سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=32)
-   -   قبل لا ينسرق جوالك!! (//om.s-oman.net/showthread.php?t=291664)

m7trm 24/08/2006 11:46 PM

قبل لا ينسرق جوالك!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى كل من من انسرق جواله الاول وخايف عـ الثاني
وإلى كل من لا يرغب في ان يتم سرق جواله
إليكم هذا البرنامج العجبببببببيب
ما احب اطول عليكم بس هذا شرح البرنامج باختصار:

:نطوط:
:نطوط:
[IMG]http://www.flashfp.net/uploader/modu...2278fb067e.jpg[/IMG]

:نطوط:
:نطوط:
خيارات البرنامج:
1- لقفل لوحة المفاتيح.
2- لاستقبال التحذير عند تغيير البطاقه من قبل سارق جوالك( عند تفعيل هذا الخيار يتم طلب رقم الهاتف الذي سيتم استقبال رقم سارق الجوال من خلاله).
3- هذا الخيار لازعاج كل مع يعبث بالجوال او اي شخص يحاول تخمين رقمك السري لهذا البرنامج فقط.
4- وهذا الخيار للتحكم بجوالك من بعيد برساله نصيه ترسلها من اي جوال, وفيه خيارين:
الاول: وهو لأغلاق الجوال
ااثاني : لتحويل جميع المكالمات الصوتيه
ملاحظه: لقد قمت بتجربة البرنامج شخصيا.


وهذا رابط البرنامج:
http://www.electvillage.com/files/up4/mobile phone.zip

المجبور 25/08/2006 08:15 AM

مشكور الغالي على البرنامج ومجهود طيب شكرا

Al Mudhairib 26/08/2006 05:04 PM

مشكور

الاول-1 27/08/2006 11:35 AM

مشكور
بارك الله فيك .

BlackHacker 27/08/2006 12:34 PM

تشكر:D

مجهود جميل

الخبير كنج 27/08/2006 09:07 PM

اذا سرقت تلفون ( امزح طبعا ) وقبل لا اركب فيه البطاقه سويتله فورمات بيروح البرنامج ولا كيف الترتيب يعني ؟

وشكرا

روضة المحبة 28/08/2006 11:55 PM

مشكور أخي
بارك الله فيك


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.