عبري
شوف عاد يردها علي

لا تحاول .... بعدين لا تشوه سمعتي ياخي

اللي يسمعك بيقول تراك رايح تركض تشتري لي

مثل ما وصيتك

كون مثلي هادي
  #49  
قديم 06/03/2004, 09:39 PM
وكراوي وكراوي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2002
الإقامة: فلج القبائل
المشاركات: 72
الا اكيد يستحق اكثر بس احسن خل ايلوعك علشان تطربنا بدرر
اتصدق انا استمتع وانا اقرالك بالذات وفوق هام السحب
  #50  
قديم 07/03/2004, 12:14 AM
صورة عضوية سلطان العلوي
سلطان العلوي سلطان العلوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2003
الإقامة: بين أبيات الشعر
المشاركات: 3,362
Re: Re: Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!

اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء
ليش كذا يا فارس !!!!!


اسمحلي يا صديقي اختلف معاك


واخاف يختلف معاك الكثيرين ..


دايما للحب مواقفه المتعدده وردود افعاله المتباينه ..

ودايما ما تكون النهاية للقلب / الوطن / الحضن ..

بس انت قول .. أحبك من كل قلبك ...


والضمان علي

استاذي العزيز ............. انا اقبل بالتحكيم .....شو رايك انت ؟؟؟؟
من وجهة نظري .. حتى وان وجد الحب فهو ناااااااااااااااااااااادر ..... وعندما اتكلم عن الحب فانا اتكلم عن حب من نوع خاص .. الحب الخالد الذي يعصف بالدنيا ويضل راسخ وليس حب هذه الايام .. ......

عموما ... لا اريد التعميم وتأكد ان نظرتي ليست سلبية من هذي الناحية .. .........

تقبل حبي واحترامي ايها الناقد والشاعر والاديب ....

اخوك.........
فارس الجامعة ...........:شيطان:
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:50 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.