سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 4 تصويتات، المعدل 4.00.
  #351  
قديم 04/12/2005, 10:59 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  مادة إعلانية
  #352  
قديم 04/12/2005, 11:53 PM
صورة عضوية جيران فون
جيران فون جيران فون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2002
الإقامة: كوب الأرض
المشاركات: 108
إلى الأخ أبو عماد

قد تكون أنت الآن غير متأكد من سبب وفاة إبنك لكن هذا غير مستبعد وعسى عما قريب أن تظهر الأدلة عيانا بظهور ملف الطفل

وأقول وللمرة الأولى وفي هذا المنتدى بالذات : أني أخبرت وهذه القصة أنقلها من ثقة رواها لنا عن حادثة أبنه: انه إحتاج الى دم ونقل له وذلك في احد مستشفيات السلطنة ولكن المصيبة أن الدم ملوث بداء الإيدز الخبيث ، وتغير لون الولد في حينه ثم نقل الى المستشفيات خارج السلطنة وفي إحداها وفي ألمانيا تحديدا وفور إجراء الفحوصات اللازمة أخبروا ان الولد مصاب بالإيدز ومات بعد ذلك .
وقد يكون ظنك في محلة ولا تستبعد ذلك انه قد وقع لابنك ، ولكن عليك بالأدلة الداحضة لهم عن طريق الملف ( ودع في يقينك دائما القول : قدر الله وما شاء فعل )

موفق أخي والسلام عليكم ورخمة الله وبركاتة

آخر تحرير بواسطة جيران فون : 04/12/2005 الساعة 11:58 PM
  #353  
قديم 05/12/2005, 12:14 AM
ابوصاحب ابوصاحب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2004
المشاركات: 1,366
الأخ أبوعماد /
لن أواسيك في فقيد منذ أكثر من 9 سنوات لأني على يقين بأنك مؤمن وتعلم أن الموت شيء بيد الله وحده
ولكن إبق حيث أنت من طلبك لإحقاق الحق مهما طال بك الزمن ولاتيأس
ولن يضيع حق وراءه مطالب
  #354  
قديم 05/12/2005, 12:27 AM
صورة عضوية نزوى_مجد_أمة
نزوى_مجد_أمة نزوى_مجد_أمة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2004
المشاركات: 679
قبل -ايقاف- استيراد الدم من الخارج , كان ان تعاقدت دول الخليج مع شركة المانية لشراء دم من المانيا , الا ان فضيحة تلوث كميات كبيرة منه بفيروس HIV المسبب للايدز اوقف تلك الصفقة
كان من بين الضحايا العديد من المرضى الذين يحتاجون لنقل دم مستمر ,
ومن المفارقة ان اغلب هؤلاء توفوا من جراء نقل الدم الملوث
كان من الواجب على وزارة الصحة انذاك اجبار الشركة الالمانية على تعويض المرضى المصابين والذين ظل الكثير منهم جاهلا حتى مماته
  #355  
قديم 05/12/2005, 10:49 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جيران فون
قد تكون أنت الآن غير متأكد من سبب وفاة إبنك لكن هذا غير مستبعد وعسى عما قريب أن تظهر الأدلة عيانا بظهور ملف الطفل

وأقول وللمرة الأولى وفي هذا المنتدى بالذات : أني أخبرت وهذه القصة أنقلها من ثقة رواها لنا عن حادثة أبنه: انه إحتاج الى دم ونقل له وذلك في احد مستشفيات السلطنة ولكن المصيبة أن الدم ملوث بداء الإيدز الخبيث ، وتغير لون الولد في حينه ثم نقل الى المستشفيات خارج السلطنة وفي إحداها وفي ألمانيا تحديدا وفور إجراء الفحوصات اللازمة أخبروا ان الولد مصاب بالإيدز ومات بعد ذلك .
وقد يكون ظنك في محلة ولا تستبعد ذلك انه قد وقع لابنك ، ولكن عليك بالأدلة الداحضة لهم عن طريق الملف ( ودع في يقينك دائما القول : قدر الله وما شاء فعل )

موفق أخي والسلام عليكم ورخمة الله وبركاتة
جزاك الله خيرا اخي العزيز جيرانفون
ورحم الله الولد واسكنه الجنه




قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 05/12/2005 الساعة 11:02 AM
  #356  
قديم 05/12/2005, 10:50 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوصاحب
الأخ أبوعماد /
لن أواسيك في فقيد منذ أكثر من 9 سنوات لأني على يقين بأنك مؤمن وتعلم أن الموت شيء بيد الله وحده
ولكن إبق حيث أنت من طلبك لإحقاق الحق مهما طال بك الزمن ولاتيأس
ولن يضيع حق وراءه مطالب
لك الشكر الجزيل يا ابا صاحب
سوف نظل ان شاء الله على موقفنا حتى يتحقق العدل مهما الزمن


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 05/12/2005 الساعة 11:02 AM
  #357  
قديم 05/12/2005, 10:53 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نزوى_مجد_أمة
قبل -ايقاف- استيراد الدم من الخارج , كان ان تعاقدت دول الخليج مع شركة المانية لشراء دم من المانيا , الا ان فضيحة تلوث كميات كبيرة منه بفيروس HIV المسبب للايدز اوقف تلك الصفقة
كان من بين الضحايا العديد من المرضى الذين يحتاجون لنقل دم مستمر ,
ومن المفارقة ان اغلب هؤلاء توفوا من جراء نقل الدم الملوث
كان من الواجب على وزارة الصحة انذاك اجبار الشركة الالمانية على تعويض المرضى المصابين والذين ظل الكثير منهم جاهلا حتى مماته

واجبات وزارة الصحة كثيرة تغفل عنها

شكرا لك اخي العزيز نزوى_مجد_امه


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 05/12/2005 الساعة 11:02 AM
  #358  
قديم 05/12/2005, 11:59 AM
الغزال الهارب الغزال الهارب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2005
المشاركات: 37
اخي ابو عماد /
ابنك شهيد ونته تعرف منزلة الشهيد يحشر مع الانبياء
ويشفع لك يوم القيامة ونتة ماعليك قصور اديت واجبك امام ابنك الشهيد وزود
وانا قريت قصة ابنك حتي عمتلها برنت ونشرتها بين الاهل والاصدقاء ،،، بصراحة تاثرت كثير لما قريت قصتك الله في عونك اخي ابو عماد ،، لو كان بيدي لكان ساعتك لاكن ماشي حيلة ،،

هنيأن لك يا ابني جنة الفردوس
تحياتي الحارة لك ابو عماد
  #359  
قديم 05/12/2005, 12:15 PM
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2002
الإقامة: (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)(( - سلطنة عمان-)) (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)
المشاركات: 8,225
ابو عماد مع احترامي لك ولكنك فقدت المصداقية الباقية لديك بنشرك هذا الموضوع والمبني على اوهام لا دليل لديك عليها

ونسفت جهودك للاعوام السابقة من خلال سحب صبغة الوهم على كل ما تدعيه قياسا على ما ورد بهذا الموضوع من خيال خصب

تحياتي
  #360  
قديم 05/12/2005, 12:40 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغزال الهارب
اخي ابو عماد /
ابنك شهيد ونته تعرف منزلة الشهيد يحشر مع الانبياء
ويشفع لك يوم القيامة ونتة ماعليك قصور اديت واجبك امام ابنك الشهيد وزود
وانا قريت قصة ابنك حتي عمتلها برنت ونشرتها بين الاهل والاصدقاء ،،، بصراحة تاثرت كثير لما قريت قصتك الله في عونك اخي ابو عماد ،، لو كان بيدي لكان ساعتك لاكن ماشي حيلة ،،

هنيأن لك يا ابني جنة الفردوس
تحياتي الحارة لك ابو عماد

لك الشكر الجزيل على هذا الشعور الانساني النبيل

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #361  
قديم 05/12/2005, 12:52 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القائد الأعلى
ابو عماد مع احترامي لك ولكنك فقدت المصداقية الباقية لديك بنشرك هذا الموضوع والمبني على اوهام لا دليل لديك عليها

ونسفت جهودك للاعوام السابقة من خلال سحب صبغة الوهم على كل ما تدعيه قياسا على ما ورد بهذا الموضوع من خيال خصب

تحياتي

ومن انت حتى تقيم مصداقيتي!!!!
وماهي مصداقيتك انت !!!!!

وباى صفة حضرتك اصدرت حكمك
هل اطلعت انت على ملف الطفل والتقارير الطبيه هل حققت في القضية
هل تمثل لجنة محايدة ؟؟هل انت تمثل القضاء ؟؟

عزيزى ان يكون لك رأي في الموضوع تتفق او تختلف معي هذا شانك
واعتقد حرية الرأى مكفولة في السبلة
ولكن في حدود الادب والنقد المشورع وليس طعنا في الذوات


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 05/12/2005 الساعة 12:58 PM
  #362  
قديم 05/12/2005, 01:13 PM
السهم المسدد السهم المسدد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2002
الإقامة: شواطئ الصحراء
المشاركات: 1,007
معلومة طبية للجميع:

يتم الفحص عن فيروس الإيدز بواسطة تتبع المضادات التي تفرزها خلايا الدم ضد الفيروس.

لكن.

هذه المضدات قد تتاخر في الظهور من موعد الإصابة بين ستة أسبيع إلى ستة أشهر وتسمى طبيا بـ (window period) أو توقيت (النافذة الزمنية) ولا تستطيع جميع مستشفيات العالم اكتشاف الفيروس في هذه الحالة.

ونسبة ان يكون المتبرع بالدم يعاني من إشكالية (النافذة الزمنية) هي 1 في 500 ألأف متبرع.

فلهذا ما حدث لابنك أخي العزيز ليس سوى قضاء وقدر وليس بإرادة وزارة الصحة.

نعم اتفق معك أن المشكلة تكمن في عدم إبلاغهم إياك بما حصل.

والسلام يتبع الهدى.
  #363  
قديم 05/12/2005, 01:54 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
هناك طرق كثيرة للكشف عن الايدز
ليس هذا هو الموضوع

اما في قضية ابني فطالب معي اخي العزيز وزير الصحة بتسليم ملف الطفل لجهات ا لتحقيق وتشكيل لجنة محايدة لاتخضع لوزارة الصحة
والقبول بالقضاء حكما في القضية
وبحكم القضاء سوف تظهر الحقيقة ويتم حسم الامر ووضع نهاية له



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #364  
قديم 05/12/2005, 02:13 PM
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2002
الإقامة: (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)(( - سلطنة عمان-)) (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)
المشاركات: 8,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
ومن انت حتى تقيم مصداقيتي!!!!
وماهي مصداقيتك انت !!!!!

وباى صفة حضرتك اصدرت حكمك
هل اطلعت انت على ملف الطفل والتقارير الطبيه هل حققت في القضية
هل تمثل لجنة محايدة ؟؟هل انت تمثل القضاء ؟؟

عزيزى ان يكون لك رأي في الموضوع تتفق او تختلف معي هذا شانك
واعتقد حرية الرأى مكفولة في السبلة
ولكن في حدود الادب والنقد المشورع وليس طعنا في الذوات


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

اما من انا حتى اقيم مصداقيتك فعلى اقل تقدير فاني قارئي تابع كتابتك لهذا المسلسل الدرامي منذ بداياته ويبقى حقى في عكس درجة مصداقيتك لدي ثابت لي الا اذا كنت تكتب لمؤيدك دون منقديك فهذا شان اخر.

اما مصداقيتي فهي ليست على المحك حتى نخضعها لميزان القياس حاليا بل مصداقيتك المنهدمة التي هي كذلك

وهل اطلعت انت على ملف الطفل الذي تراهن عليه وبانه الدليل الشافي والحق الوافي اشك في ذلك



ان من الادب ان نحترم عقول الناس لا ان نشيع الاشاعات التي لا يقبلها منطق ولا عقل

اذا كان الطفل الفقيد قد ولد بدون مناعه طبيعية اساسا فمن الطبيعي ان تتفق اعراضه مع فقد المناعة المكتسب فكلا الحالتين لاتحملان صفوف مناعية وما اجراه المستشفى الاخر هو للتأكد ولا يتعدى مرحله الشك .

هل لك ان تأتي بتقرير من المستشفى الذي زعمت انه اوحى اليك ما تزعمه في مداخلتك هذه يؤكد اصابة الفقيد بمرض نقص المناعة المكتسب لن تستطيع ولو كان بعضكم لبعضا ظهيرا لا لسبب الا لان ما تتشدق به هو محض اوهام وخيال مبني على هوى


عزيزي اتق الله في نفسك ولا ازيد
  #365  
قديم 05/12/2005, 03:26 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اخي ان كنت قارئيا كما تدعي فعليك ان تلزم ادب القارى
فالقارىء لاينصب نفسه حكما على مصداقية الاخرين وعلى قضاياهم
وان كنت كاتبا او ناقدا فهناك اصول للنقد وللكتابه
اهم هذه الاصول اللتزام بالموضوعيه والادب والحيادية

وان كنت تريد ان تلعب دور القاضي
فعليك ان على الاقل ان تلتزم ببعض الاسس البسيطه للعدالة
فمثلا عليك ان تسأل عن الادلة قبل ان تحكم وليس العكس كما تفعل

اما قولك ان مصداقيتي المنهدمه على المحك
فلست ادرى كيف جمع عقلك بين نقيضين
كيف تكون مصداقيتي منهدمه وفي نفس الوقت على المحك
اسمح لي ان اقول لك ان هذا التضارب ينم عن عقل مشوش

على العموم اذا كانت مصداقيتي على المحك فاعتقد على الاقل انك لست اهلا لتبيانها




تسأل عن ملف ابنى هل اطلعت عليه ؟! اقول لك وماادراك انني لم اطلع عليه
وانا بدورى ارد عليك سؤالك هل اطلعت انت على ملف الطفل حينما اصدرت حكمك؟؟؟


واما بقية كلامك فقد رددنا عليه في الرد السابق واعتقد انه كاف جدا
عزيزي السبلة امامك اردح فيها كما تشاء
واما مسلسلي انا فسوف يستمر حتى تكون الحلقة الاخيرة منه لف حبل المشنقه حول اعناق من قتلوا ابني
و اعناق من شاركهم وما ذالك على الله بعزيز

لا اعتقد انك تستحق الرد او الاهتمام اكثر من هذا


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 05/12/2005 الساعة 03:45 PM
  #366  
قديم 05/12/2005, 06:10 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #367  
قديم 05/12/2005, 07:42 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #368  
قديم 05/12/2005, 10:03 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #369  
قديم 06/12/2005, 12:36 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #370  
قديم 06/12/2005, 02:25 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #371  
قديم 06/12/2005, 08:46 AM
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2002
الإقامة: (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)(( - سلطنة عمان-)) (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)
المشاركات: 8,225
اقتباس:
اخي ان كنت قارئيا كما تدعي فعليك ان تلزم ادب القارى
فالقارىء لاينصب نفسه حكما على مصداقية الاخرين وعلى قضاياهم
وان كنت كاتبا او ناقدا فهناك اصول للنقد وللكتابه
اهم هذه الاصول اللتزام بالموضوعيه والادب والحيادية

يا ابو عماد عليك ان توجه هذا الموعظة الحسنة الى ذاتك فما لي اراك قد ثارت ثائرتك لمجرد ان رددنا عليك قولك المبنى على اساس هش .


اقتباس:
وان كنت تريد ان تلعب دور القاضي
فعليك ان على الاقل ان تلتزم ببعض الاسس البسيطه للعدالة
فمثلا عليك ان تسأل عن الادلة قبل ان تحكم وليس العكس كما تفعل

الا تعلم ان فاقد الشيء لا يعطيه فانى لك بالدليل وانت تبني طرحك على اوهام وضنون، وهو ما اقتنع به الجميع من خلال هذا الموضوع وفي الطرح السابق واكبر دليل عدم مشاركه الاعضاء في هذا الموضوع الا من جهل فحوى الموضوع سابقا


اقتباس:
لا اعتقد انك تستحق الرد او الاهتمام اكثر من هذا

لأنك عجزت عن الرد او فرغت جعبتك فعانك الله مما تعاني
  #372  
قديم 06/12/2005, 11:12 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #373  
قديم 06/12/2005, 01:26 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #374  
قديم 06/12/2005, 02:26 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #375  
قديم 06/12/2005, 06:03 PM
الليل1 الليل1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2005
المشاركات: 224
رفع الله الظلم عن كل مظلوم

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #376  
قديم 06/12/2005, 07:03 PM
مرام مرام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2000
الإقامة: somewhere....???
المشاركات: 676
ما شاء الله عليك يا ابو عماد ................ !

سر ونحن معك .. عسى ان تكشف الغمة في يوما ما.. ويعاقب الظالم !
  #377  
قديم 06/12/2005, 07:22 PM
صورة عضوية roreme
roreme roreme غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2005
المشاركات: 409
نسأل الله أن يظهر الحق عما قريب
  #378  
قديم 06/12/2005, 11:05 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مرام
ما شاء الله عليك يا ابو عماد ................ !

سر ونحن معك .. عسى ان تكشف الغمة في يوما ما.. ويعاقب الظالم !

شكرا لك اختي مرام
وان شاء الله سوف يظهر الحق عاجلا او آجلا


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #379  
قديم 06/12/2005, 11:05 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة roreme
نسأل الله أن يظهر الحق عما قريب
اللهم امين جزاكم الله خيرا




قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #380  
قديم 07/12/2005, 01:29 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 07/12/2005 الساعة 03:04 PM
  #381  
قديم 07/12/2005, 09:01 AM
nizwa one love nizwa one love غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2004
المشاركات: 199
بالتوفيق ان شاء الله
  #382  
قديم 07/12/2005, 09:14 AM
مركز التدريب مركز التدريب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2005
المشاركات: 276
والحمد لله
  #383  
قديم 07/12/2005, 03:05 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nizwa one love
بالتوفيق ان شاء الله

جزاك الله خيرا اخي العزيز


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #384  
قديم 07/12/2005, 03:06 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مركز التدريب
والحمد لله

شكرا لك اخي العزيز على مرورك الكريم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #385  
قديم 07/12/2005, 05:35 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #386  
قديم 07/12/2005, 09:45 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #387  
قديم 07/12/2005, 11:29 PM
صورة عضوية عذاب2005
عذاب2005 عذاب2005 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: كوكب زحل
المشاركات: 1,031
يرفع حتى يرفع الظلم

http://www.*****.net
  #388  
قديم 08/12/2005, 02:04 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
جزاك الله خيرا اختي العزيزة عذاب2005
على رفعك للموضوع


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #389  
قديم 08/12/2005, 11:12 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #390  
قديم 08/12/2005, 01:36 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #391  
قديم 08/12/2005, 03:36 PM
صورة عضوية عذاب2005
عذاب2005 عذاب2005 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: كوكب زحل
المشاركات: 1,031
لا شكر على واجب اخي


يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net
  #392  
قديم 08/12/2005, 09:15 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
رفع الله قدرك واعلى شأنك اختى عذاب 2005



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #393  
قديم 08/12/2005, 10:20 PM
صورة عضوية عذاب2005
عذاب2005 عذاب2005 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: كوكب زحل
المشاركات: 1,031
نحن معك يد واحده ...الى ان تصل الى مبتغاك


يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net
  #394  
قديم 08/12/2005, 10:30 PM
صورة عضوية punctul guy
punctul guy punctul guy غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2005
الإقامة: far away
المشاركات: 227
الله ينصرك ،، على الحق
  #395  
قديم 09/12/2005, 12:36 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذاب2005
نحن معك يد واحده ...الى ان تصل الى مبتغاك


يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

جزاك الله خيرا وحفظك من كل سوء ولا اراك مكروها في عزيز


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #396  
قديم 09/12/2005, 12:37 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة punctul guy
الله ينصرك ،، على الحق

جزاك الله خيرا
اللهم امين



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #397  
قديم 09/12/2005, 12:44 AM
صورة عضوية عذاب2005
عذاب2005 عذاب2005 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: كوكب زحل
المشاركات: 1,031
يرفع حتى يرفع الظلم

http://www.*****.net
  #398  
قديم 09/12/2005, 03:18 AM
صورة عضوية سعد99
سعد99 سعد99 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2004
الإقامة: في قلب البابو
المشاركات: 2,399
للرفع
  #399  
قديم 09/12/2005, 01:20 PM
صورة عضوية عذاب2005
عذاب2005 عذاب2005 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: كوكب زحل
المشاركات: 1,031
يرفع حتى يرفع الظلم

http://www.*****.net
  #400  
قديم 09/12/2005, 03:18 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سعد99
للرفع

رفع الله قدرك اخي العزيز سعد99


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:57 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.