![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ايهما في نظرك تفضل تعبي سيارتك (شل& المها& نفط عمان& بيبي)
اي من المحطات الموجوده تفضل تعبي سيارتك واحسن
واي من المحطات سعر التر ارخص ولا كله نفس الشئ واي من المحطات خدماتها افضل |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
المـــها أفضل عندي
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
كلهم واحد عندي
ما اهتم اي شيشة ادخل اهم شئ اعبي السيارة بترول واطير |
|
#4
|
|||
|
|||
|
BP غير موجودة الآن
وتم استبدالها بـ ( نفط عمان ) |
|
#5
|
|||
|
|||
|
زين نحصل بترول نحن
بس افضل شل اما نفط عمان استغرب منه اعبي سيارتي فل من شل بي 7,4 واعبي من نفط عمان 6,2 ولكن بترول نفط عمان طيار يطير شكله هواء |
|
#6
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أي وحدة تكون في طريقي المهم أعبي البترول وفقنا الله وإياكم لما هو خير وصلاح |
|
#7
|
||||
|
||||
|
نفط عمان = BP (شخصيا لا اثق في مقياسهم )
عندي اقتراح ياريت حد يقدر يعمله .... خذ 3زجاجات سعة لتر واحد مثلا واطلب من كل من المحطات المذكوره تعبئه لتر من البترول ....وشوف الفرق بينهم ....! هل تتوقع ان تملىء الزجاجه لترا فعلا ؟!! |
|
#8
|
|||
|
|||
|
انا عندي شل لانه ما تأخربي في اخر خمسين بيسه
البقيه اخر خمسين بيسه ابطأ من التعبئه كامله - يقتلني هذاك التأخر يشوفوا لنا صرفه ونعبي عندهم |
|
#9
|
|||
|
|||
|
جميعهم لما يسألوك بكم نعبي، وانت ترد 5 ريال، يردوا عليك أأأأأأه سواء كان اسيوي أو عماني ، ذيك الحين أعصب و أريد أطير بسيارتي بعيد من هذيلا الأغب..... أسف قصدي أقول ذوي الذكاء الغير منافس!
لكن لاحظ أن هذه الحركة ما تستوي في دبي!!! |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال خبرتي المتواضعه ومن خلال الملاحظة اكتشفت انك لو تعبي بـ ريالين في ( نفط عمان ) و ( المها ) تقريبا تحصّل ما يقارب الـ 16.666 ليتر والفرق بين الممتاز والعادي هو ( 0.6 ليتر فقط ) ( شِــل ) الشباب مقاطعينه يقولوا دنماركي !! بس التكاسي يمدحونه ما ادري ليش؟! بارك الله بكم
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
أفضل المها
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
انا من وجهة نظري وحسب الخبرة التي مررت بها . ان افضل الانواع هو شل وذلك لان وقود شل يدوم اكثر من الوقود الاخرى حسب علمي .
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اضف الى ذلك فيه سلكت نروم نشرب قهوة على الأقل
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
أنا ناوي أفتح شيشة جديدة وبسميها " شل نفط عمان بسعر المها" وبفتحلكم فيه دكان بسميه سوق السكتون وبيكون سعر اللتر معي حسب نوعية السيارة اللي تعبي وعمرها
يعني رعاة البيكابات موديل الثمانينات 50 بيسة لليتر أما رعاة الشبحات والسيارات الالمانية عموما 200 بيسة للتر واللي ما عاجبنه يسير يضحكوا عليه في باقي الشيش |
|
#15
|
|||
|
|||
|
انا جربت شل والمها وحصلتهم نفس الصرفيه من صحار الى السيب عبيت ملئ الخزان شل من صحار الى السيب صرفت ريالين ومائتين بيسه وعبيت المها نفس الشيئ من صحار ملئ الخزان الى السيب وعبيته مره من السيب وخذ ريالين ومائتين بيسه
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
كنت دايما ما أعبي غير من شل لإنتشارها الأكثر
بس اليوم صرت أعبي من حيا الله شيشه وسلامتكم ولد شقي جدا |
|
#18
|
||||
|
||||
|
المهــــــــــــــــا
|
|
#19
|
||||
|
||||
الصراحه انا اعبي من اي محطه بس غالبا افضل شل وسمعت ان بترول نفط عمان فيه شوائب اكثر لذلك يأثر ع السياره وخاصه السياره الي فيها كاربيتر اكثر من الانجكشن
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
انا عندي ما تفرق شل المها ايا كانت
بس بخبركم عن شغلانه تعرفون من وين تعبي هذي المحطات براميلها ،، طبعا من مصفاة عمان ،، شوفوا الحيله ، فيه بيب ممتد من المصفاة ومن ثم يتفرع منه انبوبين واحد يعبي الشاحنات الخاصة بشركة شل والثاني يعبي شاحنات المها ،، فهمتوا بدون أي زياده في أي من المكونات ،، والباقي حرب نفسيه يعني كل ينافس بطريقته ،، هذا خالي من الشوائب وهذا أنظف أكثر .. وطبعا ما في من هالكلام شي ،، وياليت يكون معانا أحد من المصفاه علشان يوضح لنا الصوره أكثر ،، لا شل ولا المها ،، بترول للسياره والسلام ،، المهم انها تمشي ،، لوووووووووووول |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اللي تكون قريبي أعبي منها
بس أفضل نفط عمان لون اللايحة فيها يعجبني محطة شل شكلها مال السبعيناااااااااات قديمة
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
كلهم سواسية كاسنان المشط
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
انا افضل شل بس يقولون فيها نوع من التلاعب يعني عندما تعبي سيارتك بخمسة ريال البعض يعل هواء بدل البترول مااعرف هل هذه حقيقة ولا كذب
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اخواني
انا لي صديق يعمل بمصفات عمان وحسب كلامه كل ناقلات شل والمها ونفط عمان تعبي من نفس المصفاة وما في فرق بالبترول الموجود بأي محطة (شل المها نفط عمان) والإعلانات عن إختلاف بترول محطة عن آخرى كذب بكذب |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اذا عبيتو سياراتكم من هذيلا المحطات
سيكلي انا من وين بعبيه
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
هو هذا الكلام الصحيح
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
شل شل شل شل
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
واحد اشوف كل المحطات نفس الشيء وحتى شل اللي يمدحون بترولهم ترى البترول نفسه
لكن في مشكلة في شل تحصلونها في هذا الموضوع من سبلة السياسة والاقتصاد http://om.s-oman.net/showthread.php?t=297180
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
كل المحطات نفس الشي سواء من شل او المها او نفط عمان
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
انا ما اعبي لا من شل ولا المها ولا نفط عمان!!!!
اعبي كيروسين.... وقود طايرات... رخيص يدوم اكثر المشكله ماتحصله بكل مكان بس احسن |
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
من خلال تجربتي إكتشفت تعبئة من شل يدوم اكتر محطات آخرى وآتآسف جدا عندما يخلص بترول سيارتي ولا توجد محطة شل بلقرب منها
فليقوم واحد منكم بتعبئة 5 ريال كل مرة في محطة مختلفة ويلاحظ الفرق |
|
#36
|
||||
|
||||
|
من خلال تجربتي رأيت أن شل أفضل بكثيررررررررررررررررررررر رررررررررر.
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
لا أعلم إن كانت المسألة نفسية أكثر من كونها فنية .. أفضل تعبئة الوقود من محطات شل ومن ثم المها .. وأبتعد عن نفط عمان .. رغم ان مصدر تعبئة جميع المحطات هو مكان واحد (المصفاة)
والله اعلم |
|
#38
|
||||
|
||||
|
المــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــها وبس
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
افضل شئ نفط عمان ......
طبعا عملت مقارنة بينهن بثلاثهن فوجدت ان ملأ الخزان لسيارتي من نفط عمان يوصل 100كيلو مترات زيادة عن شل ...... طلعت شل تضحك على العالم ان نفطها يوصل اميال اكثر |
|
#41
|
|||
|
|||
|
المها
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
شــل ،،،
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
أولا شاحنات المها و نفط عمان يعبن من انبوب واحد ينقسم فيما بعد حسب المكان المحدد للمها و نفط عمان (مصفاة نفط عمان) أما شاحنات شل فهناك انبوب يطلع من المصفاة و يروح للمنطقة اللي فيها مركز التسويق ب شل في مقر بي دي او في ميناء الفحل بس عاد ما اعرف اذا يضيفوله مواد زيادة أو لا
معلومة مهمة: أفضل وقت تعبي فيه الصباح لحد الساعة 8 لان الجو ابرد شوي بسبب الليل الأمر اللي يخلي البترول فية أبخرة اقل (هواء بالمصطلح العام) و بصراحة أنا ارتاح ل شل أكثر |
|
#44
|
||||
|
||||
|
المساله ما هي مساله كل المحطات مصدرها انبوب واحد ..المساله هي
هل المكينه المستخدمه في تلك المحطه هي دقيقه فعلا وصادقه ...يعني المكينه تقول عبيت 50 لتر ..بس هل هي فعلا 50 لتر او تم ضبط المكينه ليكون ال 50 الى 45 لتر فقط (غش) ....واي من المحطات صادقه في كمية اللتر ؟ ! لاني قريت موضوع من فتره في السبله احد الاخوه قام بتجربة قياس اللتر واتضح ان هناك غش ...ولا في حد مهتم ..! |
|
#45
|
|||
|
|||
|
شـــــــــــــــــــل
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
والله لو الشور شوري ما عبيت من اي وحده
بس هذا حكم القدر |
|
#47
|
||||
|
||||
|
أنا أعبي شل بصراحة بترولهم يتم اكثر من الباقيين .
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|