سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 24/08/2006, 11:46 PM
m7trm m7trm غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2006
المشاركات: 1
قبل لا ينسرق جوالك!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى كل من من انسرق جواله الاول وخايف عـ الثاني
وإلى كل من لا يرغب في ان يتم سرق جواله
إليكم هذا البرنامج العجبببببببيب
ما احب اطول عليكم بس هذا شرح البرنامج باختصار:



[IMG][/IMG]



خيارات البرنامج:
1- لقفل لوحة المفاتيح.
2- لاستقبال التحذير عند تغيير البطاقه من قبل سارق جوالك( عند تفعيل هذا الخيار يتم طلب رقم الهاتف الذي سيتم استقبال رقم سارق الجوال من خلاله).
3- هذا الخيار لازعاج كل مع يعبث بالجوال او اي شخص يحاول تخمين رقمك السري لهذا البرنامج فقط.
4- وهذا الخيار للتحكم بجوالك من بعيد برساله نصيه ترسلها من اي جوال, وفيه خيارين:
الاول: وهو لأغلاق الجوال
ااثاني : لتحويل جميع المكالمات الصوتيه
ملاحظه: لقد قمت بتجربة البرنامج شخصيا.


وهذا رابط البرنامج:
http://www.electvillage.com/files/up4/mobile phone.zip

آخر تحرير بواسطة m7trm : 25/08/2006 الساعة 12:09 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/08/2006, 08:15 AM
المجبور المجبور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2005
الإقامة: في بلاد العز (( عمان ))
المشاركات: 642
مشكور الغالي على البرنامج ومجهود طيب شكرا
  #3  
قديم 26/08/2006, 05:04 PM
صورة عضوية Al Mudhairib
Al Mudhairib Al Mudhairib غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2006
الإقامة: (*المـضـيـرب*)
المشاركات: 442
مشكور
  #4  
قديم 27/08/2006, 11:35 AM
الاول-1 الاول-1 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
مشكور
بارك الله فيك .
  #5  
قديم 27/08/2006, 12:34 PM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
تشكر

مجهود جميل
  #6  
قديم 27/08/2006, 09:07 PM
الخبير كنج الخبير كنج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2003
الإقامة: §§ عُمان الحبيبه §§
المشاركات: 640
اذا سرقت تلفون ( امزح طبعا ) وقبل لا اركب فيه البطاقه سويتله فورمات بيروح البرنامج ولا كيف الترتيب يعني ؟

وشكرا
  #7  
قديم 28/08/2006, 11:55 PM
روضة المحبة روضة المحبة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2005
الإقامة: www.elm7abh.com/vip
المشاركات: 89
مشكور أخي
بارك الله فيك
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:21 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.